بعد صدور حكم قضائي ضدها لتصويرها رجل وزوجته ..شاهد: مشهورة “سناب ” تكشف عن شخصيتها وتعلق على القضية

بعد صدور حكم قضائي ضدها لتصويرها رجل وزوجته ..شاهد: مشهورة “سناب ” تكشف عن شخصيتها وتعلق على القضية

صحيفة المرصد : وثقت مشهورة “سناب شات” والمعروفة باسم هيا الغماس التي تدير حساب “سوالف هيون” مقطعًا تؤكد فيه ما انتشر من أخبار بأنها هي “المشهورة المقصودة” في خبر صدور حكم قضائي ضد “مشهورة سوشال ميديا” قامت بتصوير رجل وزوجته في مكان عام، وذلك بتغريمها 20 ألف ريال ومصادرة هاتفها الذي قامت بالتصوير من خلاله وإيقاف حسابها لمدة شهر.

نقاط الضعف

وعلقت الغماس قائلة: “تحدثت مع الكثير من طلاب القانون والمحامين الذين أوضحوا لي نقاط الضعف التي اغفلتها خلال دفاعي عن نفسي؛ ما تسبب في خسارتي للقضية” لافتة إلى أنها ستقوم بطلب استئناف وستحاول كسب القضية لاحقًا.

خسائر فادحة

تصوير هيا الغماس للمقطع جعل البعض يتساءل كيف فعلت ذلك رغم صدور حكم بإيقاف حسابها ولم يصدر بعد حكم يخالفه أو يعفيها من ذلك، بينما أشارت مصادر أخرى إلى أن إيقاف الحساب قد يتسبب بخسائر فادحة للغماس التي ترتبط بعقود والتزامات وشروط جزائية مع جهات عديدة على إعلانات مختلفة خلال الشهر، مؤكدين أن العشرين ألف ريال التي ستدفعها الغماس للمدعي عليها ليست هي المشكلة، بل المشكلة في المبالغ الكبيرة التي ستخسرها جراء إيقاف الحساب ودفع شروط جزائية بعشرات الآلاف.

وكان الزوج قد تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة شمال الخبر، أفاد فيه بأن إحدى شهيرات “السناب شات”، قامت بتصويره خلال مرافقته لزوجته في أحد المطاعم ونشر الفيديو عبر حسابها.

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    مـتـنـح

    وســـيـــعــة وجـــــــه تــتــعــــداء ع خـــصـــوصـــيــــة الـــنـــاس وتـــبــــي تـــســـتـــانــف

  • 81
    غير معروف

    ابتليتي الناس وهم في حالهم بتصويرك لهم عشان تطليعن بشئ للناس في السناب وتقولين بكسب القضية تتمسخرين على الرجل وزوجتها بدون وجه حق وعلني وجايي تتكلمين . صدق انه ما عاد في حيه في البشر المستضحكين

  • 80
    محمد

    والله محد زعلان عليك
    اسمج انسانه في الكون ما تستحين تصورين الناس لا وجهك قوي تقولين بكسب القضيه القضيه يا تافهه انك ما تستحين

  • 79
    غير معروف

    تعليق 57
    سقطت الولايه ، خلاص أولياءها مالهم دخل فيها ، هي امرأة أربعينية وأم ولديها ابناء ومسؤولة عن نفسها ، خلاص سقطت الولايه

  • 78
    سارا الغربية

    ينطبق عليها المثل الي بيقول ضربني وبكى الى اخره

  • 77
    باب الشمس

    مالهم حق والله عقابها جدا قوي هذا اللي قدرتوا عليه وين قوانين التشهير اصلا ماترجع للمحكمة وينقض هذا الحكم هناك جهة مسؤلة عن جرائم التشهير اقل شي 500 الف وسجن 6شهور والنظام واضح بقرار سامي صادر عام 26

  • 76
    حود

    تضحك على نفسه ، جريمه محدد قانونه ، اي محكوم له حق الاستئناف بس مو اكيد يكسب .
    القرانيين الجديده فعلا حفضت حقوق الناس ، باي وجه حق تصورين زوجين وتتريقين عليهم .
    لولا هالقانون كان الواحد ينفجر قهر

  • 75
    ابو محمد

    اذا لم تستحي فافعل ماتشاء،،، ليش ماعتذرت للناس بصرف الظر عن مجريات القضيه

  • 74
    الذبياني

    قسم بالله انك طبيت بواحد مايعرف لدعاوي
    حرام لو انه انا. غير. اخليك تحرمين التصوير.
    لعبه الناس لا وبعد اصرار ع النشر

  • 73
    محمد الغامدي

    النظام الجديد يجعل منها عبرة لكل ملقوف وملقوفة يقتحم خصوصية الآخرين وهذا مايستحقونه لا ومتعاقدة مع مطاعم وكافيهات بعد لتسهيل عملية اللقافة ونشرها واطالب تغليض العقوبة بالإيقاف الأبدي لحساباتها

  • 72
    غير معروف

    شركات الاعلانات لازم بعد ينحط لهم قانون و يغرمون كيف يدعمون من يسىء للمجتمع و افراده و يعتدي على خصوصياتهم و ينتهك القوانيين

  • 71
    غير معروف

    صدور حكم بايقاف حسابها و بعد مصوره وتتبكك تستعطف الناس مستهينه بقوانيين الدوله لازمها حكم ثاني وليت المحاكم مع الغرامات الماليه والسجن يفعلون احكام لخدمة المجتمع بدل ماهم طفيليات نستفيد منهم بدل شرهم

  • 70
    اتحادي

    مصورة رجال وزوجته ومقتحمة خصوصيته وتبين ندعي لك ههههه

  • 69
    السهم الرابح دائماً

    ان الله يمهل ولا يهمل … و صبراً جميل راح يكون هناك إندثار لهؤلاء المشاهير بحول الله تعالى لن نرى أحداً منهم لأنهم أصبحوا كالتجار يأكلون ولا ينتجون

  • 68
    ابتسام

    والله انه رجال كفو والله وقفتها عند حدها تستاهل ايش دخلك في حياة الناس تصورينهم ولا تبون الشهره باي طريقه حتى علي حساب اعراض الناس

  • 67
    ابوسلطان

    * ولا نهاية اسبوع وبراءه *

  • 66
    الفيلسوف

    والله ظلم العقوبه تافهه..لو انا مكانه اخذ حقي بيدي شرف الناس ماهو بلعبه.

  • 65
    ابوناصر

    ابي اعرف لو رجل سوى اللي سوته المشهوره هذي ايش يكون جزاه شكله نفس الجزاء

  • 64
    ali ibrahim

    تستاهل المفروض حسابها يتوقف للابد تصور البشر وتضحك عليهم وتنشر فضيحتها والمشكلة صوتها مقرف

  • 63
    غير معروف

    ت 61 الله يرج بليسك دخلت في العميق مراااااااااا (مفرق)

  • 62
    وليد

    تعليق مخالف

  • 61
    الحمد لله

    تتبكبك ماكان قصدي وبعدها بتفسخ

  • 60
    @@@@@

    تستاهلين ما جاك و ان شاء الله تكوني عبرة لغيرك

  • 59
    سيكل

    عينات كريهه تعتمد اصلا على الكذب والدجل

  • 58
    خان اختر

    تستاهلين ياعرعر ليش تصورين الناس ترضين احد يصورك

  • 57
    غير معروف

    هالأشكال مالها واليّ ( أب أخ زوج عم خال جد نسيب قريب ) يهجدهم و يلعن سنسفيلهم !! قسم بالله أشكال تجيب الأسهال و الطراش.

  • 56
    ام نواف

    هي أخطأت وصدر عليها حكم أنتم ليس تكتبون عبارات بتحاسبون عليها هي ما ضرت المجتمع ضرت فرد وزوجته اتجهوا للمفسدين اللي ضروا مجتمعنا بأكمله وش الفايده من التشهير بالفديو يا ناشره تكسب ذنوب كل المعلقين

  • 55
    الشيخه

    الي في السناب بلاوي هاذي ارحم واخده علي علاتها

  • 54
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 53
    الله لا يبشرك بالخير يا بعيدة

    تعليق مخالف

  • 52
    الهدب

    وزارة التجارة ومصلحه الزكاه يجب أن تفرض ضريبة القيمة المضافه للضعف لمشهوري السناب المسوقين واصحاب الدعايات الرنانه . وفرض رسوم قبل تسويق اي منتج .

  • 51
    يارجال دووورها وتوط ببطهنها خلها تعرف الحق

    يارجال دووورها وتوط ببطهنها خلها تعرف الحق

  • 50
    ابوركبة

    تستاهلي ليش تتعدين على خصوصيات الاخرين

  • 49
    اجياد

    نصيحه صاحب القضية الزوج عدم التنازل والمطالبه بتغليظ العقوبه بالسجن والمطالبه بتطبيق الجرائم المعلوماتيه بحقها وقفل حسابها نهائيا ..

  • 48
    مبارك

    الحكم مخفف بسبب اسم العائله لو كانت من غير منطقة القصيم لكان الحكم اقوى واشد

    اتمنى من صاحب القضية تقديم شكوى اخرى لانها لم تلتزم بالحكم المبدئ للقضية

  • 47
    اررركد فديتك ان شاء الله يخرج الطاقيه بالمباراه القادمه

    من قال حسابها موقف توها تنزل قبل 8ساعات

  • 46
    اللهم لابلاء

    الحياة شعبة من الايمان

    مالك ومال خلق الله تصوريهم سواءاً بمعرفتهم ام لا

    عي الخلق للخالق وعيشي لنفسك بدل هالشهرة اللي عملت فيك هكذا
    الادانه واضحة ولا ينقض الحكم

  • 45
    احب المصداق

    ليه تصورين الناس ايش هذي القافه ذلحين عرفتي الجنه والاخره والله ماشهركم الا التافهين الي زيكم

  • 44
    ابواحمد

    والله مادرينا عنك خسرت والا كسبت ولاتابعناك كلكم السنابيون هدفكم مصالحكم وبس

  • 43
    العم سالم

    هلحين يجيك واحد من اللي بروسهم صلابيخ ويقول اخوانجيه وصحونجيه ومدري ايش ،، والله يا في خاطري كلام واجد عن ذولي بالذات بس عارف انه ماراح يطلع 🤷🏻‍♂️

  • 42
    العم سالم

    المفروض غرامه مليون ريال وعدم السماح لها باقتناء جوال والغاء حسابها بسناب شات واعتبار شهرتها كأن لم تكن ملينا من تفاهتهم وسخافاتهم وخلوهم من المضمون والهدف وابتلينا فيهم يصورون خلق الله ويشهرون فيهم

  • 41
    Proud to be

    *** !!! فلاغرابه

  • 40
    💖بنت أغلى الناس💖

    وانتي على اي اساس تقتحمي حرمات الأشخاص وتنشزيها بحسابك بدون أذنهم ان شاء الله ماتربحي القضيه وتكوني عبره لغيرك

  • 39
    Saad

    حكم مخفف، المفروض ميتين الف ووقف مدى العمر عن القافة وزين ما ضربها بنفس الوقت.
    ما حد له صلاحية يصور ويتهكم ويستهزئ على الغافلين.

  • 38
    منتحي

    نتمنى لك خساره القضيه لكي تتركوا التطفل على الاخرين بغير إذن .

  • 37
    ٩٩٩٩

    اي نقاط ضعف!!!
    المسأله ذوق واحترام للذات..كيف تنشرين وتعليق على خصوصية ناس

  • 36
    (............)

    يارب خلص المسلمين من هذي الاشكال ..***

  • 35
    راكان

    ومن قال انه ضايقه صدورنا عشانك… بالعكس مبسوطين وتستاهلين ماجاك.. من زينك انتي واخلاقك.. جالسه تصوري غيرك*** ازعجت خلق الله

  • 34
    مملوح

    انا مادري مشهورين على ايش ***

  • 33
    ابونواف

    تعليق مخالف

  • 32
    hima

    يعني مافهمت,ايش دور دركسون السياره فلموضوع؟والا يمكن بيراقبو احد؟شكلها راح تخسر القضيه وتكع المخالفه والجزاءات الاخرى.

  • 31
    ملقوفة

    ملقوفةوماتستحين على وجهك ولماذاتصورين خلق الله
    ايش دخلك وتحشرين نفسك لقافةوقلةحياة
    استحي على وجهك واتركي الناس في حالهم يعني تكوني مشهورةعلى حساب خصوصيات الناس
    انتي عندالله غيرمشهورة

  • 30
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    أنا اخبر الحكم فيه ايقاف عن التصوير لمدة ٣٠ يوم وهذي على طول صورت .. تابعت سنابها لمدة دقيقتين ماقدرت اكمل من سخافة المحتوى .. مادري ليه الشركات تتهافت على ناس لا تعليم ولا اسلوب ولا حتى مظهر

  • 29
    غصن اخضر

    يجب سن قانون لمشاهير السنابات الذيقدمون دعايات للمحلات واخذ القيمة المضافه لجميع ما يتقاضونه فهم لا يدفعون مبالغ لمحلات او لرخص الاعلام التي يدفعها اصحاب الاعلانات والمكتبات والنسخ والتصوير .

  • 28
    عاشق وطنه

    المفروض سنه كامله او يوقف الحساب نهائي حتى تتأدب هي وغيرها

  • 27
    غير معروف

    قسما قمة الوقاحه تصورين الرجال وزوجته بدون اذنه وتعلقين باسلوب رخيص من اجل اضحاك الناس عليهم بسبب الغيرة لانك مطلقه ثم تبحثين عن مناطق الضعف في القضية بعد فضح الرجال ومحاولةالتملص من العقوبه وتخفيفها

  • 26
    غير معروف

    تغريمها ٢٠ الف لا يعتبر جزاء
    التصوير و التشهير و النشر بإستهزاء حقه السجن و من حظها انها طاحت بناس رضوا بالتعويض المادي ، الغير بيطالب بسجنها كعقوبه لها

  • 25
    اخو صيته

    شف اسلوب الاستعطاف تحاول ماتخسر متابعيه بعد ماتجدد الموضوع في قضيتها .. احلقي شنبي ان طلعتي منها هي حصلت ثغره ومعلقه املها على هالثغره الي هي كيف زوجها يسمح لنفسه بحتضان زوجته في مجمع عام بس

  • 24
    غير معروف

    انشاءالله برائه ياهيون اللي يتابعك يعرف نيتك وطيبة قلبك

  • 23
    عقاب

    مع الأسف تمادو كثيرا
    الناس لهم خصوصية والنظام في الدولة كما قال خادم الحرمين وولي عهده سيطبق على كائن من كان ..
    ادفعي وانتي ساكتة واللي ماربوه أهله تربيه الدولة

  • 22
    غير معروف

    اي أب او ام يشتري جوال ذكي لبنته أو ولده قبل مرحلة الجامعة ويخليهم يتابعون هالاشكال فهو خائن للأمانة

  • 21
    يزن الرشيدي

    ينطبق عليها المثل شين وقوي عين تصور خلق الله بدون اذنهم وتنشر صورهم وتتكلم عن القضية وكأنها هي الضحية ياسبحان الله يابعض البشر

  • 20
    غير معروف

    ملقوفه وما هي قنعانه بالحكم ولها عين بعد تدور من يغير الحكم لصالحها والمفروض تعتذر من فعلها الشين وياليت من في وضعها من أهل السناب يتعض ويترك الناس في حالها

  • 19
    تركي القحطاني

    يجب سجنها هتك ستر المسلمين مو بسيط

  • 18
    Mee

    خصوصيات الناس مايحق لاحد يتعداها .. انتم اللي انشهرتو طلع عن كم وحده قبل انه هاذي صورة فلانه ولا هاذي علانه .. جلستو تدعو ومابقى دعوه ماقلتوها وليه يصورونا وليه يتطفلو .. وقفت ع غيركم!؟

  • 17
    اا

    وبعد دريول !! اللهم يا ساتر .. تستاهلين ماجاك ليش تقحمين نفسك في خصوصية الغير ..وبعد لها وجه تستانف

  • 16
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    اقول جهزي ال٢٠٠٠٠ الف غرامه وعقبال بقيت مشاهير الفلس

  • 14
    المشاهير

    يسافرون لدول بعيده وشراء قصور وشقق تمليك في الخارج ومطاعم وسيارات وأثاث وملبس ****

  • 13
    135

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    لابد من سجنها على التصوير اضافة للغرامة حنى يرتدع غيرها

  • 11
    المعلم بوحسين محمدحسين

    اللي مايطول العنب حامض عنه يقول لان ماعندهم متابعين حاسدينها متابعين بالملايين وأنتي يالحاسدة مايتابعس الا ابوس وامس وزوجس وخوس وصدقتس وشغالتس لانس ثقيلة دم وهي الله اعطهاالقبول

  • 10
    غير معروف

    الله لايكسبك القضيه ولامن عاونك تصورين واحد مع زوجته ليه والله لو أنا غير اطلب مليون واطالب بفصلك من شغلك يالمتطفله يالله ذلفي …… انقلعييييييي

  • 9
    غير معروف

    يارب هذي الأشكال تنقرض

  • 8
    Ali

    ان كانت نيتها فضح الناس فسيفضحها اللع هي وكل من ينتهك ستر الناس
    وان كانت بريئة فالله كريم

  • 7
    غير معروف

    شهره على ايش ؟ ماهي فائدتكم للوطن

  • 6
    ريموت

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    ريموت

    من احق بالملايين الجندي الي على الحودود والا السمج اي مشاهير واي كلام فاضي مشت معاهم والتجار اصحاب الاعلانات يمشون سلعتهم بالكذب

  • 3
    ريموت

    مكاسب بالملاين لناس ما يتعبون فيها دعايات كذابه والعالم تصدق وتشتري الكذب

  • 2
    راقي

    أصبح الجبهه والرعاع من المشهورين ولا يقومو يتطفلو علي محارم الناس زمن عجيب

  • 1
    الزهراني999

    أشكالك ومن يتابعك يجب ان يُنفَوْا من الارض