نهاية مأساوية لـ”قس أمريكي شهير” بعد تورطه في قضية اغتصاب الأطفال

نهاية مأساوية لـ”قس أمريكي شهير”  بعد تورطه في قضية اغتصاب الأطفال

صحيفة المرصد: أعلنت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية انتحار القس المشهور برايان فولويدر وأحد مقدمي البرنامج الإذاعي “Friends Talking Faith” داخل منزله بعد تورطه باغتصابه الأطفال.

استدعاء الشرطة لمنزل القس
وحسب الصحيفة، فإنه تم استدعاء الشرطة لمنزل القس الموجود في ألتامونت سبرينجز بوسط فلوريدا؛ إذ أعلنت الشرطة وفاته منتحرًا.

وقد تم إطلاق سراح القس برايان فولويدر في الـ 17 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري بكفالة مالية قدرها 700.000 دولار بعد تورطه باغتصاب طفلة أقل من 18 عامًا على مدار سنوات طويلة ووجهت له أكثر من 30 تهمة حوال جرائم جنسية بحق الفتاة.

أدلة تثبت تورطه
وعلى الرغم من إنكاره لجميع التهم الموجهة إليه إلا أن هناك عدة أدلة تثبت تورط القس المنتحر، منها مكالمة هاتفية طويلة مع الضحية التي كان يرعاها منذ أن كان عمرها 13 عامًا، ووفقًا لتقارير الشرطة، بهذه الأدلة كان سيواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

وجاء في وثائق حصلت عليها صحيفة “ نيويورك ديلي نيوز“ أن الفتاة الضحية أعلمت الشرطة أنها تعرضت للإساءة ابتداءً من عام 2014 عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، بينما كان فولويدر يعمل في منصب راقِ في الكنيسة الأولى في وينتر بارك، وقد اعتدى عليها أكثر من 100 مرة، وصرحت الفتاه التي لم يتم الكشف عن هويتها أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق العدالة لنفسها وللضحايا الآخرين للقس حتى بعد موته.

 

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    غير معروف

    ضروري تركيب كاميرات مراقبة في كل الاماكن العامة والاماكن المختلطة + التشهير بالمتحرش عبر كل وسائل الإعلام المسموعة والمرئية + العقوبة الرادعه للمتحرش المغتصب

  • 75
    المرأة مكانها البيت

    نتيجة طبيعية ! اختلاط وعدم لبس الحجاب للنساء !! ماذا تتوقع ؟؟ حتى مع وجود القوانين الصارمة الغريزة أقوى بكثير .

  • 74
    ابو لطميه انثبر

    لو راح مشهد او كربلاء فيه معممين وشغل سريع مثلما عرضت قناة البي بي سي قبل كم يوم شغل ابو ساعه المهم المال

  • 73
    ابو لطميه انثبر

    نفس مناف الناجي وكيل السستاني في البصره وسعيد الطوسي وكيل الخامنئي في طهران والي يحصل في الحوزات والحسينيات

  • 72
    ابو النويرة

    دنيا غريبه

    البشر غريبون

  • 71
    غير معروف

    يازينك يالاسلام لايوجد احد مقدس ومعصوم بعد الرسول

  • 70
    ***

    اعرف شيخ ادين بجريمة لواط والى الان حر طليق لا وسروق ومدان بعد اذا هذا مع بنت ذاك مع ورعان

  • 69
    فلاح العجمي

    تعليق مخالف

  • 68
    غازي بن شبيب

    طيب واللي كانو في المخيمات وانتجو فروخ الصحوه الحاقدين على البشريه متى نخلص منهم جماعة يازينك على بطنك وجماعة ابي احك اللحيه بظهرك
    تنشرو تعليقي او لازال بقايا الصحوه فيكم او انت منهم او من فروخهم 😂

  • 67
    hima

    درس مجاني من العداله من الولايات المتحده الامريكيه,رعاها الله,في معاقبة المجرمين والمتحرشين وفضحهم صوره واسم فكل الاعلام,وبلذات لمستغلين الاستطواع الكداب.

  • 66
    غير معروف

    وليش مأساويه هذه النهاية لرجل دين مغتصب طبيعية

  • 65
    بدوي

    مطوعهم طلع بزرنجي

  • 64
    ابن الشمقمق

    الى جهنم ايها القس النجس الشاذ .عليك لعنة الله وملائكته والناس اجمعين . ايها المنحل النجس القذر وعليك غضبه ومقته وكل من اتبع دينكم النجس

  • 63
    ابن الشمقمق

    ههههههههههههههه هذا هو دينهم ودين اتباعهم ومريده ( ولكم دينكم ولي دين) ما اروع وافصح واجمل هذه الايه حددت كل الضوابط لكل الاديان وكيف انهت علاقة هذه الاديان بالدين الاسلامي العظيم

  • 62
    واقعي وصريح

    تعج البلاد المنفلته والمختلطة ذكورها بإناثها بقضايا أخلاقية وجرائم لاحصر لها والسبب الإختلاط المنفلت

  • premium medal
    61
    أبو فراس

    حان موعد نومي نراكم على خير يا أهل السنة

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    اخرج ياقلم الحقيقة وبان وعليك الأمان لاتخف 😂😂😂😂

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    قلم الحقيقة يعلق بدون معرف 😂😂😂😂

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    قلم الحقيقة يغضب إذا تكلمنا على الخميني 😂😂😂😂

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    وكانت جنازة الخميني أبشع الجنازات التي عرفها التاريخ، حيث شهدت العديد من الأحداث، فقد سقط جثمانه أربع مرات أثناء تشييعه، وتمزق كفنه وانكشفت عورته أمام وسائل الإعلام.

    الغريب أن الخميني نفسه قال قبل وفاته إن «من سقطت جنازته مره فهو في النار». 😂😂😂😂😂😂😂

  • 56
    غير معروف

    الإخونج و الدواعش عليهم لعنة الله اغتصبوا اطفال وقاصرات ! مالفرق بين الإخونج و الدواعش المجرمين وبين هذا القِس؟

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    ياقلم أنا أخاف عليك من المعممين أنصحك بالابتعاد عنهم وعدم الاقتراب منهم والتعامل معهم انتبه ياقلم لاتعمل له وليمة في بيتك سوف يحرقون البيت بمن فيه 😂😂😂😂

  • 54
    غير معروف

    تعليق22 التحرش والاغتصاب والشذوذ غريزة حيوانية شيطانية لا توجد إلا في البهايم فقط
    أما الانسان السوي فإنه يفرغ غريزته بالزواج الحلال وخاصة اذا كان مسلم فالشرع حلل اربع لكن مع العدل حتى لا يظلمهن

  • 53
    واحد ونص

    تعليق واحد
    كيف تقارن الخميني مغتصب الرضّع بهذا القس،
    فالقس على الأقل تعامل مع فتاه عمرها 14 سنه،
    الخميني لم يوفر حتى المواليد
    بعد خروجهم من بطون امهاتهم بأيام والعياذ بالله

  • 52
    غير معروف

    نفس افعال الصحونج والاخونج شهوانين ومنحرفين ومحتالين ونصابين ومراوغين ومهووسين بالجنس والمال ويستشرفون ويحتقرون المرأة ويمارسون كل انواع المنكرات والمعاصي سراً ويتظاهرون في العلن بالدين والعفة

  • 51
    غير معروف

    هذا مثل الصحونجي والاخونجي شهوانين ومنحرفين ومحتالين ونصابين ومراوغين ومهووسين بالجنس والمال ويحتقرون المرأة وينظرون لها كشهوة ويمارسون كل انواع المنكرات والمعاصي سراً ويتظاهرون في العلن بالدين والعفة

  • 50
    قلم الحقيقه

    تعرف * يا ابو نجاس خخخخخخخخخ

  • 49
    قلم الحقيقه

    ابو نجاس ينطبق عليك المثل القائل رمتني بدائها وانسلت خخخخخخخخ

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    أكبر شاذ جنسي ومثلي عرفته البشرية الخميني مفخذ الأطفال وللتأكيد اسألوا قلم واسم

  • 47
    موظف

    الأجانب ما يتسترون، مره جت عندي أمريكية في مكتبي لابسه قصير وعمرها 15 تسولف وتضحك عادي، والله شي غريب

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    ت ٤٣ أنصحك ياقلم الحقيقة بعدم الجلوس عند المعممين لوحدك خلي معاك على الأقل اسم ورحال

  • premium medal
    45
    أبو فراس

    ت ٤٣ قلم الحقيقة الحق ما يزعل

  • 44
    مواطن مطحون

    ها يا hima ايش رايك في هذه العينات من الشعب الامريكي الملائكي المبارك اللي تدعيله و تتمسح فيه كإنك عجوز جالسة تتقهوى وقت الضحوية و تمدح عيالها و ترفعهم السما و هم سرابيت و بياعين حبوب..!!

  • 43
    قلم الحقيقه

    ت26 كذبت يالاخونجي فلن تجد أكثر منا غيره ونخوه وشجاعه وكرم ورجوله لاكن الحقد اعمى قلبك نسائنا هم الشرف بل هم الشرف بعينه طاهرات عفيفات محتشمات هن الطهر والعفاف

  • 42
    غير معروف

    تقول ١٠٠ مره! تذكرت فليحان يوم يقول أنا كنت أطخ وغضب يعد.وأيضا تذكرت رواية ثورن بيرد لكن مع إختلاف النهاية لأن ماجي ما راحت للبوليس.

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    54 – أسم
    2018-10-24 19:10:13
    طبعا الحراره اتش🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 تستاهل ماجاك يالخونجي!!

  • 40
    هلا هلا

    الذي تطاول على القرآن الكريم لازم تدرك أن القرآن عندنا المسلمين مقدس لأنه كلام الله عز وجل ولا نقبل ونرفض رفضاً قاطعاً وبأي حال من الأحوال المساس بالقرآن الكريم ولو بشعرة

  • premium medal
    39
    أبو فراس

    46 – أسم 2018-10-24 18:49:37 33 – رد فعل.رد 29 – أسم : ااااااااااااااش وكل كبر راسك وانطم// عندي اكبر من راسك وش رايك تجربه ينفع لك وبتنبسط

  • premium medal
    38
    أبو فراس

    249
    أسم

    سبتمبر 15, 2019 | 12:00 ص
    236.غير معروف
    هرب المجوسي أسم اللطم من قوة التلطيش الي جاه//

    لم أهرب لكني محضر فوقك خخخخخخخخ

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    7
    أسم

    يونيو 17, 2019 | 7:16 ص
    3.نفسيه
    ايوه وبعدين وش صار// ولا شئ.. دخل ؟؟

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    103 – أسم
    2018-10-30 19:35:29
    انت بعد يابوفراس خل الشحم على ظهرك يمدحونه🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    35
    أبو فراس

    80
    أسم
    أبريل 24, 2019 | 2:55 م
    37.متابع. وين الرحاال وين قلم الحقيقية وين الماضي وين اسم ؟ما شفنا لهم//فوقك!!

  • 34
    غير معروف

    الاخوانجي يحرض الشباب على الجهاد الافغاني بحجه تطهير انفسهم من الذنوب التي اقترفوها في المعسكرات الصيفيه

  • premium medal
    33
    أبو فراس

    الاغتصاب واللواط والمثلية الجنسية حتى مع البهائم من اختصاص الروافض

  • 32
    طفشان

    لو انه مسلم
    كان قالوا صحونجي اخونجي
    عاشق للشذوذ
    مشتهي للجنس
    ملتحي سربوت
    يتلحف بالدين وهو منه براء
    شغلوا له موسيقى
    وعرفوه على بنت
    عشان يخشع قلبه
    عساه ان يهتدي

  • 31
    غير معروف

    الاخوانجيه كان يعمل معسكرات صيفيه للاطفال لماذا ؟؟؟ الجواب على خطى القس برايني

  • 30
    غير معروف

    ملفات اغتصاب الاطفال من قبل شيوخ الاخوانجيه كثير في اقسام الشرطه

  • premium medal
    29
    أبو فراس

    أتمنى يا اسم أن تعتذر عن هذه التعليقات المخالفة للذوق العام 👈👈

  • 28
    غير معروف

    هذا مثل المعممين الروافض اباحو حتى التفخيذ بالرضيع وجواز المتعة حسب المدة الزمنية المتفق عليها حسبنا اللة ونعم الوكيل في طواغيت الأرض من اليهود والنصارى الصهاينة والروافض المجوس واذنابهم

  • 27
    غير معروف

    يخرب كيفهم كلهم زي بعضهم هالميتافيزيقيين

  • 26
    مواطن

    يرمون اولادهم في الماء ويقولو ا اياكم ان تبتلو….. يقربون البنزين من النار ومايبونها تولع مثل الرافضه اخزاهم الله يستمتعون اهل العمائم بنسائهم

  • 25
    راجع ريوس

    * الله الهالك خميني ابن البوذية فهو افتى بجواز تفخيذ الرضيعه

    رضيعه عاد يا ابن الهرمه يارفضنجي ؟
    يلعن من جابتك ياشاذ

  • 24
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدةن

    نيابة عن الجمهورية الإسلآمية ندين ونستنكر مثل هذه الأفعال والأقوال المخالفة خريطة..الأديان الْسَمَاوَية

  • 23
    العنفوان التهامي

    هؤلاء هم النصارى الذين يعجبون بأخلاقهم بني علمانج وسقطو في وحلهم

  • 22
    الفطرة

    هل هذه غريزة في الذكور تثور عند الخلوة بامرأة أو طفل؟ السؤال موجه لفئة الشباب فقط.

  • 21
    غير معروف

    خطيب مسجد يهتك عرض طفل أثناء تحفيظه القرآن بالجامع فى الإسكندرية

  • 20
    غير معروف

    مصري يُحفّظ الأطفال ( القرآن ) يغتصبهم ويعاقب من يرفضون نزواته

  • 19
    غير معروف

    “محفظ قرآن”**يغتصب “طفلا” بعدما استدرجه بحيلة ماكرة!

  • 18
    غير معروف

    هذا مثل الأخونجية مهووسون بالجنس والتحرش والاغتصاب والمسفار والمطيار

  • 17
    غير معروف

    مصرية توقع رجل دين في شباكها لقضاء سهرة حمراء

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    قيادي في جماعة الإخوان يغتصب فتاة قاصر في المغرب

  • 14
    حواز

    يحرمون انفسهم من الزواج ثم
    يرتكبون اشنع الافعال .
    عندهم مشكله ازليه ومؤسسات حقوق ألإنسان صم بكم وعميا.

  • premium medal
    13
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 12
    ابوصالح سكري

    ناس لاتخاف الله بلازواج اهم شي افلوس وشهوة واكل وسفريات وطاعة لشيطان الشكوا لله

  • 11
    واقعي وصريح

    إختلاط وخلوه نتائجها كارثية !!

  • premium medal
    10
    أبو فراس

    الروافض مشهورون بالشذوذ الجنسي وبالمثلية الجنسية

  • 9
    العالمي بوطلال

    هذا هم الغرب يحبون الوساخة ويدعون بانهم متطورين بس في الصناعة اما باقي رايحين وطي .

  • 8
    hima

    تعليق مخالف

  • 7
    hima

    تعليق مخالف

  • premium medal
    6
    أبو فراس

    الخبيث الخميني أجاز تفخيذ الرضيعة وطبقها عمليا زار عائلية رافضية وأعجبته طفلة صغيرة وطلب من أهلها أن تنام معه تلك الليلة وفرح الأهل فرحا شديدا 😂😂😂 وكانت تصرخ الطفلة حتى الصباح مع هذا الوحش الكاسر😂

  • 5
    hima

    امبااااااااااااع امبااااااااااااااع امبااااااااااااع امبااااااااع امباااااااع 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑

  • 4
    hima

    امبااااااااااع امباااااااااع امباااااااااع امبااااااع 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑

  • 3
    واقعي وصريح

    الغريب في الإمريكان يفلتون البنات مع الرجال ثم يزعلون إذا صار هناك إغتصاب … شيء أكيد الخلوة والإختلاط هذه نتائجه بدون شك .

  • 2
    غييييوووورررر

    هؤلاء قدة البهيمه دائما ينجد فيهم ويمدحهم وهم افجر واقذر خلق الله

  • premium medal
    1
    أبو فراس

    تذكرت الطاغية الخميني مغتصب الأطفال 😂😂😂⁦