رئيس التحرير : مشعل العريفي

نهاية مأساوية لـ"قس أمريكي شهير" بعد تورطه في قضية اغتصاب الأطفال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلنت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية انتحار القس المشهور برايان فولويدر وأحد مقدمي البرنامج الإذاعي “Friends Talking Faith” داخل منزله بعد تورطه باغتصابه الأطفال.
استدعاء الشرطة لمنزل القس وحسب الصحيفة، فإنه تم استدعاء الشرطة لمنزل القس الموجود في ألتامونت سبرينجز بوسط فلوريدا؛ إذ أعلنت الشرطة وفاته منتحرًا.
وقد تم إطلاق سراح القس برايان فولويدر في الـ 17 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري بكفالة مالية قدرها 700.000 دولار بعد تورطه باغتصاب طفلة أقل من 18 عامًا على مدار سنوات طويلة ووجهت له أكثر من 30 تهمة حوال جرائم جنسية بحق الفتاة.
أدلة تثبت تورطه وعلى الرغم من إنكاره لجميع التهم الموجهة إليه إلا أن هناك عدة أدلة تثبت تورط القس المنتحر، منها مكالمة هاتفية طويلة مع الضحية التي كان يرعاها منذ أن كان عمرها 13 عامًا، ووفقًا لتقارير الشرطة، بهذه الأدلة كان سيواجه عقوبة السجن مدى الحياة.
وجاء في وثائق حصلت عليها صحيفة “ نيويورك ديلي نيوز“ أن الفتاة الضحية أعلمت الشرطة أنها تعرضت للإساءة ابتداءً من عام 2014 عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، بينما كان فولويدر يعمل في منصب راقِ في الكنيسة الأولى في وينتر بارك، وقد اعتدى عليها أكثر من 100 مرة، وصرحت الفتاه التي لم يتم الكشف عن هويتها أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق العدالة لنفسها وللضحايا الآخرين للقس حتى بعد موته.
 

arrow up