شاهد: الهريفي لأول مرة ينشر صورة ابنته نورة .. ويغرد : “غالية والطلب أوراوا”!

شاهد: الهريفي  لأول مرة  ينشر صورة ابنته نورة ..  ويغرد :  “غالية والطلب أوراوا”!

صحيفة المرصد: نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي تغريدة مرفقا صورة ابنته نورة  وطلبها  بحضور مباراة الهلال وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الهريفي عبر حسابه الرسمي على تويتر : بنتي نورة تبي تحضر مباراة الهلال  و أوراوا قلت لها غالية والطلب أوراوا.

وتفاعل المتابعين مع هذه التغريدة، خاصة وأن الهلال ينتظر مواجهة صعبة أمام أوروا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 9 من نوفمبر المقبل.

وقال مٌغرد : عارف قصدك يابو سطام انك ترمي على سامي الجابر وبنتك ماشاء الله الله يحفظها لك، لكن لاتمنعها بعد ما تشوف المباراة من عشق الزعيم واتوقع انها تسحب على النصر.

فيما علق آخر : شكلك تبي أرواوا تهزم الهلال وتحول مباراته الى مهزلة تاريخية ضد الهلال كما حصل له قدام العالمي.

وأردف ثالث: الله يحفضها لك.. لكن اواروا غالي علينا.

يذكر أن الهلال نجح في الوصول لنهائي آسيا بعد تخطي عقبة السد القطري على الرغم من الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ونجح في التأهل بفضل فوزه في الذهاب برباعية مقابل هدف وحيد.

التعليقات مغلقة.

141 تعليق

  • 141
    صالح الغامدي

    خلها تصف جنب عزوز ولد سامي وانحن نقول لبنتك الله يحفظها غاليه والطلب الهلال

  • 140
    غير معروف

    ت133 ههههههههههههه الحلم بلاش مساكين

  • 139
    داعس البرابر البقراويه

    جمهور بعض الأندية عُرف بالجمهور المسياري ولا غرابه لكن اما الهريجي فهو من اكبر المغذين للتعصب الرياضي والمثل يقول ما اخس من مديد الا عسفان

  • 138
    عبدالهادي ..

    وينشء ناشئ الفتيان فينا ، على ما كان عوده أبوه. تربية الذرية وخاصة البنات على الدين والحياء والأدب وجعلها عنصراً صالحاً في المجتمع ليس بالهين ولذلك رتب الشارع الحكيم على ذلك الجنة.

  • 137
    Za7eemZa7eem

    فهد الهريفي كابتن وله إحترامه وأعلق علئ الطلب إن بنته متتبعه للرياضة مع مراعاة سنها؛ بالنسبه لفوز الهلال بالبطولة هي بطولة لوزارة الشباب والرياضة.

  • 136
    Za7eemZa7eem

    نعم اتوقع أني أحسنكم هو ممكن الكابتن فهد يريد يوصل فكرة عن أبنته انها متتبعة للرياضة؛ أما بالنسبة للنهائي اتوقع فوز نادي الهلال بالبطولة ليس فقط لنادي الهلال بل بطولة لوزارة الشباب والرياضة

  • 135
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 134
    التميمي

    العقل نعمه

  • 133
    سليمان

    الله يعين كل كاره للهلال اذا حقق آسيا ليس يوم بل عمر راح يبقى في قلبه ويترك التشجيع نهائي

  • 132
    التميمي

    راعي حفر بيشه عنده انفصام في الشخصية ولكم اللي تبون 👀

  • 131
    ابو مؤيد

    ياشباب ياعالم ارحموو عقولكم اقسم بالله العلي العظيم أن لاعبين الهلال والنصر يوميا سهرات وعشوات مع بعض وضحك ووناسه واحنا محروقين ونغلط ع بعض والمشكله انهم يشوفون تعليقاتنا ويضحكوو علينا

  • 130
    الهريفي تاج راسكم يا سنافر واحد واحد

    كلنااااااااااا أوراوا ضد فريق 🐹💄 المحلي الفاسد

  • 129
    ابوفهد

    كل يوم يتأكد ان الوسط الرياضي مريض

  • 128
    غير معروف

    ابشر مايهمك ****

  • 127
    سالم

    الفقراوين مقهورين من تأهل زعيم اسيا انتم يافقر أوين مسخره

  • 126
    العالمي

    تعليق مخالف

  • 125
    غير معروف

    التعليق ٤٨ بعد ان صرت خاضع للزعيم الان مسوي فزعه

  • 124
    غير معروف

    الهريفي هنا اراد ان يكشف تصريح سامي البغيض ويبين ان اوراوا رخيص بجانب الزعيم لكن الهلاليين لا يتقبلو الهريفي وهذي حقيق لا بالمدح ولا بالذم الله الشافي

  • 123
    فقراوي

    والله ياهلال يا انك قاهرهم صارو يشوفو كوابيس انك اخذت اابطوله ههههههه النصر الترشيح جماهيرو ماينمو كوابيس ههههه

  • 122
    طاقيه ملكيه

    ههههههههه كفووو كلنا اوراوا وانا اول الحاضرين

  • 121
    العندليب

    الله يرحمك يا الأمير عبدالرحمن بن سعود كم كان يصفك كفوف يالهريفي وكم مره طردك من نادي الفقر واليوم تبي تسوي انك الوفي مع الفقراوي
    فقلاً القط ما يحب الي خناقه

  • 120
    حمير جحا

    تعليق مخالف

  • 119
    ابو ريان

    إن شاء الله يفوز الزعيم عادي هاذي اخلاق الفقراويه مساكين مايعرفون اسيا الحقيقيه لانهم تاهلو بالتزكيه
    محبكم عاشق العميد الاسيوي

  • 118
    حماده هلال

    سامي الجابر شارك في أربع كؤوس عالم وسجل في ثلاثه انجاز لم يسبقه احد والهريفي ماحقق ربع إنجازات سامي مسكين يتمنى يصير مثل سامي

  • 117
    بدرمكي

    حاقد الله يهديه.

  • 116
    حماده هلال

    يعني مسوي نفسه يرد على سامي الجابر يوم قال غالي والطلب النصر ترى المثل غالي والطلب رخيص وسامي قال غالي والطلب النصر يعني…. اماهو غالي والطلب أوراوا يعني أوراوا رخيص مثل.. ماجبتها ياهريفي طرت بالعجه

  • 115
    ابو عبدالله

    اي نعم الهريفي هو الاسطوره الحقيقي وليس أسطورة الورق.. اللي الإعلام صنعها وانتم صدقتوها اي نعم… ودخل لاعبكم قائمة جينيس في السنتر…. يا فرحتكم فيه

  • 114
    عبدالله الاحمد

    معطينك النصر يالهريفي مكافئتك هلل عجزت تشيلها
    وتتكلم عن الهلال هزلت

  • 113
    واقعي

    من مقولات السنتوره سامي :
    العالميه صعبه قويه
    تحديث :
    غالي والطلب النصر
    ^ وآخر شي إنجلد وصارت : غالي والطلب الهلال بمحيط المصخره هههههههههه دايم ناكبهم قني شعيب النميلات

  • 112
    عبدالله الاحمد

    الهريفي بكى يوم عطوه اعضاء النصر مكافئته اخر الموسم هلل وعجز يشيلها وهذي حقيقه اترك الهلال فوق مستواك

  • 111
    غير معروف

    هذا العالمي الموسيقار مبكي الزعيقية و ذكره اشد عليهم من الجلاد حمدالله

  • 110
    حر عربي مقيد

    يا* الموسيقار يرخص اوراوا
    ما أرخص المحلي *

  • 109
    عاشق هلالي

    انسان مريض نفسيا بالزعيم تاج رأسه

  • 108
    عاشق هلالي

    تعليق مخالف

  • 107
    غير معروف

    اللهم لا شماته

  • 106
    دي حاجة وحشة اوي يا قدع

    .

  • 105
    alshareef

    حفر بيشه

  • 104
    السعودية العظمى .

    وصل للعالمية بالترشيح .
    يعني ليس عالمي المفروض يسمونه ترشيحي.

  • 103
    غير معروف

    أخذوها بالترشيح ويقول عالمي .
    إنتم المفروض يسمونكم ترشيحي وليس عالمي . العالمي إتحادي أما ترشيحي ماهو عالمي .

  • 102
    بنت البدو2000

    استغفروا ربكم انه كان غفارا..

    الحمدلله علئ كل حال

  • 101
    RR

    سامي غرد عن موجهة فريقه مع خصمه الازلي النصر وكل مشجع يتمنى فريقه يفوز .. اما الاعلامي السعودي الهريفى يتمنى فريق ياباني يفوز على
    نادي سعودي

  • 100
    Othman

    ما عنده سالفه استحي على دمك

  • 99
    غير معروف

    ما عندك سالفة

  • 98
    النثر بمن حضر

    فهد من حر السخونه
    مدري انت تحصلها من الهلال ولا من اساطيرة سامي وياسر ونواف وصالح وووو.
    ولا تحصلها من الاهلي وبعده الاتحاد وبعدة السد واخيرا اوراوا
    الله يهب لك عقال ترتاح ونرتاح

  • 97
    علي

    حقود غيور ما عندك وطنيه انت واشكالك من زرع التعصب بقعا تصوعك ما تخلي بك منقر

  • 96
    النجدي العامري!

    فهد بن هريفي الحسيني (البيشي)، لاعب كان موهوب ونجم لكن تفرغ للمعارك التلفزيونية ولعب دور الضحية.

  • 95
    خالد

    اتمني يا فهد الهريفي ما تقول مثل هذا الكلام لانه فيه تجريح لنادي الهلال السعودي وانت سعودي وكيف تتمني يفوز نادي أجنبي على نادي سعودي يمثالك ويمثل بلادك الله يهديك يرب ويصلح الحال

  • 94
    ابوعاصم

    ياما بكى الهلال عام 14و15

  • 93
    ياسر

    ساذج والسذاجه عيت من يداويها
    يحب المهاترات والمشاكل لأنه شخص غير مرغوب به حتى في ناديه…

  • 92
    النثر بمن حضر

    تعليق مخالف

  • 91
    الخبراني

    الهلال بايخذ اسيا غصب على كل نصرواي حقود حسود الهلال ما يوصل النصر مستواءه الهلال بطل اسيا من قبل ما يعرفها النصر

  • 90
    سعد

    الله يشفيك شفاء من عنده

  • 89
    ادميرال

    لاعب كان تافه في نادي **له اكثر من ٢٠ سنه مالعب نهائي اسيوي ولاهو كفو واسيا اكبر منه _ بيذبحكم الزعيم ومشغلكم يامساكين خفو على انفسكم

  • 88
    مسفر الثبيتي

    وارد بيشه لا تستغربون ممكن بكره يجيب لنا شيخ القبيله لابس شال نصراوي ويقول جاب لي مساويك نصراويه من الهند عليها شعار النصر 🤣🖐

  • 87
    تعليق مخالف

    ما ضيعك إلا **

  • 86
    حمود

    المعتزلين والمتقاعدين يستخفون ويبدؤن مرحلة الهذيان ولا تجد لهم حتى اصحاب لدرجة ان يتعصبون حتى ضد بلدهم ويقفون مع الاجنبي وبعدين مره جايب امه والحين بنته هذي مايستحي

  • 85
    ماني في الكورة ولا اعرف العب بس شوت وصواريخ واسبب فاولات كثير

    الكورة مجرد وسيلة لقضاء وقت ممتع لا اقل ولا اكثر بعيداً عن التعصب☑️

  • 84
    حسين

    يا فهد الخريقي ما احد يلومك تشجع فريقك عشان يفوز وتتعصب عادي لكن تتمنى هزيمة فريق من بلدك امام فريق اجنبي فهذا قمة الأنحطاط والابتعاد عن مباديء الأنسان المسلم السوي والله توقعت افضل من كذا

  • 83
    عهودي

    58- ممكن ، بس يارب لأ 😅

  • 82
    العالمية صعبة قوية

    العالمية صعبة قوية

  • 81
    مهم

    يستهبل ع الهلاليين

  • 80
    الورود السعوديه

    الحلم ليس ممنوع ومن حق الهلال ان يحلم باللعب بكأس العالم ومن حق الهريفي ان يرفه عن ابنته الله يحفظها ويعلمها موجز عن حديقة مرابط وكيف سالم اغمى عليه وهنا صال وجال العالمي وابكى الهلال والهلاليين

  • 79
    hsq 174

    بصراحه فقراويه الله لايبيض وجيهكم هذا زمن الرويبضه **لاعب السد القطري اكرم عفيف ومحللين الكأس يقولون نتمنى أن الزعيم السداوي يلعب ع النهائي لاكن الزعيم الهلالي فاز ومبروك وتمنوا للهلال الفوز بال

  • 78
    النصر مداسي

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    💙💚💛❤️🖤 جمهور واحد ونادي واحد لا تفرقنا كورة😉اهم شيء يفوز فريق بلدك بشيء يرفع الرأس😃 ياالله يفوز الهلال ونفرح بفريق يمثل 🇸🇦 😘

  • 76
    غير معروف

    اوراوا غالي والهلال رخيص والعالمية صعبة قوية

  • 75
    سلملم

    نطلب نادي الهلال يسوون لك حفل اعتزال هههههههههه

  • 74
    سلملم

    تعليق مخالف

  • 73
    طارئ

    لم أرى مثل ***

  • 72
    معهد الدنيا

    كويس يلعبوا مع اوراوا يوم 9 نوفمبر وبعد المباراة ينزل حساب المواطن جبراً للخواطر.

  • 71
    ارتقوا بتفكيركم

    إلى متى وهذا التعصب البغيض، ارتقوا بتفكيركم وابعدوا أطفالكم عن هذه الترهات والحرب النفسية نرى أطفال يبكون ويدخل في حالة نفسية نتيجة هزيمة فريق أو خروج من بطولة ربوا فيهم حب الله ورسوله والدين.

  • 70
    المسااافر

    قديمة يا أسطورة، ويا ليتك ما غردت بهيك تغريدة، وكأنك تقلد وتتعلم الكلام والتغريد من غيرك!!

  • 69
    عادل

    الله يرحم عبد الرحمن بن سعود ***

  • 68
    س من الناس

    مسكين هذا قلبه مليان حسد اعوذ بالله

  • 67
    زيد بن عبيد بن فهيد

    تعليق مخالف

  • 66
    واضح

    مرض نفسي اصاب بعض المتعصبين الرياضيين اسأل الله لهم الشفاء

  • 65
    بوبوطاهق

    تعليق مخالف

  • 64
    aboshagar

    زمان فهد الخريقي .

  • 63
    واللي سيارته قرمبع ولافيها مكيف وترتفع حرارتها وش يسوي

    راح يفوز اوراوا 2 صفر والدوري بيطلع منه نادي الفرن يعني لااسيا ولادوري ولا كاس

  • 62
    واللي سيارته قرمبع ولافيها مكيف وترتفع حرارتها وش يسوي

    ان شا الله الفوز من نصيب اوراوا العالميه صعبه قويه

  • 61
    ابراهيم

    الحقدوالحسدوالفشل مشكله

  • 60
    الصريح

    توقعت انة***

  • 59
    غير معروف

    ان شاء لله ترجع خايب وتشيل بنتك وهي بتعيط معك على الهزيمه والكاس مع الهلال يامطرود من نادي الفقر

  • 58
    أحمد

    عندي احساس كبير بإذن الله انها هلاليه هذه المره وتذكروا تعليقي هذا ✌️

  • 57
    aboshagar

    تحية للاعب الخلوق ***

  • 56
    صفر دولي

    هذا وانت مطرود من فقرك الاصيفر وعيروك بحفر بيشة جاي يا ابوجيزن تنشر البغضاء والكراهية وعمرك وصل 60 الله يذكر يوسف خميس ومحيسن والمطلق وماجد بالخير هم أهل الخلق واحترام الخصوم اما انت اعماك الحقد لان

  • 55
    ابوصالح سكري

    ت 53 اول انجاز خارج الوطن كان نادي الاتفاق بطل الدوري وبطل كاس اندية الخليج قبل 20 عام

  • 54
    غير معروف

    الزعيم له بطولة اسيا انا متأكدة الهلال بيفوز في بطولة كأس آسيا للهلال وزعيم قده

  • 53
    ابو محمد

    التعصب في ملاعبنا أصبح مبالغ فيه جدا واذا جينا للحق انديتنا خارجيا لا تفعل اي شي منذ 2005 حققها العميد يعني من 14 سنة وبعدها لم يستطيع اي نادي سعودي تحقيق انجاز خارجي وهذا واقع مر

  • 52
    ابوصالح سكري

    مصيبة وين العلاج اتحادالقدم يمنع اي نجم من ابطال كاس الملك لخدمة منتخب الوطن الشوا لله

  • 51
    محمدالواصلي

    تعليق مخالف

  • 50
    ابو عبدالله

    غالي والطلب الهلال باذن الله اوراوا يفوز بالذهاب والاياب وياجمهور ابوطاقيه ياصغير الرياض ودي اقولك العالميه صعبه قويه

  • 49
    راشد

    واضح بعض الناس عندهم حساسيه مفرطه من كل عالمي

  • 48
    ابو محمد

    مع اني اتحادي صميم ولكن والله اتمنى من كل قلبي ان تخضع آسيا لزعيمها هذه المره وبصراحة ما كنت أتوقع هذا التعليق من نجم كبير مثل فهد الهريفي أتفهم التعصب بين الأندية كبير ولكن دعونا خارجيا ندعم بعض

  • 47
    المسافر

    تبا لك ياهرفي فصدي ياهريفي يابو دفتر 40 على قولة الإعلامي والناقد الرياضي القدير لك على الزهراني
    وصل عمر 60 ولازلت تفكيرك تفكير طفل

  • 46
    ههههه

    بدأ جمهور المسيار…. شجعوا السد والحين يشجعون اوراوا…. هههه
    كبير يازعيم اسيا..

  • 45
    888

    كلنا أوروا

  • 44
    عاد كلا

    فين نسقت التكميلة؟؟

  • 43
    عاد كلا

    الله يرحم عبدالرحمن بن سعود ويسقي حفر بيشة

  • 42
    ابو خالد

    كم انت كبير يالهلال والله يحفظها لك

  • 41
    حفيد الصحابي عروة البارقي _ محافظة بارق

    تحط راسك براس الذيب يا هرفي ..#

  • 40
    الزهراني

    كنت افكرفهد اكبر من أي شي طلعت حفر بيشه لها دور على قول الأمير عبدالرحمن الله يرحمه حينما قالك لاتنسى انه جايبك من حفر بيشه والكبير يبقى كبير على طول الزمن والصغير حتى لو كبر يرجع صغير سبحان الله

  • 39
    hima

    منظر الطبيعه وامان الكائنات,تشرح القلب,فين دا؟

  • 38
    عبدالرحمن

    يافهد انت جلطت الطواقي قبل مباراة اوراوا والله يالمساكين انهم ميتين وبدئهم على قلوبهم لانهم يدرون ان اوراوا لينهيها.

  • 37
    عيون الحب

    الهلال ليش ما يجي الثامن
    ههههههههههه

  • 36
    حالمي للأبد 💛💛💛💛

    الغيره شينه و النصراويين عموماً اتمنى لهم الشفاء العاجل من مرض اسمه الهلال.

  • 35
    Saeed

    نصيحه لك احترم كبر سنك وترك حركات البزوره والمراهقين

  • 34
    ابو ريم الحربي

    مدرج الهلال لا يتشرف بيك ولا ري اي احد لا يمثل الزعيم قلب و قالبا

  • 33
    جاكم أوراوا

    زعيقي 15 سامي القابر تاج رأسك انت يا 🐭💄

  • 32
    جاكم أوراوا

    كلنا أوراوا 💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙

    🐭💄👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  • 31
    مكي

    ويل لكل همزة لمزه. ايش الهمز واللمز هذا. استغفر الله العظيم.

  • 30
    Saad

    بالعكس فهد الهريفي لاعب خلوق وأنا ما اعرفه والله لكن فعله يدل على خلقه العالي
    الرجال ماقصر ينبذ التعصب وجاي يشجع فريق وطنه

  • 29
    ابوصالح سكري

    ومن امريكا الاميرفيصل بن تركي رفض وقال كل شي علا حسابي الخاص لعيون ماجدعبدالله

  • 28
    ابوصالح سكري

    كفوكفو شخصية من اعضاء شرف نادي الهلال انقذ ماجدعبدالله كل شي علا حسابة لحفل اعتزال

  • 27
    احمدمجرشي

    اكتفوالاسطورتين سامي الجابربكلمة(***)والاسطوره فهدالهريفي الطيب المحترم الذي اعطى مجهداقوياولكن للاسف مااعطومن حقوقه ولوالقليل من ادارة ناديه النصرماادى لسخريته لهم

  • 26
    الزعيم الملكي

    الفقر طردك وقلت مالك الا تحتك بالزعيم و اخباره وسامي ماتوصل مواصيله يابو قذيله ههههه

  • 25
    احمدمجرشي

    هاكذ هي قصة الاصاطيرسامي الجابراسطورة الهلال وفهدالهريفي اسطورة كان مع صغيرالرياض الرخيص كمامثلوهم ابناء الاسطورتين كل من ولدسامي الجابرلاعب الهلال وفهدالهريفي لاعب النصرالذي لم يعطوه ولوالشي البسيط

  • 24
    ابواحمد

    حقود

  • 23
    ابوصالح سكري

    حرام يانصر وياهلال ويااتحادالقدم حرمتونامن الدولي فهدالهريفي والدولي يوسف الثنيان

  • 22
    ابوصالح سكري

    كفوكفو الدولي فهدالهريفي لابس شعارالهلال ووومستعجل علا مبارة الهلال وووووواوروووو

  • 21
    سعود الزهراني

    تعليق مخالف

  • 20
    جافي

    تعليق مخالف

  • 19
    سيمو

    الله يخلف على البنت الي انت ابوها

  • 18
    ابوصالح سكري

    ت 10 اهم شي معالي الوزير تركي ال الشيخ عارف خدماتة للمنتخب ونادي النصر وافضل تكريم

  • 17
    مجهول..

    الله يحفظها ويرزقك برها ياارب العالمين،،،

    ولكن باذن الواحد الاحد الفرد الصمد يارب العالمين للهلال
    #لا_لتعصب

  • 16
    الله كريم

    شتان بين الاثنين واحد مثقف ومحترم واحد الله يرحم رمز النصر الأمير عبدالرحمن بن السعود رحمة الله عليه اعطي الثاني قيمته عندما كان لاعب لديه.

  • 15
    استغفر الله

    هههههههه
    سامي تاج راسك ياهرفوه
    ابوعبدالله طلع ولده
    يعني لازم تتطل بنتك الله يشفيك

  • 14
    ابو الابل

    احلى ما في العيم مدمر كل القصار والصغار.

  • 13
    انس

    غالي والطلب مسيار

  • 12
    زمن اول

    تعليق مخالف

  • 11
    قوطي مسيار

    الواضح أن الاسطوره سامي فاقع مرارة الهرفي 😆😆😆😆😆😆

  • 10
    ناصر

    الإتحاد السعودي و ناديك عارفين قدرك يوم انهم ما كلفوك بمنصب

  • 9
    فريق النهيق والتمثيل المركز الخامس

    مجننكم الزعيم يا جمهور المسيار 😂😂

  • 8
    عبشان الشلولخ

    الهريفي فاته القطار .حضوره إعلاميا اصبح غير مرغوب فيه

  • 7
    سابق

    يا صديقي فريق اوراوا ترتيبه ال 11 في الدوري الياباني!
    وفوقها حارسه الاساسي موقف وكم لاعب مصابين!
    وتبيه يفوز على الهلال الي مو ناقص؟!
    اتوقع نتيجة تاريخية للهلال وتذكروا كلامي..

  • 6
    1 استاذ حرفندو

    الله يوفقك كل ما طلعت شمس وكل ما غابت شمس

  • 5
    وطيب هلا مساء الخير

    وش قصدك في هذا كله

  • 4
    غير معروف

    اوراوا عالي علينا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    اتي حاااد وجلاااد

    تعليق مخالف

  • 1
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله

    استغفر الله العظيم اللذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

    اللهم صل وسلم على نبي الهدى محمد وآله وصحبه ومن اتبع هداه ليوم الدين