شاهد: لاعب الشباب “عبد الملك الخيبري” يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً !

شاهد: لاعب الشباب “عبد الملك الخيبري” يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً !

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل، أمس الجمعة، مقطع فيديو للاعب نادي الشباب، “عبد الملك الخيبري”، وهو يقوم بخطف هاتف أحد المشجعين أثناء التقاطه صورة معه وقذفه بعيداً.
وبحسب المقطع، يظهر “الخيبري” وهو يخرج من حافلة الفريق، بينما يلتف حوله المشجعين للالتقاط الصور معه، وبينما أحد المشجعين يلتقط صورة معه، قال له: ” تدري مدري  وش تلعب”، ليخرج اللاعب عن شعوره ويمسك بالجوال ويقوم بإلقائه بعيدًا.
و”الخيبري” من مواليد (13 مارس 1986)، كانت بداياته مع القادسية ثم انتقل إلى الشباب في عام 2008 و لعب معهم حتى عام 2016 وحقق مع الشباب العديد من البطولات، وانتقل بعدها إلى الهلال عام 2016 وحقق معهم الدوري وكأس الملك، ثم عاد لنادي الشباب مرة أخرى في يوليو الماضي، كما لعب للمنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا.

وانتقد أحد المغردين تصرف اللاعب الخيبري تجاه المشجع قائلا: مهما كان كلام المشجع المفروض على عبدالملك الخيبري استدعاء الآن وتقديم شكوى ضده ، مشيرا إلى أن سحب الجوال ورميه تصرف خاطئ من اللاعب.

التعليقات مغلقة.

90 تعليق

  • 90
    OH200

    البزر صاحب الجوال تلفظ بعنصرية وكان نسلة واجدادة من غير حواء وادام للأسف أبناء ينتمون لدين سمح وحنيف تربو على قلة الادب

  • 89
    بنت الوطن

    المصور قليل ادب..كيف تصور بدون أذن وتعلق بكلام مستفز؟؟
    بعض المراهقين لايملكون اسلوب في التخاطب ولا احترام حتى انفسهم..وتصرف اللاعب ردة فعله طبيعية حتى ان المراهق دفع اللاعب وهذا دليل انه ليس مشجع.

  • 88
    سعد العسيري

    يستاهل من يجعل لمثل تلك الاشكال قيمة والطيورعلى اشكالها

  • 87
    عاملي

    اولا صاحب تعليق رقم82وش عرفك انه نصراوي ذابحك عمك وكبير الرياض اما عن تصرف المشجع فهو اخطاء وكذلك الاعب اخطاء كان من الممكن يتصرف باكثر عقلانيه يسحب الجوال ويحذف المقطع دون رمي الجهازولاكن احترم تحترم

  • 86
    استغفر الله

    فاخرج خادم عمر الذي كان يسير معه سيفه . وقال : دعني اضرب عنقه فقال عمر: ولما
    قال: انه سبك وانت امير المؤمنين
    فقال عمر: ان الرجل سالني سؤالا انت اعمي فقلت لا

  • 85
    استغفر الله

    تذكرت قصة امير المؤمنين( عمر بن عبد العزيز) كان يسير بالمسجد ليلا فتعثر في رجل نائم في المسجد فاستيقظ الرجل من نومه وأمسك بثوب عمر وقال له : انت اعمى فقال عمر : لا

  • 84
    الحربي

    يستاهل اكثر من كذا احترم تحترم مسوي تطقطق على الرجال فسناب والله تستاهل اكثر من كذا مبزره انت رايح له وتغلط بحقه وتبيه يسكت لك سلامات يامريض

  • 83
    المواطن ب

    انتم اللي تصرفون عليهم وانتم سبب شهرتهم تستحق اكثر من هذا تارك شغلك ورايح تصور لاعب كره الحين كلها

  • 82
    ما أدري كيف يفهمون

    ياخي يتصور معه ويقول ما أدري وش تلعب؟ طيب ليه تصور معه مادام انك ماتعرفه
    هذي عادت بعض بنو النصر أخطاؤهم مثل الجبال ويتابكون مثل لاعبهم شكر الله

  • 81
    غير معروف

    يستاهل المشجع قليل ادب

  • 80
    غير معروف

    مصيبة المعلقين نصبو أنفسهم قاضي على كيف اهلك تحكم

  • 79
    Safar

    اللاعب يعتقد ان شهرته بلغت الآفاق وفي الآخر يجي يقول مدري وش تلعب يا اخي مهمته يقطع كور ويرتكب فاولات ويأخذ كروت صفر ويطلعونه لا ياخذ كرت احمر.

  • 78
    ابو عبدالعزيز

    الله يهديك يالخيبري
    كذا انت سبب رئيسي في نقص عدد مشجعي نادي الشباب
    من ٦٣ إلى ٦٢
    لابد من محاسبة الخيبري

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    احمد العلي

    انت يا51 ايش عرفك بأن المشجع ماغلط معهم انت والا تفتي

  • 75
    احمد العلي

    استغرب بعض التعليقات اذا الكلام ايش تلعب اعتقد سؤال عادي تقدر ترد أو تتجاهل اما اذا تلفظ بكلام جارح من حقه وغير كذا لا

  • 74
    عبدالله الظفيري

    اللحين المشجع يروح يفزع الاستراحتين تبع جمهور الشباب 😂😂

  • 73
    تعليق

    يستاهل معه كف

  • 72
    غير معروف

    يستاهل المشجع
    يقل أدبه على اللاعب وكمان بتصوير
    بس حسيت الجوال صار طائر النورس.. ردت فعل سريعه.

  • 71
    الله كريم

    هذي أصناف مشجعين الكورة لدينا نسيتو حادثة اللاعب ناصر الشمراني وكثير من اللاعبين . لا مستوى للاعبين ولا ثقافة للمشجعين. الله يرحم حالة كورتنا.

  • 70
    أبو عبدالعزيز

    يستاهل ماجاه هذا المشجع البزر انا انقهرت وانا مالي شغل ياليته رماه مع الجوال

  • 69
    غير معروف

    الشاب قليل ادب مادري ويش تلعب ويش يلعب يعني عالم فيها جهل إلا من رحم ربي يستاهل كان كسرو في وجهو

  • 68
    عبدالهادي علي القحطاني

    ما ألوم اللاعب لان الشاب لم يحترم نفسه في الحديث ويستاهل ما جاه.

  • 67
    غير معروف

    تصوير بدون إذن مخالف للذوق العام

  • 66
    غير معروف

    أنا مشجع نصراوي **

  • 65
    شايم

    الحقيقة مرة لو وضح الخيبري السبب لصعقتم الخيبري انسان له كرامه وصاحب.الجوال قليل دب وتربيه

  • 64
    نورة

    الشاب قليل ادب

  • 63
    بوبا

    المفروض من اللاعب يتماسك أعصابه في هذه الظروف و يتجاهل المشجع اذا حس انه يطقطق عليه

  • 62
    صادق

    من اعترض الآخر
    من بادر بلاسقاطات التافه
    من يدافع عن هذه الأشكال
    من صرح له يعترض الاعب
    لماذا يقتحم الخصوصيه ويصور بأي صفه
    لاعب يتبع كيان
    مصور يتبع الشارع والتفاهه
    لن تقومو حتى تعدلو

  • 61
    فاهم صح

    متى نتعلم ان حرية الشخص تنتهي عند بدء حرية الاخرين الشاب اخطأ في حق اللاعب

  • 60
    ابوديالا

    أقسم بالله لو مر من عندك عسكري في الحد الجنوبي ماتصورت معه وهو يدافع عنك تستاهل ماجاك

  • 59
    ساري

    اذا عرف السبب بطل العجب الخيبر لاعب جدا محترم

  • 58
    اللكع

    الشرهه على اللي يلحقهم

  • 57
    ابوعبدالمجيد

    جهالة من المشجع واللاعب اخلاق منحطه ومستوى فاشل

  • 56
    غير معروف

    صامويل ايتو لا تزعلونه

  • 55
    أوراوا

    اتمنى التوفيق لفريق أوراوا الياباني** الشقيق ضد الهلاليين،**

  • 54
    ابو احمد

    يذكرني باثنين على دباب خطفوا جوالي حسبي الله عليهم

  • 53
    سامي

    ١٠٠٪ غلط على الخيبري شكله جالس يطقطق عليه أنا اشوفه يستاهل

  • 52
    زائر

    ذلحين جمهور الشباب كانوا 11 بعد التصرف ذا اصبحوا 10

  • 51
    ابو خالد الصالح2018

    المشجع ما اغلط والمفترض ينسحب اللاعب على وجهه

  • 50
    فتى جبل طويق 10

    اللاعبين ماخذين في نفسهم مقلب !! يتحمد الله الخيبري او غيره ان المشجعين واكثرهم مراهقين يطلبوا منهم صور سلفي 😆 لو انتهت صلاحيتهم في الملاعب مااحد سأل عنهم وينطفي وهج الشهره المزيفه !!

  • 49
    غير معروف

    هذي النوعيه من اللاعبين هذي اخلاقهم

  • 48
    السميط

    تعليق مخالف

  • 47
    زائر

    اللاعب غلطان
    جمهور الشباب بينقص منهم واحد

  • 46
    جلاد الطواقي

    يستاهل. ماحصل له وهذا اقل شيء فعله اللاعب تجاه المصور والمستفز

  • 45
    جلاد الطواقي

    أنا من وجهة نظري يستاهل ماحصل له لأنه تعدى حدوده ولكل منا له خط أحمر لايمكن تجاوزها فهذا الشخص تعدى عليه واستفزه وفيه نوع من العنصرية على اللاعب وهذا اقل شيء فعله اللاعب تجاه المصور والمستفز

  • 44
    عدنان

    يجب إيقاف حافز عن جماهير الجاليات ياهم أشغلونا بالتعليقات القذرة في كل الصحف الإلكترونية خلوهم يشتغلون بدل هالسب والقذف في خلق الله مجموعة مبزرة يحتاجون متابعة تربوية

  • 43
    عاشق المدينه

    يا حبكم للكلام الفاضي
    الي ينتقد تصرف الاعب لو هو مكانه يمكن كان كسر راس قليل الادب الي ما احترم نفسه ولا احترم الاعب
    والمثل يقول من دق الباب يسمع الجواب
    مو اقل ادبي على شخص بعدين اقول بالغ برد فعله

  • 42
    فيصل الحق

    ****

  • 41
    فهد الشريف

    والله عاد من زين هذا الوجه عشان اخذ معه صورة والا اتنازل واحكي معه لاعب فاشل

  • 40
    صريح

    الشرهه على الي مسوي لهم قيمه ….. والله لو دفعلي فلوس الخيبري ماصورت معه

  • 39
    عاجل

    اللاعب يحس انه عظيم

  • 38
    متابع

    مشجع قليل أدب معترض طريق اللاعب ومتكلم عليه ،
    اللاعب لديه أحاسيس ومشاعر ومثل هذه التفاهات قد تؤثر على أداءه داخل الملعب

  • 37
    غير معروف

    يستاهل *** المفروض من الخيبري يرقعه كف

  • 36
    نصراوي صريح

    ، **اللي معلقين انه نصراوي كيف عرفتوا اتصلتوا باللاعب او المشجع صدق انكم كلاب

  • 35
    كاشف قافط

    فيه ناس كانوا يقولون البلطان إستفز جمهور النصر ولهذا السبب عوقب البلطان ولم يصدر شي تجاه هذا الجمهور ونفس هؤلاء( العادلين) الآن وقفوا مع المشجع المستفز لعبدالملك لأنه وحسب أسلوبه القذر نصراوي

  • 34
    مسمار يمني

    قلة ادب من اللاعب

  • 33
    غير معروف

    كان قال العب بابجي مثلك

  • 32
    ksa000

    وانتم يالاعلام كبرتوها الله يكفينا شركم

  • 31
    العالمي

    من وصلنا هذا الحال الله المستعان

  • 30
    ابو محمد

    وجهة نظري المشجع مستفز واللاعب مخطئ بفعله المفروض ما ينجر لهذه التفاهات التصرف الصحيح والعقلاني إبلاغ الأمن وانتهى ما يحتاج فرد عضلات، للأسف عقول بعض اللاعبين صغيره وبعيده كل البعد عن الاحتراف

  • 29
    ابوصالح سكري

    المصيبة الي اقوا منها اهانة جمهورالتعاون ووالاهلي وو ضمك من سعيدالمولد ووبلا ايقف

  • 28
    مرزوق

    المقطع الاخ استفز اللاعب بكلامه وكذلك بطريقة وقوفه امام اللاعب وكذلك اللاعب اخطأ المفروض يتمالك نفسه وبالنهاية هذولا وين يحصلون وقت يروحون عند باصات اللاعبين

  • 27
    محايد

    إلا متى والناس تطرد خلف الاعبين خاصتا لما يكون استنقاص للاعب ترى مو من حقك تصوره تصرف سليم من ا لاعب

  • 26
    سائق الشاص

    الي فهمت من صاحب الجوال كلمه مادري مادري ايش تلعب الباقي مافهمت شي ـ على العموم مايحق للاعب يرمي الجوال كذا اذا ماتبي المصور يصورك اسحب الجوال وكلم السكورتي وهو يتصرف معه

  • 25
    ابو مشاري

    انا اعرف لكم رئيس نادي ضرب يد عسكري اكرر عسكري مهوب مشجع كان يصور بالجوال وطاح الجوال على الارض ولا سوو له أي شي من يعرفه ؟على العموم اقول للخيبري ما صديقنا الا إنا

  • 24
    غير معروف

    يستاهل

  • 23
    انا

    استغفر الله معقول اخلاق لاعب محترف

  • 22
    hima

    والله ابو لسانين وقليل ادب,يستاهل اكتر من كدا,واللاعب ماقصر عرفو قدرو الملقوف.

  • 21
    غير معروف

    المشجع مدسوس على اللاعب ليثير أعصابه والمفروض يتم التحقيق معه عن الدوافع التي بسببها تعرض للاعب ؟!!

  • 20
    وليد الخراج

    كان اساسي بالمنتخب وهو في الزعيق ويوم رجع الشباب لم يستدعى ابدا

  • 19
    غير معروف

    هذا *** وهذه خلاقينه فرع الزعيق المفروض العنوان الخيبري يغضب نصف مشجعي الشباب على اعتبار انهم 3 وضرب واحد منهم

  • 18
    جحفلي مربي النصر

    اكيد فقراوي ***

  • 17
    الحرفي

    انا استاهل رمي الجوال وحتى المشجع ليس لي الشرف اتصور مع اي لأعب من حضرته (0000) نقص عقل وهوس كوروي بحت كون ثقيل واترك الهرطقات بعضهم يفضل اللاعب عن ولدة واهله وحتى يضاربك اذا تكلمة على فريقة ماحدداري؟

  • 16
    ابوشنب

    باختصار المشجع غلطان كلام فيه حتقار للاعب تطلب تصوير معه ثمئ يتم استفزاز الاعب@@كما يجب على الاعب التحلي ب الصبر خارج الملعب كما داخل الملعب من الاستفزازات

  • 15
    عادي

    اكتسب هالعادة من تزبية الدلال

  • 14
    غير معروف

    ***عصب قاله انت لا ما ابي اصورك بجوالي وزعل مدري كيف تجي له نفس يصور مع ****

  • 13
    منتحي

    لان المشجع قوي وجه وغريب يصوره وبعدين يحتقره

  • 12
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 11
    مرحبا

    مهزله وقلت أدب. إيش دخلك تصوره وتشهر به وكأنك تملك البشر. وتمنيت من الخيبري يفقع الجوال بوجهك ي قليل الأدب

  • 10
    جافي

    هم كذا اخواننا ***دايما

  • 9
    قلم الحقيقه

    طنيقــــــــــره ماعليه شرهه.الشرهه إللي نزل إلى مستوى *** وعطاه وجه ويستاهل ماحصل له.

  • 8
    همام

    يستاهل…. ما يجوز اتحقار الناس

  • 7
    حسين السبيعي

    لاعب عاش في الهلال فترة من الزمن وتشرب من أخلاقهم .

  • 6
    زكي

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    انا من فضل الله لو اي لآعب قدامي كل يوم ما اعطيه وجه .. ماهو تكبر مني بقدر ماهو ترفع عن التصوير او السوالف معهم .. هذا الجمهور الدلخ اللي صنع منهم نجوم والا هم مايسوون مجرد طراد لستك

  • 4
    غير معروف

    يستلم ملايين من ورا الطردي ورا الكوره … وعادي يشتري للمشجع جوال بدل اللي رماه

  • 3
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    تستاهل ليه تعطيه اكبر من حجمه

  • 2
    حيادي

    يستاهل ما جاه مسوي واه أنا متري إيش تلعب .. تتابع كورة ليش يا ****

  • 1
    سلطان

    هو ما زعل عشان كلمة وش تلعب
    . تحليلي للموضوع. المشجع قال ما ادري وش تلعب والصوت ضعيف آخر كلامه
    يبدو أن الخيبري حسبه يقول ما ادري وشذا ***..؟