رئيس التحرير : مشعل العريفي

تركي آل الشيخ يرد على تصريحات مسؤول سابق في "بيراميدز" : أنا مش جمعية خيرية.. ولن أدعم سوى هذا النادي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ، مالك نادي ألميريا الإسباني، على أحمد عفيفي، المتحدث الإعلامي السابق لفريق بيراميدز المصري .
اللي هيلعب معانا يستحمل ويتعور
كان «عفيفي» قد نشر على حسابه الشخصي مقطع فيديو انتقد من خلاله استخدام تركي آل الشيخ لمقولة «اللي هيلعب معانا يستحمل ويتعور».
وكتب آل الشيخ معلقاً على الفيديو قائلاً : «في البداية أحب أشكرك على صراحتك بس برضه عاوز منك تستحمل صراحتي وأنا أخوك وانت عارف يا أحمد معزتك عندي (ومادام نزلت الموضوع في صفحتك على الملأ هرد زيك على الملأ).
إنى مش جمعية خيرية
وتابع: «أولاً هل حد قال ليك من البداية أو ميعرفش إني بشجع في مصر الأهلي؟!، ثانياً: هل أنا لما زرت غير الأهلي في فترة الخلاف هل كنت شخصية نكره ولا وزير سعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد التضامن الإسلامي؟!».
وواصل رده على عفيفي قائلاً : «تالث حاجة: هل قدمت شيئا أو لم أقدم ؟! رابع حاجة: إنى مش جمعية خيرية يا أخي الكريم أو حد ممكن يفرض على أقدم أو لا أقدم».
لن أدعم بعد اليوم إلا الفريق اللى بشجعه
وأضاف: «خامس حاجة: أنا قررت وبوضوح أني لن أدعم بعد اليوم إلا الفريق اللى بشجعه».
واختتم: «سادس حاجة: وملهاش علاقة بالموضوع .. هزور الخطيب قريباً أطمن عليه لو حابب تزعل زيادة وستفضل أخ وعزيز يا كابتن... واللي يلعب... كمل براحتك».

arrow up