رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو ... فتاة تفاجئ زميلاتها في الرياض بشخصية " الجوكر " ...هذه قصتها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :في تصرف يعكس مدى تأثير  فيلم الجوكر على المشاهدين في مختلف بلدان العالم وفي المملكة  تحديداً، فاجأت الشابة لؤلؤ عبدالعزيز (21 عاماً) متابعيها على مواقع التواصل بالظهور بشخصية الجوكر، وهي تحمل سيجاراً وتطلق ضحكات وإيماءات تحاكي العطب النفسي لخواكين بالفيلم.
وقال الفتاة  في حديثها مع موقع "العربية"  :"تابعت الفيلم وتأثرت كثيراً، هو ضحية ويحكي واقعاً نعيشه أو نسمع عنه في الحياة"، مشيرة: "عانى الجوكر من التنمر حتى وصل إلى مرحلة الانفجار، وأوصل لنا كمشاهدين أن الفنان الحقيقي يستطيع أن يملك مشاعرنا، ويتحكم بها متى ما أتقن دوره".
وعن ردود الفعل المفاجئة لزميلاتها بعد تقديم الشخصية أوضحت: "حقيقة لم يتوقعوا أن أتقمص ماكياج الجوكر، حاولت أن أقلده لم أقل إنني أتقنت الشخصية، لكن بعد انتشار الفيديو كان ظهور فتاة خليجية بهذه الهيئة محل استغراب البعض، وهذا الأمر لا ألقي له بالاً".
كما لفتت إلى أنها كويتية تدرس التسويق في الرياض، وتملك موهبة في صناعة الماكياج السينمائي، مضيفة: "سبق أن قدمت زومبي وأنجلينا جولي وعملت وجوه مرعبة. هذه هوايتي المفضلة".
إلى ذلك، أكدت استغراقها تجهيز شخصية الجوكر نصف ساعة وواجهت صعوبة في عدم توفر جميع الألوان، لكنها بحثت عن حلول لذلك، على حد وصفها.
 
https://vid.alarabiya.net/2019/11/02/videotwo716aacc1/videotwo716aacc1___videotwo716aacc1_video.webm
 

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up