وصف ما تعرض له بـ”المشروع الإجرامي”.. الحبتور يتهم المخرج خالد يوسف بـ”النصب” والاستيلاء على ملايين الدولارات

وصف ما تعرض له بـ”المشروع الإجرامي”.. الحبتور يتهم المخرج خالد يوسف بـ”النصب” والاستيلاء على ملايين الدولارات

صحيفة المرصد : تقدم رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور ببلاغ للنائب العام المصري يتهم فيه المخرج خالد يوسف بالاستيلاء على ملايين الدولارات بزعم تنفيذ مشروع سينمائي اتضح في النهاية أنه “وهمي” – بحسب الحبتور -.

وأصدر المحامي محمد حمودة وكيل الحبتور بياناً أكد فيه تقدمه ببلاغ للنائب العام وأضاف “خالد يوسف بمعاونة أشخاص آخرين اقنعوا رجل الأعمال خلف الحبتور، بمشروع يتعلق بإحياء صناعة السينما المصرية”.

وأكد المحامي على أن الارتباط الوجداني بين رجل الأعمال الإماراتي ومصر جعله لا يتردد في الموافقة على تمويل المشروع.

وأتبع في بيانه “قام بالفعل بسداد ملايين الدولارات، خاصة أن خالد يوسف كان قد أقنعه بأنه يمتلك هذه الشركة، ولكن كونه عضواً فى البرلمان، فإن ذلك يمنعه من القيام بالتوقيع على أية عقود تخص هذا المشروع، وترك الأمر مع الشركاء الآخرين، بينما كانت الحقيقة غير ذلك تماماً، فالشركة المزعومة ليس لها أية قيمة فى مجال صناعة السينما، وكانت شركة مفلسة، وتم اتخاذها مجرد شكلاً فقط، وتم استخدامها كستار لارتكاب جريمة النصب التى قام بها خالد يوسف وشركاؤه”.

واختتم المحامي بيانه بأن ما تعرض له الحبتور هو “مشروع إجرامي” بكل ماتحمله الكلمة من معنى، حيث أسفر عن الاستيلاء على ملايين الدولارات من موكله.

التعليقات مغلقة.

109 تعليق

  • 109
    هتان

    شي غريب!!هل يعقل الحبتور من اكبر الاثرياء ولديه خبره كبيرة في ادارة الاعمال وتنفيذ الصفقات،ان ينصب عليه بهذه السهولة؟؟وان يقوم بدفع ملايين الدولارات من دون ان يتأكد من مشروعية وكفاءة الشركة المستفيدة؟

  • 108
    فواز

    ما بني على باطل فهو باطل
    كل خيرك داخل فيه الحرام من مسكرات وملاهي ليله وشبيها فما الفايده من رزقك لو جلست في التطوير العقاري احسن لك بس رفضت الا تبني رزقك من الحرام

  • 107
    A.awad

    تعليق مخالف

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    رابح المليون

    خخخخخخخ مجانين تعليق

  • 104
    انتبه ياحفتور خالديوسف كل ضحياه+18

    فلوسك تتعوض*****

  • 103
    احمد ربك ياحفتور *

    تعليق مخالف

  • 102
    الحفتور اكل خابور

    الإماراتي رايح يطلب الرزق ببناء مراقص وسينماء بمصر لكن طاح بمن لايخاف الله، يغش اخوه المسلم وياكل أمواله والرجل يسترزق بعرق الهز والهشك بشك، ياخالد يوسف حتروح من ربنا فين، وانت ياحفتور قرقش مع قرقاش

  • 101
    الفتور اكل خابور

    حرام عليك يايوسف تاكل أموال الفتور بالباطل وبغير وجةحق، فالحفتور سعي لبناءمراقص ودور سينماء ويسترزق منها، وانت ما تخاف الله تاكل عرقه

  • 100
    حسن

    لا تسيب حقك

  • 99
    فتى جبل طويق 10

    89 صح لسانك. والله فعلا. كثير من الدلوخ. والتيوس معاهم فلوس. ساذجين ينضحك عليهم بسهوله لابارك الله فيهم ولا اموالهم يرموا فلوسهم من دون تدبير !؛ مين يثق في هؤلاء الرمم وسلم دقنك لهم !!😎

  • 98
    ابوشيخه

    الله يصبركم ويعينكم يا ابناء الخليج على هؤلاء الحوماريين / بسببهم يعتقد اخواننا العرب أن ابناء الخليج اغبياء / لا والله هؤلاء الحمقى لا يمثلون الا أنفسهم فقط

  • 97
    ابوشيخه

    اتمنى من اخواننا العرب بأن لا ينظرون إلى أبناء الخليج بأنهم اغبياء بلعكس أبناء الخليج اعقل وافهم واكبر وأشرف وهم هل امانه وحب لدولهم ***

  • 96
    الناقد

    العتب عليك يالحبتور من يثق بأحفاد الفراعنه يسلمهم ذقنه !!

  • 95
    ابوشيخه

    والله العظيم يا ابناء الخليج الكرام / أن المصريين السياسيين والممثلين والممثلات والمذيعين والمذيعات والكتاب والكاتبات في مصر / ينظرون لسياسيين والأثرياء الخليجيين ***

  • 94
    ابوشيخه

    هذا يعتبر عضو فعال وداعم في فريق الانبطاحيين لمصر / هناك الكثير والكثير يا ساده يا كرام من هؤلاء الحمقى التي تغص بهم الخليج للاسف

  • 93
    ليته امترط رقبتك ياحبتوووور

    بيض الله وجهك ياخالد يوسف
    نفضت جيوب رجال الاهمااال
    ونفضت احاري ام الدنيا
    دنتى قدع

  • 92
    سعود

    عاد ياجماعة هذا يسمى رجل اعمال يضحك علية مخرج سينمائي وياليت كان نظيف السمعة

  • 91
    زندقي الزندقي

    حسبها صح خالد يوسف هبش فلوس وحريم وتوكل

  • 90
    زندقي الزندقي

    والله انك ذيب ياخالد يوسف مابقى فلوس ولا حريم

  • 89
    ابو فيصل

    ابرك جعلك ما تقوم يالحبتور ومن على شاكلتك للأسف هناك من يحب المصريين حب أعمى لدرجه يسهل الضحك على دقنه مثل الحبتور وواحد من جماعتنا كلنا نعرفه

  • 88
    جبل طويق

    محاميك متعاون معاهم

  • 87
    جبل طويق

    مادري وش اقول القانون لا يحمي

  • 86
    زندقي الزندقي

    خالد يوسف مابقى شي هبش ونبش

  • 85
    حمد

    يقول المثل ان مسكت الجعري قطع اذانه

  • 84
    ابو ناصر

    اذا كبيرهم حرامي وسراق وناهب عشرات المليارات فما بالك بالصغير منهم

  • 83
    شايم

    رحمة مافي العود فود مايحرك الراكد

  • 82
    خالد

    بمشروع يتعلق بإحياء صناعة السينما المصرية”.؟؟؟؟؟؟؟فلوس كلها حرام بحرام

  • 81
    انا

    عليه بألف عافيه

  • 80
    شايم

    الحبتور احمد الله انك سالم النقص في المال ولا في الحال

  • 79
    حمد

    وش خليت.. حضر مي ومصري

  • 78
    حمد

    الغراب مايطيح الا على الجيفة

  • 77
    شايم

    رحمة صدق المثل الي يقول العنز ماتبي الا تيس الشعيب

  • 76
    حمد

    هذابن حبتور اللي يقول يجب الترخيص لشرب المنكر

  • 75
    شايم

    رحمة يمدحون الشب وحبحر الحوطة

  • 74
    شايم

    رحمة ٦٥ لابارك الله فيك وفيه***

  • 73
    غير معروف

    النصاب عندهم راجل قدع وفهلوي

  • 72
    صابر

    خلف الحبتور جعله بهالحال وأردى لأنه هو مفكر نفسه فهلوي زمانه خصوصاً على أنستجرام وأنكشف غبائه المزري لعب فيه خالد يوسف لعبة السبلة

  • 71
    كاشفهم

    هذا مخرجكم وحبيبكم الذي اخرج فيلم ال 30 مليون مؤيد من الذي دعمة بالاموال لااخراج الفيلم الهندي المذكور

  • 70
    بدر

    تعليق ٦٥رحمه
    يبيلك شخل ياراعية الحسينيات اليوم بانت حقيقتك من خلال تعليقك ع حادثة خطبة الجمعة في الكويت وهلحين ثبت انك من اهل ليلة الطفية

  • 69
    شهاب

    واحد من عينه تجار خليجيين راحو في رحله النصابين أمثالكم واجد والخافي اعظم جهنم ان شاء الله /لو تصدقتو على فقراء المسلمين في أفريقيا وبعض البلدان العربيه كان خير لكم وابقى لكن ماجا بدجل راح فلويه

  • 68
    متابع

    المال الحلال لا يضيع لكن واضح إن مصدر هذه الأموال *************

  • 67
    غير معروف

    يستاهل والله ودي شال فلوسك كلها يا،،،،،،،،،

  • 66
    غير معروف

    وهو ما كذب المشروع كان افلام خالد يوسف الجميلة التي انتشرت مؤخرا وكلفته مبالغ طائلة

  • 65
    رحمه

    تعليق 63 شايم
    وانت وش دخلك اهم شي الوحده تعيش اللحظه ولاتدخل في ما لايعنيك

  • 64
    محمد

    يستاهل كل شخص يثق في مصري

  • 63
    شايم

    رحمة تعليق ٥٤ جوازك معك هو في فرنسا لاكن انتبهي من الفديوهات.

  • 62
    بدر

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂 يستاهل

  • 60
    غير معروف

    يستاهل الحبتور أحد يثق في هولاء **

  • 59
    واحد عاقل

    القانون لا يحمي **

  • 58
    ابو فهد

    جعلي ما أسوي سواتك يا حبتور مره مع اسرائيل ومره مع … ولا ناوي تسوي سينما !!!!! حبيبي أنت ناسي الموت ولا ناسي الحساب انتبه لنفسك انتبه لنفسك

  • 57
    رجل أعمال

    تذكر ياحبتور أنك في ذلك اليوم العظيم بتسأل عن مالك من أين اكتسبته (من حلال أو من حرام ) وفيما أنفقه (هل انفقت مالك في حلال أو في حرام …

  • 56
    مصحصح

    حبتور ضيع المسلمين وضيع ماله ودينه

  • 55
    غير معروف

    لا أنت أول واحد يالحبتور ولن تكون آخر واحد لكن فيه ناس تبلعها وتسكت عشان لا تنفضح

  • 54
    رحمه

    ودي اتعرف على خالد يوسف عن قرب

  • 53
    عشتار بندر الحمدان

    عساك انت و خالد يوسف من هالحال و اردى . خبزكم من عجينكم

  • 52
    غير معروف

    تستاهل

  • 51
    الرزق على الله

    الله يستر لايكون مسجلك فديو انت كمان…. ضيعت ملايين الدولارات بكل سهوله هيا خل الارتباط العاطفي ينفعك

  • 50
    زائر

    حرامي وممثل خلاعه

  • 49
    مسافر

    ترامب نهب ملياراتكم جات على هالضعيف لطش كم مليون ياامة ضحكت من جهلها الأمم.

  • 48
    قلنا

    كم واحد نصبت عليه و لقيت من ينصب عليك ، خلك تستاهل ما جاك و عقبال الباقيين

  • 47
    زائر واقعي

    عوضك على الله يا حبتور

  • 46
    حلال فيك

    حلال فيك يحبتور خل تطبيلك لإسرائيل ينفعك

  • premium medal
    45
    برق _ الحرم

    ((((تلبيس المخرج البردعة ….معقولة رجل اعمال مرابي وصديق لليهود …… يترك ماله هاكذا ….. معروف عن التجار انهم شطار زمانهم ….ولايطلقون الدرهم والدولار الا وقد ضمنوا عودته مع العشرات من اخونه ))))

  • 44
    خذها مني نصيحة

    طيب ما أحد أنصحك ياحبتور تحط مشروعك في شيء ينفعك عند ربك ماهو يضرك وتندم عليه بعد الموت مثل هالسينماء

  • 43
    غير معروف

    يسرقون الكحل من العين هج

  • 42
    غير معروف

    من خرج من داره قل مقداره

  • 41
    ابن البلد

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    هو دخول الحمام مثل خروقه

  • 39
    💖بنت أغلى الناس💖

    تعليق 36 وايش استفاد من البنات و الملايين غير الفضيحه والهروب من البلد وتوقف الأعمال وغير غضب الله

  • 38
    غير معروف

    سلملي عل بطه وبرعي لما تروح مصر بس انتبه على ملابسك لا تتسرق السرق عندهم مثل السلام عليكم عادي

  • 37
    غير معروف

    مخرج فاسد وهارب من العدالة بسبب لعبه الغميمه مع الممثلات الشابات عوزه دور تعالي عندي اول اكشف عليك

  • 36
    غير معروف

    المحرج هذا عرفها صح بنات وملايين

  • 35
    غير معروف

    الدخول في مثل هذه المشاريع تحتاج الي مكتب محاماه موثوق للاستشاره والإشراف ،

  • 34
    مسافر

    يفنى الحرام ويفنون اهله. لاتشكي ولاتبكي روح للسيسيه وهو ياخذ حقك والله روح لليهود اللي جالس تمجدهم وتمتدح ديمقراطيتهم انت وخرفان طاسة ضايعة.

  • 33
    السميط

    محدش يسدى المصريين

  • 32
    غير معروف

    بلاد النصب والسرقة والاحتيال والمخدرات وش وداك لهم خل افتخارك بمصر ينفعك

  • 31
    مواطن

    يذهب الحرام حيث أتى وأما المال الحلال يحميه معطيه وان ومن اعتدي عليه تكون عقوبته فالدنيا واضحه علي مأكله كيف الآخرة

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    🤔

    والخطيب نصب على معالي المستشار ،،، بس الحب عماه وتنازل

  • 28
    غير معروف

    الارتباط الوجداني هو السبب

  • 27
    مواطن

    شي طبيعي في مصر التعرض لحالات نصب ممنهج وكذالك الحال في دولة يجد النصابين خلل في النضام لتمرير نصبهم

  • 26
    غير معروف

    فالشركة المزعومة ليس لها أية قيمة فى مجال صناعة السينما، وكانت شركة مفلسة، هذا وانت رجل اعمال وعندك محامين ولا عرفت الا بعد ما نصب عليك عموما حقك ما جاك ويفترض تطرد كل من يعمل معك في مصر طلعوا نصابين

  • 25
    غير معروف

    هههههههههههه

  • 24
    ابوهاني

    اللهم لاشماته يالحبتور هذا ونت بزنس مان صار معاك كذا بعض الجنسيات من البشراذا صافحته تفقد أصابع ايديك عقبه نقصن والا لا. هذي خاتمة ربع كل تمام يابيه وكله في السليم وقع ياباشا وخلي العجله تمشي بأه

  • 23
    عليان

    صناعة السينما
    اجل كلها لهو في لهو

  • 22
    غير معروف

    بما انه ما نصب على فقير وما صور الا فنانات فالله يعطيه العافيه ويكون معه كشف لنا المستخبي

  • 21
    سعود

    يستاهل من ضيع عباته وسلم لحية لنصابين والحرامي المصري ذكر ورط الحبتور ملاين ضاعت في الحرام سنما ولهو ضاعت فلوسك ياحبتور

  • 20
    محمد

    خل الارتباط الوجداني ينفعك

  • 19
    ريما

    قال لك “ارتباط وجداني” خالد يوسف من يوم ما اعلن انه ضد ترشح السيسي للمرة الثانية وكل المصايبة جاته ثم يا الحبتور يا صاحب الارتباط الوجداني القانون لا يحمي المغفلين وتجار الخمور

  • 18
    رحمه

    الراجل ده خالد يوسف بيعجبني كثير .. اخ منك يا العبوان يا بتاع النساوين والسيديهيات يا عنتيل السيما

  • 17
    على العمري

    يستاهل احد يروح مصر كله حرميه وقتل ونصب

  • 16
    ابونادر

    المشروع الإجرامي ان تنفق ملايين الدولارات على كلام فاضي… يا شاري الاهرامات..

  • 15
    النصاب عندهم راجل قدع

    الخيانه واكل اموال الغير من جيناتهم والدليل مسلسلاتهم وافلامهم الوحيده في العالم الي تمجد النصاب والسارق وتسميه راجل فهلوي يلعب بالبيضه والحجر وياكلها ولعه ومن هذي المسميات الحقيره

  • 14
    تش تش 🤗

    وأكد المحامي على أن الارتباط الوجداني بين رجل الأعمال الإماراتي ومصر جعله لا يتردد في الموافقة على تمويل المشروع. // اوك خل الإرتباط الوجداني يسدد المبلغ ههههه

  • 13
    جحا يحقق

    يعيش وياكل غيرها انا اللي استغرب منه فيه جاهم الرزق بارد مبرد لا علم ولا تواراث تجارة عبر أجيال فقط فجاه من عام السبعين أو الثمانين مليارديرات كيف وش الأساس الله اعلم وذبحونا افلام هندية كفاح من الصفر

  • 12
    فواز

    المخرج هذا مصيبة أو وراه ظهر قوي. يبتز الممثلات جنسياً. وينصب على الخليجيين ماديآ

  • 11
    مسافر

    تعليق مخالف

  • 10
    ابو امتنان

    بدون وجه حق متخذ من شركه مفلسه غطى لإجرامه وهذا شخص محترف في النصب والدليل عدم توقيعه على أي ورقه بل خلاء احد شركاه بالتوقيع حتى لأيقونة تحت طائلة القانون بحجة انه برلماني وهو هارب خارج مصر

  • 9
    غازي بن شبيب

    لايكون لك فلم يا حب توووور مع خالد يوسف

  • 8
    بدر

    القانون لايحمي المغفلين

    **

  • 7
    ابو امتنان

    خالد يوسف كل مره وله مشكله من نصب واحتيال الى مشاكل اخلاقيه وقد اساء لسمعة الشعب المصري ولابد من الأخذ على يده وإيقافه عند حده ولابد من إرجاع الأموال الخاصة برجل الأعمال الإماراتي التي استولى

  • 6
    محمد العبدالله

    الحبتور متزوج امريكيه مهندسه مدنيه وعندهم فلل فخمة في دبي للبيع

  • 5
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 4
    شنكل بن شناكل

    تعليق مخالف

  • 3
    بشرة خير

    تعليق مخالف

  • 2
    غير معروف

    ههههه اما المخرج هذا توحفه شغال لطش وفقش وتصوير

  • 1
    سمو ذاتي

    يستاهل ان شاء الله واحد في بالي يلحقه وينصبوا عليه