بعد خلع النقاب.. شاهد: الفنانة الشهيرة حلا شيحة تفاجئ الجميع بوصلة رقص بالهوت شورت!

بعد خلع النقاب.. شاهد: الفنانة الشهيرة حلا شيحة تفاجئ الجميع بوصلة رقص بالهوت شورت!

صحيفة المرصد: فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة، جمهورها بوصلة رقص مثيرة وهي ترتدي “هوت شورت”، برغم أنها كانت ترتدي النقاب ومعتزلة الفن.

ونشرت شيحة مقطع فيديو عبر حسابها ”بإنستغرام“ ظهرت فيه بإطلالة جريئة، وتتراقص على أنغام معزوفة هادئة.

وعلقت حلا شيحة على مقطع الفيديو الذي نشرته بالقول إن ”الخوف والشك والقلق من المجهول وبكره اللي ممكن يبقي أحلى دافع لقتل أيام أحلى“.

وأضافت: ”متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب أفكار جواكم بتكبروها وتصدقوها وهي مش موجودة أصلاً، خلوا التفاؤل سمة حياتكم وشوفوا الجزء الحلو من القصة وأكيد بعدها مش هتندموا أبدًا“.

View this post on Instagram

Fear and doubt of the unknown or what might become can kill all the beauty of today and hope for a better chance tomorrow. It causes you to loose the most precious things in ur life, while drowning into ur own sad unspoken thoughts. Dont fear the unknown, just believe of the good positive side of the story then you will see clearly .. Be positive and always look at the bright side .. ❣️الخوف و الشك و القلق من المجهول و بكرة اللي ممكن يبقي احلي دافع لقتل أيام احلي … متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب افكار جواكم بتكبروها و تصدقوها و يمكن مش موجودة اصلاً خلوا التفائل سمة في حياتكم و شوفوا الجزء الحلو من القصة أكيد بعدها مش حتندموا أبداً #positivethinking #positivequotes #positivethoughts #❣️ Special thanks to @concettostudios And @hussein.mabrouk22 wonderful photographer The amazing girl sally @sallyrashid_

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

التعليقات مغلقة.

72 تعليق

  • 72
    ابوعبد العزيز

    يا مثبت القلوب ثبت قلبي علي دينك

  • 71
    الطائرالأزرق dz

    خَـدَعوهـا بـقـولـهم حَــسْـنــاءُ *** والغَواني يَغُـرٌهُــنَّ الــثَّــنـاءُ
    مسكينة…. من النور الى الظلمات… نسوا هادم اللذات عن قريب لا محالة آت

  • 70
    ابوشيخه

    اقسم بالله العظيم انها الحقيقة يا ساده يا كرام فأن مصر ***

  • 69
    ابوشيخه

    الى عزيزي خالد الناصر تعليق (٦٧) تقول من أسرة لبرالية / والله لو تكون من أسرة ***أعزكم الله ورفع قدركم لا تهمكك ولن يعلو قدرها أكثر من كذا في الاخير هذي رقاصة تجيبها وتجيب إلى خلفها بخشم الريال

  • 68
    ابوشيخه

    الى تعليق (٦٥) احسنت فعلا المصريين اول ما تدمر ابناىهم ***

  • 67
    خالد الناصر

    حلا شيحه واخواتها من اسرة ليبرالية متحررة وارستقراطية اتذكر او مامثلو

  • 66
    ابوشيخه

    الحكومة المصرية فاهمه غلط عشان كذا أصبحت تجهز المصريات لا الرقص لا على وعسى أن يكون لهم نصيب في الحفلات التي تقام في المملكة مثل مواسم الرياض وجدة

  • 65
    طلال الشمري

    الهدف من مشاهدتها هو بنات الخليج وخصوصا بنات السعوديه الصالحات الباقيات .. هذا التخطيط يابني علمان لن ينطلي على من دخل قلبه حب الله ورسوله المصطفى والدار الآخره . لعبكم على المكشوف مسألة وقت ويندحر 👎

  • 64
    ابوشيخه

    هذه مصر يا ساده يا كرام ايش الجديد مراقصهم أكثر من مساجدهم من الطبيعي نجد حلا شيحه ومن سبقها امثال فيفي عبده وسماء المصري وسميه الخشاب وهناك الكثير لا يسعني ذكرهم / رسالة للمسلمين قولوا اللهم لا شماته

  • 63
    توتو وناسه

    الى الامام ولا عزاء للاخونجيه

  • 62
    غير معروف

    هي حرة ومن ابسط حقوقها كإنسانة إنها تعيش حياتها بالطريقة اللي تعجبها
    ، محد له دخل فيها ، بطلوا استشراف ووصايه وتطفل ، لها رب يحاسبها ، انتم مين عشان تحاسبونها وتتدخلون في شؤونها ، بطلوا حسد واستشراف

  • 61
    مسافر

    الحمدلله مازالت الفتاة السعودية ملتزمة بحجابها الشرعي وهذا مايهمنا اللهم انصر من نصر دينك واخذل من خذله واجعله مهانا ذليلا.

  • 60
    غير معروف

    إن كانها عزبه الله يرزقها بمطمار مجماع مهوله له هدير وزفير وقبقبه مختلطه وذاها متستره

  • 59
    غير معروف

    سبحان ربي العظيم وبحمده.. كانت اجمل يوم كانت محتشمة الحين سلعة معروضة للكل وليس لديها الخصوصية حتى على جسمها..

  • 58
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 57
    يوسف

    نصيحة لوجه الله دائما ردووها كثيرا يامقل القلوب ثبت قلوبنا على دينك واللهم نسالك حسن الخاتمة

  • 56
    البحر الهادي

    تعليق مخالف

  • 55
    غير معروف

    هذه مكيده مفتعله على كثير من الفنانين يرتدون الحجاب وبعد فتره يخلعونه للطعن والتشكيك في الدين يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • 54
    غير معروف

    قاعدة ترقص وتهرج وفي عيونها نظرة الم وكئنها غير راضية عن نفسها

  • 53
    عواطف

    تعليق مخالف

  • 52
    Mee

    من قبل الحجاب وهي عاديه . ولبسته وفكته ولازالت عااااديه

  • 51
    FF

    يا انسان اتقي ربك

  • 50
    FF

    اسال الله كل من يستهزيء بالحجاب او النقاب او للبسه او الدين الاسلامي ان ينتقم منه حسبي الله ونعم الوكيل عليها

  • premium medal
    49
    إنسان منصف

    عاريه والا متستره….وش خصكم….هذي حريه شخصيه

  • 48
    ابو غالي

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «إِنَّ مِمَّا أَدْرَكَ النَّاسُ مِنْ كَلَامِ النُّبُوَّةِ الْأُولَى: إِذَا لَمْتَسْتَحْيِ، فَاصْنَعْ مَا شِئْتَ» رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ.

  • 47
    (............)

    قال الله تعالى (وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ)

  • 46
    (............)

    أن طلع العيب من أهل العيب ما يصير عيب لاعجب ولا غرابه …

  • 45
    اس

    الله يهديها ويهدي ضال المسلمين….
    اللهم ردنا إليك ردا جميلاً غير مخز ولا فاضح…

  • 44
    @@@@@

    الفقر و الحاجة و الجهل يعمل أكثر من كده

  • 43
    الحياء شعبة من الإيمان

    (رَبَّنَا لَا تُزِغۡ قُلُوبَنَا بَعۡدَ إِذۡ هَدَیۡتَنَا وَهَبۡ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحۡمَةًۚ إِنَّكَ أَنتَ ٱلۡوَهَّابُ)
    [سورة آل عمران 8]

  • 42
    ال الشيخ

    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

  • 41
    ابوكباش

    اعوذباله من سوء المئال من متحجبه محتشمه الى عارية متفسخة

  • 40
    استغفرالله

    لماذا مستغربين عاهر وارجعت لأصلها* والعهر تبقونها تقرأ القرآن اكيد لا
    العاهر هذه ديدنها

  • 39
    ال خالد

    للأسف من دحديره الى دحديره ومن فخ الى فخ… الي اخ اخ اخخخخخخخخ.. مبااااااع.. مبااااااع… **

  • 38
    ابو خالد الصالح2018

    لو هي ** كان قلتو شاهد مشهوره تتحرر من الصحوه ولا تستفز متابعيها.. تراها مصريه وفعلها يقيمه اهل بلدها

  • 37
    غير معروف

    خلعتي نقابك ابشري بالتعاسة وضيق البال وسلعة رخيصة يتقاذفها كلاب الشوارع الله لايبلانا.

  • 36
    💕💕روابي💕💕

    يا مسكينة من ضحك عليك
    أن لله وأن إليه راجعون

  • 35
    فهد

    طيب

  • 34
    2020

    منين حصلت على هذه الحكم والتوجه

  • 33
    بنت المملكة 🌴

    هاذي ماخلعت حجابها بس إلا خلعت كل شي ههههه مبين انها مأمورة تسوي هالحركات تبي تلحق باقي عمرها ال 53 خلاص ياحلا كبرتي عيب كدة ياولية😃

  • 32
    النابض

    تعليق 17
    فعلا انت ابن ذلك..

  • 31
    hima

    تبارك الله,كلام حكم وتفاعل انساني رائع على انغام جميله,وجمال طلة باشراقه فلوجه,تدل على مدى احترام وحب الحياة بكل سلام نفسي داخلي متصالح مع الجميع لنشر المحبه والامان,وفقها الله.

  • 30
    ناصح لكل فاغر

    الله يصلحها ويهديها ويهدي ضال المسلمين

  • 29
    بنت الحسب والنسب

    المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ، هي مرت بالتجربتين فاكتشفت ان الحجاب مجرد نفاق اجتماعي لارضاء العباد ، اما الحجاب الداخلي فهو الأصح فاختارت الطريق الصادق مع نفسها ، بعض البشر لا ينافق

  • 28
    خالد

    يا ليتك ياحلا تقولين( طفي نار الشوق والمسني بايدك)والله ان تبشرين لحظتها برجال المطافي اللي يطفون لك النار…

  • 27
    عتريس

    لا اسلام بعد اليوم هذا مافهمته

  • 26
    غير معروف

    وش قصة حلا شيحة ***

  • 25
    💖بنت أغلى الناس💖

    تعليق 18 صح كلامك وانا أقول كذا باين انها مدفوعه لان كل فديوهاتها تهدف للتحرر بطريقه غير مباشره

  • 24
    🔴...

    محرومة

  • 23
    غير معروف

    العمر واحد لا تخلي يضيع في النكد والخوف من الموت.
    عيش حياتك سعيد.

  • 22
    متبصر

    تعليقها على الفيديو صحيح “عن قتل الاحلام من اجل افكار غير صحيحة وعن الخوف والشك والتفاؤل”.اما الرقص فهي ستحاسب وحدها عما تفعل ولا احد يسأل عن غيره.والحسنات والسيئات وكل الحساب بيد الله وحده لاالبشر.

  • premium medal
    21
    العنيد

    مسكينه مضحوك عليها ،،،،،،،؟؟؟

  • 20
    حصلوا شورت في شنطته

    قلنا الشورت حرام والي يصنعه ملعون و الي يلبسه في الدرك الأسفل من النار .. هذا و الذوق العام أعلم

  • 19
    hima

    امبااااااااع امبااااااع امبااااااااع امباااااااااع امبااااااااع 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  • 18
    المعلم

    كل ماقامت به حلا شيحة مدفوع الاجرر

  • 17
    انا ابن لقيط

    انسانة رائعة وإيجابية , شكرا لها لأنها نجحت في كسر حاجز التشدد والخرافة ,, قال قطعة قماش حجاب ,, الأن انطلاق وعلم وإنتاج وشغل عملي تقدمي , في عصر المعرفة والابداع

  • 16
    hima

    امباااااااع امبااااااااع امباااااااع امبااااااااع امباااااااع 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑

  • 15
    بصراحه

    سنتين بالكثير وانتي في المجهول لان الدنياماشيه ومش وقفه عليك حتيجي غيرك تسحاب البساط من تحت رجليك ولافيه حدبيناضرلك باين علامات الشيخوخه في وجهك

  • 14
    ابو كامل

    في ايه ياحقه دنتي زباله

  • 13
    ابوعلي

    يامقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك

  • 12
    انا

    فى موت وفى عذاب قبر وفى نار جهنم وفى توبة اختارى
    اللهم اجعلنا من التوابين

  • 11
    ابو ساره

    (((( يا ابن آدم عش ما شئت فإنك ميت، وأحبب من شئت فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك مجزي به )

  • 10
    ,,ااالسحااااب،،

    النقاب لهدف معين او تجربه موقته او من قلب مؤمن صادق -اما ماكان لهدف فيخلع بعد انتهاء الهدف والتجربه اما انك تثبت نفسك عليها او شيطانك يغلبك وتعود مثل ماكنت وما كان لله فالله يساعدك على نفسك والشيطان-

  • 9
    قمر وراكب همر

    ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفاء منا

  • 8
    تش تش 🤗

    ت 2 يا **** ترا هذه آيه من القرآن كيف تحط دسلايك ؟

  • 7
    غير معروف

    الوازع الديني لا ….. قل
    يكثر الأنحلال و ….. الزلل

  • 6
    غير معروف

    انسانة رائعة وإيجابية , شكرا لها لأنها نجحت في كسر حاجز التشدد والخرافة ,, قال قطعة قماش حجاب ,, الأن انطلاق وعلم وإنتاج وشغل عملي تقدمي , في عصر المعرفة والابداع

  • 5
    غير معروف

    عملت هذا لحب المادة وابتذال النفس وبيعها للشيطان وزبانيته ونسيان الاخرة وعدم التفكير بان الله الذي خلق وشرع وستسئل وكل نفس بما كسبت رهينة والله ليس بظلام للعبيد ومن يهن الله فماله من مكرم

  • 4
    ممملل

    تعليق مخالف

  • 3
    النابض

    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد ان هديتنا

  • 2
    والله ماحنا بسكاتين تبؤن نسكت 2050

    وادلع يكيئدهم خلؤهم يجيبئؤنك للترفية عند ربعا بالملايين وبالشرؤاتتات

  • 1
    ابو البراء

    تعليق مخالف