بالفيديو .. سعد آل مغني مهدداً : “قسمًا بالله لدي سر لو أخرجته لتُخصم ثلاث نقاط من نادي النصر”

بالفيديو .. سعد آل مغني مهدداً : “قسمًا بالله لدي سر لو أخرجته لتُخصم ثلاث نقاط من نادي النصر”

صحيفة المرصد : كشف سعد آل مغني ، العضو الذهبي السابق في النصر ، أن لديه سر لو أخرجه سيخصم 3 نقاط من النادي .

وقال آل مغني لـ قناة 24 الرياضية قائلًا: “قسمًا بالله، لدي سر لو أخرجته لتُخصم ثلاث نقاط من نادي النصر، ولكنني لن أخرجه، لأنهم يقولون إنني أُخرج أسرار النادي، وهذا كلام غير صحيح”.

وأضاف آل مغني: “كواليس اجتماعات إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت معظمها إسقاطات وتقليل من عمل الإدارة السابقة برئاسة سعود آل سويلم ولا يُوجد أي شيء يخص النادي.

وأعلن نادي النصر الخميس الماضي عن إسقاط العضوية عن سعد بن ثابت آل مغني، وذلك بعد تغريداته الأخيرة التي وجهها ضد مجلس إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت.

التعليقات مغلقة.

174 تعليق

  • 174
    المرشدي

    السرمعروف بدون تقوله وهواداري عنه الاتحادالسعودي

  • 173
    غير معروف

    النادي ماهو ملكك ياسويكت علشان تكرش
    سعد ال مغني

  • 172
    عنتر زمانك

    سعد ال مغني سوا الهوايل في نادي الفقر
    نعم انت ياسعد عنتر زمانك

  • 171
    شف الأزرق وانتعش

    السيف الأزرق جبتها صح يحاولون الفقراوية خداع الجمهور وهم أصلاً مكشوفين

  • 170
    السيف الازرق

    لايخفي على الجميع ان نادي النصر نادي تزوير ويعيش عليه محاولين خداع الجمهور ان ناديهم نادي نزيه وهو مكشوف العوره ..,.؟

  • 169
    غير معروف

    تعليق168 اتفق معك وكلامك صحيح هذا اُسلوبه اسلوب الضعفاء

  • 168
    غير معروف

    هذا أسلوب الضعفاء عندي وعندي بس ما أبغى اقول !

  • 167
    سعد الصدوق

    جاكم سعد جاكم عنتر جاكم الإعصار
    طلع طلع ياحبيبنا لخبطتهم وضياعهم ودجتهم.
    على بالهم عالمي وينكم ووين العالمية.

  • 166
    غير محسوب على النصر

    أصلا هذا الرجل مطرود وغير محسوب على النصر. بطولاتكم بالتحكيم ياطاق طاق طاقية

  • 165
    فهدان

    ما شفنا الصحف تتكلم عن الـ ١٧٠ مليون و اشتغلوا بكلام فاضي ماله ساس ولا راس.

  • 164
    شايم

    يتوفر في نادي الهلال طرابش وطواقي جميع المقاسات وبأمكان الاخوة النصراوية الحصول عليها

  • 163
    77

    بثلاث قل ثلاثين

  • 162
    فيصل

    هذا النويدي لم يتمادا الا انه لن تطال عليه اي عقوبه وينك يا راعي الفساد شف شغلك ولا تعصبك للفقراويه يمنعك

  • 161
    غير معروف

    جاليات ياقلب العنا جاليليات
    مقادير وش ذنبي انا اشجع الفقراوي
    مقادير .

  • 160
    محايد

    ياأخ سعد حيص بيص الفقراوية ماهو متوقف على ٣ نقاط . التحكيم معهم القوانين معهم ومع ذلك حيص بيص ومشاكل وتطفيش لأعضاء الشرف الذهبيين وفِي الاخير نادي يحلم بالصدارة والبطولات

  • 159
    جوائز السحب في المدرجات

    جوائز السحب على مدرجات الزعيق بناديهم طواقي زري وطواقي مشخلة. وياقلب لاتحزن

  • 158
    غير معروف

    قرر نادي الزعيق فتح أكشاك على سُوَر النادي لبيع الطواقي . ووجه جماهير الزعيق بلبس الطواقي في المدرجات .

  • 157
    قاعة سعد وسويكت للمصارعة الحرة

    اجلدهم ياعنتر وعرفهم بمكانهم الطبيعي وحالتهم المتردية قال عالمي

  • 156
    قاعة سعد وسويكت للمصارعة الحرة

    عنتر قادم ياويلكم يافقراوية .
    اجلدهم وعرفهم مكانهم البيعي وحالتهم المزرية قال عالمي على ايش .
    وش اخبار قاعة سعد وسويكت للمصارعة الحرة بناديكم

  • 155
    العضو الذهبي

    الاستاذ العضو الذهبي سعد ال مغني جميع الأندية ترحب بكم وتسعد بكم ونقول للفقراوية
    اللي مايعرف للصقر يشويه.
    خلوكم في حيص بيص

  • 154
    طاقية مشخلة

    تعليق مخالف

  • 153
    العضو الذهبي

    العضو الذهبي الاستاذ سعد ال مغنم ملهب الجماهير الرياضية .
    فقراوية الاستاذ سعد يقول لكم ناديكم هذا بنعرضه للتقبيل نادي ضعيف ووقف صدارة ووقف بطولات وحزن جماهيره وأتبعها شكرًا استاذ سعد

  • 152
    طواقي

    طواقي قواطي مافيه فايدة هذا العالمي أنجب ماجد عبدالله نجم النجوم وانتم حدكم الهلاس النجم من ورق سويمي الجابر
    طاق طاق طاقية

  • 151
    رجال العالمي الكبار

    هذا ال مغني دخلناه النادي بالغلط والا هالأشكال تحلم يذكر اسمها مع النصر . العالمي العالمي غني برجاله الكبار . وبنجومه الذين لايشق لهم غبار .

  • 150
    صب قهوة

    نتمنى نشوف من يسمى العالمي في ذيل الدوري وهذا مكانه الطبيعي . ماعندهم غير لاعبين اثنين والباقي صب قهوة عالمي طل

  • 149
    مراقب المرصد

    الوضع خطير جدا جدا ويحب التحقيق في الامر لوضع مبدء العدلة بالتنافس !!
    وهذا احد الاعضاء في نادي النصر وكلامه خطير يجب التحقيق فيه

  • 148
    زلفاوي

    روح يا شيخ قال ايش مجلس ادارة العالمي عالمي على الفاضي لقب العاجزين والمهايطية الله يجعل فريقكم في الحضيض وادنى منه يا شينه من فريق

  • 147
    سعد العسيري

    الساكت عن الحق شيطان اخرس
    ***

  • 146
    عنتر

    عنتر شايل سيفه على الفقراوية .
    نادي يعيش حالة من الضياع تجعلك تضحك عليهم من الأعماق تقول كراتين

  • 145
    علاوي

    هذا المفروض عضو بنادي ابها ويخب عليه نادي النصر اكبر من ***

  • 144
    دفاع الزعيق شوربة

    اَي زعيم هذا زعيق هجوم عرعر خلى دفاع الزعيق شوارع امحق دفاع . دفاع شوربة

  • 143
    نادي الزعيق احلم بالصدارة

    جمهور نادي الزعيق الوعد الصدارة النصر قادم وبقوة سيكتسح الزعيق وخلوكم تتمشون في القدية

  • 142
    نادي الجاليات ثقافي مصارعه حره

    استحوا يافقراوية ناديكم تقول نادي حواري لا بطولات ولا صدارة وطقاق وأبعلم عليكم .
    فعلا اللي مايشجع الزعيم مسكين ورايح فيها مع نادي الجاليات اللي ماوراه الا الهم

  • 141
    غير معروف

    رأفة وشفقة بحال الجمهور الفقراوي سيعلن الزعيم عن قبوله لعدد محدد من جمهور الفقراوي لزيارة الكيان الأزرق وتكحيل عيونهم بالكؤوس والبطولات . الزيارة محددة ب ١٠ دقائق وبعدها تعودون لنادي الفقراوية.

  • 140
    هلالي متشبع بالبطولات

    عطهم القاز عنتر

  • 139
    صدارة باح فقراوية

    الموضوع فقراوية يحلمون بالصدارة وواقعهم مزري الشيخ سعد لعب فيهم والسوداني واليماني مترددين في كفالة رئيس النادي وسعد وهذا يحدث طبيعي في كل نادي للجاليات . استمتعوا بالنظر للكؤوس والبطولات عند الزعيم

  • 138
    ووججع راااس

    شششالوضع ي جماعة الخير صايرين مبزره والله لا اقول والله لا اعلم وووووو…. ادارة واعضاء اداره متخبطييين ضايعين للأسف ما كأنكم تمثلون كيان كبير وعريق له جمهوره وله سمعته الله يصلحكم بسس ولا يفرق شملكم

  • 137
    غير معروف

    طارت عقول الفقراوية

  • 136
    غير معروف

    الطواقي يطقطقون فرحانين بالسبهة المصرقع المكروش سعد ال مغني وبنعرف كيف نحرمه من النادي وأصلا مايستاهل العضوية .

  • 135
    محايد

    حقيقة وبدون مجاملة الاخوان مشجعي نادي النصر وضعهم الان صعب ونشفق عليهم لماذا وصلتوا لهذا الوضع .

  • 134
    فقراوي

    العضو الذهبي سعد ال مغني عنتر عرف الجمهور بحقيقة النادي الفقراوي نادي الجاليات ووضعه المزري فلا تحلمون يافقراوية بصدارة ولا ببطولات سيقتنصها الزعيم نعم سيقتنصها الزعيم ويترك لكم الطقاق وأقسام الشرطة

  • 133
    جبل طويق

    شجع الفتح

  • 132
    فقراوي داج

    من زمان ماشفنا هالحماس الرياضي تستاهل يااخ سعد او عنتر كما سموك الاخوان لكن كيف فكرت سابقا تنضم لنادي فقراوي بطولاته محدودة من دلاختهم يضايقون أعضاء الشرف الذهبيين ويسحبون العضوية أمحق من عالمي داج

  • 131
    جبل طويق

    السر عرفناك يوم اكرشك النصر حتى اسمك عرفنا ماحد يعرفك النصر أشهر اسامي ماحد يعرفها فعلن عالمي

  • 130
    زائرثقيل

    والله فضائح في ذا النويدي الفقير من ايام الجاليات حتى الجاليات تبروا منه

  • 129
    غير معروف

    الساكت عن الحق شيطان اخرس

  • 128
    غير معروف

    فقراوية جاكم عنتر شايل سيفه
    ماعرفتوا قيمة عنتر

  • 127
    غير معروف

    عنتر وراكم يقول أدارة النصر ضعيفة وبيدحدر النادي الفقراوي . لا تحلمون انكم تحتكون بالزعيم
    عاش عنتر اللي حط النقط على الحروف

  • 126
    العالمي

    بدأ لللوبي للطواقي يشتغل على النادي العالمي

  • 125
    عنتر

    المهم ياأخ سعد عليك بهم اجلدهم ورهم نجوم الظهر تراك عنتر

  • 124
    هههههههه

    تعليق 123 يقولون ان نادي الفقراوية لقوا بعد جهد كبير كفلاء لرئيس النادي وللأستاذ سعد والكفلاء واحد سوداني والآخر يماني كما هو معروف انه نادي الجاليات هههههههه

  • 123
    الأزرق جايب لهم الضغط

    خلو الصدارة والكؤوس للأزرق والفقراوية في قسم العليا يدورون كفيل لرئيس النادي وللعضو الذهبي سعد .
    سعد لا يهمونك الفقراوية الأندية الراقية تعرف قيمتك مرحبا بك

  • 122
    لو لم اكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    تعليق مخالف

  • 121
    غير معروف

    الجني خطف ١٧٠ مليون ريال وهرب.

  • 120
    الصدارة لا تليق الا بالأصفر

    موتوا بغيظكم أيها الطواقي النصر قادم وبقوة للصدارة . وزعوا طواقي على جمهوركم في المدرجات أبرك لكم .

  • 119
    أفضل عضو ذهبي

    أفضل عضو ذهبي مر على الفقراوية الاستاذ سعد آل مغنم لكن اللي مايعرف للصقر يشويه
    نادي الفقراوية من جرف لدحديرا ويقولون بيحطون فيه فرع للسجون من كثر مطاققهم

  • 118
    صدارة

    تحلمون يافقراوية بالصدارة وعندكم سعد
    ياحظ اللي عنده سعد
    عطهم القاز ياسعد

  • 117
    عالمي في الحواري

    هذا حال الفقراوية من زمان مافيه جديد
    سعد ال مغنم كشف وضعهم وعلمهم فنون حيص بيص

  • 116
    ٤٣٥

    ‏‎هههههههه هذا ناشب للنصر الا يخرب ‏‎وش عنده !!!
    بدأ اللوبي الازرق يشتغل عليه
    على بالهم انها تؤثر على على النصر في سبيل استعادة الصدارة

  • 115
    مطلوب فرع للمحكمة

    رئيس نادي الطواقي يتهم الرئيس الذي قبله اَي زعيم وأي كلام فاضي يبي للطواقي فرع للمحكمة في ناديهم

  • 114
    غير معروف

    ياسعد لو تشوف الفقراوية مانيب شايب
    قال ايش قال عالمي اموركم ماتصير الا في فريق حواري ويلعبون حافين . فقراوية لازم دورية عند باب مدير نادي الفقر

  • 113
    نااصر

    ‏‎انا اشوف ان النصر تسفهه ولا ترد عليه ،، سعد من حرة انه انطرد قام يهذري من السخونه 😁😁 والطواقي يعززون له ،،

  • 112
    خساره

    ‏‎بالله هذا عضو ذهبي خساره اسم النصر يكتب جنب اسمه

  • 111
    098

    ‏‎هذا موضوع تافه ..وقصة فردية ..
    وبإمكانه الشكوى للجهات المختصة..
    ولا يقارن بإختفاء ال170 مليون التي قمتم بالتستر والدمدمة عليها…

  • 110
    ابو منى

    يالطواقي اخبار170مليون

  • 109
    محايد

    النونو يتلاعب بالأنظمة

  • 108
    الأزرق فوق فوق

    عطهم القاز ياسعد
    فقراوية ويحلمون ببطولات الأزرق
    الأزرق فوق فوق

  • 107
    طاق طاق طاقيه

    الطواقي ماتستحون النادي الوحيد الذي كبتن فريقه يوقف من هيئة الرياضة هو نادي الطواقي مشاكلكم كثيرة لا تسوقونها علينا

  • 106
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    السر معروف وهو تسجيل لاعبين ٢ مواليد واحد عبدالفتاح آدم والثاني يمني لعب امام الاهلي .. نادي الفقر شغال لعب بالانظمة بموافقة هيئة الرياضة الذي أهدته بطولة

  • 105
    غير معروف

    وانا أقول ليش الفقراوية طالبين فرقة دفاع مدني قرب ناديهم والان ماينلامون وضعهم يتطلب دفاع مدني وسيارة فليت

  • 104
    عاشق النصر

    لو افترضنا صدق كلامك وهذا مستبعد فأنت اول المدانين ياشاطر لكونك شريك وساكت عن الغلط . وطردك من عضوية النادي حرمك من هوس الظهور والشهرة . وبنظري انت رجل بعقلية طفل وماشي على نظام ياتلعبوني ياأخرب

  • 103
    طاقية زري

    الطواقي هارد لك بلا لف ولا دوران العالمية حلمكم وانتم صاحين وانتم نايمين موتوا وانتم تحلمون بعيدة المنال عليكم

  • 102
    زائرثقيل

    فقر حتى في الأسلوب والطرح وكيف تدار وتعالج الأمور ماغير عندهم انا والطوفان من بعدي نادي مهزله + صياح + فقراوي + مسخره……… الخ

  • 101
    ههههههه

    أمحق عالمي هذي ماتصير الا في نادي حواري

  • 100
    مجرد

    النصر مرابط فقط وحمدلله ولا فريق عادي مضخمه الدفدفه. ومشجعينه النفسيه. الين يخلون من الحبه قبه

  • 99
    صوت الحقيقة

    اذا تعتبرة سر ولا تريد الإفصاح عنه لماذا من الأساس تتكلم عنه
    خل البراكين هادية سر والا جري

  • 98
    خالد

    يجب علي رئيس هيئة الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي وجميع اللجان ذات العلاقة التحقيق عاجلا واضهار الحقيقة اما تبرئة النصر او معاقبة المغني اما السكوت علي موضوع خطير مثل هذا فية اهانة للنصر والمسئولالرياضي

  • 97
    ههههههه

    على هالاوضاع ودك يفتحون مخفر شرطة في نادي النصر.
    وكذلك يقفلونه في رمضان خلهم يتعوذون من ابليس ويتعبدون

  • 96
    غير معروف

    الطواقي وش صار على ١٧٠ مليون ووضع سامي ياكثر مشاكلكم

  • 95
    بصراحه

    الله يغني العالمي عنك يال مغني
    نشرة الغسيل اش باقي بتقول يعني
    ذكرتني بايام قبل الابتدائي اذا تزاعل اثنين راح الثاني قال لثالث ترافلان يتكلم فيك

  • 94
    عندكم أردى

    طبعا انتم يالطواقي مبسوطين لكن عندكم أردى وش سوا سامي للرئيس اللي قبله عندكم مشاكل بين رؤساء النادي ياطواقي على مين تسوقونها

  • 93
    أصلحوا

    ترى فيه لجنة اسمها إصلاح ذات البين يافقراوية عجزنا نعلم فيكم

  • 92
    غير معروف

    عالمية **

  • 91
    غير معروف

    النصر لا يهدد. وفريق كبير.
    قل خيرا او اصمت.

  • 90
    زندقي الزندقي

    سر يخصم ثلاث نقاط افتكرت سر تطير فيه رقاب أو أحد يتيتم اويسجن اوتحصل كارثه ثلاث نقاط **

  • 89
    نشاط المصارعة

    يقولون ان نادي النصر طلب من هيئة الترفيه انه بعد انتهاء موسم الرياض يهدون للنصر حلبة المصارعة

  • 88
    نادي ثقافي

    الحمد لله هذا نادي كله مطاقات وابعلم عليهم

  • 87
    غير معروف

    يقولون فيه قاعة في نادي النصر بيسمونها قاعة سعد وسويكت

  • 86
    غير معروف

    يقولون ضموا نشاط جديد في النصر وهو نشاط المصارعة . جديدة يالفقراوية

  • 85
    غير معروف

    النصر بمن حضر
    شفنا اللي حضر آخرتها قسم العليا يافقراوية

  • 84
    غير معروف

    كل اموركم يالنصر بالدفدفة وهذا هو وضعكم
    الله يرحم مزنه

  • 83
    غير معروف

    ** عالمي وسعد لعب فيهم

  • 82
    صوت الحقيقه

    يارجال فكنا منك ومن*ويقول انا مع الكيان النصراوي اخرج

  • 81
    وجهة نظر

    رئيس وأعضاء شرف النصر اجتمعوا مع رئيس النادي والأخ سعد آل مغني وابحثوا معهم المواضيع وأنهوها بدون شوشرة ولا تضحكون علينا الطواقي وفكونا من طقطقتهم

  • 80
    غير معروف

    غريبة وين عضو الشرف المعروف بمواقفه الصريحة والجريئة مع النادي ماله حس في هالموضوع؟؟؟!!!

  • 79
    غير معروف

    مطعم سليق

  • 78
    Proud to be

    الحمد لله لا اتابع الكوره !!!! لاكن صدقا اذا شفت بعض المحلليلن او اعضاء الانديه !!! في كلامهم وتصرفاتهم امام الناس !!! اعرف ان تحقيق البطولات الدوليه راح تاخذ قرررون !!!

  • 77
    الوليد

    مثله مثل *** الهلال

  • 76
    متفائل

    الحكمة تقتضي غير ذلك ..

  • 75
    الله يرحم رمز النصر

    سعد ال مغني من تلاميذ ابوخالد الله يرحمه نوعية نارية ماعندها لعب

  • 74
    عبد ربوه منسور هادي

    نادي الفقر يصلح مطعم كبسة صومالي في احد احياء منفوحه قال ايش رياضي وثقافي.. ثقافي هههه ههههه

  • 73
    يستاهل

    حطوا سعد رئيس للنادي وتشوفون البطولات تهل هل

  • 72
    غير معروف

    الاستاذ سعد لا يهمونك الفقراوية نرحب بك في ناديك الثاني وخلك من الفقراوية انت ملهب للمدرجات

  • 71
    انا

    فعلا لا تستحق تكون عضو ذهبى فى العالمى

  • 70
    شكله يبي ينسجن

    الاخ شكله روقي نصراوي

  • 69
    غير معروف

    والله انك طقعان

  • 68
    رياضي

    اصبروا عليه اذا ماطير إدارة النصر ورد لهم الصاع صاعين والا مايرتاح

  • 67
    مشهور

    سعد المغني فعلا اشتهر وصار اسمه رنان وسيكون مطلوب لجميع البرامج الرياضية

  • 66
    محايد

    سعد آل مغني رجل مهوب بسيط والله يعينكم على اهانتكم له صحيح انه حقنه لكن يجي منه علوم

  • 65
    غير معروف

    السويكت والحلافي اسمحوا لي لم تعالجوا الموضوع بحكمة سعد كان عضو شرف على أي أساس تقرر انت وياه هل عرضتم الموضوع على أعضاء الشرف ربما كانوا حلوا موضوع سعد بدون طرده وإحراج ناديكم والشوشرة .

  • 64
    غير معروف

    ياويلكم جاكم سعد جاكم الإعصار

  • 63
    ابوهاني

    الله يعينكم يالنصراويه منكم وفيكم مشاكلكم ومايندرى الحق مع من؟

  • 62
    صوت مكتوم

    هذا يشغل الناس عن الترفيه السخيف الي حاصل هالفترة

  • 61
    غير معروف

    السعودين جبلهم طاري الكورة والدوري وتحليل الرياضيي خلاص هذا غداهم وعساهم وفطورهم ويمكن يحَرهم هو شاغلهم الشاغل لاغيرة مشغلهم

  • 60
    ابو فراس

    نصراوي

  • 59
    101

    الزبدة وش تبي الله يهبها في وجهك ، ما قد الرجاجيك سرحوك ، ها افلح وترك منك البربسة سبعـــه شلوش ثم هبــدوا بك:

  • 58
    مسمار يمني

    امسك الباب العالمي لايريد من يتبع هفواته

  • 57
    غير معروف

    بدت الحرب الاعلاميه ومحاولات التشويش على النصر مع اقترابه لتصدر الدوري ان شاء الله هذا الشخص ليس محسوب على النصر الله يعينك يالنصر على الهراج وال مغني والكثير من الاعلاميين الذين يحاربون النصر

  • 56
    غير معروف

    بلا ش القسم خل انت الكبير والثقيل والرزين لالا تتهور وتكشف الاسرار خلها بتلقلوب الدفينه ترى كلها كورة

  • 55
    غير معروف

    يكفي إنه قال إن الخطاب مزور ! حلو هذي الأول أهم من موضوه الثلاث نقاط الجديد !

  • 54
    مبزره

    إما ألعب ولاّ أخرب

  • 53
    سحايب

    يا آل مغني، ليس معنى عضوية الشرف امتلاك النادي أو التصرف فيه فالعضو واحد من آلاف ولا تنس أن البلطان المشجع النصراوي لفظه ناد النصر عندما اعتقد انه برئاسته للنصر سيمتلك النادي ويتصرف فيه كما يشاء

  • 52
    متقاعد٨٥

    قسم بالله من يخون أصدقاءه إذا حصل خلاف ليس برجل ،،

  • 51
    ابو الابل

    أين الإتحاد السعودي لكرة القدم وأين هيئة الرياضة أم أن الموضوع يختص بالنصر الذي يمنع الإقتراب منه من أحل الكبير.

  • 50
    عيصو

    النصر قاعد يتحسن بلاش تشويش وتصفية خلافات امام الاعلام

  • 49
    مواطن

    مشكلة النصراويين ينتقدون الهلاليين والفوقية اللي يعيشونها الهلاليين واول مايتحسن النصر تلقى الاعلام والجمهور النصراوي يسوون مثل الهلاليين واكثر
    لاتكرهون العالم فيكم خلوكم رايقين

  • 48
    غير معروف

    سعد بايعها بايعها مادام طردتوني اوريكم من هو سعد . ياجماعة الخير يامن شرى له من حلاله عله

  • 47
    بوتركى

    ابى العب ولا بخرب عليكم

  • 46
    هلا هلا

    رياضتنا فوق الجميع انا ماأشره عليه أنا أشره على رئيس وأعضاء شرف النصر اللي جالسين يتفرجون على هالمهزلة التاريخية في ناديهم وأعتقد انهم اذا عجزوا ستتدخل هيئة الرياضة.

  • 45
    محايد

    اي واحد يبي يشتهر حتى لو كان طاقيه مخرومه ماعليه الا يشتم العالمي او الدين الاسلامي

  • premium medal
    44
    مع زاتك

    لسان حاله يقول تلعبوني معاكم كوره والا افقع الكوره😁😁😁😁😁

  • 43
    violety

    تعليق مخالف

  • 42
    محمدمحمد

    كب عشاء الفقر😂😂😂

  • 41
    قمر و راكب همر

    يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • 40
    زائر

    تعليق مخالف

  • 39
    بهلول

    لاتستعجلون عليه كبوه في ذمتي انه يدورها بعدين يدور من يفكه مايلاقي كلامه خطير وسوف يحاسب عليه ولأيام بيننا والله يالرجال مايكبوه الين يفركون خشمه مهما كان حجمه

  • 38
    طفشان

    طيب اكشف السر قدام جميع الجماهير
    دامك قادح وماعليك ف أحد
    خلنا نشوف مافي جعبتك من حقائق
    سوالف مرتضى منصور ماتمشي عندنا
    يالحبيب

  • 37
    ابو فراس

    لا ياخوي مو لهدرجه مع اني هلالي لكن انك تفضح رياضتنا بكلامك هذا لا جزاك الله خير سواء النصر الهلال الاهلي الاتحاد اي نادي مو من اللائق انك تقول هالكلام

  • 36
    ............

    واتوقع خلاص العالمي ماشي على طريق العودة والسبب الاول والاخير جمهور مدرج الشمس اللي ماتدري وش وضعهم في الحياة ( اقصد بعضهم ) ماخلو احد الا وقلبو عليه.
    لك الله يا international

  • 35
    وش رايك !!

    ذولي مشاكلهم ما تخلص !! اهم شي عندهم ( كيف نفوز ع الهلال ) ولو نزل الهلال للدرجة الاولى عادي ينزلون للدرجة الاولى اهم شي يفوزون ع الهلال _ الانتقالات الشتوية جايه وراح يبيعون المغاربة وهذا وجهي ههههه

  • 34
    نصــ الدلم ـــــــر

    لو كان عندك مايخصم للنصر 3 نقاط لأخرجته

    ولو خصم للنصر 10 نقاط سوف يأخذ الدوري

    هذا النصر ياحبيبي مهوب كدبش الهلال الي يلقمون 9 اهداف في 3 مباريات

    اصحى

  • 33
    ارض جو

    العز يبقى للرجال العزيزين – والمرجلة صعبة على غير اهلها ..

  • 32
    قمر و راكب همر

    دائما المشهور والمميز واللي داق خشومكم والعالي دائما محارب
    أنما بغيكم على أنفسكم

  • 31
    الفايز

    والله يامسلمين الآنسان او الرجل الي يجيك علومة مثل هذا اعرفوا انه انسان مغسول وجهه بمرق ولاله خاتمة ولايمسك معه المعروف لذلك فرقاه نعمة من الله عمري ماشفت واطي ونذل بهذا الشكل اعوذ بالله وش معدنه هذا

  • 30
    عظو شرف ذهبى

    انا طاقيه لاكن عضو شرف بنادى عالمى كبيره عليك ياسعد وهذا اسلوبك

  • 29
    بهلول زمان

    اتمنى من النيابة العامه استدعائه والتحقيق معه حتى يطلع السر اذا كان يخالف الانظمه والقوانين واذا كان فيه ناس هدفها الاضرار بالرياضه السعوديه انا نصراوي ولا ابي النصر ياخذ البطولة الا من الميدان

  • 28
    قمر و راكب همر

    حسدا من عند أنفسهم

  • 27
    ارض جو

    وانا اقسم بالله ان الرجولة بواد ونت بواد لست مشجع لنادي النصر ولكن مهما حدث بينك وبين ناديك يجب عليك الوفاء حتى وان كان لديهم اخطاء ولكن يبدوا بالفعل شطب عضويتك كانت في محلها ولانادي يتشرف بأمثالك …

  • 26
    ............

    العلم عند الله ان العالمي متجه وبقوة لان يكون نادي مؤسساتي شركاتي.البقاء فقط للفكر الاداري الناجح.وتوزيع المهمات والفكر المالي والاهتمام بجميع الالعاب….. يتبع

  • 25
    غير معروف

    المطرود من النادى يتكلم

  • 24
    غير معروف

    13والله ماجبنا خبرك انت وهو الاشكال هذة المفروض برا طرد صجنا بالعضوية وهو تلقاه دافعها قطة من الربع عالم تموت على الهياط والترزز

  • 23
    الصنقل

    مثل اللي بلعب ولا بخرب
    حركات بزران

    محد فرحان فيك الا جمهور الطواقي حارق قلبهم النصر😝

  • premium medal
    22
    إنسان منصف

    أوردها سعد وسعد مشتمل ما هكذا يا سعد! تورد الإبل

  • 21
    ابو حمزة

    النادي يصرف في الموسم نصف مليار وانت تبي تذل النصر ب ١٠٠ الف ريال
    الله لا يكثر من امثالك في رياضتنا

  • 20
    زائر

    وبعدين ؟؟ حنا ما عندنا الا مشاكل الفقر واعضائه ولاعبيه !؟ قلنا لكم من زمان اقلبوا النادي بوفية وفكونا من الصداع وبعدين ترى الموضوع سهل تعطون معقب الأوراق ويروح يغير النشاط في البلدية 😂😂😂😂😂

  • 19
    غير معروف

    من دون اسرارك فريقك لو يعامل بالنظام كان المفروض انه بالدرجة الثانية

  • 18
    الشرقي

    تعليق مخالف

  • 17
    مجلس إدارة العالمي

    مجلس ادارة الفقر صغير الدخل المحدود

  • 16
    غير معروف

    قسما بالله ان ذهابكم الى المساجد وجمع نقاط الحسنات افضل من عدد نقاط الاندية وتاهل ولم يتاهل

  • 15
    سمح الكلام

    قصدك السبتية

  • 14
    عليان

    فعلاً حب الشهرة هوس يفعل صاحبه اَي شي مقابل الإشارة له او ذكر اسمه في اَي مجال ويدفع كل شي مقابل كلمة مديح يعلم هو قبل غيره انه لا يستحقه
    الله يشفيه ولا يبتلينا

  • 13
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    وكأنني أرى النصراوية قامطين. وتتصافق رجولهم من الخوف. هذا واحد من البيت النصراوي وعارف كل الأسرار ومصمم يطلع بلاويهم

  • 12
    أهلاوي ملكي ١٣٥٧

    كفو ال مغني. كب العشاء وطلع الفضائح. النادي هذا مكروه من الجميع. مفروض يشطب أو يهبط للدرجة الأولى. عشان تنظف رياضتنا

  • 11
    🤔

    نزاهة 🚓

  • 10
    ابو نواف

    اتمني ان يتم استدعاءه الي الاداره القانونيه بالاتحاد لكشف هذا السر

  • 9
    ابو مشاري

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    ويش هاذا السر الي بتخرجه اقلك خرجه ونشوف هاذا السر اذا انه صغير احتفظ فيه واذا انه كبير روح وري الطواقي هم ابخس

  • 7
    خميس

    النصر الشمس والوضوح …
    اما انت فقللت من قيمتك بهذه المهاترات والقرقره
    وانصحك بالابتعاد عن الوسط الرياضي
    والذهاب لوسط حلقة الغنم 🤣🤣🤣

  • 6
    مواطن

    لا تكفى

  • 5
    سعووود

    الكيان والعالمي غني عنك دفعت قيمة العضويه مية الف قمت تتممن على النادي فكنا شرك والكيان والجمهور غني عنك والله

  • 4
    غير معروف

    هبل كل شوي طالع بتويتر بقناة بمقطع بشيلة الاشكال ذي طرد وأرمي فلوسة بوجة قال عندي سر سير انت وخشمك

  • 3
    Saad Alghamdi

    قسمًا بالله، لدي سر لو أخرجته لتُخصم ثلاث نقاط من نادي النصر
    ( بالله هذا منطق عضو شرف ذهبي )

  • 2
    غير معروف

    هذة اللي ينطبق علية مثل يامن شرالة من مالة علة عذول الاشكال لا تتسلف منه ولا تسلفه ولا تؤجر علية هذول معروفين يعتقد ان قيمة العضوية الذهبية هي شراء نادي النصر وشلون يقبلون بعضوية هذة الاشكال

  • 1
    صقرقريش

    يقول المثل: اقتله ولا تفجعه
    يا ال مغني..بعد طردك ..أسأت للنادي الذي تدعي عشقه..ولم تسيء لمن طردوك..الثررة نقصان عقل..!!