نادي” إيفرتون” يكشف تفاصيل جديدة بشأن حجم إصابة لاعبه البرتغالي أندريه غوميز

نادي” إيفرتون” يكشف تفاصيل جديدة بشأن حجم إصابة لاعبه البرتغالي أندريه غوميز

صحيفة المرصد-أ ف ب: أعلن نادي إيفرتون أن لاعبه البرتغالي أندريه غوميز يعاني من كسر في كاحل قدمه اليمنى تعرض له قبل 10 دقائق من نهاية مواجهة توتنهام، الأحد في المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

عملية جراحية
وقال القطب الثاني لمدينة ليفربول في بيان: “يؤكد إيفرتون أن أندريه غوميز سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته في كاحله في المباراة ضد توتنهام”، مشيرا إلى أن العملية ستجري اليوم الاثنين.

وأضاف: “بعد الفحوصات في المستشفى، تأكد أنه كان يعاني من كسر في الكاحل الأيمن”.

وتعرض غوميز لتدخل قوي من مهاجم توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، قبل أن يصطدم بزميل الأخير المدافع الإيفواري سيرج أورييه، حيث توقفت المباراة لعدة دقائق قبل أن ينقل غوميز على حمالة.

إصابة خطيرة
وأشهر الحكم مارتن أتكينسون البطاقة الصفراء في الوهلة الأولى في وجه سون، لكن سرعان ما غيّر لونها برفعه البطاقة الحمراء بمشاهدته ردود الفعل الرهيبة لزملاء غوميز وسون نفسه، حيث اتضحت خطورة الإصابة التي تعرض لها البرتغالي.

من جهته، قال مدرب توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “لم يكن غوميز محظوظا بالطريقة التي سقط بها على الأرض خلال هذا التدخل. كرة القدم ليست مهمة، بل إن وضعه هو الأهم”، مشيرا إلى أن قائد إيفرتون، سيموس كولمان، جاء لمواساة سون في غرفة الملابس الخاصة بتوتنهام بعد المباراة.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    عبدالإله١١١١

    تعليق رقم1 زي دخول رضا تكر على مفصل ناجي مجرشي لاعب الشباب السابق على مفصله وبعدها ماطق اللعب ناجي؟

  • 4
    الي تعليق رقم

    خف علينا ياهوو اااسمك يدل علي عقليتك الخلا بس

  • 3
    غير معروف

    الله لايعيدها من كوره طز في الفلوس

  • 2
    خنبقجي

    دليل جهلك يا صاحب تعليق غير مسلم..من قال لك ان الدعاء لغير المسلم لايجوز ..عادة لا يهاجم الدين الا جاهل ولا يهاجم المسلمين الا جاهل واغلبهم من بني ليبرال..الذي لايجور الدعاء له بالرحمة بعد الموت فقط

  • 1
    معروف

    الاصابه خطيره لا اتوقع عودته الى الملاعب قريبا _ بس الله يشفيه / الحين يطلعلى واحد يقولى هذا غير مسلم
    – تذكروا نحن نحب الخير للجميع