شاهد .. رسالة صادمة من متابع لـ بدور البراهيم : “كرهنا حريمنا وبيوتنا بسببك” .. والأخيرة تبرر سبب نشرها

شاهد .. رسالة صادمة من متابع لـ بدور البراهيم : “كرهنا حريمنا وبيوتنا بسببك” .. والأخيرة تبرر سبب نشرها

صحيفة المرصد : نشرت مشهورة سناب شات “بدور البراهيم” ، عبر حسابها تعليقاً مثيراً للجدل أرسله إليها أحد المتابعين .

وكتب الأخير : “تكفين ارسلي شي يعوفنا فيك. والله كرهنا حريمنا وبيوتنا بسببك. مدري سنعك ووذافتك ذي دايم ولا عشان التصوير”.

وأضاف: “وشغلة ثانية إنتي يتابعونك حريم واجد وصلي له إن الكشخة ما هي بس للطلعة”.

واستعاد هذا التعليق عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” حيث أثار الجدل بين أوساط المتابعين.

من جانبها ردت بدور على الرسالة قائلة أنها تعتذر لنشرها مثل هذه الرسالة وتركت المتابعين للرد عليه ، وذلك بسبب إنشغاله .

التعليقات مغلقة.

181 تعليق

  • 181
    غير معروف

    هي اللي كاتبه كذا عشان تنشهر
    انتم لاتعلقون ولا تبررون
    اللي واثق من نفسه ومحترم بيته وزوجته ماتهمه هالتفاهات
    اهم شي عدم خيانة الزوجه

  • 180
    فواز

    المرأة الي ما تكون كشختها وزينها لزوجها ترجع لهلها اشهد انها غبنه رسالته
    وبعدين الرجال لازم يكون صريح اذا ما زوجته تكشخ وتلبس واتذرب له يعلمها ليش يسكت والبقرة ما تحس كن صريح في بيتك البيت بستانك انت

  • 179
    غير معروف

    ت178 حتى المحجبات والمنقبات كثير منهن مطلقات ، التبرج والنقاب ماله أي علاقة بمسألة الطلاق ، فيه متبرجات ناجحات بزواجهن وفيه منقبات ناجحات بزواجهن وفيه العكس ، المسألة توفيق من الله وقسمه ونصيب

  • 178
    ضوء القمر

    مطلقة مرتين المتبرجات مايتوفقن

  • 177
    مقهور

    والله لاقركم الجمال كل مكياج والله ثم والله انسانه عاديه بس المكياج لعب دور حتى طريقه كلامها غير موزون يعني لا ثقافه

  • 176
    غير معروف

    مصدقه نفسها وذا فعلا فيه شخص ارسل لها هذه الرساله
    فهو خاروف جمله وتفصيلا ولا هو كفو يكون زوج

  • 175
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    الرجل يحب الزوجة الجميلة والنظيفة والشياكة والهادية الطبع والبتسمة خفت نفس والدينة والخدوم لهو والبيت شرط لم يتزوج عليها خلاص تكفي

  • 174
    مراقب اول

    تعليق 157
    كونتنيو يافرخ / فرخة الليبراليه .
    اجل مستشرف هههههههه

  • 173
    ابو سلطان

    هذا اللي ارسل له هالرسالة كمخه ولا لو يشوفه بيته بدون مكياج طلعت مثل ابو الجيران ويمكن ابو الجيران احسن منها واقترح على زوجة هالمسكين انه تهج عنه وتاخذ له رجل ارجل منه

  • 172
    أبو الدحم

    لا والله أننا حبينا وتجدد حبنا وعشقنا لحريمنا بسببك، وكل ما ظهرت واحدة مثلك حبينا حريمنا أكثر وأكثر. وإننا في هذا نجدد العهد والولاء لحريمنا ، كل هذا بسببك!! ونؤكد لحريمنا ياجبل مايهزك ريح..

  • 171
    سعد العسيري

    تعليق 163 المرأة كرمهاالله فهي كالدرة النفيسة التي لايجب ان يتمتع بجمالها سوى من يملكها وهوزوجها امامن يعتبرها مثل الفاكة في سوق الخظاركل من يعدي يشوفهاويلمسها ويمكن يشتريهاويمكن يتركهابعدماغفص فيها

  • 170
    سعد العسيري

    مثل مايطلب الرجل من زوجته ان تلبس وتكشخ وتكون ريحتهازينه لابد ان يكون كذلك انيق ونظيف وريحته زينه ماهوجالس بسروال وفنيله ينام ويصحى فيها وريحته تقرف ويجب ان لاتقارن الزوجة بأي وحده اخرى

  • 169
    ليس كل ما تراه تستطيع ان تلمسه

    الزين مايكمل حلاه
    دائم الزينه شايفه نفسها ولاهي راعيه بيت وشسمه بعد
    اما المملوحه هي الذوق

  • 168
    يارب حسن الخاتمه

    من جمال خشمها وزينه وحلوه ينوكل اكل يجنن ماشاءالله ودي اكله واكل الي به كمان

  • 167
    خالد السويكت

    ****
    قسما بمن أحل القسم لو أبقى طول عمرى أعزب مافكرت فيك يا بدور.

  • 166
    غير معروف

    ماشافها بدون مكياج .والا كان غير رايه

  • 165
    غير معروف

    مسكينه تروج لنفسها .
    مالقت اللي يدفع مهرها بعد التحدي تفشلت وقامت ترقع لنفسها

  • 164
    غيور في زمن اغبر

    *** بس والله مايتابعك الاالتافهين*** . اناعن نفسي لوما بقي غيرك بدنياء ويغلفونك بذهب عيار ٢٤ ويقولون تزوجها فضلت العزوبيه على زواجك لاتلمعين نفسك🤨

  • 163
    غير معروف

    بدور البراهيم هي نموذج للجمال السعودي الفاتن خلوها تعرف الناس والعالم على الجمال السعودي اللي كان مدفون بسبب زمن الصحوة المتشدد وترا اغلب الناس اللي ينتقدونها ويهاجمونها مقهورين وذابحهم الحسد منها

  • 162
    غير معروف

    ياليت تعالجين ***وتتوبين لربك قبل تنحطين بقبرك وبياكلك الدود ويبقى كل ماكتبتيه من اثارة وفتنة ودعايات سيئة

  • 161
    غير معروف

    بكرة تجلسين بقبر لوحدك وبتنسألين عن الفتن اللي سببتيها وكل هذا ربي بياخذه منك ان شاالله بغقوبة تتمنين العافية بعدها

  • 160
    غير معروف

    نفسي اعرف بعد الدعاية المبطنة اللي سوتها لنفسها كم زادوا عدد المتابعين؟؟؟ياويلك من ربك يوم الحساب بالفتنة كل شوي طالعة بفتنة

  • 159
    غير معروف

    الله يهديها يعني ماانشهرت بمنتج التدليك وقامت تروج لنفسها برسايل لحسابها وتنشرها 😡ياليتهم سجنوها من ذيك الدعاية السخيفة 😡فلتت من العقوبة واستهبلت

  • 158
    غير معروف

    ويقولون ليش الطلاق عندنا منتشر، اكيد بسبب الخرفان الي يبغون زوجاتهم مثل المشهورات حقات السناب والانستقرام ،الخروف مايدري إن المشهورة تقعد ساعتين في غرفة المكياج عشان تصبغ وجهها وهو يحسب جمالها طبيهي

  • 157
    غير معروف

    اكيد صحونجي منافق ومستشرف وحقود وخروف ويحتقر المرأة وينظر لها كسلعة جسدية فقط وهذا هو تفكير كل صحوي يحتقر المرأة والدليل انجذب لمظهرها الخارجي فقط بينما قد تكون زوجته اجمل منها خُلقاً وخِلقتاً وعفةً

  • 156
    غير معروف

    قربنا نوصل لعام ٢٠٢٠ ولـ الحين الذكور لازالوا يحتقرون نساءهم ويذمون في نساءهم من اجل مشهورة او من اجل مغربية !! لا والمصيبة يقولون( المرأة ملكة وجوهرة مصونة وكل نساء الغرب يحسدونها )😳

  • 155
    عبشان الشلولخ

    صدقوني هذي عندها مشكلة وتعاني من شيء نفسي .وهي اللي تكتب الرسايل وتنشرها تبي تثير ضجة فقط لا غير

  • 154
    اذا تبغى زوجتك تقتدي في بدور البراهيم👇🏼

    ١-ساعدها في أعمال المنزل
    ٢-جيب لها خادمة تساعدها في أعمال المنزل
    ٣-عطها حريتها
    ٤-عطها فلوس وخليها تروح للسوق تشتري اجمل الملابس والمكياج والعطورات
    ٥-شجعها على الاهتمام بشكلها وامدحها وغازلها

  • 153
    غير معروف

    الأغلبية عندنا يفضلون المتبرجة ويتمنون الزواج من المتبرجة واكبر دليل اعجابهم في ايفانكا ترامب وإعجابهم في الاجنبيات المتبرجات وإعجابهم في كل مشهورة متحررة ومتبرجة لكن مشكلتهم هي العادات والتقاليد فقط

  • 152
    ^^

    هذا الزوج الخروف خاين يخون زوجته دون علمها وتلقون المسكينة صابرة عليه وهو لا شكل ولا علم ولا ثقافة ولا رجولة وكرشته مترين وريحته تصرع ومع ذلك تلقونها صابرة عليه ولو هي تغزلت في مشهور وسيم كان طلقها

  • 151
    زمن يخوف

    امنعوا الذكور من استخدام الجوال
    كثير من الذكور أفسدهم الجوال على زوجاتهم
    انتشر الطلاق بسبب إعجاب الذكور بالمشهورات والفاشينيستات أصبحوا الذكور يعقدون مقارنات بين زوجاتهم وبين المشهورات

  • 150
    غير معروف

    هذا الخروف شكله صحونجي هم كذا الصحونج يحتقرون حريمهم ويدفنون حريمهم في البيت بين اربع جدران ويكرفون حريمهم في المطبخ ثم يدخلون على سنابات الفاشينيستات ويقعدون يسيؤون لحريمهم ويمدحون في الفاشينيستات

  • 149
    غير معروف

    الخروف هذا لازم زوجته تخلعه. حرام المسكينة تعيش معه مخدوعة فيه. وهو من وراها متبطح ٢٤ ساعه عالجوال ويتفرج على سنابات المتحررات والمشهورات ويغازلهن ويمدحهن ويسيء لزوجته وخواته المكبوتات والمحرومات.

  • 148
    غير معروف

    الرجال ناقصين عقل ودين

  • 147
    غير معروف

    هذا الخروف شكله صحونجي هم كذا الصحونج يحتقرون حريمهم ويدفنون حريمهم في البيت بين اربع جدران ويكرفون حريمهم في المطبخ ثم يدخلون على سنابات الفاشينيستات ويقعدون يسيؤون لحريمهم ويمدحون في الفاشينيستات

  • 146
    رد143 يابو خشم أنت وخشمك ارجع للصوره الأصل

    وخل عنك عمليات التجميل وسمكرة التزييف
    عندك صور قبل وبعد عمليات التجميل
    شفها قبل لاتنخدع بأي ذكر أو أنثى

  • 145
    رد143: نشير عليك والشور لك

    مادام خشمها عاجبك سو خير فيها وتزوجها
    وتصبح بخشمها وتمس فيه
    أجر وحاجه
    حج من قضيان حاجه

  • 144
    .

    ترا فيه فرق بين الرجال وبين الذكور ، اغلب اللي يطاردون خلف المشهورات في السنابات ويشتمون في حريمهم كلهم مثل هذا الخروف مجرد ذكور ناقصين عقل ودين ودايم يلهثون خلف شهواتهم ويستشرفون في البيت على حريمهم

  • 143
    يارب حسن الخاتمه

    والله مابها زين بس عن الظليمه خشمها صراحه يجننن ويفتن ومن جمال خشمها وحلوه ينوكل اكل

  • 142
    ردوس

    الذي ارسل واحد يجب ان يدعى له وقسم بالذي رفع السبع وانزلها لاتقارن اطلاقا بوطية ام العيال قال كرهنا حريمنا شفاك الله

  • 141
    حسن

    زوجتي العفيفه المحتشمه المحجبه عندي اغلا من كل هذا فجمالها لي وحدي وليس لجميع العالم

  • 140
    حسن

    المرأه خلقت لكي الزوج فقط يمتع ناظريه بها ويسعد ولم تخلق لغيره لتسعده زوجتي المحجبه افضل منها بحجابهاوتسترها البطيخ المكشوف الاحمر كلا يريد الاكل منه مانبيه

  • 139
    كلك نظر

    مأجور

  • 138
    غير معروف

    وين الرجال العاقل اللي بيكتب لك رساله كذا يارجال واضح ان التعليق انتي مرسلته لنفسك عشان تسوين شو وزيادة المتابعين ….

  • 137
    غير معروف

    وين الرجال العاقل اللي بيكتب لها رساله زي كذا واضحه أنها هي اللي كاتبه التعليق بس تبي تسوووي شو وزيادة متابعين ..حبيبي هاذي هي حركات المشهورات

  • 136
    سليمان

    اضحك الله سنك يا تعليق125ههههههههه

  • 135
    غير معروف

    هذا دليل ان اي شخص يتبع التافهات و….. فهو عديم الرجوله ويطلق عليه الد…..

  • 134
    غير معروف

    يارجّال غسّلها بستم وشِف شتصير

  • 133
    الحويطي

    خيركم خيركم لاهله ما راح ينفعك متابعة هالحريم شوفو عواقب متابعة هالتافهات اخربن بيوت الناس

  • 132
    ابو عبدالله

    كله تجميل الخشم والجسم كله على بعضه قص ولصق شوفو اروى سوت خشمها تجميل في تجميل عندك فلوس روح سوي

  • 131
    ضمير الناس

    بعض الحريم مسكينات للان تحت تاثيرالجرجيرتحت السريروملىء المعده والقرامه وتجي وحده ملسىءتشفطه***

  • 130
    ام ريان

    اتفه منك ماشفت

  • 129
    ام ريان

    كذابه بس تبي الشهرة والله ماشوف فيك حلا ولا شفت احد مدحك

  • 128
    يارب حسن الخاتمه

    والله مابها غير خشمها هو الي مزيّن بها ،،اما الباقي مثلها مثل غيرها ،،، ام خشمها صراحة صاروخ يجنن ينوكل اكل من جماله وزينه

  • 127
    غير معروف

    مايكره أهله الا الردي قليل المروه

  • 126
    أحمد

    بغض النظر عن محتوى مشاهير التواصل الهابط الذي يقدمونه….بعض النساء ماتعرف الزينه إلا اذا جات تتطلع مناسبة أما ببيتها ولزوجها للأسف لاااااااااااااااااااا

  • 125
    عفقان

    احلق شنبي بقزازة بيبسي اذا هذي الرسائله مو من طرفها

  • 124
    المهذب

    الله لايبلانا ببنت مثلك مصدقه ذي هههههه

  • 123
    حبيبة امها

    انا احلى وحده وانا اخر حبه وصلت الفكره لا جمال الا جمال العفيفه العذراء في خدرهاوالا فلاااا

  • 122
    ابوشنب

    والله مغير مكياج @@صبغ في صبغ@@لا حلا ولا جمال@@خله تغسل الوجه وحكم بعدين@@

  • 121
    ابويزيد1

    الله يعز بنات الحياء والحشمة
    الي مايقدرون بثمن والى الخرفان من الرجال ماتفرق معهم اهم شي تصرف عليه

  • 120
    ابويزيد1

    الحمد لله
    احب شي للرجل العاقل الغيور زوجه ذات حياء وحشمة ووقار لايرى منها الرجال اي شي وتكون سكنآ له مربية فاضله تربي ابناه على الدين

  • 119
    ابو سليمان

    الي قالها ذا الكلام كذب *** يبغاء يلفت الانتباه بس

  • 118
    عقول سقيمة

    اقسم بالله عقول سقيمه اللي تصدق ان اي وحده مشهوره او مشهور مايقدر يلفق ويألف قصص لجذب الانتباه واللي اسخف منهم اللي بنقل اخبارهم ويهتم فيهم.

  • 117
    محب المرصد

    هذا اذا صحيح متفقه معاه ورب البيت ماتسوين شي عند الحريم ولا شي مكياج وعمرك خلاص جالسه تسوقين لتفسك وع

  • 116
    أستاذ بو حسين محمد حسين

    اعوذبالله الحريم عندهم حقد وغيرة وحسد اذا شافواالرحال يمدحون أمرأة يحاولون تشويهه وحاطه كيلومكياج طيب وانت والله لو تحطي كل انتاج مصنع المكياج لن تصبحي جميلة

  • 115
    منيرة

    هذا اللي يقول كرهنا حريمنا بسببك. يمكن اللي عنده ***. الشاعر يقول ( يابنت زينك لايغريك من زان عقله فهو زيني )..

  • 114
    صابر

    مصدقة روحها رقم وهي لاحد رسل لها هالكلام ولاشي أيش فيها من زيادة

  • 113
    قلم الحقيقه

    جمال طبيعي بدون عمليات تجميل ولا مكياج ولا رموش او عدسات مو مثل ام لطميه وعبايه مقلوبه

  • premium medal
    112
    مع زاتك

    الى جناب الاخت ساميه تعليق ١١٠.👀👀المحقق مع زاتك ماهو غريب اسلوبك عليه تذكرني بهيما .والله اعلم😂😂😂👊

  • 111

    بالله امنعوا عنهم عمليات التجميل وسمكرة الاسنان وتبييضها وخلونا نشوف الحقايق يمين بالله مايكره زوجته وبيته عشان ***الا واحد خروف ذكر متخلف كل همه شهوته وبس حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 110
    ساميه

    في فرق بين وحده مودرن وشياكه ومتجدده

    وبين اللي خالطه دهون العود والمخلط ومزيته نفسها بالقديم ومتقادمه

  • premium medal
    109
    مع زاتك

    بلا جمال بلا بطيخ احسن مايخطف الابصار ***😂😂😂😂😂😂

  • 108
    غير معروف

    لوانا مكان زوجته لا اتركه هالمتخلف اللي يفضل وحده مثل هاذي علي
    ادخل قوقل يامتخلف واكتب بدور بدون مكياج ياللي تبيها تنصح زوجتك وحريمنا حريمنا مايحتاجن نصيحه هالاشكال انت اللي يبي لك علاج نفسي

  • 107
    الجلاد

    لا ياحبية ماماي دعاية رخيصة وتزويج للنفسها يعتي اني الموت الحمر ومهبلة في العالم والحقيقة الخرفان هم من يناظرون لك وكل يومين مسوية دعاية لنفسك مريضة وحالك يرثى له

  • 106
    غير معروف

    معظم مكياج البنات الحين كذا كلهم سيم سيم لكن والله والله لو تشيله انها تخزي

  • 105
    العراق

    100
    ابو وضحا
    جعلني فدااك على هذا الردود لي يبرد القلب جعل من ربااك في الجنة بالحرام انك تستاهل بوسة على الجبين أنشهد انك ولد حمولة وقبيلة يالغالي وربي لكنت ناوي ارد لكن يوم قريت ردك وفيت وكفيت

  • 104
    حمد. محب السلام

    صاحبة المساج. كرهنها. الله يكفي المسلمين وبنات المسلمين شرها

  • 103
    غير معروف

    الزوجه عايش معها طول الوقت يعني بتشوفها تتوحم ومره تعبانه ومره انيقه ومره بدون مكياج شي طبيعي لكنها الزوجه ام عيالي وبنظري جميله شي طبيعي اما هالاشكال هاذي تتانق اذا لها شي مثل مقابلة عشيق او لشهره

  • 102
    محمد الشهري☑️

    شيلي الميكب وابتسامة هوليود والرموش والحمرة وعلى مسؤوليتي انه يتوب من التغرل فيك او في اي حرمة مرة ثانية اقسم بالله انها كلها مكياج لا اقل ولا اكثر وهاتك يا صور وهاتك يا فلتر

  • 101
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    قادر ربي **** فتنتك للرجال وحسبي الله ونعم الوكيل فيك

  • 100
    ابو وضحا

    لاو الله تخسا انت واياها يالسلوقي زوجاتنا وبناتنا اشرف من ان نضعهم في مقارنة او نشبههم بهذه الـــ ( ) وعزي لحرمتك واهل بيتك اذا تفكيرك (لايتجاوز مابين السرة والركبة) وصدق من قال لكل ساقط لاقط ياخروف

  • 99
    ولد البلد

    حريمنا وخواتنا اجمل واحلى بدون ارطال المكياج جمال طبيعي ورباني والحمد لله .

  • 98
    غزل 💓

    في رجال مساكين للحين منخدعين بهالاشكال ويحسبون هذا شكلها ووجها طبيعي جمالها كذا ع طول مايدرون انها تجلس ساعتين بالصالون عشان تخلي الخرفان تلهث وتذم بحريمها وحرمته بدون مكياج عند ذي ملكة جمال

  • 97
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 96
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 95
    جروحي انت 💔

    نداء لكم ايها الازواج الدنيا تغيرت والحال ماهو هو راحت ايام زمان ايام امي وامك ومكياجهم البسيط اللي محليه ملامحها الجميله الحين الميكب هو من يحلي الوجه لو هي قبيحه لو تشيله تنخرع والتجميل والتصوير وو

  • 94
    كاشفهم

    خذ هذاالنص وارسلة لي \ ابشري حاضر وممنون \ علينا هاالحركات

  • 93
    غير معروف

    لاغرابه من يكره الطيب الحلال فهو انسان تافه منكوس الفطره

  • 92
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 91
    وحشتيني

    بعض الازواج لا شكل ولا مظهر ولا اخلاق ولا علم مثل الناس ولا ثقافه ولا جمال ولانظافه اللي امر الاسلام بها والزوجه مثل القمر ومتحملته وساكته ويدور الجمال والزين صحيح المثل اللي يقول اعمص ويجعمص

  • 90
    حماده

    والله لو اوحش وحده في السعوديه حطت كل دهانات الجزيره في وجهها مثلك كان طلعت احلى منك لكن أخذه مقلب في نفسك

  • 89
    الغدر والخيانه 💔

    اللي يخون زوجته بالنظر او عبر الاجهزه والواتس اب او يزني ويعاشر الساقطات اللي يرخصن شرفهن ويكره زوجته ويعيبها والله انه ماهو رجال لان الرجل هو من يعز ويسعد زوجته ويحترمها

  • 88
    غير معروف

    الله يبارك لك في زوجتك العفيفة ام عيالك اللي الله امرها انها ما تتزين الا لك وهي مربية عيالك وسندك في الدنيا

  • 87
    بدون اسم

    هههه انا كرهت صنف الحريم والسبب انتي وامثالك متطلبات غير واقعيات وشوفت نفس علي غير صنع وانا ليش ادفع مهر مليون في ام عيال وبالإمكان اخذ بنت احلي واصغر وارخص هو صادق في أنكم تكرهون الحريم بس الباقي منك

  • premium medal
    86

    وماردك أنت يالبراهيم على صاحب الرسالة هل تؤيدينه وتوافقين عليه أم أنم تنتقدين أسلوبه؟

    أما بالنسبة لردنا لو طلبت ذلك فأقول لك (عن نفسي) بعد ماسمعنا ماقاله صاحب الرسالة فإن نسائنا زادت معزتهم أكثر من السابق في قلوبنا لأنك وببساطة لاتعنين لنا شيئا وهن يعنون لنا كل شئ.. لاتزعلين فهذه حقيقة ؟؟

  • 85
    الغدر والخيانه 💔

    اللي مايحترم زوجته ويقدرها ويخلص ويوفي العقد اللي يربطه فيها قسم بالله انه الحيوان اشرف منه ولا عنده ذرة رجوله لانه مافي خير لنفسه وخاين وقذر

  • 84
    غير معروف

    هي مطلقه

  • 83
    مواطنة

    اي بنت تفرح بمدح جمالها بس للاسف مقاييس الجمال اصبحت مشوهة كيلو مكياج ويصنفوه جمال افضل المكياج الخفيف الي يبرز الملامح الطبيعيه الجمال بالبساطه وليس بالمبلاغة يابنات منتو رايحين كرنفال خففوا مكياج

  • 82
    نوره

    مادرينا عنك يا سبايسي ..

  • 81
    غير معروف

    من يتزوجها غير وافد ولا السعودي لايتحمل عيشتها وقرفها

  • 80
    غير معروف

    بالله توسطو لي عند ناسا يرسلوني للمريخ استكشفه لهم الوضع على الارض لايحتمل من كمية الاسفاف والرخص والتفاهة الي جالسين نشوفه من كائنات طفيلية

  • 79
    غير معروف

    فضلتها هعلى بيتك واهلك اتحداك تتزوجها لانك عارف هي ليله وبعدها طلاق

  • 78
    غير معروف

    اتحداك تقولها اما الملاد يمكن رسايل وهنيه او من خيال بعض…. لاجل مجامله بدور طيب خلها تصور الصبح قبل طلوع الشمس والله لا تشوف انتر تيقر او كنتا كونتي

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    اهين بيتي وزوجتي وخدمتها لي علشان امتدح بدور البراهيم وفي الوقت الذي مضي نسيتم مبدر منها.. هو لايمثل الي شخصه اذا مانو اهله رخيصين لهدرجه اجل لو تسافر لتركيا ولبنان احل كانت طلقت اهلك يا خاين العشرة

  • 75
    غير معروف

    هذه تحب الترزز والظهور طالسه وجهها بكيلو معاجين الجمال جمال الروح الرسول عليه الصلاة والسلام يقول لا يغرنكم خضر الدمن عليكم بذات الدين تربت يداك جمال المرأة المسلمة في حشمتها

  • 74
    فوزبه

    الواثق مايتكلم

  • 73
    عواد بن عويد

    مشاهير السناب كلهم صبغات وكلهم يلهثون عن المال اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وارزق بناتنا العفه والرزق الحلال وارزقهم بتالازوج الصالحين واصلح كل ضال يا كريم اكرمنا وهدي ضالنا واشفي مرضانا واستر عور

  • 72
    ولد البلد

    طن مكياج لو تزبط البقرة تطلع احلا منها .

  • 71
    ولد البلد

    تسوي دعاية لنفسها المريضة

  • 70
    أستاذ بو حسين محمد حسين

    انااعرف كل الزملاء والأصدقاء والأقرباء والأعداء طلقوانسوانهم بسبب بدور حتى أبوي طلق أمي على شان بدور

  • 69
    دحمي الخامس عشر

    لو عندها موعد لقاء مع جارتها صحيت بدري وغيرت اللباس والهندام والشكل وتأبطت مشاعر الذوق والفهم والرقة حتى تبدو غاية الذوق، لكن لبيتها وزوجها تجدها ترتدي ملابسا غاية في الرداءة ليظهر هنا معدنها وثمنها!

  • 68
    غير معروف

    الحرمه هذي وصلت لمرحلة انها ترسل لنفسها على انها رجل شوفوا لها عريس وريحوها

  • 67
    مرور الكرام

    للاسف يطالع للقشور ويغتر بها ولا يعرف اللب ويحرص عليه لانه نفيس وغالي في زمن اختلط الحابل بالنابل وبس

  • 66
    الصمل

    نداء الى الاخوان الزعاق والمسند والحصيني اذا فيه اعصار في بحر العرب بعد مها انكم تسمونه اعصار بدور واذا مافيه دوروا على اعصار بالبحر الاحمر او الخليج العربي لو كان بسيط الله يرزقكم بر امهاتكم قولو تم

  • 65
    غير معروف

    تلقون هالمتابع لابس سروال وفنيلة وكرشه مترين قدام و ماعنده شغله ولا مشغله غير التبطح بالانستغرام يتابع فلانه وعلانه وهو ينقش بواقي الاكل من اسنانه و له عين يتفلسف

  • 64
    قلم الحقيقه

    صاحبك خروف يثاغي عند شاة لاكثر الله من أمثاله.

  • 63
    ام فارس - الرياض

    فعلا وللاسف كثيرررر سعوديين كرهوا زوجاتهم بسببها

  • 62
    غير معروف

    ياشين الترزز الاحبوني ياعالم وععععععععع انسانه عندها فراغ عاطفي

  • 61
    مرة سوينا ترفية بالألوان

    المهم خوينا جاب ألوان زيتية ولا درينا الا بعد ما تطبعة عيوننا
    .
    ومير وحنا ننسحب ونشري سطل تنر وخذ سباحة

  • 60
    قمر و راكب همر

    أجزم لكم أنه تمثيل في تمثيل حتى تلفت النظر أليها أول شيء فين الجمال فيها حتى وهي حاطه مكياج وصابغه تخوف ألا ان كان خوينا مسكر عليه وما شاف خير

  • 59
    واحد ونص

    مسكينه
    تحسد المؤدبات على الجمال والستر
    فتسوق لنفسها
    بعد ضياع الحشمه

  • 58
    فاهم صح

    بالعكس حبينا حريمنا اكثر واكثر وحمدنا الله عليهم بسبب تفاهات البعض من المحسوبين على الشهرة

  • 57
    Dragon

    بعد ما استنفذت كل الأساليب للإعتراف بشكلها و منظرها التنكري من أصباغ و ألوان و زينة مزيفة لجأت للكذب بأن متابعينها هائمون فيها إلى درجة السفه و السماجة! ليتك يا هذا المتيّم تراها بعد إزالة الأصباغ.

  • 56
    ابو ساره

    مسكين زي هذي الطفيلي لو ماكنت ***لما قارنت زوجتك بمثل هؤلاء لانهم امام الكمره يطلعون بكامل زينتهم ويتصنعون الاخلاق العاليه وبالاخير اض بصرك اذا كنت تقارن زوجتك بالنساء الاخريات فالكل لديه مواصفات

  • 55
    العنقاء

    وش درانا يمكن مرسله لنفسها عشان تسوق لعمرها والا ليه تثبت هذه الرساله بالذات وعندها الووف من رسايل المتابعين في هالزمن مااصدق احد هي مطلقه مرتين الله يرزقك يابدور ويصلح حالك

  • 54
    47 مستشاره هند الشريده

    ي ميتشارة هند الشريده كم الراتب من هند لستشارتك .

  • 53
    ريما

    هش وععع عليك..خروج

  • 52
    39 زائر .. تحية لك

    الجمال أخلاق الروح وصدق الحياة
    ولا حياة بدون هذا الجمال ولا عيشة بلا صدق حياة

  • 51
    غير معروف

    والمتابع هذا ليش يتكلم بصيغة جمع ليش مايعبر عن نفسه هذا اللي ناقص نكره حياتنا و حريمنا و ببيوتنا علشان هالاشكال هزلت والله الوضع صاير مقرف يا اثارة جدل انتم

  • 50
    هش هش يا ديك

    سلامات نص التعليقات من ريما يا عكره

  • 49
    من درابكم والحمد لله جل وعلى سبحانه

    وهذا يتكلم عن نفسه نسأل الله العافية
    وجعان وأقشر ومأذي وذئ

  • 48
    الصمل

    لقد طلبتي مليون ريال وانني سأتقدم لكي وقد احضرت في قلبي بستانا كبيرا به مليون وردة مابين فل ونرجس الى اخره اما جيبي فليس به الا٣٠٠ ريال عبيت بنزين اخضر ب٧٠ وان رفضتيني ففي مواقف الحشر نلقاكم ويكفينا

  • 47
    مستشاره هند الشريده

    لك وله صراحه احنا المشغولين باالله رب العالمين ومو فاضين اذا فضينا ووجدنا وقت لغير ربنا ردينا

  • 46
    ريما

    ودي ينقطع المكياج والرموش والعدسات والباروكه ووصلات الشعر لمدة سنة بكل العالم ابشوف وش يسون يظهرن أو يختفن

  • 45
    راعي وزشه

    والله يازوجتي انها تسواك انتي وجمالك الملفق اللهم لك الحمد والشكر الله يردك اليه ردا جميلا ويستر عليك ويجعلك من الهاديات المهتديات

  • 44
    الاحساء

    هذا المتابع لها شكل زوجته ***

  • 43
    الاحساء

    والله تكلم عن نفسك والله لكرهنا حريمنا ولا شي والله ولاهزت فينا سعره ولا حتى انظر لها

  • 42
    واحد من الناس

    هههههههههههههه كذبت كذبة وصدقتها بالعكس والله العظيم اني اقدر زوجتي اكثر واحبها اكثر كلما اشوفك واحمد الله انها ماهي مثلك…مع نفسك

  • 41
    ريما

    بعضهن تكذب على نفسها قبل غيرها تصور نفسها وتقول انها بدون مكياج بل تحط مكياج ولكن خفيف وتلون شفايفها!!!

  • 40
    ابو شلش

    فعلا انتي حلوه مره

  • 39
    زائر

    الجمال جمال الروح
    وصدق المثل اللي يقول ( الحب أعمى )

  • 38
    ريما

    دا مش كشخه دا اسمه تنكر 😂صدقتي ياسارا

  • 37
    غير معروف

    الله يكفينا شر من فيه شر هل كل مشاهير السناب ظامني اعمارهم من هدام الذات من المرض من الفقر يا شيخه استحو وارجعو لربكم والله المفروض يودونهم مستشفيات نفسيه يتعالجننا كلهم صبغات وفلاتر

  • 36
    ريما

    🤔هههه يعني شخص تزوج وحده مو حلوه ولكن يحبها هل يكرهها بل لا لكن سيتمنى زوجه جميله من حقه يحلم

  • 35
    غير معروف

    ياغبي هذي تبحث عن عريس بتاع مليون ونت وش عندك الدعوى تصوير ومكياج وووووو يامعود اذكر الله على وشك ارجع حامت كبدي من الاصباغ 🥵

  • 34
    غير معروف

    *** بالذات الخرفان

  • 33
    ريما

    طلبتي مليون مهر 🤔وليه محد تقدم لها رغم ان كُثر الأغنياء الظاهر يبون جميلة للي عادي يتزوج من تكشف وجهها”

  • 32
    سارا الغربية

    دا مو كشخة دا تنكر بس يلا ماصرنا نستغرب لانو السوشل ميديا صارت بيد الكل 🙃

  • 31
    ريما

    بعضهم مبسوط اعجبهم دعاية المنتج حق التدليك 😳

  • 30
    🚨ابوووثامر🚨

    ليه انشالله اكرهو حريمهم بسببك من جمالك مثلا ولا ايش

  • premium medal
    29

    مع احترامي لصاحبة الموضوع لكن أقول لها… أنت مثل باقي المشاهير شووو فقط لكن مالشئ المميز فيكم ؟؟ لاتزعلين مني لاشئ

  • 28
    MN4

    توقفوا عن جعل ألحمقى مشاهير….!

  • premium medal
    27

    مسكين صاحب الرسالة… ماشاف خير ولا راح يشوف ؟؟؟

  • 26
    قمر و راكب همر

    أنصحك تروح تفحص النظر أذا هذه تشوف أنها حلوه ومزه شكلك من*** نا شفت ناس حلوه

  • 25
    الصمل

    اللهم ارزقني زوجة تكون من الاناقة والجمال مايجعلني اكره بدور البراهيم بسببها

  • 24
    ريما

    هذه شوفو خشمها حتى وهو محدد مازان

  • 23
    ***

    تعليق مخالف

  • 22
    قمر و راكب همر

    أنت قليل دين وناقص عقل ليش تتابع أخبارها وسنابها وصورها وبعد ما كحلت عيونك وشبعت غزل جاي تنتقد وتسب

  • 21
    ريما

    والله يابعض المتزوجات عيشتهن تعب من الأطفال يهدون الحيل يبون رعاية واهتمام غير شغل البيت وقد تكون مريضه

  • 20
    ابو خالد الصالح2018

    داخله بحساب اخر تسوق لنفسها ***ولقت خروف يروج لها إعلاميا

  • 19
    ريما

    قويه قال كرهنا حريمنا بسببك😂🤣مدري تعزيز للنفس أو كلامه مو جدي يستهزء😂😅

  • 18
    خالد

    والله ***نكره اهالينا علئ بنت ***

  • 17
    مزه صح 💯 💯 💯 💯

    هذه المزه ماتحط دهون وعطور الدروشه والاخونج .

  • 16
    لو كان الكلام صحيح فنحب ننبه الزوج لأمر مهم :

    أرخ جيبك لزوجتك حتى تقدر تتأنق لك
    الأناقه والماكياج يبغى له ميزانيه شهريه لشراء سطول البويه والأصباغ

  • 15
    ريما

    بعض الذكور يبي زوجته تتكشخ ايضا انت اتكشخ وتنظف مو شرط لبس جديد

  • 14
    غير معروف

    طيب وبعدين

  • 13
    مستر تام

    مسكين أخذت ذنب ذا الضعيف رايح معها في سبعين داهية . الامر بسيط اطلب مقابلتها وبشروطها تقابلك

  • 12
    غير معروف

    اللهم اشفي مرضى المسلمين وعاف مبتلاهم ياحي ياقيووم

  • 11
    ماستر

    اذا انت تشوف هذي قمة في الجمال والاناقه اجل عندك قصور عقلي

  • 10
    سعدوم

    يقال ان فيه شخص صيني تزوج فتاة جميله جدا وانجب منها طفل وكان هذا المولد قبيح جدا وكان مستغرب امه جميله والاب وسيم فبحث في حياة الام السابقه وجد انها كانت قبيحه ولكن بفضل عمليات التجميل صارت جميله

  • 9
    Adel Alharbi

    بإختصار دون الخوض في التفاصيل ، هذي حركة قديمة تكتب رسالة بمعرف آخر بإسم ذكوري للترويج لنفسها.

  • 8
    خفي علينا ياحورية الجنه🤦🏻‍♂️

    كفى اعلان وتعريض فليس في الإعلام
    من أرادت الزواج فهناك وسائل ممتازه وسريعه وهو عن طريق الخطابات لكن بشررط :
    الصدق في الإدلاء بالمعلومات👌🏻
    حتى يبارك الله في الزواج

  • 7
    ريما

    نبي نعلمك ان التجمل يكون للمحارم😏..والنقاب واجب

  • 6
    لاااا إله إلا الله

    ياحلم الله على خلقه😓

    إذا كان يوم القيامه يسأل الصادقين عن صدقهم فمابالكم بالكاذبين🤦🏻‍♂️
    ( يوم يسأل الصادقين عن صدقهم)

  • 5
    يوسف

    هذي وسيلة من لا وسيلة له

    والله يقرفهم جميع

  • 4
    غير معروف

    فساااااد استشرى
    نسال الله السلامه
    الوضع بطيخ مبسمر

  • 3
    A

    لا والله الا أبشرك عندنا الزين والسنع والأدب وربي ساترهن وراضي عليهن وممكن المتابع تبعك علشان تزودين عدد متابعينك وانا والله ما أتابعك ولا اعرفك الا من هذا الخبر 😂

  • 2
    مرزوق

    هههههه والله ماحد درى عنكي

  • premium medal
    1
    بيتر 🐬

    الكشخه ليست للطلعه فقط كلام جميل