رئيس التحرير : مشعل العريفي

الحكم بالسجن المؤبد على "خليجي" في مصر والكشف عن تفاصيل التهم الموجهة إليه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، أمس الاربعاء ، بالسجن المؤبد على خليجي، لقيامة بجلب كمية من المخدرات المتنوعة خلال وصوله لمطار الغردقة الدولي. وبحسب صحيفة اليوم السابع كانت تمكنت الاجهزة الأمنية من إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الهيروين والمارجوانا والحشيش وعدد من الأقراص المخدرة إلى داخل البلاد بحوزة متهم يدعى "بدر. ب" 40 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول الخليجية
وأشارت الصحيفة إلى أن التحريات اعتزامه تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد عبر مطار الغردقة الدولى، وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة لأمن الموانئ والسلطات الجمركية بميناء الغردقة الجوى، تم ضبط المتهم حال وصوله البلاد قادمًا من إحدى الدول الأجنبية وبتفتيش أمتعته تم ضبط قالب لمخدر الهيروين وزن واحد كيلو جرام، 1044 قرصا لعقار الأوكستاسى المخدر، و13 لفافة لمخدر المارجوانا وزنت 370 جرامًا، و13 قطعة لمخدر الحشيش وزنت 170 جراما، و10 أنابيب اختبار تستخدم لتعاطى مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية، وجهاز لاب توب وهاتفى محمول.
وبمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة وجلبها للبلاد بقصد الاتجار، واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات.

arrow up