شاهد .. مشاجرة بالإيدي بين سياسيين أوكرانيين أحدهما خنق الآخر في مطار كييف!

شاهد .. مشاجرة بالإيدي بين سياسيين أوكرانيين  أحدهما خنق الآخر في مطار كييف!

صحيفة المرصد : تناقلت وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي فيديو لعراك وقع بين نائب أوكراني عن الحزب الحاكم، وزعيم حزب معارض في مطار العاصمة كييف أمس الأربعاء.

وذكر النائب أندريه غيروس رئيس لجنة شؤون الطاقة في مجلس “الرادا” (البرلمان) الأوكراني أن النائب السابق وزعيم “الحزب الراديكالي” القومي المتشدد أوليغ لياشكو تهجم عليه بسبب القرار البرلماني باستئناف استيراد الكهرباء من روسيا اعتبارا من 1 أكتوبر الماضي ، بحسب روسيا اليوم .

ويظهر مقطع الفيديو اعتداء لياشكو على خصمه بعد اتهامه بـ”العمل لمصلحة روسيا”، واستخدامه “غير المشروع” لقاعة كبار الزوار بالمطار والتي تدفع كلفتها من جيب الشعب، حسب لياشكو.

وكانت أوكرانيا قد أوقفت استيراد الطاقة الكهربائية من روسيا عام 2015 على خلفية الأزمة بين البلدين بسبب قضيتي القرم وشرق أوكرانيا، لكن في سبتمبر أجاز البرلمان استيراد الكهرباء من روسيا وبيلاروس بموجب اتفاقات ثنائية.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    فتى الجبل 1

    الروس طبائعهم وتصرفاتهم وتعاملهم مع بعضهم البعض يشبهوا العرب بصفه عامه وطبعا مازالت العقيده البلشفيه الماركسيه معشعشه في ادمغتهم ولاتنسوا انه الفدكا مشروبهم المسكر المفضل عندهم يزيد من سوء الاخلاق

  • 4
    سالم

    خل المعارضه تؤدبه لأنه حقيقه كثير ممن هم في الحكومات خونه وتهمهم مصالحهم الشخصيه فقط

  • 3
    2

    كما قلت يا اليافعي والثاني مستغل جبن ابو قميص ازرق ويلكم فيه دون توقف وفيه شبه من ممثل في مسلسل أحلام إليزا

  • 2
    مبارك

    هذا ماضربه هذا يبغى يشلح ملابسه

  • 1
    اليافعي

    ابو قميص ازرق جبان ايم تحصل العملاء في انحاء العالم جبنا ليس رجال