“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

“زواج سريع وسري”.. المغربية “مريم سعيد” تدخل عش الزوجية مع ثري خليجي .. ومصادر تكشف عن جنسيته

صحيفة المرصد : احتفلت الإعلامية مريم سعيد القفص بحفل زفافها من رجل أعمال خليجي في لندن قيل بأنه كويتي بحضور عائلتها وأفراد أسرة زوجها وأصدقائها المقرّبين وفق ما تداوله متابعون عبر السوشال ميديا.

كان الاحتفال بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام، غير أن التسريبات خرجت للعلن بزواجها بعد فترة خطوبة استمرت لأسابيع قليلة، خاصة وأنها تعرفت على عريسها خلال فترة دراستها في لندن، ثم قرر الثنائي الارتباط.

واختفت الإعلامية المغربية منذ بداية العام الحالي بعدما أعلنت مغادرتها من برنامج “تريندينغ” بشكل مفاجئ، لحاجتها أخذ استراحة قصيرة وفق قولها وقتها، مؤكدة انتهاء مشوارها في البرنامج عبر MBC.

وغادرت الفنانة الشاشة نتيجة الظروف التي مرّت بها والتي وُصفت بالفضائح وتداولتها العديد من الصفحات الخاصة بالمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيل بأن إدارة MBC قد استغنت عنها نتيجة تلك الفضائح.

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    خالد

    اقول يا لبى الخليجيه ويا لبى السعوديه والله انهم اجمل نساء العالم ولي يقول غير ذالك اقول له الخلاء بس

  • 67
    2050

    تعليق مخالف

  • 66
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    هؤلاء يتزوجن بالخليجي بشرط ان يكون متحرر لانهن في بلدانهن متحررات هذي الحقيقة مع الاسف

  • 65
    استعراض ووووو

    ويقال جمال يابووويااا روح بس روح
    الجماااال مكنووووون ……… .

  • 64
    يوسف الصديق المظلوم

    البنت السعوديه دم ضروسها البنت المغربيه نفسي اعرف ليش ولا قلت بسافر المغرب قالوا المغرب ديرة؟؟ حسبي الله ونعم ا لوكيل بس على الي يقذف

  • 63
    معروف

    الناس تتزوج وتتطلق يومياً عاااادي الموضوع

  • 62
    غير معروف

    الله يهني سعيد بسعيدة على قولتهم

  • 61
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 60
    الوليد

    الى 22ام الله يرزقها بزوج ابن حلال كفو يخاف الله ويسعدها

  • 59
    الشمري

    بعد طردها بسبب فضيحة يتزوجها خليجي لا حول ولا قوة إلا بالله

  • 58
    فيصل الحربي

    شوفوا صورها قبل التجميل قال صاروخ ههههه زارعة شعر وأطنان مكياج مساكين بعض الخليجين مايتزوجون إلا المستهلك وتذكروا ليش تركها خطيبها المغربي الله يستر بناتنا

  • 57
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده محمد

    والله محد شبعكن فلوس الا mbc وخلاكن تشتهرن

  • 56
    الدعاء

    الي 22 ام السلام عليكم
    ألله يسخر لها زوج صالح يخاف من
    آلله

  • 55
    الدعاء

    الي 22ام السلام عليكم
    الله يسخر لها زوج صالح يخاف الله

  • 54
    غير معروف

    المغربيات مايتزوجن من ابناء بلدهن وش السبب ؟

  • 53
    أبو خالد 454

    والصدفة دائما مع هالعربيات الشهيرات أن هالزوج الخليجي عنده قريشات(مليونير)!!

  • 52
    معشي القطوه اندومي

    ان شاء الله بنتزوج الحور العين ف الجنه يارب ارزقنا الجنه وعلي راي المثل بصله لك وحدك افضل من تفاحه يشاركوك فيها !!

  • 51
    ام 🙄

    الى 26 اقصد يرزق بنتي زوج مطلق يعني رجال كفو مو مطلق

  • 50
    ام 🙄

    ليه ربعنا السعودييين والخليجي الاثرياء يدوررون على الاجانب بنات السعوديه جمال وادب الي يبي الله يرزق بنتي الجميله بزوج صالح الاخلاق ومن قال امين

  • 49
    ام 🙄

    اقصد مطلق يعني كفو الله يسخر لبنتي الله يوفقها بزوج يخاف الله ويسعدها عاجل غير اجل دعواتكم في هذا الجمعه الكريمه لبنتي والله فيه جمال في بنات السعوديه بس ماادري ليه الاثرياء يدورون يتبع

  • 48
    شيخ

    هذا مايبحثن عنه الأجنبيات من ثري خليجي

  • 47
    غير معروف

    👈تعرفت على عريسها خلال فترة دراستها في لندن ثم قرر الثنائي الارتباط👉هذي من ايجابيات التعارف قبل الزواج وكذلك كشف الوجه له دور لأن التعارف وكشف الوجه يساعد الثنائي على التدقيق في اختيار الشريك

  • 46
    لوز

    ولد بلدها تركها وطبعا الخليجي ياخذها هذا اللي صاير وواقع هههههههههههههههه

  • premium medal
    45
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    44
    إنسان منصف

    أكيد زواج لن يدوم…….زواج المصالح فقط مده ……وتنتهي النزوه

  • 43
    التميمي

    ياكثر خرفان الخليج الله يخرجنا منهم

  • 42
    غير معروف

    ******

  • 41
    غير معروف

    رقم 16 ترى انت تعلن الحرب على ربك فابشر بنار جهنم ان لم تتوب الى الله لاتقول لي كيف عرفت ان لي نار جهنم ارجع للايات الكريمه التي تحدث عن مصير امثالك في الاخره نصيحتي ل مادمت حي على الدنيا توب لنفسك

  • 40
    غير معروف

    انا مؤيد وبشدة للتعليق ٣١

  • 39
    حفيدالسلاالة j1c3d

    كشف الوجة وذكا البنت ساعدهم’بزواج من الخرافان اذا لم يستطع الخروف ان يحصل شي منها”وبعد مشوار من الهدايا وبذل الغالى والنفيس من الخروف يظطر لزواج((زواج من خليجي ثري)) العنوان هههههههههه

  • 38
    غير معروف

    قالوا لكم كويتي

  • 37
    لوفنج لبرال

    هذي فتوحه محترمه مع الكل وياليته خير وماتزوج كان ابرك له

  • 36
    من عرض نفسه ما فيه جمال روحي

    22 ام 🙄 الله يرزقكم خير .

  • 35
    العم سالم

    طيب الخليجي وش جنسيته؟ مافي شي اسمه خليجي الجنسيه

  • 34
    فائز زززززززز ززززززز زززززز

    تعليق مخالف

  • 33
    فائز زززززززز ززززززز زززززز

    تعليق مخالف

  • 32
    زائره

    19 ، 21 < لذكر غير سعودي وغير خليجي

  • 31
    استاذ بو حسين محمد حسين

    والله لأجمل ولااحلى ولا ارق من المرأةالسعودية والله لايوجدتحت السماء ولافوق الارض اجمل من المرأة السعودية باختصارالمرأة السعودية حورية من الجنة

  • 30
    غير معروف

    الحمدلله وفقها الله براجل ماعنده غيره الطيورعلى اشكالها تقع

  • 29
    مُعْتَرِض

    🐏🐏🐏

  • 28
    المهذب

    تعليق مخالف

  • 27
    شمس

    تستأهل الحب ويلي

  • 26
    غير معروف

    ت٢٢ انتي تبغين مطلق او بنتك تبغى مطلق؟
    ليش بنتك مالها راي ؟

  • 25
    الحرفي

    (22) وااللي عمره 75سنه نشيط تزوجينه بنتك نعم اولأ؟

  • 24
    متبصر

    الله يوفقها ويبارك لها في حياتها.ويسعدها وزوجها ويكتب لهم كل خير يارب.

  • 23
    جافي

    *** فيه احد يتزوجها …

  • 22
    ام 🙄

    بنتي اجمل منها مليوون مره دعواتكم لها زوج صالح يخاف الله فيها نبي مطلق ووكفو لكن الحظ الله يسخر لها حبيبتي

  • 21
    غير معروف

    تناقض الخليجي الأزلي
    لو هي خليجية كان رفض يتزوجها وكان حط فيها عيوب الدنيا كلها

  • 20
    غير معروف

    الاخونج والصحونج مهووسون بالنساء اي موضوع فيه انثى تلقاهم زي الخرفان فيه

  • 19
    غير معروف

    رغم ***إلا إنها في الاخير تزوجت من خليجي!!
    الخليجي يتقبل الزواج من الاجنبية حتى لو كان***
    لكن لو كانت خليجية كان رفض الزواج منها وقام يستشرف عليها !!

  • 18
    ابو محمد

    ياسبدي سبداه علاج اناشهد انها علاج

  • 17
    ضمير الناس

    للدراسه فوائدمن اهمهاالزواج والعنوسه***

  • 16
    غير معروف

    👈تعرفت على عريسها خلال فترة دراستها في لندن ثم قرر الثنائي الارتباط👉هذي من ايجابيات التعارف قبل الزواج وكذلك كشف الوجه له دور لأن التعارف وكشف الوجه يساعد الثنائي في التدقيق في اختيار الشريك

  • 15
    همسات

    ***ما منعتها من الزواج من خليجي ورجل اعمال ثري !! كأن ***دعايه بدون ثمن !! الحمد لله الذي عافانا

  • 14
    غير معروف

    خرفان بني صحونج قاموا يتغزلون فيها

  • 13
    ضمير الناس

    هي حقيقه ولاخيال الله يرحم الحال ***

  • 12
    فواصل سكاكا : ابن الشلهوب

    سبحان من صورها. ورسمها

  • 11
    غير معروف

    عندهم مهاره في صيد الخرفان

  • 10
    همسس🌹

    تزوجت وخلاص لازم تطلعون فضايح الناس أدعو لهم بالتوفيق..
    الحسد طغى على العرب.

  • 9
    غير معروف

    اصاله احلا منها😋

  • 8
    غير معروف

    جسم زبده

  • 7
    ردوس

    تعليق مخالف

  • 6
    ضمير الناس

    حسيت ان المغرب هو المشرق وشرقت من حلاته وخايف اقول يامره عطيني ماي***

  • 5
    بسم الله ماشاء عليها

    انشهد انها صاروخ اي صاروخ صاروخ غريب

  • 4
    ريح الخزامى الغامدي

    تعليق مخالف

  • 3
    ضمير الناس

    بعض الشوفات لاتقاوم ***خساره هالجمال يروح لرجل اعمال مايحافظ عليه***

  • 2
    غير معروف

    خريجات MBC مايجي منهم إلا ***

  • 1
    ماستر

    صاروخ عابر القارات