شاهد بالصور: الجيش المصري ينفذ عملية إنزال بحري غير مسبوقة .. موجهة “ضد تركيا”

شاهد بالصور: الجيش المصري ينفذ عملية إنزال بحري غير مسبوقة .. موجهة “ضد تركيا”

صحيفة المرصد : قامت قوات الجيش المصري بتنفيذ عملية إنزال بحري غير مسبوقة باستخدام حاملة المروحيات “ميسترال”، في التدريب البحري المصري اليوناني القبرصي المشترك “ميدوزا-9”.

وبحسب “روسيا اليوم”، جاءت عملية الإنزال ضمن المناورات الموجهة ضد تركيا في البحر المتوسط، حيث يشتعل الصراع على الغاز في شرق المتوسط.

وأظهرت الصور قيام القوات المشاركة في المناورات باستخدام طائرات الهليكوبتر لدعم عملية الإنزال عبر سفن “ميسترال”.

التعليقات مغلقة.

114 تعليق

  • 114
    غير معروف

    بالأول يشربوا ميه المصاريه .. وبعدها يجيب الله مطر .. والله لو دخلت مصر في حرب مع تركيا .. ليحتلونهم الأتراك في 24 ساعه

  • 113
    غير معروف

    ههههه يعني الكوماندوز ابو كفته وقمبري حيحتلوا تركيا ؟؟؟ ياخرابببببببي يالهويتتتتتي

  • 112
    صيحة نجد في وجة الاستبداد

    اللهم انصر من نصر الدين. واضرب الظالمين بالظالمين.

  • 111
    الأخضر

    الجيش التركي قوي جدا ولايمكن مقارنته بالجيش المصري فتركيا قادرة على الدخول في حرب مع مصر واليونان وإيران وسوريا في نفس الوقت والإنتصار عليهم

  • 110
    رحمه

    غالب 104 تتكلم عن محيطك صح

  • 109
    ماهموني بشيء لا بلخه ولا اردوزان كلهم بنسبة لي واحد

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 108
    بلحه بن بلخه لا يستطيع الا على شعبه

    مو قادر على اثيوبيا يقدر على المرتد اردوزان غريبه والذي يصدق الدعايه هبيل

  • 107
    غالب

    نصر الله مصر على العلماني قرد وغان حفيد اتاتورك السكير

  • 106
    غالب

    الترك عادي جدا يستقوي بالناتو الكافر على المسلمين
    وعادي جدا يحتل سوريا ويقتل اهلها – ةعادي جدا ياخذ اراضي بالهياط
    وهذا مااسقط قرد وغان بانتخابات مرتين وسيسقط مجددا

  • 105
    غالب

    قاتلك الله
    ياقرد وغان قاتل الاكراد احفاد صلاح الدين – ونحن مع مصر

  • 104
    غالب

    عبده قرد وغان ينبحون بمسميات يقدمون التطبيل كعادتهم ولو على اعراضهم
    ههههههههههههههههههه

  • 103
    بلحه يتدرب مو حقيقه

    يتدرب مع اليونانيين والقبارصه عشان كذا مسترجل اما هرجت الفوالين والبصليين ابو نحن حضارة 7000 سنه والكلام الفاضي هذا فشششششششششنق الفشنقات

  • 102
    الخليج العربي

    تركيا في حلف الناتو فبلاش إستعراض ماله داعي يا مصر.

  • 101
    المسافر

    هذه عملية انتحار للجيش المصري انصح بالتراجع قبل أن يسمع أردوغان بالموضوع

  • 100
    رحمه

    95- حتدفع كم هيء هيء هيء

  • 99
    قلم الحقيقه

    ضد تركيا وهي بلد سني لكن السلطان رجب حفيد محمد الفاتح الذي امتدحه رسول الله صلى الله عليه وسلم فخر العرب وسيدها قادر على سحقهم

  • 98
    قلم الحقيقه

    انا افتكرت انها ضد إسرائيل لاستعادة المسجد الأقصى من براثن اليهود.

  • 97
    غير معروف

    وش أخبار ملكات الجمال عندكم يالمصريين ! إنتو بتوع حرب إنتو ننتضر الجيل البعدالقادم إن شاء الله ؟

  • 96
    احب المصداق

    ضد تركيا احسب انها ضد إسرائيل ولا ايران

  • 95
    غير معروف

    رخمه ت/خل/ين

  • 94
    رحمه

    من اعان المشركين على المسلمين فعليه لعنه الله وملائكته والناس اجميعن ولا يشم رائحه الجنه … نصر الله جيش مصري المسلم المؤمن العظيم على اعداء الامه والمنافقين الخونه

  • 93
    غير معروف

    زهقنا ايه قدمته تركيا لقضيتنا غير الصريخ والعنتريات الشهيد مرسى بيبيعوا ويشتروا في قضيته والعم * ماشية معاه حلاوة

  • 92
    ترى القبارصه واليونانيين معه عشان كذا مسترجل بلحه

    الاتراك ليسوا سيناء ي* انت اثيوبيا ترتجف منها مسوي رجال على قردوغان ترى جيش مصر زوبعه لا اكثر ولا يتعدى الفول والبصله

  • 91
    ياليافعي انت تعرف ماذا فعل رجال اليمن بجيش الفول

    قصوا خشومهم قص واعادوهم الى ديارهم والمشكله ان اعداء هذا الجيش اهله ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 90
    صريح

    أقول اركد يالمصري واتركك من الهياط.. التركي مايلعب معه..

  • 89
    جيش الفول الذي طلب نساء للقوات الفوليه من نساء اليمن فقام الرجال بقص خشومهم وارسالهم الى الفوال المصري

    التاريخ لا ينسى احد جيش الحرام وشارع الهرم بختصار لينفع الا لرقصات سيم سيم قردوغان

  • 88
    انا لن اكون سند وعون ل اهل شارع الهرم

    وكما قلت اتمنى دمار مصر وتركيا معا

  • 87
    غير معروف

    بنكون سند وعون لمصر مهما كانت الظروف

  • 86
    حزب الكنبة

    انا اشوف انه مافيه داعي تتعبون أنفسكم وتسوون مناورات فاردوغان سيطاح به من الداخل فالاتراك مشهورين بالانقلابات والخيانات من عهد الانكشارية وحتى عبدالحميد جيش مرتزق للغرب

  • 85
    النجدي العامري!

    البعض يحب انه يكون مطي وحذاء

  • 84
    محمد دحلان

    اذا كان اسمي اهتز بسببه عرش أردوغان كيف بجيش مصر

  • 83
    * ترى معاه اليونانيين والقبارصه

    مو وحده الجبان

  • 82
    رحمه

    يمني ويضحك على اعظم جيش وهو بلد نفرين حوثييين مستعبد ويلعق جزمه عبدالملك

  • 81
    مواطن

    لاتنسون تجيبون راس اردوغان في صحن من النحاس

  • 80
    غير معروف

    الغريب أن التعليقات من ناس ليس لهم وطن ولا جيوش ويتهكموا على الجيش الوحيد في المنطقة كم انت عظيم يا جيش مصر عامل للخونه والأعداء هسهس وكم انت عظيم يا شعب مصر في المحن لم يفكر واحد في ترك بلدة

  • 79
    غير معروف

    تركيا قويه عسكريا وسياسيا انتبهي يامصر

  • 78
    طاش ما طاش

    نباح مثل الدق ولا عنده الا*

  • 77
    مسمار يمني

    ام الفوارس ورحمه حلمكم لستى السهره ب اولها 😂😂😂😂

  • 76
    اليافعي

    المصري يمتلك الصوت فقط وقت المقابل يعملها على حاله

  • 75
    المرصد

    الذباب الالكتروني القطري التركي عامل شغل جامد في التعليقات

  • 74
    مسمار يمني

    ب الله شوفوا لنا حد يهدي اللعب بين تركيا ومصر كفايتنا حروب وقتل ودمار المنطقة برمتها على فوهة بركان النار تشتعل في معظم الدول العربية نريد من يطفيها لا من يؤججها

  • 73
    محمد برحمد

    ياحبي لكم يا شباب الوطن معليقين المرصداقسم انكم شعب واعي فاهم

  • 72
    محمد برحمد

    ليتهم سووه يوم كانت اسرئيل على بعد خمسين كيلو من القاهره والا باعو اختراع الكفته وصارت الثلاجع مليانه ميه

  • 71
    لاهو شيخ قحطان ولا ما يحزنون اصله حوثي

    العسكر دايما فاشلين والسبب بسيط الهياط عقولهم مافيها حكمه وذكاء بل هياط

  • 70
    بيتكوين

    مانسمع
    موجهه ضد مين

  • 69
    غير معروف

    🤣🤣🤣🤣😂

  • 68
    ابو محمد

    كيف تدريب وموجه ضد تركيا ههههه

  • 67
    Ali

    عاشت مصر وكلنا معها

  • 66
    صديق البيئة

    (الله من*** ياهل ……)

  • 65
    صابر

    موجه ضد تركيا وليس اسرائيل هنا مربط الفرس

  • 64
    يمكن الثلاجة مليانه ميه.

    .

  • 63
    التنين

    حتى لو كان هناك قايد لتركيا اخونجي خسيس زي قردوغان يجب تهدئة الأمور بين مصر وتركيا وعدم جر البلدين لصراع جديد

  • 62
    سالم

    الجيش اللذي هزمته اسراءيل في ثمان ساعات فقط

  • 61
    العم سالم

    يابو 7 هزايم

  • 60
    غازي بن شبيب

    الحياة اولويات بدل اشعال حرب مع تركيا شوفو حل مع اثيوبيا وسد النهضه لاتعطش مصر الله يستر على مصر

  • 59
    العم سالم

    كفووو يا جيش الكفته هههههههه

  • 58
    رحمه

    عين لن تمسه النار عين الجندي المصري الذي بات في سبيل الله مدافع عن سواحل بلاد العرب والمسلمين والحرمين الشريفين ضد الانجاس والحاقدين

  • 57
    رحمه

    كل جندي مصري عظيم اغبرته قدمه في سبيل الله فهو مغفور ذنبه ومرحوم باذن الله

  • 56
    وزعلانين ليه

    دديت مصر أم الدنيا ..

  • 55
    أضعف جيش الجيش التركي

    مصر والسعودية والإمارات والسودان والأردن في مواجهة تركيا ،،، لا يوجد أدنى مقارنه والقوه ترجح لدول العرب ،،

  • 54
    غير معروف

    اغلب المعلقين واضح انهم فكر اخوانجي واخوانجيه ومقهورين من خلع مرسي الاخوانجي وتنصيب الرجل العاقل والواقعي السيسي…سبحان الله ديدنهم الكذب والافتراء والدجل باسم الدين.

  • 53
    رحمه

    المنافقون اتباع ابي بن اخوانجون سوف يخطبون الجمعه عن الايمان والصلاه وهم يدعون للقرد اردوغان بالنصر على السيسي في بيوتهم

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    ت9

    مرررة وحدة ضد الأتراك😎🤣 ياهووووه اقروا التاريخ والعسكرررر التركي)) 👈 التاريخ يقول ان التركي كان يأكل من بقايا طعام العرب (شوى ،رمى) فأصبح راعي الشاورما

  • 50
    ت9

    مرررة وحدة ضد الأتراك😎🤣 ياهووووه اقروا التاريخ والعسكرررر التركي)) التاريخ يقول التركي كان يمسح حذاء الجندي العربي .وسوف نعيد التاريخ ونعيد التركي لاصله خادم وطباخ شاورما

  • 49
    سليمان

    انتم اخلصو من اثيوبيا بعدين تفرغو لتركيا

  • 48
    رحمه

    جيش القرد التركي يقتل الأكراد السنه

  • 47
    رحمه

    القرد التركي سيجري انزال بحري مشترك مع اسرائيل والجانب القبرصي التركي واذا اعلن عنه تلفزيون اسراييل تلقى كلاب الاخوان يكذبون الخبر

  • 46
    رحمه

    دعم الجيش المصري فرض عين على كل مسلم ومسلمه ضد كل كافر ومرتد وزنديق ومنافق

  • 45
    رحمه

    لا خطر على الاسلام والمسلمين في حضرت الزعيم المسلم المؤمن التقي النقي الصادق الورع المؤيد المسدد من الله السيد عبدالفتاح السيسي حفظه الله ووفقه

  • 44
    رحمه

    القرد الان سوف يزور اسرائيل ليشتري صفقه اسلحه تركيه مقابل تسهيل دخول الاسرائيليين الشواذ والمثليين لبيوت الدعاره التركيه

  • 43
    ابو سارة

    جيش الكفتة والمكرونة هههههه

  • 42
    رحمه

    الاخوانجي يقول هناك انزال بحري من السماء لاردوغان خيول بيضاء وملائكته ورسل

  • 41
    رحمه

    لو كانت الدول الثلاث موجوده لكن أعظم انزال بحري على راس القرد الاخوانجي وهات شاورما يا زعيم الشواذ والمثليين وفاتح بيوت الدعاره التركيه

  • 40
    واحد من الناس

    عظيمة يامصر والله عظيمة

  • 39
    رحمه

    حتاكل شاورما مثلج يا قرد استبول ههههخخخخخخ

  • 38
    رحمه

    رجال ابطال مصر ارعبوا القرد هناك وجعلوه يتقافز بين الثلوج على لحى الاخوانجيه

  • 37
    كيف الحال

    شعوب مغلوبة على أمرها

  • 36
    نيوتن

    بالعقل مصر اقوى جيش بأفريقيا إثيوبيا مسح
    واقوى جيش عربي ونزيد عليها أن العرب معاها
    تحيا مصر العروبه

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    كفويامصرالعروبه

  • 33
    ام الفوارس

    كل هذا الاصطفاف مع تركيا؟؟
    الاخوان خونة الاوطان
    كالانعام ياكلوا ويشربوا ويرتعوا من خيرات الوطن وولائهم لتركيا
    ترون لاقدر الله بحرب بين مصر وتركيا سنضحي بانفسنا مع مصر
    تبا لكل خائن لهين

  • 32
    ابوعلي

    ياجماعه اش فيه هذا

  • 31
    غير معروف

    شرالبليه مايضحك

  • 30
    كاشفهم

    يطلب من رئيس وزراء اثيوبيا ان يحلف انة مايقطع المياة عن مصر امام الصحفيين وبعدان هدد رئيس وزراء اثيوبيا بحشد مليون اثيوبي للدفاع عن سد النهضة اصبح يتودد لة ويصفة برجل السلام هذا مع اثيوبيا فكيف بتركيا

  • 29
    غير معروف

    مصر انهزمت في اليمن في عهد عبد الناصر شر هزيمة لا مقارنة بين الجيش اليمني والجيش المصري والآن وبعد هزائم الجيش المصري من العدو الصهيوني يرمى به في مقابلةأكبر جيش وأحدث سلاح تركي

  • 28
    الله يرحم مزنه

    ما قدرو يردون على إثيوبيا اجل يبون يواجهون تركيا ،

  • 27
    غير معروف

    يقول المثل جربني برمضان قال شفتك بشعبان شفناهم 67

  • 26
    على العمري

    ما عمر مصر انتصرته في حرب وتبغه تحارب الجيش التركي أقوى جيش في الشرق الأوسط

  • 25
    جبال سدير

    تراهم مجهزين الطربوش والكرباج وسيعيدون الكرة مرة اخرى وحتئولو حاضر ياسعت الباشاء رحم الله امريئ عرف قدر نفسة لاتحارشونهم امريكا زبنت الذرة عندما دخلت تركياسوريا وباعت الاكراد لاانها تعرف تركيا وقوتها

  • 24
    بدون اسم

    مصر لو تريد أن تمسح أثيوبيا تستطيع لكنها تحكم العقل أما من يمجد لتركيا فتسطتيع الثلاث دول دخول حرب معها والاخر مصر دولة عربيه لابد من مساندتها

  • 23
    (............)

    اول شئ خليهم يردوا على الاثيوبيين وبعدين خليهم يردوا على الاتراك …

  • 22
    عبدالله

    تعوذو من الشيطان

  • 21
    جزء من الخطة يابشر

    لازم يشغلوا الدول السنية ببعض ويفرقوا بينهم بل ويضربوا بعضهم ببعض..عشان تتوسع دولة صهيون من النيل الى الفرات

  • 20
    غير معروف

    المصريون اهل حرب ومتمرسين في الحروب ولديهم شعب متدرب فماان يصبح المواطن شاب يتم اجباره على التدريب العسكري

  • 19
    رحمه

    أديني واحد ساندوتش فول وحياة والدك

  • 18
    رائد الجهني

    بسطويسي اعمل نفسك ميت

  • 17
    كفته بالعدس

    الله الله الله هوه فيه ايه

  • 16
    بلحه

    آه ما هو قبرص حبايبنا هههههه

  • 15
    رحمه

    إوعى وشك 😂😂😂😂

  • 14
    رحمه

    هالحين اثيوبيا اضعف دولة خذت منهم النيل بكبره ولا قدر القيش يعمل ايتوها حاجه وجاي يهدد تركيا والتي تصنع طائرات وصواريخ ودبابات ومن اقوى جيوش العالم اما دي عجيبه يا اولاد 😂

  • 13
    غير معروف

    صبح على ماااسر بجنيه😁

  • 12
    غير معروف

    ضحكتني ياسيسي بتحط راسك براس تركيا

  • 11
    أبو ثامر 🌺

    ههههههههه

  • 10
    غير معروف

    المستعمرون الجدد الترك والفرس بمساعدة الطابور الخامس بعض الشيعه العرب والخوان المفلسون

  • 9
    جدة غيررر تعال وشوف الشوارع!!🤔🤔

    مرررة وحدة ضد الأتراك😎🤣 ياهووووه اقروا التاريخ والعسكرررر التركي والجيش التركي من أصعب جيوش العالم بالقتال 🙄

  • 8
    البدوى محماس

    هذولا المصاريه صياحهم واجد والفعل مدري عنه رئيس إثيوبيا سكتهم خل عني تركيا

  • 7
    ام الفوارس

    نصرك الله يامصر
    بقيادة المجاهد البطل السيسي حفظه الله من كل شر
    فلا يكره مصر الا كاره لسعوديه والامارات
    محبا لتركيا وقطر
    انهم اخونج الداخل عليهم غضب الله

  • 6
    عاطل بسبب ايقاف خدمات

    ههههههههههههههههه تركيا قويه ياطعميه

  • 5
    قلب دمعه

    مسافه السكه ههههه

  • 4
    غير معروف

    هضرب بلمليان

  • 3
    ابونواف

    ممكن شخص واحد ‏يضيع ‏معه شعب كامل
    زي اردوغان

  • 2
    غير معروف

    وانتا مالك

  • 1
    غير معروف

    لاتلعبين بالنار يامصر