الأرصاد: سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق اليوم !

الأرصاد: سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق اليوم !

صحيفة المرصد: توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات جازان، عسير والباحة قد تمتد حتى مرتفعات منطقة مكة المكرمة، كما تكون السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة قد تتخللها سحب ممطرة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة , تبوك ,حائل ,الجوف والأجزاء الشمالية للمنطقة الشرقية، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على وسط المملكة والأجزاء الشرقية للمرتفعات الغربية، ويتوقع تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية وشرق المملكة.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزئيين الجنوبي والأوسط بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    غير معروف

    العلم عند الله

  • premium medal
    3
    برق _ الحرم

    ((((((( عـــــــــــــــــــــاجل …((زوال _الحالة)) …. فتح طريق _كرا ……. بعد اغلاقه احترازيا لسلامة مستخدمين الطريق نتيجة هطول الامطار )))))

  • 2
    ام نواف الدوسري

    اللهم امين
    وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين

  • 1
    راعي غنم..🐐🐐

    يالله يامالك الملك يامن على كل شئ قدير..
    اللهم أسقنا وأغثنا وأرحمنا ووالدينا وحكومتنا وبلادنا والمسلمين عامه برحمتك العامه والخاصه
    وانت أرحم الراحمين واكرم الأكرمين..
    آمييين.