تطورات جديدة في قضية اللاعب “حمدالله” .. وتفاصيل ما حدث داخل النيابة بعد مواجهته بموظفة المطار

تطورات جديدة في قضية اللاعب “حمدالله” .. وتفاصيل ما حدث داخل النيابة بعد مواجهته بموظفة المطار

صحيفة المرصد : كشفت مصادر ، أن المغربي عبد الرزاق حمدالله غادر قبل قليل مبنى النيابة العامة بعد الاستماع لأقواله ومواجهته بموظفة الأمن على خلفية قضيتهما في المطار الخميس .

ووفقاً لـ «الرياضية» ، فقد حضر حمد الله رفقة محاميه والدكتور صفوان السويكت رئيس النادي، وتم استعراض تسجيل الكاميرات والاستماع للطرفين ، وفيما ثبتت الرقيب موظفة الأمن على أقوالها المدونة في محضر الشرطة ليلة الحادثة، استمر حمدالله أيضا في نفي ما اتهمته به، وادعى أنها وصفت زوجته بكلمة نابية.

وفيما غادر الأطراف جميعاً مبنى النيابة العامة، استمرت أيضاً مساعي الصلح من شخصيات أخرى وسط تمسك كل طرف بمطالباته القانونية.

وعلى جهة أخرى، ينوي محامي حمد الله تقديم شكوى منفصلة تجاه موظف آخر، مدعياً أنه وجه له عبارات لا تليق بدافع الميول الرياضي.

التعليقات مغلقة.

291 تعليق

  • 291
    مستورة

    غبي كان المفروض وهو طالع من باب المطار يتعثر ويمثل ويسوي نفسه مصاب وينقلونه للمستشفى وفي الطريق ينحاش

  • 290
    ابوخالد

    زايد حاله حمد الله ماينبلع حقيقة

  • 289
    نصراوي حتي النخاع

    الى هذى الدرجة مرعبكم عبد الرزاق حمدالله ياطواقي خلاص المباراة الجاية مع زعيق أسيا بنخليه احتياط مايلعب هههههههههههههههههه

  • 288
    عايد

    عندما بصق وتحايل وكذب وتلفظ في الملعب ودافع عنه الجمهور إستخف بأمننا معتقداً بأن من يقود الأمن هو حكم أو جلال أو لجنة إنضباط ( السجن والترحيل ) ولا غيره ( وتبقى بلادنا خط أحمر )

  • 287
    عايد

    نتمنى أن لا يتدخل أحد في الصلح والوساطة لأن الوساطة في ألأمن هو خيانة ويجب على النيابة العامة ان لا تقارن بين أمن دوله ومصلحة نادي أو لاعب مشهور وبصراحة أخلاقه بدأت ( تتسخ ) ويجب إيقافه

  • 286
    واضح

    الظلم ظلمات يوم القيامة .. واتقوا الله يامن تدافعون عن المخطئ وقلب الحقائق ..

  • 285
    عايد

    مقيم ( وافد ) تلفظ على موظفة ( أمن ) بل أنه رفض تفتيش زوجته لا يوجد حق خاص بل هذا حق ( حكومة وأمن ) اتمنى من السويكت والحلافي وجمهور النصر أن يقدمو ( كرامة الأمن ) على هذا المقيم الأجنبي ) وكفى

  • 284
    ana wbas

    سوال هل لوكان بفرنسا او اسبانيا يقدر يفتح فمه بكلمه بل سيدخل لوحده وستدخل زوجته لوحدها واذا كان به خير يعمل اي شي ليعلموه حجمه الحقيقى لكن هنا يجد من يدافع عنه على حساب الوطن وابناءه اخطاء يجب ان ينال

  • 283
    ريموت

    مثل ما حدث ل عمر هوساوي ميول رياضي يجب التنبه على الموضفين باحترام الناس

  • 282
    غير معروف

    المسافر تتكلم تقول وهدا مغربي مغربي اشرف منك ومن لسانك المغربي جاي يشتغل مو يشحتك انتم وحده تضرب امرابط بقاروره وحده تتهاوش معه بس لانه لاعب النصر والله عيب هده ما عادت كوره صارت عنصريه وع

  • 281
    السيف الازرق

    يعتقد حمد الله انه فوق القانون من انت ايها ** …؟

  • 280
    غير معروف

    ادعاء حمد الله سيسجل عليه اضافة ممتازة للقضية

  • 279
    ابن مشني

    من يرضى إهانة بنت الوطن والتي خرجت لتعمل بشرف اسأل الله ان يبتليه
    في أهله

  • 278
    الجنتل 2011

    مدعياً أنه وجه له عبارات لا تليق بدافع الميول الرياضي….يابابا رووووح

  • 277
    فكر حر..

    للأسف لاعب يتصرف وكأنه هو الوطن .ولما يذهب لوطنه يفتخر بما فعل.

  • 276
    غير معروف

    هيه وين رايح فيه حق عام وحق خاص

  • 275
    غير معروف

    آخر شي بيودونه للمطار على خط البلدة
    ههههههنت

  • 274
    غير معروف

    اذكركم يالفقراوية عند نهاية التحقيق

  • 273
    غير معروف

    اللي متعاطف مع المعتدي على الامن مشارك في الاعتداء

  • 272
    غير معروف

    اللي يتوسط لمن يعتدي على الامن مشارك في الاعتداء

  • 271
    غير معروف

    أقلعوه في قفص

  • 270
    غير معروف

    الوعد تحقيق النيابة يافقراوية هذا امن خط احمر بلا خربطة

  • 269
    ابوعبدالمجيد

    جنون التعصب الرياضي

  • 268
    عزاااام - الرياض

    اقلعوه برا المملكه يحترم النظام ويحترم الدولة التي شبع منها فلوس لا أحد فوق القانون احترم تحترم شايف نفسه ع باله يعرف اشخاص مهمين النظام نظام ياشطور الظاهر معه جنسيه فرنسيه شاف حاله الفلوكى

  • 267
    سديد

    هذا أهان موظف دولة دلالة لعدم احترامه للبلد و نظامة وهذا الشيء نعاني فيه من كل مرتزق لدينا

  • 266
    غير معروف

    المفروض اذا تمشكل الاجنبي مع الامن يشطب ويسفر نهائي بلا محامي وغيره الامن مافيه محامي يحضر الشخص بنفسه ويحقق معه ويطرد بلارجعه

  • 265
    يا اندية النصر والاهلي والاتحاد

    واي نادي يهزم الهلال لا تخلون نجومكم يروحون المطار لحالهم يستقعد لهم الطغيان الهلالي

  • 264
    الحقيقة

    الشق اكبر من الرقعة هههههههههههه

  • 263
    جوج

    حسبي الله ونعم الوكيل الظلم ظلمات يوم القيامة عشان كورة وتعصب وميول كنت بشجع نادي الهلال على انه سعودي بس عقب حركه حمدلله حامض على بوزكم ياطوقي ان شاء الله الفوز أوراوا هزيمه مزلزله بإذن الله

  • 262
    حمووو

    بداعي الميول الرياضي انتم متى تعقلون يطواقي

  • 261
    غير معروف

    مابعد شفنا ضيف يتعدى على امن البلد المضيف وبعدين وين نصرف الأمر انحل
    حليته انت من رأسك يابو العريف

  • 260
    غير معروف

    عذر يمين عذر يسار مافيه فايدة الشق وين اكبر من الرقعة
    قال رقع يبو مرقع قال ذَا شي مايترقع
    فقراوي دار بوش

  • 259
    الشاعر النابض

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيب وآلله هذآ الامرفي يد النيابة لاحد يتجراعلي شي هذآ ضيف فى بلدنا ونظام على الجميع وحمدلله لاعب عالمي ونحترمه ومقدره والقانون علي الجميع الامر أن شاء الله انحل اليوم

  • 258
    غير معروف

    يبدوا انك بعيد عن العمل في المطار
    جميع من يعملون في المطار خضعوا لتدريب عالي وبمدد زمنية كافية وهم متمكنين في اداء أعمالهم بكل دقة وكفاءة بشهادة الخبراء من الداخل والخارج ماشاءالله تبارك الله عليهم

  • 257
    صعبة قوية

    نعم ونعم ونعم تعليق 253 وصح لسانك وبدنك وماخطت يداك 💛❤

  • 256
    صعبة قوية

    تعليق252/ بوخالدلابظلم أحداوامثال حمدالله تعرضوفي أيامه لمثله من إساءة وتجني ومنهم جلادكم القديم فوقف معهم وانصفهم وهويعرف الرجال ومن ثم تهذب في التعليق وإلا هذه الفاظكم سب الوالدين واللعن وقذرالكلم❤

  • 255
    غير معروف

    الان هاللاعب اللي خمبق الجمهور الفقراوي فرحانين بخمبقته فعلا الخمبقة شعار الفقراوية

  • 254
    غير معروف

    صديق فقراوي قرقر زيادة مافيه لاعب حق انت فيه كلبوش

  • 253
    غير معروف

    من الافضل عمل دورات تاهيل للعاملين بالمطارات الموقف هذا يعطي انطباع عن السعوديه غير مشجع بالرغام ان السعوديه فتح ابوابها للكل

  • 252
    غير معروف

    لو ابوخالد الله يرحمه موجود علق هالمغربي بخصيانه ابوخالد رحمه الله عنده العب بكل شي الا الامن

  • 251
    صعبة قوية

    يتبع2/ورمزنا رحمه الله الاميرعبدالرحمن بن سعود علمناحب الوطن بصدق وليس عبارات رنانةوللمصلحة كماوأنه ليس لاعبي العالمي من يضحون بالمنتخب لاجل النادي وسلمولنا على الوطنين حسب المصلحة ودام عزك ياوطن 💛❤

  • 250
    صعبة قوية

    1/قاعد على قلوبكم وبيسجل وبيسجل وبيسجل إن شاء الله فيكم وخلصنا من ممثل الوطن والمجاهرة جئنا الآن أمن ونظام الوطن لاتعلمو جماهير العالمي الوفاء والإخلاص للوطن فهم أهل الوفاء وعنوانه وجماهيرالوفاء/ يتبع

  • 249
    الزائر 100

    تخيل هذا يحصل مع لاعب سعودي فى المغرب مع موظفه مغربيه فى مطارهم والله أن يذلوه ويهنو كرامتة و أن يسدحوه فى المطار ويطلبو من كل مغربي أن يدعس عليه

  • 248
    متقاعد٨٥

    اتضح أن حمدالله أكبر من مبارات الهلال واواروا الحديث عن حمدالله أكثر و هذا دليل انه اكبر من الهلال ،،، هههههههه

  • 247
    غير معروف

    جمهور الفقراوي جالس يرقع يمين يسار للاعب المتعدّي لكن الشق اكبر من الرقعه ياوجيه الفقراوي

  • 246
    غير معروف

    اعزائي جماهير النصر ليس لان حمدالله تنكر لوطنه من أجل النصر ان تقوموا بلمثل وتتعاطفون معه ضدنظام وقوانيين دولتكم الذي تنعمون من خيراتها

  • 245
    غير معروف

    وافق شن حمدالله طبقة جمهور الفقراوي

  • 244
    غير معروف

    نعم لمحاسبة كل من يتعاطف ضد انظمة وقوانين الدولة

  • 243
    غير معروف

    كيف نستطيع كشف كل من يتعاطف ضدانظمة وقوانين الدوله لتتم محاسبته وهل لديهم الجرأه لكشف بياناتهم الشخصيه

  • 242
    غير معروف

    حمدالله خان وطنه واختارالنصر على الولاء لوطنه +جماهيرالنصرتتعاطف ضدانظمه وقوانين الدوله من أجل حمدالله=وافق شنآطبقه

  • 241
    غير معروف

    الأسوء من تصرف حمدالله من يتعاطف معه ضدانظمه وقوانين الدوله

  • 240
    غير معروف

    التعاطف مع أي قضيه ضدانظمة وقوانين الدوله تعدجريمه

  • 239
    غير معروف

    تعليق238 انت صح وكلامك ومضبوط ويجمد على الشارب

  • 238
    الله يوفق الموظفة

    ماقامت به الموظفة من تقديم شكوى على امثال هئولاء المشاهير ، يعد درساً لهم جميعاً ، نعم درس لجميع المشاهير حتى يتأدبون ولايظنون انهم فوق القانون. شكراً ايتها الموظفة الشريفة.

  • 237
    غير معروف

    من يتعدى على موظفي الامن سيكون عبرة لغيره

  • 236
    غير معروف

    الله أعلم ان حمد الله بياكلها هالمرة

  • 235
    غير معروف

    السويكت واحد من أقاربه عمدة حارة كلمه وقال له تقدر تطلع مصرقعنا

  • 234
    غير معروف

    تعليق 233 يمكن تلقى السويكت شايل كيلو موز

  • 233
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 232
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    انا اشتريت جبن وزيتون وبطانية وبكره الصباح بروح أزوره بأبو زعبل

  • 231
    ابو الابل

    يا عالم انتم فاتكم النظام الذي يحكم التعدي على موظف الأمن هاذي بحد ذاتها قضيه تستدعي الإيقاف ولا تنازل فيها إضافة إلى الحق الخاص لو ما تنازلت الشرطية واتمنى إنها ما تتنازل مهما كانت الضغوط.

  • 230
    ابو الابل

    بإذن الله السجن لأن القانون موناقص شخص متهور يتحاوزه.

  • 229
    غير معروف

    تعليق 228 وش علاقة تمثيل البلد بموضوع تحقق فيه النيابة العامة

  • 228
    عاشق البداوه

    الناس الي يتهجمون على اللاعب ايش يحسون فيه ؟ ترى ماحد عارف السالفه ولااحد عارف ايش صار كلها اخبار في الصحف ، للمعلوميه لااشجع النصر ولكن انا مسلم وابن هذا البلد لازم اكون قدوه بحكم تمثيلي بلد الحرمين

  • 227
    غير معروف

    الموضوع فيه حق عام اَي صلح تتكلمون عنه

  • 226
    نهايتها الصلح

    في مثل هالأشياء دائماً ما تنتهي بالصلح فلا غالب ولا مغلوب .

  • 225
    غير معروف

    يقولون هاللاعب مشاكله كثيرة يقلعونه هو ومشاكله

  • 224
    غير معروف

    ياليتني اخو الموظفه كنت أخذ حقي بالقانون إذا مااخذت حقي بالنظام وهذا هو المتوقع والله لأخذ حقي بيدي

  • 223
    غير معروف

    اللي يتوسط في تعدي على الامن سينظر في ادخاله مشارك في التعدي

  • 222
    غير معروف

    الظاهر ان سعد ال مغني جاء للنادي والسويكت فرك مع حمد الله

  • 221
    غير معروف

    انا لو اني منك يالسويكت اخليه يخيس في التوقيف كم اسبوع حتى يتأدب وبحترم القانون والنظام في المملكة

  • 220
    غير معروف

    اذا تعدى لاعب أجنبي على الأمن يأخذ جزاه وبجيب للطيارة غير مأسوف عليه

  • 219
    غير معروف

    الفقراوية يبون معاملة للاعبهم تختلف عن معاملة بقية البشر على كوكب الارض .

  • 218
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق مخالف

  • 217
    الليل الطويل

    قديمة يامحامي الغفلة دور غيرها على بالك بتحول القضية الاساسية وتشتت التعدي
    كان غيرك اشطر

  • 216
    الليل الطويل

    غني ياحمد الله ياليل مااطولك جبته لنفسك وغطرستك الزايدة ووهقوك الفقراوية من كثر مادلعوك

  • 215
    غير معروف

    المفروض السويكت يجلد الأجنبي لين يعض الارض ماهو جاي يركض معه

  • 214
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 213
    قلم الحقيقه

    خصوم حمد الله يريدون تحطيمه نفسيآ وإنهاء مسيرة مجده وانتصاراته الرياضية في المملكة لكن بحول الله سيخرج الأسد الرياضي أكثر قوة وأكثر تحديآ لهم ولناديهم وجماهيرهم.الله دائمآ مع المظلومين لا الظالمين.

  • 212
    بعدين وش دخل رئيس النادي يحضر الموضوع فيه إنّ.

    وعلى جهة أخرى، ينوي محامي حمد الله تقديم شكوى منفصلة تجاه موظف آخر،
    هههههههه يا ابن الحلال خلص قضيتك الاساسية وبعدين ارفع بقضيتك المنفصلة بلا لعب على الناس وتحويل مسار القضية .

  • 211
    غير معروف

    ياجماعة طبيعي يأخذ جزائه على خطأه على الموظفة ليش الفقراوية قرقر كثير شوف صديق فقراوي قرقر مافيه فايدة ممكن كلبوش

  • 210
    غير معروف

    تعليق209 واسفاه على الخيانه تدعو لنصرة اجنبي على امن وطنك عقلية تنكة

  • 209
    قلم الحقيقه

    الله ينصرك عليهم ياحمد الله وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم أرادوالإنتقام منك فقط بسبب ميولهم وتعصبهم لناديهم وكيف لا وهم وجماهيرهم من خلفهم لن ينسون أنك الأسد الرياضي الذي إفترسهم داخل البساط الأخضر.

  • 208
    غير معروف

    الاحتمال أن حمد الله يسير نحو الشبك

  • 207
    غير معروف

    تعليق204👍👍

  • 206
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد راعي الأولويات كبير الرياض

    حمدالله يسير والطواقي تنبح

  • 205
    العدل اساس الحياة

    اشتغلت الضغوط على الموظفة علشانه لاعب كورة ننتظر العدالة تأخذ مجراها وتنصف المظلوم مهما كان

  • 204
    أسلوب مغربي بحت يسوده الجهل

    يبدو أن حمدالله متعود في بلده يدوس الأمن هناك ويوزع عليهم فلوس عشان يثبت مكانته يحسب هنا بلد الأمن والأمان زي بلده يا أخوان أنتم ضعوا صورته أمامكم ستعرفون أن الجهل مستمسك في عقليته ما دخل أي مدرسه

  • 203
    غير معروف

    طواقي ستستمتعون بفوز اوراوا قال ايش بنفوز طل تفوز طاقية مشخلة

  • 202
    غير معروف

    فقراوية شفقة بكم بنعطيكم ٥ دقائق فقط تصورون مع كأس آسيا الذي تحلمون به

  • 201
    غير معروف

    ماكو ماكو ماكو فكه الترقيع مافيه فايدة صديق فقراوي

  • 200
    غير معروف

    لو ترقعون للاجنبي الى بكرة النيابة ماعندها الى الحقائق التعدي على موظفة في عملها الرسمي تعرفون يافقراوية وش بيصير بيعلقونه بخشمه

  • 199
    غير معروف

    البقردية اغبياء يستفزون الجلاد خارج الملعب و يجلدهم رايح جاي.

  • 198
    متقاعد٨٥

    شىء مخزي ومحزن في نفس الوقت وهو محاربة نجوم الفرق المنافسة لولد المدير ؟؟؟؟؟؟

  • 197
    غير معروف

    الوعد تحقيقات النيابة العامة وخلوا محاميكم ينفعكم يافقراوية

  • 196
    غير معروف

    ت193 احلم الحلم بلاش ههههههههههههه بكرا نشوف إن شاء الله

  • 195
    ماذا تقول يوم تقف بين يدي الله عن ماتفعله في هذا الزمان

    الله معك ياكبتن
    وانشاء الله يرد كيدهم في نحورهم
    ذبحتهم الهدفين في الزعايقه

  • 194
    غير معروف

    طاق طاق طاقية تحلمون بالفوز

  • 193
    غير معروف

    شف يوم السبت الفقراوية بتطير جبهاتهم من فوز الزعيم ومن وضعهم المزري بيصفقون مدربهم

  • 192
    غير معروف

    تعليق 175 اللاعب المغربي جعل كثير من مشجعي النصر امبا امبا خرفان يعني حولي بلهجة اللاعب

  • 191
    غير معروف

    ت160 فيه لاعب له سوابق ويلهامسون تبي تنكر يا زعيقي اساساَ جمهوركم جمهور الفلس ما عندكم أخلاقكم صفر مثل اللي رمت غرشة الماي على مرابط لاعب العالمي سوابقكم معروفه للكل

  • 190
    غير معروف

    ت175 العالميين ما هم خرفان قصدك العكس صحيح الزعيق راح يدافع عنها

  • 189
    غير معروف

    ت183 ههههههههههههههه بالحلم
    ت184 إذا غلط زعيقي تمسحون قذارته في النصر

  • 188
    ي و س ف

    ان كانت وصفت مرته حسب إدعائة فستُضهر الكاميرات صوت وصورة ماحدث حقك محفوظ يابنت البلد

  • 187
    غير معروف

    ت66 زعيقي ما عليك شرهة

  • 186
    الزائر100

    اخذا الموضوع اكبر من حجمة من آجل لاعب كرة وبداء بث الأشاعات والآخبار الكاذبه لم يسبق وليس هنالك قانون يجمع المتخاصمان مع بعضها بالعكس لا يجتمعا الا فى المحكمة بعد انتهاءالتحقيقات والتى تجرى على انفراد

  • 185
    غير معروف

    شي طبيعي يغادر حمدالله بغض النظر عن انه لاعب اوغيره كل مافي الأمر اجرائات

  • 184
    غير معروف

    مثلما قلنا ان مقتحم البعثه نصراوي مايحدث اليوم في الفندق يؤكد كلامنا

  • 183
    غير معروف

    اوووه وشلون يهنون عيشتهم اذاشاء الله اخذ الهلال الكاس

  • 182
    غير معروف

    التعليقات كشفت عقول

  • 181
    غير معروف

    حارس الهلال بيلعب لابس طاقية
    جديدة ياطواقي قواطي

  • 180
    غير معروف

    سهرة اوراوا بهزيمة الطواقي

  • 179
    غير معروف

    ياما جلدكم حمدالله يالطواقي وقاعد بحلوقكم

  • 178
    غير معروف

    طواقي وعدكم السبت
    طاق طاق طاقية
    والأحد مااحد شايف احد منكم
    الهزيمة قاسية

  • 177
    غير معروف

    هل ماجد مبسوط من اللي صاير لحمد الله

  • 176
    غير معروف

    تعليق 150 الفقراوية دائما أجوائهم رومانسية
    بوجود الهريفي وماجد وسعد والسويلم

  • 175
    غير معروف

    لو اللاعب اللي تعدى على الموظفة هلالي
    تلقى محامي الفقراوية وكلوه يحامي عن الموظفة

  • 174
    غير معروف

    تعليق167 اعتقد السويكت وصل ناسي عقاله من اللخمة

  • 173
    غير معروف

    ياجماعة الخير ليش النصر مايطبق على لاعبه المحترف الجزاء اللي في العقد

  • 172
    غير معروف

    ذكرت الي يرفعون صور كوزمين ويرفعون الاعلام الرومانيه

  • 171
    غير معروف

    هل حضور السويكت للنيابة العامة نظامي
    اعتقد المفروض حضور حمدالله والمحامي فقط
    بدينا يالفقراوية في المناقز

  • 170
    غير معروف

    المطلوب من نادي النصر تربيط المهبل حماية للمجتمع

  • 169
    غير معروف

    من يتعدى على منسوبي الامن مراحه في الشبك

  • 168
    غير معروف

    هل احديتابع تعليقاتكم ولاماغير انت وياه كل واحد بحط حرته في الثاني

  • 167
    غير معروف

    ماادري السويكت اليوم دخل شايل ورده

  • 166
    غير معروف

    بعد النيابة العامة حمد الله بيعيد حساباته

  • 165
    غير معروف

    الواثق من نفسه مايركض يجيب محامي

  • 164
    غير معروف

    صدقني المحامي اذا شاف الحقائق احتمال كبير يقلب على الفقراوية

  • 163
    غير معروف

    ربما ضارة نافعة خل الجاهل يتنور ان الامن خط أحمر

  • 162
    غير معروف

    أتوقع بعد النيابة العامة حمدالله اذا دخل المطار بيدخل ومعه وردة

  • 161
    غير معروف

    والله والله يا حمد الله
    ان غلطت تستاهل ما يجيك
    ليبييش
    غيرك لا يقل ادبه
    وانت تعرف حدودك
    وجايب معك مدير النادي بصفته
    ايش يعني… بدي قارد او مساعد محامي او سايق او ايشش. … جاوبني؟؟؟

  • 160
    غير معروف

    وش جاب لجاب الزعيم أكثر بطولات أفضل لعب
    مااحد من اللاعبين تعدى على امن المطار

  • 159
    لاندروفر دسكفري

    للنيابة مسؤلية تأكيد الحقوق الصغيرة قبل الكبيرة
    وأمتنا أن لا يحدث تهاون بهذه الحقوق
    حتى يستنع الغير مستنع

  • 158
    غير معروف

    حمد الله اما جاهلاً او مستهتراً بالأمن
    لكن النيابة العامة عندها مجهر تركبه على عيون المخطيء علشان يتوقع المرة الاخرى

  • 157
    *****

    152- هههههههههههههههههاي اضحك الله سنك يارايق

  • 156
    غير معروف

    انا ماادري كيف الفقراوية يقارنون نادي الفقر بالزعيم . فقراوية تعرفون مكاو

  • 155
    وعلى الباغي تدور الدوائر

    صدقوني هذه ضريبة كل من يفوز على الهلال فكيف بحمد الله الي جالدهم بثنين الين طير عقولهم وحرق اعصابهم ففريق الطواقي فيهم لئم وخبث وحقد لم اجده في اي نادي بالعالم يعني ياتفوزون ياتمتحنون عباد الله

  • 154
    غير معروف

    اذا كان الي يدافعون عن هذا اللاعب سعوديين بهذا امر خطير جدا يجب الغاء عقده وطرده مايدخل المملكه نهائي

  • 153
    غير معروف

    اذا كان رب البيت ( السويلم) للمشاكل راعيا
    فما شيمت حمد الله سوى الاقتداء بالسويلم

  • 152
    غير معروف

    هالاجنبي جهل من بعض الفقراوية خدماً له حتى تفلته يمسحونها عن شدوقه

  • 151
    غير معروف

    لو كل حامل ماتاخذ اشعه كان عصابات المخدرات وغيرها تستغل الحوامل وتكون علوم خطيره وثغره خطيره حامل تقعد ماله لزوم السفر واجلس عندها اما كسر النظام بدعوى الحمل لا يجب الغاء عقد كل من يتشاجر مع الامن

  • 150
    غير معروف

    ياسلام على هالاخلاق العالية قولوا ماشاءالله
    سعد ال مغني يشيد بالسويكت
    ماجد يشيد بالسويلم
    حمد الله احترم النظام واحترم منسوبي الامن
    وش قصتهم مع الأجواء الرومانسية

  • 149
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق. 123 طلعت بقراوي مجسر 😁

  • 148
    غير معروف

    وضع خدم حمد الله ضد امن الوطن وقوانينه مزري ومضحك جدا

  • 147
    غير معروف

    فقراوية الموضوع فيه نيابة عامة ماهو سبهلله . والحق منصور

  • 146
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق 133انت واحدة من 🐄 ولله الحمد لم أعد بقردي مثلك

  • 145
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    المتعصبين يريدون تطفيش النجوم ،،، يا خي الطواقي كرهونا بالكورة 😖

  • 144
    غير معروف

    فقراوي الزعيم بيلعب على آسيا وانتم حدكم تدورون محامي للأجنبي لترقيع ماعمله

  • 143
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 142
    غير معروف

    الفقراوية عملوا هذه المشاكل حالياً
    وش بيسوون اذا شافوا انتصار الزعيم على اوراوا

  • 141
    الى البقراوب ت ١٢٣

    يعني عادي عندكم مافي قانون يحمي الكل سوى الزعيقي. معروفه وممثله بلجنة الدجة

  • 140
    غير معروف

    لو ابوخالد الله يرحمه موجود لعلق من يتعدى على الامن بأذانه.

  • 139
    غير معروف

    اعقل ناس وأكثر الناس تميزا بحسن الخلق وحسن التعامل هم منسوبي امن المطار
    لكن ذلك لا يعني انهم سيسمحون لأي كائن من كان بالتعدي على منسوبي الامن

  • 138
    صعبة قوية

    حسبنا الله ونعم الوكيل والله ينصره ويخذلهم ويرد كيدهم لهم وفي عافيتهم لسبب هذه التصرفات نرى كم لاعب اجنبي كافرمرعلى نواديناولم يشرح صدره للاسلام كله بسبب هذه العينات… فاللهم انصر حمدالله وأوراوا💛❤

  • 137
    غير معروف

    الفقراوية تقاطوا وجابوا محامي

  • 136
    غير معروف

    هالأجنبي جعل من بعض مشجعي النصر حولي

  • 135
    طفشان

    العنصرية ف مجتمعنا
    مشكلة مالها حل الى قيام الساعه
    خصوصاً من اهل ابك ابك ابك
    يعتقدون بأن جميع البشر مالهم لا رب ولا نبي ولا دين وكلهم غلط واحنا بس الصح

  • 134
    غير معروف

    وش نتوقع يتحفنا الفقراوي برأي المؤكد ان الفقراوي بيطلع آراء فقراوية

  • 133
    داعس البرابر البقراويه

    نعيق 129 ياسلام لأنك كنت طاقيه وسكرتها الأن وتبت ! التائب من الذنب كا من لاذنب له بس لاتتعود لآن من تعود شيئاً ادمنه :: المهم لما كانت طاقيه كم كان العمر ماشاء الله

  • 132
    غير معروف

    لو حصل ذلك من سعودي في مطار بلد اللاعب اول شي بينجلد في المطار لين تفقع عيونه وبعدها بيخيس في السجن

  • 131
    غير معروف

    الموضوع الان يتطلب ردع كل من تسول له نفسه التعدي على منسوبي الأمن

  • 130
    غير معروف

    حقيقة هزلت فعلا انك فقراوي اجنبي يتعدى على منسوبي الامن وهذا موقفك المخزي من وطنك جالسين ترقعون للأجنبي لكن الحمد لله الموضوع عند النيابة العامة اللي ماعندها الا الحق والجدية ياطرمبات فقراوية

  • 129
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    لا يستبعد فصل الموظفه فالقضيه ان طالت ليست بمصلحتها فقد يثبت عليها الإساءة لزوجه اللاعب

  • 128
    الجاهل ما ودك تحاججه

    منت سهل يا حمد لله قدم موعد النيابة من الاحد الى اليوم الجمعه و طلع بكفاله و يبغى يقاضي موظف امن ممكن انه شهد ضده كل هذا علشانك لاعب كورة مشهور !!!!!!!

  • 127
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق 123 يا دلغ البقردي او البقرديه لقب خاص للطواقي وانت واحد منهم وادهني 5 تك بالنيفيا

  • 126
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق 121يا زعيقي كن أنت أديب عقليات مشجعين واستغلو عملهم بالمطار بالإساءة وتذكر موظف بالمطار زعيقي اساء لعمر هوساوي وجاة الرد بضربه بالشنطة على راسه وقضيه ويلهمسون اعتداء على عسكري بالمطار

  • 125
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    حتطول وتجرموظف اخراستغل عمله الحكومي بالإساءة بسبب ميول وتوقع ان الموظفه بتحاول تبلع العافيه ان صدرت منهاإساءة لزوجه اللاعب ولميولهاالرياضيه دوربذلك وتذكروا بنفس المطارعندمااساءموظف هلالي اساءلعمرهوسا

  • 124
    الهلال فيروس الكرة السعودية

    ولكن يا حمد الله دعاءك ايها الرجل الصالح وامك الصالحة سيرد كيدهم في نحورهم

  • 123
    داعس البرابر البقراويه

    وحضرة المحامي يتأمر ضد بنت البلد والبلد يعني ؟ عجبي من هالنويدي الصغير التي لاتنتهي مصائبه ! مؤظفة الأمن تمثل البلد بأكمله وحمدالله حسب الله وفرقته تتهجم عليها في مقر اداؤها للواجب ؟ لا هذا كثير جداً

  • 122
    المثل يقول

    شوف … واحلب …
    على اساس الصالة الدولية بمطار دوباااي 😂!

  • 121
    سايح

    ياغريب كن اديب وايضا يجب على موظفين الجمارك واجوازات التعامل باخلاق راقيةوفى حدود عملهم دون تجاوز اخلاقية

  • 120
    واضح ان الزعيق

    لهم مميزات غير المواطن مو كل من يعرف خويه. قال صفوا صفين قال احنا أثنين. أوراوا بعد نص يوم وشي هيك كم ساعتين! 🤗

  • 119
    كلنا عيال قرية

    يعني بتقولون لي ان الموظفين يعملون مع دراية بالمسؤولية. ذي قوية. نسيتوا شلون الكل يتذمر من اشياء كثيرة. فما حدث ليس بمستغرب. قلة تدريب وحسن تصرف وذي هي الحچاية

  • 118
    ما حصل

    رسالة للمسؤولين ترا ماتمشي الرياح بما تشتهي السفن. ترا المعاملة احنا السعوديين نهظمها لاننا تعودنا عليها. بس الحق يقال تثقيف المتعاملين يجب ان يرتقي. مالي علاقة بالحدث لكن مجرد رسالة فقط يعرفها الراقي

  • 117
    ت 115 السباك

    روح شوف بياراة طافحة موية سلكها واحترم اهل الحي وقدم لهم انواع التسليكات والتسهيلات ترى صاحبك اللاعب مبرطع بالبلد له كم سنة وماجاك الا علشان فلوسك ماهو لخاطر عيونك ياتطلي

  • 116
    مما شك فيه

    يحترم ممثل السلطة سواء كان عسكري ام مدني. بس طيب وش رايكم في بعض موظفي البلدية و الجوازات و المرور و أقصد اللي لهم علاقة بالمواطن او الوافد او الزائر

  • 115
    ابو عمر السباك.

    من مسؤولية الموظفة احترام زوار البلد مثل حمدالله وعائلته وتقديم كل أنواع التسهيلات لراحتهم وليس التحرش بهم ومضايقتهم.
    نتمني التحقيق مع موظفة الأمن وأخذ تعهد عليها بذلك.

  • 114
    ابو ‏رائد

    يردون تعطيل الكيان حسبي الله عليهم

  • 113
    ابو ‏رائد

    أولًا وقبل كل شىء حمدالله لاعب كبير ويعرف التعامل ‏باحترافية واحترام الغرض تعطيل مسيرة النصر والكيان واللحاق بالهلال فقط هذا كل السالفه ولكن الحق ‏دائما منصور بإذن الله

  • 112
    ابو ‏رائد

    الحمد لله أولًا وقبل كل شىء حمدالله لاعب كبير ويعرف التعامل ‏باحترافية واحترام الغرض تعطيل مسيرة النصر والكيان واللحاق بالهلال فقط هذا كل السالفه ولكن الحق ‏دائما منصور بإذن الله

  • 111
    شخبوط

    بنت البلد خط أحمر

  • 110
    عدل

    الحمد لله ان عندنا أمن والا بعضهن تستغل كونها حرمه وتسيء للآخرين لا وتحسب نفسها فوق القانون والمصيبه أذا دخلت ميولها الرياضية في الموضوع وظنت انه عشانه أجنبي وهي مواطنة انها ب تفلت من المساءلة

  • 109
    قال رتبة

    يعني معاها تخرج من هارفارد. مو كلنا عيال إقرية وكل من يعرف خويه الا من رحم ربي!

  • 108
    سليمان

    كما ان لرجال الامن مكانتهم واحترام من يحترم عمله ونفسه منهم
    كذلك المواطن والمقيم والزائر له احترامه
    وصيانة كرامته وعدم اهانته

  • 107
    مواطن 1

    ممكن الإنسان يتقبل بعض الأشياء لاكن اهانه موظف حكومي على رأس العمل والزيادة من قوى الأمن فالنظام يحمي الموظف مهما كان الطرف الآخر يملك من سلطه وواسطه النادي تابع للحكومه كيف يقف مع اللاعب المغربي

  • 106
    غير معروف

    من يدافع عن هيبة الامن ورجال الامن في بلادي يستحق مني قبلة على جبينه وهذه هي قمة المواطنه وحب الوطن اما من يدافع هن الكوره ولاعبها المعاقد هذا يعتبر **** اي كائن كان

  • 105
    التماس للنائب العام

    نتمنى من النيابة العامة النظر بعين الرحمة للموظفة والاكتفاء بالتعهد فهي لم تقم الا بعملها ولم تعلم انه لاعب مشهور وعنده واسطة ومحامي فنرجو من النائب العام الاكتفاء بالتعهد على المذكورة وعدم طي قيدها

  • 104
    💖بنت أغلى الناس💖

    ياجبل مايهزك ريح وكفو للرقيب.. بنت بلادي قويه وقت الجد💪

  • 103
    طربوش

    أغلب التعليقات هنا كتبت بدافع الميول والمسألة في حقيقتها أمام الجهات الرسمية ولا قيمة لأي تكهنات

  • 102
    احمد الزهراني

    شغل الملاعب والواسطات اذا مشى ستضيع للجهات الأمنية هيبتها .

  • 101
    قلم الحقيقه

    المفروض شطب اللاعب وتسفيره إلى بلاده هو عنده واسطات والموظف مسكين فلابد من تسفيره خروج نهائي.

  • 100
    استمرت أيضاً مساعي الصلح من شخصيات أخرى

    تعليق مخالف

  • 99
    هههههههههههههه

    قضيته ذكرتني بقصة واحد مسؤل كان يسوق مسرع ومعاه بعض الموظفين الصغار انقلبت بهم السيارة فقالهم : اسف كنت اسوق مسرع ومتهور وانقلبنا .. قالوا له : لا طال عمرك انت منت بغلطان حنا ماكنا راكبين كويس ههههههه

  • 98
    غير معروف

    نحن ليس ضد اللاعب ولكن ضد تصرفات اللاعب مع انظمتنا ومع رجال امننا فهمت ياوجه الفقر

  • 97
    غير معروف

    سافرت مصر والمغرب وعدة دول وشفت الويل في مطاراتهم احيانا يعروني تعريه وانطم واسكت احتراما لاانظمة بلادهم

  • 96
    المسافر

    هذا وهو مغربي اجل لوكان أمريكي والا بريطاني او فرنسي والله مهزله يتهجم ويتلفظ وحر طليق يعني من هو حمد الله حتي يدخل السجن فوق راسه ريشة والله ريش وليست ريشه ؟
    الله يرحمك يافيصل بن فهد رحمة واسعه

  • 95
    غير معروف

    ما نعرف من الغلطان الحكم عند القضاء

  • 94
    بايسن

    هذا استهداف للاعب الكبير حمدالله ونادي النصر وجماهيره بسبب سحق نادي الهلال وكشف حجمهم الطبيعي وانا واثق بالله ان ربي راح ينصره

  • 93
    غير معروف

    الانظمة وضعت اشعة للحامل وغير الحامل وهناك ستره واقيه ضد الاشعاع فاللاعب لم تعجبه هذه الانظمة والقوانين ولو كل حامل لاتمر على الاشعة كان صارت العلوم علوم وافهموما لاتهاون بالنظام لمصحلة لاعب متعاقد !

  • 92
    المسافر

    راح يمارس ضغوط كبيرة على الموظفة لكن ليه مايطبقون النظام بحق هذا المتغطرس ؟ واضح ماراح تطلع بشئء وتذكروا كلامي كان المفروض إنه بالسجن يعني من هو حتى مايسجن لو كان مسكين والله مايمسي إلا بالسجن

المزيد