رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اختفائها منذ 3 أيام .. بالصور: صدمة لحظة العثور على الطالبة المصرية "شهد أحمد" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : عثرت الأجهزة الأمنية في مصر على جثة الطالبة ”شهد أحمد“ ملقاة في مياه نهر النيل، بعدما احتل اختفاؤها قبل أيام في ظروف غامضة عقب خروجها من الجامعة زخمًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي.
اختفت منذ 3 أيام
وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بلاغًا من أسرة الطالبة شهد أحمد كمال أبو سلمى باختفائها منذ 3 أيام، عقب خروجها من كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس في محافظة الإسماعيلية.
وخلق اختفاء طالبة الصف الثاني بكلية الصيدلة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي الذين دشنوا هاشتاق رجعوا_شهد_لأهلها #ادعوا_لشهد_أحمد، وتصدر قائمة الأكثر تداولًا.
وتوصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن الطالبة المختفية تعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها يوم الاختفاء طلبت مبلغًا ماليًا من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة.
أزمة نفسية
وأضافت التحريات أن جميع زملاء الطالبة شهدوا بحسن خلقها وأنها متميزة، ولكنها عانت الفترة الماضية من أزمة نفسية جعلتها منعزلة وتعاني من بعض الاضطرابات.
وبتكثيف جهود عناصر الأمن، عثر رجال المباحث على حقيبتها في نطاق محافظة الجيزة، ثم تلقت شرطة المسطحات إخطارًا بالعثور على جثة فتاة في نطاق القاهرة الكبرى، وبعدها تبين أنها الطالبة ”شهد“ المبلغ عن تغيبها.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up