لقاء “تلفزيوني” يكشف كتلة بارزة في رقبة مذيعة .. والفحوصات الطبية تكشف نوع المرض

لقاء “تلفزيوني” يكشف كتلة بارزة في رقبة مذيعة .. والفحوصات الطبية تكشف نوع المرض

صحيفة المرصد: أثارت هيئة الإعلامية أنطوانيت لطوف، وهي متزوجة ولديها طفلان، على الشاشة إحدى المشاهدات في إرسال ملاحظة عاجلة إلى المذيعة، ظهرت أهميتها الشديدة على الفور.

وخلال متابعة لقاء تلفزيوني لمراسلة الشبكة العاشرة الأسترالية برفقة أحد الضيوف، رصدت ويندي مكوي، وهي من ويريبي بولاية فيكتوريا الأسترالية، كتلة بارزة في رقبة المذيعة أثارت قلقها وفقا لسكاي نيوز .

الكتلة ذكرت مكوي بأحد أصدقائها الذي عانى ورما في عنقه، فتحركت على الفور وأرسلت رسالة للبرنامج تتساءل خلالها: “هل فحصت أنطوانيت لطوف غدتها الدرقية؟”، مشيرة إلى أنها “شعرت بالقلق وظنت أنها يجب أن تقول شيئا”.

وعلى الفور نقلت الرسالة للمذيعة التي شاهدت المقابلة مجددا، وانتابها الذعر لدى ملاحظة الكتلة البارزة في الجانب الأيسر من عنقها، لا سيما أن لديها تاريخ عائلي من سرطان الغدة الدرقية، لذا ذهبت فورا لرؤية طبيبها.

وبعد 3 اختبارات دم وإجراء أشعة بالموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية ، تم تشخيص المشكلة بأنها مصابة بأحد أمراض نقص المناعة الذاتية، فيما تبين أن الكيس يحتاج إلى جراحة فورية.

وأوضحت لطوف أن كيسها، الذي يقع مباشرة فوق الحنجرة، لم يكن سرطانيا، لكن حتى النمو الحميد له يمكن أن يسبب ضررا خطيرا إذا ترك دون علاج. وهذا المرض، وهو أكثر شيوعا لدى النساء، يمكن أن يؤثر على قوة العضلات وصحة العظام ومعدل ضربات القلب، وقد يكون مميتا في حالاته القصوى.وقالت إنه من المحتمل أنه كان ينمو منذ كانت طفلة، وقد يمكنه التأثير على قدرتها على الكلام والبلع والتنفس، إذا لم تتم إزالته.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    متقاعد عسكري

    الله يشفيها ويشفي كل مريض

  • 6
    ١٠٠٠

    كيف عرفته ليش ما يكون داء جريفس
    ولو تلاحظ ان عيونها جاحظه شوي وعمرها تقريبا في الأربعين انت شفت الاشعه والتحليل حقها ممكن ترسل لي هو بليسس

  • 5
    1000

    المرض هذا اسمه هاشيموتو سمي بهذا الاسم نسبة الى مكتشفه واسمه هاشيموندتو الياباني

  • premium medal
    4
    الرحااال

    الحمدلله 💚

  • 3
    مسمار

    متى يعرف ابن ادم انه ضعيييييف ومتى يعرف ان خيلائه وكبرياؤه وغطرسته كالبالون اذا سقط ع دبوس او ابره يعرف ذلك اذا مرض وانتابه الهلع والخوف عندها يعرف انه بلا حول ولاقوه وان ماكاان فيه مجرد فقاعه!!

  • 2
    غير معروف

    تم تشخيص المشكلة بأنها مصابة بأحد أمراض نقص المناعة الذاتية وش يسمى المرض هذاااا

  • 1
    أستغفرالله

    أستغفرالله لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابااالله العلي العظيم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك