بعد إنهاء فترة محكوميته في السجون الأمريكية.. المتحرش الكويتي الذي تحول إلى داعية إسلامي يعود إلى وطنه

بعد إنهاء فترة محكوميته في السجون الأمريكية.. المتحرش الكويتي الذي تحول إلى داعية إسلامي يعود إلى وطنه

صحيفة المرصد : أنهى الكويتي ياسر البحري فترة محكوميته التي قدرت بـ12 عاماً في أحد سجون الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية قضية التحرش بفتاة منذ عام 2007.

وأوضحت مصادر أن السلطات في واشنطن نقلت البحري إلى سجن دائرة الهجرة وهو الأمر الذي قد يستغرق شهوراً طويلة قبل إعادته إلى بلاده، إلا أن السلطات الكويتية نجحت بعد تدخلها في إنهاء الإجراءات الخاصة بالترحيل سريعاً ومن المقرر أن يصل إلى بلاده في 20 من الشهر الجاري.

وكانت أسرة البحري قد أطلقت مناشدةً للسلطات بالتدخل لحل أزمته قبل أن تستجيب وتنهي إجراءات عودته إلى وطنه.

وترجع قصة سجن ياسر إلى عام 2007 حين تحرَّش بموظفة أمريكية كانت تعمل في مقهى كبير على الطراز العربي افتتحه هو عام 2004 بولاية فلوريدا، وحكم عليه بالسجن 12 عاماً تنقل خلالها بين 7 سجون أمريكية وكان سبباً في دخول أكثر من 200 شخص الإسلام كما ألف أكثر من 22 كتاباً أبرزها ”خلف الأسلاك الشائكة“ الذي يروي فيه قصته.

التعليقات مغلقة.

55 تعليق

  • 55
    أبوعجرم

    لو واحد تحرش بوحده أو العكس وش مصيره؟ 12سنه وراء القضبان زي هذا أم شهر أوشهرين سجن

  • 54
    اكاي

    12 سنه علشان تحرش فقط! هذا لأنها أمريكية وهو عربي

  • 53
    غير معروف

    كل من تورط في مخدرات او تحرش نهايتة داعية 😁

  • 52
    غير معروف

    90 % من التعليقات هي للقبطية هيما سويمية ام تسعة دكاترة حيث اشتهرت بتكرار كلمة مستشرف في اغلب تعليقاتها ، فلكم دينكم ولي دين

  • 51
    السنونو ينونو

    المثل يقول .. الطيبة اذا تابت …………….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم انهم عرفوه الي يتحرش ببنات ترامب وش يسوون فيه

  • 50
    سعيد القحطاني

    لعبو فية الزنوج الى ان عرف ان الله حق. الله اعلم صار هو من يتم التحرش ية داخل السجن قلبت الاية

  • 49
    غير معروف

    قال تعالى :وَيْلٌ لِّكُلِّ هُمَزَةٍ لُّمَزَةٍ

  • 48
    طلال

    من الآخر العلماني يكره التوبه ويحب الضلال والاستمرار فيه ويسمي من تاب مستشرف باقي احد يبي يعرف نوايا بني علمان الخبيثة لا اعتقد ذلك وطاب سبتكم ..

  • 47
    غير معروف

    التوبة النصوح تجُب ماقبلها .. فاتقوا الله يامسلمين .. من منا من غير معصية

  • 46
    غير معروف

    لأننا نقدس الإستشراف فمن الأفضل تستشرف
    حتى يتقبلك الناس😇

  • 45
    غير معروف

    المستشرف يرتدي قناع الشرف ليكتم به أنفاس الآخرين!

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    ياليت النجم ناصر القصبي يعمل حلقة عن المستشرفين
    هو قد عمل حلقة في سيلفي عن المتناقض ابو وجهين
    لكن نتمنى إنه يعمل حلقة عن الاستشراف

  • 42
    غير معروف

    اللي يقولون مستشرف ومن هل الخرابيط ،،
    هناك حديث قدسي ، يقول يا عبادي ان لم تخطوئ وتتوبوا أبدلكم بقوم يخطئون ثم يتوبون

  • 41
    غير معروف

    دايم المستشرف والمستشرفة ماضيهم اسود إلا مارحم ربي.يعني لما يجيك واحد يشتم امرأة ترقص او يشتم امرأة تقود سيارتها او تجيك وحدة تتنمر على متبرجة تأكد إنهم مستشرفين ولو نبحث عن ماضي المستشرفين نلقاه مخزي

  • 40
    غير معروف

    رب ضارة نافعة فقد اسلم على يديه ٢٠٠ شخص والف كتب ،،،، لكن الحكم كان قاسي جدا اجل لو راكبها كم يأخذ

  • 39
    غصن اخضر

    طيب و تركي الحميدان المسكين الذي يقبع في سجون امريكا له عشرات السنين لماذا لا يتم التدخل لاطلاق سراحه

  • 38
    غير معروف

    ت36لا تكذب يا مستشرف وأعلم أن بعض المعلقين عاش في أمريكا لسنوات طويلة ويعرف مدى مايتمتع به القضاء هناك من عدل ومصداقية وشفافية.القضاءهناك مقنن والقاضي لاينطق من عندياته كماهوحال البعض هنا”قاضي600مليون

  • 37
    غير معروف

    شكراللمرصد التي أتاحت الفرصة لتسجيل آراء المعلقين **

  • 36
    صريح واضح

    اول شي اتهمة ملفقة بعد نجاح المطعم ورتفاع دخله ادعت انها يتحرش فيها لانها كانت موظفة قرصونة فى المطعم الغرب لا يملك استقلالية القضاء وتم حكمة بشكل عنصري ومن حب يتابع الحقيقة موجودة ع اليوتيوب

  • 35
    علمنجي

    ياليت يطلع القصبي بحلقه عن المستشرف في العاصوف رمضان القادم عشان يعم النفع للوطن والمواطن

  • 34
    غير معروف

    ت2 وأنت الصادق متحرش تحول إلى مستشرف

  • 33
    غير معروف

    ت27 اقسم بالله إنك صادق مثل هذاك الدرباوي المفحط اللي تاب وقلب داعية إسلامي

  • 32
    غير معروف

    الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35)فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ(36)

  • 31
    غير معروف

    مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُّورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ ال

  • 30
    غير معروف

    اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ …

  • 29
    غير معروف

    ت25 هيلة المشوح من اروع الكاتبات المثقفات هي مدرسة رائعة إنسانه مثقفة تستحق المتابعة

  • 28
    غير معروف

    اذا تعرفون واحد مسجون لارتكابه مصيبه سوده قولوله يصير مستشرف زي هذا الشخص وراح يخرجونه من السجن

  • 27
    غير معروف

    إذا وجدت شخصا مستشرفا،يعني متنطع في الدين ومتشدد فأبحث عن ماضيه وستجده ماضيا مخزيا.بوابة الدين إسلامي أو غيره تشرع أبوابها له ثم يبدأ في محاولة تنظيف ماضيه المخزي في كسب قطيع من الإمعات يأتمرون بأمره

  • 26
    غير معروف

    المستشرفين يا كثرهم تلقاه يعمل البلاوي ويقول(أحب الصالحين ولست منهم)

  • 25
    غير معروف

    ت3 شكرا للكاتبة الخلاقة هيلة المشوح

  • 24
    غير معروف

    الي يسألون عن معنى الاستشراف ، هذا هو معنى الاستشراف ، يعني يتحرش ويغازل ويمارس الموبقات في الخفاء ، ويدعي الفضيلة والاخلاق في العلن

  • 23
    غير معروف

    الصحونج المتشددين كلهم على شاكلةهذا الشخص المستشرف،هذا الشخص يفشل في دراسته يطب في سوق الإمعات،يسجن يطب في سوق الإمعات لأنه يجد القبول في هذا السوق الميتافيزيقي وصدق من قال الدين أفيون المجتم المتخلف

  • 22
    غير معروف

    يعني اللي يستشرفون على الناس معناته لهم ماضي الله اعلم ايش مسوين ويستشرفون

  • 21
    غير معروف

    في علم النفس يصنف هذا الشخص أنه مستشرف”فصامي” يريد أن يخرج من بوتقة جرائمه الأخلاقية والوسيلة التي يمتطيه المستشرف/الفصامي هو الإسلام لأن نسبة عالية من المسلمين أميين وجهلة وهذا سوق للشخص المستشرف

  • 20
    توتو وناسه

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    لا تعليق

  • 18
    طلال الشمري

    معليش يا اخوان لا تنسون ان بني علمان ضغطهم مرتفع هاليومين .. قدروا ظرفهم الصحي المتأزم عساه ينفجر فيهم ويفتحها بوشهم كمان وكمان ومن عنوان الموضوع نعرف مقياس ضغطهم ههههههههههههه 😁😂

  • 17
    غير معروف

    كل واحد ماضيه اسود يقوم يستشرف على خلق الله اجل داعية إسلامي ويبغى الناس تقتدي فيه وهو مسجون في قضية تحرش

  • 16
    حواز

    الف ٢٢ كتاب و ٢٠٠ اسلمو على يده.
    العرب يبدعون إذا شافو العين الحمراء.

    اسجنو لاعب الكوره حتى يتعدل سلوكه.

  • 15
    .

    لو انثى أخطأت كان اهلها تبرؤا منها ورفضوا استلامها بعد انتهاء محكوميتها ولكن لانه ذكر اهله يطالبون باستخراجه وإرجاعه من امريكا ، المصيبة انه تحول الى داعية إسلامي وقبلها كان متحرش !! يعني صار مستشرف

  • 14
    Xomar

    الرجل متهم ظلم وتقولون متحرش والله عيب عليكم …

  • 13
    غادة الفضل

    الرجل نفى التهمة عن نفسه وادعى انه مظلوم ولا عجب فكثير من السعوديين ما زالوا سجناء هناك وهم مظلومين والكل يعلم ذلك والرجل طور نفسه فتعلم اللغة الاسبانية ودعى الى الاسلام

  • 12
    أزيز

    رب ضارة نافعة
    لله دره؛ فلم يقصر في حق دينه مهما بلغ من الخطأ.
    رعاك ربي وحفظك وزادك صلاحا.

  • 11
    غير معروف

    عقوبة التحرش في أمريكا رادعة جداً
    عشان كذا السعوديين اذا سافروا للغرب لا يجرؤون على التحرش بالعاريات خوفاً
    من السجن والتشهير والغرامة وعندنا اغلب النساء متحجبات ومنقبات ورغم ذلك لم يسلمن من التحرش

  • 10
    غير معروف

    إن الله يغفر لمن تاب وأمن وعمل صالحا. وباب التوبه مفتوح ونسأل الله أن يثبتنا على دينه.

  • 9
    طلال

    تعليق مخالف

  • 8
    Xomar

    تعليق مخالف

  • 7
    غير معروف

    قوانين دوله امريكا الحقيره كيديه ضد الاجانب واما بالنسبه لهم 12 ويخرج من السجن

  • 6
    بنت الحسب والنسب

    تعليق مخالف

  • 5
    طيب القلب

    وكانت المفاجأه

  • 4
    الحقباني

    علم …عقبل * … علم

  • 3
    غير معروف

    المستشرف شخص مضطرب وفي الغالب مزدوج الشخصية والسلوك فهو يحلل لنفسه مايحرمه على الآخرين وضد سلوكيات يمارسها أو قد جربها مسبقاً

  • 2
    غير معروف

    متحرش تحول إلى داعية إسلامي

  • 1
    غير معروف

    اي كتاب يشرح قصته قصت عدوك سواد وجه