“حاول استعراض مهاراته فوقعت الكارثة”.. شاهد ما فعله طاهي العشاء في مطعم باستراليا !

“حاول استعراض مهاراته فوقعت الكارثة”.. شاهد ما فعله طاهي العشاء  في مطعم باستراليا !

صحيفة المرصد : استعرض “طاهي” مهاراته في أحد المطاعم بأستراليا، مساء أمس الأحد، في إعداد وجبة العشاء بطريقة “التيبان ياكي” اليابانية، كان يقوم بشواء الطعام بالنار والزيت على لوح حديدي، وحوله أسرة مع أطفالها يشاهدون مهاراته، لكن فجأة وقعت المأساة.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تعرَّض طفل عمره خمس سنوات لحروق خطيرة في وجهه وذراعيه وأجزاء أخرى من جسده، كما أصيب والده بحروق من الدرجة الثانية، حينما رش الطاهي كمية كبيرة من الزيت على شعلة النار فوق لوح الطهي الساخن.

وقع الحادث في ضاحية نارلان بمدينة سيدني الأسترالية، أثناء تناول الأسرة طعام العشاء بمطعم ياباني، احتفالا بيوم ميلاد أحد أفراد الأسرة.

وحسب الفيديو الذي بثه تليفزيون “سفن نيوز” الأسترالي، يظهر الطاهي وهو يضع الطعام على اللوح المعدني الساخن، ويحرك شعلة اللهب بالقرب من الطعام، ثم يضيف الزيت ليزداد اللهب ويشوي الطعام، لكن في لحظة خاطفة رش الطاهي كمية كبيرة من الزيت، توجهت مباشرة وهي مشتعلة نحو الأسرة، ما تسبب باحتراق الطفل ووالده.

وقد أسرع عمال المطعم بإطفاء النار، وتم نقل الأب والطفل إلى المستشفى، حيث يجري الأطباء جراحة عاجلة للطفلة.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    عبدالرحمن

    مساكين الطواقي مجلوطين من فريق سيدني. الخبر يتكلم عن حريق للناس في مطعم وكلمة سيدني حرقة قلوبهم. اللهم عافنا مما ابتلوا فيه

  • 5
    أم مشعان

    ودفعوا الحساب ؟

  • 4
    غير معروف

    نعم مدينة سدني تعني ان هناك ظلم وقع على نادي بطل وهناك كلاب تنبح حا قده ومضغوطين تجهز للاحتفال بالكاس الآسيوي

  • 3
    صبح صبح

    كني سمعت كلمة سيدني 😁🤗 !!

  • 2
    غير معروف

    الطفل احترق وعملت العملية لطفلة كيف هذا

  • 1
    بس كذا

    لاتعليق