رئيس التحرير : مشعل العريفي

أخويا ومراتي فضحوني .. مصري يقتل شقيقه ويروي تفاصيل الجريمة ويتهم زوجته بالزنا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: صحيفة المرصد: كشفت نيابة حوادث شمال الجيزة في مصر الملابسات الكاملة لقتل نقاش شقيقه بعدما هشم رأسه بشاكوش، حيث تبين أن المتهم عقب اكتشاف علاقة زوجته الآثمة بشقيقه قرر الانتقام منه.
اعتراف المتهم وقال المتهم أنه انهال علي رأسه ضربا برأس شاكوش ضخم حتى تفجرت الدماء من رأسه ثم قام بلفه في بطانية ودفنه في حفرة أسفل سلم المنزل.
وكشفت التحقيقات أن المجني عليه اكتشف خيانة زوجته له مع شقيقه وأنهما يرتبطان بعلاقة آثمة من فترة قاربت علي عام بعدما فوجئ بمقطع فيديو لهما أثناء ممارسة الرذيلة ما أثار غضبه وتشاجر مع زوجته التي نفت علاقتها بشقيقته وتركت له منزل الزوجية بعد 7 سنوات من الزواج وإنجاب طفلين.
تمثيل الجريمة وعن يوم الجريمة قال المتهم أنه أثناء تواجده بغرفته في المنزل الذي يقيم به شقيقه التقي به وواجهه بمقاطع الفيديوهات المنتشرة بالبلدة إلا أن شقيقه حاول نفيها وتشاجر معه واشتبكا بالأيدي فتناول المتهم قطعة حديدية كبيرة تثبت أعلي العصا الخشبية للشاكوش وضربه بها علي رأسه حتى فارق الحياة، واتهم المتهم خلال التحقيقات زوجته بالزنا لعلاقتها الحرام مع شقيقه القتيل.
تحقيقات النيابة وقال المتهم في التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة: أخويا ومراتي فضحوني.
وشرحت التحقيقات أن المجني عليه كان متزوجا من سيدتين وارتبط مع زوجة شقيقه بعلاقة غير شرعية وصور لقاءاته الحرام معها خلسة دون علمها حتى تسربت مقاطع الفيديو وشاهدها الكثير من أهالي البلدة وشاعت علاقتهما للجميع.

arrow up