الإمارات والبحرين والسعودية يعلنون رسمياً المشاركة في ⁧‫كأس خليجي 24‬⁩ في قطر

الإمارات والبحرين والسعودية يعلنون رسمياً المشاركة في ⁧‫كأس خليجي 24‬⁩ في قطر

صحيفة المرصد: أعلنت اتحادات الإماراتي والبحريني والسعودي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الثلاثاء تراجعهم عن عدم المشاركة في خليجي 24، ليتواجد منتخباتهم بشكل رسمي في البطولة التي من المقرر أن تقام يوم 24 من الشهر الجاري في قطر.

ونشر الاتحادات الإماراتي والبحريني والسعودي بيانا مشترك قالوا من خلاله :بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، إلى اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم ، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام للفترة من 24 نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة ، قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة.

ومن المقرر أن يجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم اجتماعا طارئًا لبحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والخاصة بـ”خليجي 24″، على أن يصدر الإعلان الرسمي لمشاركة “الثلاثي” والإعلان عن موعد القرعة الجديدة، خاصة وأن البطولة ستكون مكونة من مجموعتين.

التعليقات مغلقة.

88 تعليق

  • 88
    ابراهيم

    ان شاءالله توحدالخليج والعرب والله يبعدعناكل فاسدحاقد

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    غير معروف

    الرياضة مالها دخل بالسياسة وباذن الله ترجع العلاقات لان هناك تحركات لاعادة المياه الى مجاريها

  • 85
    غير معروف

    طيب هل. راح تفتح الحدود لدخول الجماهير

  • 84
    سعد العتيبي

    هذه رياضة والروح الرياضية ليس لها علاقة بالسياسة طالما الرياضة تجمع ولا تفرق اذا المشاركة قرار سليم ..

  • 83
    عبدالله

    لابد المشاركه لي يعرف قوانين الكوره يفهم لان قوانين اتحاد العربي والغربي يحرمك من مشاركات كثيره مثل كاس العالم وعدم استضافك في محفل كوري في حاله عدم المشاركه بسبب غير مقنع

  • 82
    الصغير

    اظن ان المشاركه بتكون رمزيه وبالمنتخبات الاولومبيه او اقل
    والله اعلم

  • 81
    ميادة

    عاد متحشمه فى القطريين الكرم والاخلاق ولاتعاملوا المشجعين كما عاملت الامارات المنتخب القطري

  • 80
    الاحساء

    ليتكم ما تشاركون مع هالمنتخب الهزيل لي يفشل

  • 79
    المخلل كونن لا يخشى العفن

    أففففااااااا والإرهاب مين يكافحه أجل شلون تدعمون المرهبين للإنسانية نروح ولا ما نروح تدخلونا ولا لاع

  • 78
    عجبي

    اوبا قطر اصبحت قويه

  • 77
    محمد برحمد

    تعود العلاقات اوما تعود الاصل ما ينسى اللي وقف معه وقت الشده اما ابو 200 ,,,,,,,,,,,تتمشى في الدوحه خله (يولي ) اللي يزعل من غير سبب يرضى من دون غذر

  • 76
    العالمي بوطلال

    *** لاتصدقون الكويت

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    غير معروف

    بعض التعليقات الله يعزكم مثل ***
    مايعرف يقول كلمة طيبة

  • 73
    د.ماجد

    لايفرح خلايا عزمي – هي لعبه وتنتهي – المهم الشروط سوتها قرية السنافر رجعت العلاقات – ماسوتها الشبك مقفل

  • 72
    الحرفي

    راييء مخالف كان تركنا الامور كما هي خلنا اهل العمامة السوداء والطربوش يلعبون بدلا مناء هولأ واجب الاستمرار في قطع الوصل معهم وكذا كوت ومسقط هولأ شرار وضرار دون مجامله ؟!

  • 71
    غالب

    لاترجع العلاقات مع قطرائيل – اقسم بالله ماترجع العلاقات الا والتفجيرات والاعمال الارهابيه تصير فرقاهم فكه

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    الشمري٩٩

    بداية خير

  • 68
    غير معروف

    مافيه زي الصمله .. والصامل صامل من جد .. ولايخاف من شي …

  • 67
    غير معروف

    هذي هي السياسه مافيها صداقه دائمه ولا عداوه دائمه

  • 66
    مطالع

    قولو لقطر. نحن اللي بناخذ الكاس

  • 65
    سائق الشاص

    خبر جميل مفرح لأهل الخليج ومزعج للعداء واصحاب الفتنه والتفرقه

  • 64
    ايقاف خدمات

    رجعنا على ياطير يالي متى نخلص من هاسالفه

  • 63
    غير معروف

    قطر فازت ٣/صفر

  • 62
    اتحاد الحمضيات للهلال والاتحاد

    تدرون ليش تراجع وشارك اتحاد القدم هو علشان يمهدون الطريق للزعيق على امل تأهله للعالمية التي ستقام بقطر يعني وشلون مايشارك المنتخب نخاف يتأهل الزعيق ولايشارك ههههههه

  • 61
    ابوشيخه

    من لا يشكر الناس لا يشكر الله / فشكرا ياصحيفة المرصد على هيك خبر اقسم بالله العظيم عند سماعي بهذا الخبر الجميل أصبحت ابتسامتي من الأذن للاذن

  • 60
    خبير

    نعم قرار صائب …
    لان هذا الموضوع صغير جدا ولا يؤثر على المقاطه لا ايجاب ولا سلبي . وقد تخسر قطر اكثر مما تربح في هذه الدوره . كيف الحضور الجماهيري. اذا كان ضعيف سيدرس وضع كاس العالم.

  • 59
    غير معروف

    طيب بيفكون لكم الشبك عشان تعدون وتلعبون عندهم .. وقبلها وش الدبره مع قناة سلوى ؟؟ كيف يعدون بقوارب وإلا سباحه

  • 58
    ابوشيخه

    الى عزيزي تعليق (٤١) احسنت القول يا رجل / هناك من يريد أن يكون الخليج ممزق لمصالحهم القذرة / ولاكن هيهات في حضرت البطل سلمان زعيم الأمتين العربية والإسلامية تلاشى ذلك الحلم القذر المليء بالحقد والحسد

  • 57
    ابوسلطان

    ت ٢٣ بطولة الخليج ماله دخل فيفا وآسيا
    يامضحكة قهوجي

  • 56
    غير معروف

    السياسة تتلون حسب طلب المخرج
    هو عاوز كده

  • 55
    غير معروف

    رايحين على وين يامركب بدون شراع

  • 54
    غير معروف

    الدرباوية والذباب ماخذين وضع الصامت

  • 53
    غير معروف

    وش يقولون عنا العالم الحين
    وين نقط وجيهنا

  • 52
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    الله يهدئ النفوس والله فرحت من كل قلبي

  • 51
    غير معروف

    وين اللي راهنو على قناة سلوى

  • 50
    غير معروف

    شي منتاز .. ومافيها شي يقول المثل إن طاعك الزمان وإلا طيعه

  • 49
    غير معروف

    وشلون بيروحون بر ولا جو ولا بحر

  • 48
    غير معروف

    اجل الحل في خليجي ٢٤ الدوحة

  • 47
    مرسال غامد

    هاه هاه وش تقول ما اسمع !!!!!!!!!

  • 46
    غير معروف

    لا لا قولو غير كذا يعني فجأة صارو طيبين اهل الدوحة

  • 45
    غير معروف

    قطر من دخلها فهو آمن ومرحب به ومن غادرها باي باي !

  • 44
    غير معروف

    وين اللي مدرعمين مشافيح ليه يشاركون الحين ولا اش اللي تغير يعني
    الحين صارو احباب

  • 43
    ابوشيخه

    خاب امل الاستخبارات المصرية وأذنابها في تمزيق الوحدة الخليجية الى الامام يا دول الخليج كما عاهدناك رغم أنوف المصريين / اعلم جيدا بان هيك خبر يزعج المصريين كثيرا / وأصبح حلم المصريين شبيه بحلم ابليس

  • 42
    معروف

    الصلح خير _ الله يصلح حال الجميع يارب

  • 41
    غير معروف

    الأخبار الطيبة حول إمكانية عودة كافة المنتخبات الخليجية الى #خليجي_24 خبر سيكون مفرح جدا وسيسعدنا جميعا وسيجعل لهذه الدورة نكهة جميلة جدا ، فخليجنا واحد والشعب واحد والدم واحد ، وان اختلفنا يوما ما

  • 40
    2050

    افا كيف إنتهت السالفة وين جزيرة سلوي وين الشبك

  • 39
    ابوشيخه

    بسبب هذا التلاحم الجميل بين أبناء الخليج / مصر في وضع لا يحسد عليه
    ***

  • 38
    وين بلوتو

    يلعب بالصف العاشر ويفشلنا ويضرب منجزات جيل الثمانينيات هههههههههههه

  • 37
    الأخضر

    أمر خاطئ أن نشجع قطر هكذا بكل سهولة ونشارك في هذه البطولة جعلنا أعدائنا يفرحون والله إنها مهزلة

  • 36
    مجهول

    واسطة امير الكويت للمنتخبات المقاطعة كان المفروض اما تعلنون المشاركة او العدم من المشاركة
    اللي يقاطع يصمل الحمدالله والشكر

  • 35
    خلف

    كيف غير معترف بها ومبارياتها تحتسب من ضمن المباريات الدولية للاعبين وكيف يتم ارسال حكام اجانب من الاتحاد الاوربي لادارة مبارياتها وهي غير معترف بهاوبطولة الخليج عمرها اكثر من 40 سنة وهي اقدم البطولات

  • 34
    ana wbas

    تعليق 23 خلف
    للمعلوميه فقط لاغير دورة الخليج غير معترف بها من الفيفا ولايعتبرها بطوله لتصحيح معلوماتك وللمتابعين

  • 33
    واحد

    اللهم احفظ 🇶🇦قطر

  • 32
    ريما

    لا تستحقرن صغيرا في مقاتلة ان البعوضة تدمي مقلة الأسد

  • 31
    ريما

    ت 18 مباريات كأس الخليج ليس لها علاقة بالاتحاد الاسيوي او الدولي ثم اذا كانت كذلك فلماذا كانت المقاطعة من البداية رقع يا مرقع

  • 30
    عزيز

    خبر جميل أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعله شوكه في نحور كل من يريد أن يفرق بين أبناء أمة محمد صلى الله عليه وسلم في الخليج خاصة وفي العالم عامة

  • 29
    الخبير

    اسأل الله ان يجمع دائماً ابناء الخليج على الخير والمحبة ، وان يكون في هذا الجمع الرياضي كل مافيه من رفعة لكل دول مجلس التعاون .

  • 28
    غير معروف

    ***

  • 27
    حنس السادس

    انا ابا …
    و أنت تبا ….
    ونبويه تبا …
    والله يفعل ما يريد…
    **

  • 26
    مزمجر

    تعليق مخالف

  • 25
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 24
    مزمجر

    لكل ذنب ايراني او عميل دول الخليج ستبقى مع بعض وستتحد وكل خلاف سيزول رغما عن الجهله والحاقدين الذين يسعون لتوسيع الخلاف لخدمة مصااالحهم

  • 23
    خلف

    تعليق18… الشروط ال13 على حالها وهذي مباريات كرة قدم.. وفي اتفاقيات بالاتحاد الاسيوي والفيفا لابد نلتزم فيها

  • 22
    شهاب

    شعب قطر منا وفينا وغاليننا علينا دمهم من دمنا ودمنا من دمهم

  • 21
    El Paso

    بينفتح الشبك لمدة اسبوعين وبعد انتهاء البطولة بينقفل زي ما كان بالقفل الكبير

  • 20
    خلف

    طيب وين المشكلة في المشاركة فالهلال لعب في قطر. والسد القطري لعب في الرياض

  • 19
    بنت الحسب والنسب

    ليه ليه تشاركون انصح بعدم المشاركه بكذا ماراح ينفذون الشروط واذا معزمين فلازم نعمل سلام مع اسرائيل وايران

  • 18
    ريما

    وين الشروط ال 13 **

  • 17
    ريما

    تعليق مخالف

  • 16
    ريما

    تعليق مخالف

  • 15
    خلف

    نحن نكره سياسةالقيادة القطرية لكن ماعندنا مشكلة مع الشعب القطري

  • 14
    غير معروف

    فاتحة خير إن شاء الله خليجنا واحد الله لا يشمت فينا العدو

  • 13
    غير معروف

    كنت متاكد انهم بيشاركون *

  • 12
    خلف

    نتمنى فصل الرياضة عن السياسة حتى لو نلعب مع منتخب اسرائيل تراها كرة قدم في النهاية

  • 11
    خلف

    خبر مفرح بصراحة لان دورات الخليج لها نكهة خاصة وذكريات جميلة من المنافسات والمباريات القوية

  • 10
    أصاب المسمار .. رد سم خليج واحد

    الله يصفي النيه

  • 9
    غير معروف

    بـ التوفيق لمنتخبنا إن شاء الله الكاس سعودي

  • 8
    غير معروف

    بصراحه اثبتت قوتها **

  • 7
    غير معروف

    طيب مسموح نروح حنا لقطر نشجع

  • 6
    علي سعيد

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    يالييييييييل ما طولك

  • 4
    غير معروف

    وش الحكمه من هالمشاركة مع المقاطعه

  • 3
    غير معروف

    ** ترجعون المياه لمجاريها

  • 2
    سلفلف بن برمودا الاخونجي

    هههههههههه

  • 1
    قلم الحقيقه

    الف مبروك لدولة قطر العظمى الحبيبة تنظيم الدورة وبصراحة اعجبني شعار الدورة والعلاقات قريب تعود المياة إلى مجاريها وكلنا احبة ولاعزاء للروافض والمجوس عيدة النار وحزب اللات والنصيرين عليهم من الله ما يس