رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. تعرف على "ريما الجفالي" أول سعودية تنافس في سلسلة سباقات دولية بمدينة الدرعية التاريخية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : تستعد السائقة السعودية ريما الجفالي خلال الشهر الجاري لتحقيق أهم إنجازٍ في مسيرتها كأول سعوديّة تتنافس ضمن سلسلة سباقات دولية تُقام على مسارات بمدينة الدرعية التاريخية ، I-PACE eTROPHY" للسيارات الكهربائية، وهي سلسلة السباقات الرسمية التي تقام على هامش البطولة المنتظرة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية التي ينظمها "الاتحاد الدولي للسيارات" بمدينة الدرعية.
وعبرت ريما الجفالي عن سعادتها بمشاركتها خلال الموسم الثاني من بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY الحماسية ، مشيره إلى أنها تتطلع لخوض هذه التجربة على حلبة السباق .
وتعد الجفالي أول سعودية تنال رخصة قيادةٍ لسباقات السيارات وتُتوَّج بالمركز الثاني في بطولة كأس "تي آر دي 86" على حلبة مرسى ياس بأبوظبي خلال شهر أكتوبر من العام الماضي ، عن الفئة الفضية والمركز الرابع في الترتيب العام، كما واشتملت خبرتها السابقة على المشاركة في سباق تحدي "إم آر إف" للسيارات في الهند .
وتقتصر هذه البطولة على سائقي سيارات I-PACE eTROPHY الكهربائية؛ حيث تتيح للسائقين المستقبلين والمتسابقين من أصحاب الخبرات الواسعة فرصةً مثالية لاستعراض مواهبهم والمنافسة على الساحة العالمية في رياضة السيارات عديمة الانبعاثات .
يذكر أن تذاكر حضور سباق "السعودية" للفورمولا إي- الدرعية"، يمكن استخدامها أيضاً لحضور جميع المنافسات، بما يشمل بطولة ’جاكوار I-PACE eTROPHY‘، ويمكن شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني .
https://www.instagram.com/p/B3ceMnVlanN/
https://www.instagram.com/p/B2v8n75l8EE/
https://www.instagram.com/p/B2JaL-4lyxI/
https://www.instagram.com/p/BzarvDqlShN/
https://www.instagram.com/p/B4vejy-lash/

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up