ترامب يطالب الديمقراطيين بالاعتذار لأمريكا بعد تصريح أوكراني!

ترامب يطالب الديمقراطيين بالاعتذار لأمريكا بعد تصريح أوكراني!

صحيفة المرصد- وكالات: طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الديمقراطيين بالاعتذار بعد نفي وزير الخارجية الأوكراني فاديم بريستايكو ربط المساعدات الأمريكية لبلاده بتحقيق يطال النائب السابق للرئيس جون بايدن.

أعتذر الديمقراطيين للولايات المتحدة
وقال ترامب اليوم الجمعة في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “يجب أن يعتذر الديمقراطيون للولايات المتحدة الأمريكية، فقد قال وزير الخارجية الأوكراني فاديم بريستايكو إن سفير الولايات المتحدة جوردون سوندلاند (في أوكرانيا) لم يربط المساعدات العسكرية المالية بطلب من أوكرانيا لفتح تحقيق في قضية جو بايدن وابنه هانتر”.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأوكراني إن “السفير سوندلاند لم يتحدث إلينا، وبالتأكيد ليس معي، عن وجود صلة بين المساعدة والتحقيق”، مضيفا: “لم أشاهد مطلقا أي صلة مباشرة بين التحقيق والمساعدة العسكرية”.

اتهام الديمقراطيين لترامب
ويتهم الديمقراطيون الرئيس الأمريكي بأنه طلب خلال محادثة هاتفية في 25 يوليو مع نظيره الأوكراني زيلينسكي أن “ينظر” في موضوع منافسه، أحد المرشحين الديمقراطيين لانتخابات الرئاسة الأمريكية جون بايدن وابنه هانتر.

ويشتبهون في أن ترامب يسيء استغلال صلاحياته لتحقيق مكاسب شخصية من خلال اشتراط تقديم نحو 400 مليون دولار كمساعدات عسكرية لأوكرانيا وزيارة للرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي إلى البيت الأبيض ببدء تحقيق حول النشاطات المالية لجو بايدن وابنه هانتر الذي يعمل لدى شركة غاز أوكرانية.

التعليقات مغلقة.

12 تعليق

  • 12
    مواطن محب للوطنه

    قلنالكم ترامب جبل مايهتز الدمقراطيون يريدون عزله لكي يضعو امريكا في الحظيظ / ايران وعمالاءها المرتزقه يشجعو ذالك لكن امريكا لديها سياسيين عظماء لايمكن يحدث الغزل بسهوله وبسرعه.

  • 11
    هل يدفع الابناء ثمن اخطاء الاباء ثورة الخميني اكبر دليل

    هذا رجل اقتصادي وليس سياسي لكن عندها مستشاريه العسكريين لو كان ترمب رجل عنصري قومي مثل هتلر او رجل كهنوتي مثل الخميني هل يصلح وينفع ان يكون حكم لشعب ودله عصريه ؟

  • premium medal
    10
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــاجل …… ترامب يطلب من المحكمة العليا حماية إقراره الضريبي ((الملعوب في)))) ….. من وصوله الي يد المدعي العام ….. مصرا على أنه يتمتع بحصانة شاملة بصفته رئيسا …. حتى في استثماراته التجارية الذي يديرها باستغلال سلطته الحكومية )))))

  • 9
    غير معروف

    ماتترقع

  • 8
    سليمان

    خسئت يا راعي البقر المجرم

  • premium medal
    7
    برق _ الحرم

    (((موسيقى _النار …في المدارس نكبة الامريكان ….واصبح كل اسبوع طالب يهجام مدرسته ويسقط العشرات ……. ماهي حكايات الهجوم على المدارس وارهاب الطلاب والمعلمين تابعوا معنا )))))

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    ((((((خنزير صهيون يبحث عن قشة ليتعلق بها ))))))

  • 5
    غير معروف

    يريدون رئيسا لأمريكا ينفذ ما يملأ عليه ! وترمب اول رئيس لأمريكا مستقل برأيه وبعيدا عن الوصاية والتلقين
    لهذا هم يحاربونه منذ تولي رئاسته لكن هل الشعب الأمريكي يدرك هذه الحقيقة المرة !!

  • 4
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 3
    رقم ٢

    الناس ملت من التسريحات ال الغامضه اللي مالها معنى

  • 2
    غير معروف

    زهب بقشتك وقشك وعفوشك أنت وحرمتك ووغدانك وبزرانك … انتهى مستقبلك الرئاسي . عقب كل ذي الفضايح اللي تسويها كل يوم

  • 1
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    أقترب العزل