بالفيديو .. محتجون إيرانيون يحرقون مبنى المصرف الوطني

بالفيديو .. محتجون إيرانيون يحرقون مبنى المصرف الوطني

صحيفة المرصد : أضرم محتجون إيرانيون غاضبون من رفع أسعار الوقود، النار في المصرف الوطني في مدينة بهبهان جنوب غربي إيران، يوم السبت.

وبث حساب “إيران إنترناشيونال” على تويتر ، مقطع فيديو يظهر ألسنة اللهب تلتهم مبنى المصرف الإيراني.

واندلعت احتجاجات واسعة صباح السبت في مختلف المدن الإيرانية على قرار الحكومة رفع أسعار الوقود بنسبة 50 بالمئة.

وشملت المظاهرات مدن مشهد وبيرجند والأحواز وعبدان وخرمشهر وماهشهر وشيراز وبندر عباس.

وعمد محتجون إيرانيون إلى تعطيل حركة السير في شوارع رئيسية في طهران عبر إيقاف سياراتهم في الشوارع مما تسبب بأزمة سير خانقة.

التعليقات مغلقة.

93 تعليق

  • 93
    قطرائيلي

    ولد موزه يالله اصرف عليهم

  • 92
    متبصر

    وخامنئي يحلم بولاية السفيه والتوسع في الاقليم كما حال الكلب قردوغان وكلبه القرضاوي.بالتعاون مع تنظيم الحمدين.ويتركون شعبهم في حال مزري من اجل احلامهم.لايمكن للباطل ان يستمر خصوصا اذا كان تجارة الدين.

  • 91
    سلطان👤

    مؤسف أصبحت التعليقات بدون هدف هذايشتم وهذايشخصن وهذاينتحل معرف شخص آخر وهذايقلل ويسخر من دين الاخر

  • 90
    غير معروف

    طبيعي وهو المتوقع ان يثور الشعب الإيراني على الملالي المجرمين الذين اجرموا في الشعب الإيراني

  • 89
    غير معروف

    اللهم زدهم دمارا اللهم شتت شملهم اللهم ودمر بلدهم لم يسلم منهم اي بلد عليهم لعنة الله

  • 88
    غير معروف

    86/شاكرين ومقدرين التوضيح بس وش دخل الهلال

  • 87
    @@@@@

    اللهم أهلك المجوس و زدهم عذاباً فوق العذاب, اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

  • 86
    شايم

    س/الي يسأل عن الهلال الشيعي ج/ هو مخطط ايراني لتحويل العراق وسوريا ولبنان وفلسطين الي بلدان شيعية رافضية لعزلها عن العالم ومحاصرتها وقد بداء تنفيذه ويبدو انه نجح حتى الان .

  • 85
    أدعس يا بو فراس

    فيه أسماء منجلطة. ذهبت تعليقاتهم في المرصد وبث الفتن سدى. سررررررااااااب مع المسردب

  • 84
    شايم

    يالله ياقاسمي سليماني حاكم العراق رقعها شفها ولعت في بلدك ااام الله يزيد ويبارك

  • 83
    غير معروف

    ايش يعني الهلال الشيعي

  • 82
    زمبطيه

    ابوفراس وقلم الحقيقه يتلاقحان

  • 81
    مواطن محب للوطنه

    ياشريفه بواسطه عبدالله العذبه سوف تتعوضين عن هذا المصرف من قبل البلد التي وضعتكم ولقبتكم بشريفه بل الاصح انتي الخبيثه صح ياشرق سلوي ياالله ماذا تفعلون مع شريفه الان ولعه من قبل شعبها المتضرر .

  • 80
    خالد

    عندنا اغلى منهم بكثيير

  • 79
    غير معروف

    فراس يفارس نفسه فراي فراس خخخخخ اللهم لا شماته.شحاد

  • 78
    حيدر

    الكلاب أصبحت تنهش بعضها بعض

  • 77
    الهلال الشيعي

    تبا ياقلم الحقيقه فضحتنا هنا بالمرصد الكل يعرف اننا شيعه

  • 76
    الهلال الشيعي

    انها خيانة وطن

  • 75
    خشم👃🏻

    لكن هم مأخذين حقهم بدق خشوم ليش ما يعتبرون خونه كما نعتبرهم نحن وتحاكمهم بتهمة الاٍرهاب وزعزعة الأمن مثلنا

  • 74
    الهلال الشيعي

    اظن نهايتنا لقد تبخرت احلامنا. لن نلتقي بالحسين يااااااحسين تعاااال لاتتركنا في الورطه

  • 73
    خشم👃🏻

    احنا سعر البنزين عندنا مقارنة بدولار:
    91 عندنا 1.37 ريال (0.36 دولار) لكل لتر،95 من 2.04 ريال (0.54 دولار)لكل لتر.وإيران البنزين العادي المدعوم حكوميًا 1500 تومان (0.04 دولار) لكل لتر،يعني هم ارخص

  • 72
    غير معروف

    انها خيانة وطن

  • 71
    الهلال الشيعي

    ابوفراس مجرد اداه

  • 70
    بنت الحسب والنسب (قلم الحقيقه )

    تعليق مخالف

  • 69
    بنت الحسب والنسب (قلم الحقيقه )

    انا شيعي اكره ابو فراس لانه سبب لي الخوف والقلق ليل نهار

  • 68
    بنت الحسب والنسب (قلم الحقيقه )

    ابوفراس
    من جد محشور
    ياجمهور المرصد هذه حقيقة ابوالفوارس

  • 67
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 66
    قلم الحقيقه

    انا ام فراس. اتكلم باسما بنت الحسب واتكلم باسم فريدة شوقي واتكلم باسم محمد العبدالله

  • 65
    يالله ياكريم ازل الخوف من قلوب عبادك الخائفين ليسقطوا انظمة الجور والفسوق والفساد ونهب وووو

    اللهم لا تكلنا لغيرك ياارحم الراحمين ؟

  • 64
    بدوي

    قالها ابو سلمان((ونعرف أننا هدف رئيسي للنظام الإيراني، الوصول لقبلة المسلمين هدف رئيس للنظام الإيراني, لن ننتظر حتى تصبح المعركة في السعودية، بل سنعمل لكي تكون المعركة لديهم في إيران وليس في السعودية.

  • 63
    ههههههه

    56

    قلم الحقيقه

    نوفمبر 16, 2019 | 2:25 م

    لن نسكت نحن الشيعه سوف نقاوم

    ابوفراس انحشر
    راح يعلق بأسم سيده

    ههههههههههههه

  • 62
    غير معروف

    ابوفراس
    من جد محشور
    ياجمهور المرصد هذه حقيقة ابوالفوارس

  • 61
    قلم الحقيقه

    انحشر ابوفراس
    ههههههههههههههه

  • 60
    قلم الحقيقه

    نحن الشيعه سرف ننتصر بولاية الحسين

  • 59
    قلم الحقيقه

    38
    غير معروف
    نوفمبر 16, 2019 | 2:07 م
    ريح نفسك ياابوفراس انكشفتم انت والشله صرنا نعرف من انتم حركاتكم القديمه عرفناها
    😆
    😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁
    😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆

  • 58
    قلم الحقيقه

    لن نسكت نحن الشيعه سوف نقاوم

  • 57
    احمد

    انحشر ابوفراس

    ههههههههههههههه

  • 56
    قلم الحقيقه

    ابوفراس
    ماذا تقول عن خليفة تركيا؟؟
    اتحداه يجاوب هيا اعترف لاتسب ايران ايران تاج راسك

  • 55
    قلم الحقيقه

    ابوفراس
    ماذا تقول عن خليفة تركيا؟؟
    اتحداه يجاوب

  • 54
    ام الفوارس

    اشرف واحد هو قلم الحقيقة
    يكشف الخونة
    ويدافع الوطن
    ويلعن اعداء المملكة

  • 53
    ام الفوارس

    38

    غير معروف

    نوفمبر 16, 2019 | 2:07 م

    ريح نفسك ياابوفراس انكشفتم انت والشله صرنا نعرف من انتم حركاتكم القديمه عرفناها
    😆

    😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁
    😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆

  • 52
    غير معروف

    ابوفراس

    ماذا تقول عن خليفة تركيا؟؟

    اتحداه يجاوب

  • 51
    غير معروف

    ابوفراس

    ايش تقول عن جماعة الاخونج؟؟

    اتحداه يجاوب

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    قلم الحقيقة علق 📢📢📢📢📢

  • 49
    غير معروف

    ابوفراس
    ليش ماعلقت على حادث طعن الفرقة الموسيقية؟؟
    اتحداك تجاوب؟

  • 48
    بيبي المضارب

    الدنيا مولعة من حوالينا العراق لبنان ايران الجزائر وحتى دول اوروبية مثل فرنسا وغيرها والسعيد من اتعض بغيره وسارع الى تبديل حاله قبل ان تصل اليه شرارة النار

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    قلم الحقيقة اخرج وبان وعليك الأمان لاتخف 😂😂😂

  • 46
    غير معروف

    الحمدلله

  • 45
    بدوي

    ذهب الربيع العربي
    وحظر فكر وقوة الشعوب ضد الخونهوالعملاء!؟!؟
    وتشاهدون المظاهرات في تركيا وإيران والعراق ولبنان؟!؟!
    ويجب دعمها مالياً ومعنوياً
    فالحمد لله رب العالمين

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    الأستاذ قلم الحقيقة يعتذر إليكم لايستطيع التعليق مشغوووول بمتابعة الأحداث👆👆👆 عن طريق القنوات ١- العالم ٢- المسيرة ٣- المنار 😂😂😂😂😂

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    عرض خاص 👈 للأستاذ قلم الحقيقة إذا اشترك في المرصد وكان معرفه باللون الأحمر قيمة الاشتراك على حسابي وله مكافأة مني قدرها ٧٠٠ ريال وسوف أخرج من المرصد لمدة سنة كاملة والله على ما أقول شهيد المايك إليك لاتضيع الفرصة 🎤🎤🎤

  • 42
    بدوي

    وين قلم ***

  • 41
    نواف

    ايران
    الله لا يردهم من جرف في دحديره.

  • 40
    بدوي

    انكشفت التقيه
    !؟!؟

  • 39
    وليد

    اي حكومة ترفع الاسعار على المواطنين وهم قاعدين ينهبون مئات المليارات وفساد تستاهل اسقاطها حتى لو وصل الدم للركب

  • 38
    غير معروف

    ريح نفسك ياابوفراس انكشفتم انت والشله صرنا نعرف من انتم حركاتكم القديمه عرفناها

  • 37
    حمد

    تعليق مخالف

  • 36
    الهلال الشيعي

    الحرس الثوري يستعدلقمع المتظاهرين

  • 35
    المحجب سعودي الأصل والنسب وافتخر ولد السعودية 🇸🇦

    اللهم اجعل إيران بأسهم بينهم واكفيناشرهم وشر كل حاسد واحفظ بلادي المملكة العربية السعودية 🇸🇦 من كل شر وآدم علينا نعمة الأمن والأمان ورغد العيش يارب العالمين دام عزك ياوطن 🇸🇦الحمد لله رب العالمين

  • 34
    غير معروف

    اللهم اجعلهم من هذا وأزود

  • 33
    قلم الحقيقه

    بموت خلاص اااااااخ اااااااااخ

  • 32
    قلم الحقيقه

    اااااااه اااااااااه كفا كفا. اااااااااخ

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    أنا أتوقع من الأستاذ قلم الحقيقة سوف يشن هجوما عنيفا لاهوادة فيه من جميع الاتجاهات على إيران وعلى عملاء إيران ومعمميها وسوف يبدأ أولا بشيخه النمر ويفضحه ويذكر جرائمه ومن كان متعاونا معه لكون قلم من أقرب الناس إليه 😂😂😂

  • 30
    حمد. محب السلام

    معروف. ان الارهاب دمار للوطن. حتى لا تجلس عارى وبدون فلوس. افضل من عدم الامن والامان. دول قتلت رجالها واغتصبت نساها وضاعوا اولادهم.

  • premium medal
    29
    أبو فراس

    39
    أحــــذروا قلــــم التقيـــــــــه والبهتــــــــان
    سبتمبر 21, 2016 | 2:01 ص
    قلم التقيه الصفوي المجوسي يتخذ الاخوان والدواعش عذرآ ليتهجم على أهــــل السنـــــــه والجماعــه فأحـــــــذروه ؟؟!!

  • 28
    hima

    دليل اخر,على قبح ودناوة حكم المتشددين لابارك الله فيهم ولا يوفقهم فكل مكان,فقر للشعب وسلب لاموالهم وحقوقهم وحرياتهم الانسانيه,ونشر الفساد والخراب والاجرام ومنظر دماء الابرياء.

  • 27
    بدوي

    الروافض اهل العمائم واللحيه المعفنه
    والمتعه القذره والتقيه الحقيره وعبدة الخلق دون الخالق!؟!؟
    انجاس ولن يطهروا أبداً
    ولكنهم في العراق ولبنان وإيران انكشفوا اولاد المتعه وحان الدعس عليهم

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    قلم اسم رحال إنسان منصف أرسطو مع زاتك وبقية الشلة الإيرانية 👉إن الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الآن 😂😂😂😂

  • 25
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 24
    الشيعي الهلالي

    لاتفرحوا كثيرآ

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    ألم أقل لكم مرارا وتكرارا على مدار سنة كاملة حتى بح صوتي المواضيع الإيرانية كما تلاحظون تكشف وتبين وتوضح عملاء إيران اختفاء شبه تام بل تام لأبناء الخميني 😂😂😂😂

  • 22
    قمر و راكب همر

    مظاهرات ناجحه إذا ضربت فأوجع
    قلم طهران أختفى أحسن الله عزاكم فيه

  • 21
    متابع من بعيد

    لم تجن الأمة الإسلامية من الرافضة إلا المؤامرة والتحالف مع كل أعداء المسلمين منذ فجر الإسلام وحتى يومنا هذا فالله يحكم بيننا وبينهم وهو خير الحاكمين

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    ألووو 📞 قلم نعم أنا قلم الحقيقة بشحمه وعظمه ولحمه ماذا تريد يا فتى العرب 📞 لو سمحت فيه موضوع في المرصد عن المظاهرات في إيران وبما أن قلمك يعتبر من الأقلام السيالة على أهل السنة نريد منك المشاركة⁦☎️⁩👉😂😂😂

  • 19
    قلم الحقيقه

    تبا لكم ايها الشعب تبا. اااخ

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    خبر نزل كالصاعقة على ظهر الأستاذ قلم الحقيقة فارس المرصد 😂😂😂😂

  • 17
    ع

    اللهم زد وبارك

  • 16
    ص

    عليكم بطاعة ولي الامر حتى ولو اكل مالك وعيالك ورمى بك جثة للكلاب .

  • 15
    مواطن محب للوطنه

    نعم المزيد قادم بمشيه الله جاكم الدمار والهلاك يا ملالي ايران ماخليتو بلد عربي الا ودمرتوه (لبنان العراق سوريا اليمن ) ياشرق سلوي تعلمي واصحي نريد قطرنا خليجيا لا فارسيا ولا تركيا والحل في الرياض.

  • 14
    مواطن محب للوطنه

    نعم المزيد قادم بمشيه الله جاكم الدمار والهلاك يا ملالي ايران ماخليتو بلد عربي الا ودمرتوه (لبنان العراق سوريا اليمن ) ياشرق سلوي تعلمي واصحي نريد قطرنا خليجيا لا فارسيا ولا تركيا والحل في الريض.

  • 13
    غير معروف

    ها وينك يا قناة الخنزيرة عن مظاهرات ايرانيه ***

  • 12
    زائر

    اللهم أهلك طغاة إيران ومن شايعهم

  • 11
    الدعلج الشوكي

    يلا ياذميم الإرهاب والحمدين جهزو القصر لعمكم رأس الإرهاب المجوسي .

  • 10
    غير معروف

    ملالي الشيطان بقيادة خامنئي اللعين هم من اضعف المنطقة وجعلها لقمة سهلة لكل طامع
    افقروا ايران ودمروا العراق واليمن وسوريا ولبنان وهددوا الجيران هم لصوص قتلة لا عهد لهم وخلق ولا ذمة الكذب دينا لهم

  • 9
    عقبال الطحطيح اللي فى بالي

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واهم شيء ولا بلاش كذا ينكشف البال ؟؟

  • 8
    غير معروف

    فيهم شجاعه ولم ينخدعو للمنافقين الذين يقلون يوجد باب في الجنه للفقراء ولا تخرج على الحاكم ولو جلد ظهرك واخذ مالك

  • 7
    الدعلج الشوكي

    اللهم احرق المجوس واذنابهم .

  • 6
    يا ون انت لا نعرف شيء فى شيء ليست ايران فقط

    الكلام كبير جدا راجع نفسك وانظر هل هي ايران فقط

  • 5
    غير معروف

    قرب الفرج أيها الشعب الإيراني قرب الفرج
    لو كان في ملالي الشيطان خير لكانت ايران بلد زاهرا متعايشا مع محيطة بكل حب وخير
    ملالي الشيطان هم حثالة من اللصوص ثروات ايران المنهوبة لم تعد تكفيهم

  • 4
    منقول روسيا اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعليق مخالف

  • 3
    ننتظر فزعه ربعنا لايران ودعهم بملايين الدولارات كالعاده

    ايران مرت بكذا ازمه منها الفيضانات والمظاهرات وماقصرو قاده الخليج اخمدوها بدعم الحكومه الايرانيه بملاييين الدولارات وايران تعامل معهم بالعكس
    مادري كيف هالعالم تفكر صدق المثل القائل الضحيه تحب جلادها

  • 2
    مواطن مطحون

    هذه فتن الدهيماء التي لا تدع احداً إلا لطمته.. إبتعدو عن اسباب الفتن و هيجان الناس و لا تتشمتو.. نظام الملالي زائل لا محالة و ترقبو مذبحة للشعب الايراني بسلاح الحرس الثوري و قوات الباسيج.

  • 1
    غير معروف

    اللهم زدهم تدمير هذا ماهو الا القليل مما عملوا بالعرب