بالفيديو: مشاجرة شباب سعوديين وحراس أمن “ديسكو” في فنادق بالبحرين

بالفيديو: مشاجرة شباب سعوديين وحراس أمن “ديسكو” في  فنادق بالبحرين

صحيفة المرصد-متابعات: تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشاجرة بين شباب سعوديين وحراس أمن ديسكو “سكايبي” بأحد فنادق البحرين بمدينة (أم الحصم).
وتعرض الشباب السعوديين إلى الاعتداء من قِبَل حراس أمن الديسكو – مالكه بحريني ومديره لبناني -، صباح اليوم السبت، بالضرب بطريقة إجرامية.

التعليقات مغلقة.

169 تعليق

  • 169
    مرام

    مسخرة وقلة حيا لابارك الله فيهم هاتوهم اجلدوهم

  • 168
    مرام

    قبحهم الله هالحثاله عار ع اهلهم رايحين للفساد ياليتهم خصوهم لعل كل زاني للايدز

  • 167
    hima

    طبعا متشبعين بثقافة العنف حتى لمن ينبسطو يكسروا الدنيا,تصيبهم الصدمه الحضاريه من جو المحبه والسلام والاندماج,لابد من سجنهم لفترة طويلة حتى ينسو العنف.

  • 166
    زائره

    لا
    ما أصدق
    احنا شعب مختلف ولنا خصوصيه احنا مختلفين عن باقي البشر يا ناس لا تكذبون علينا
    كل شي فينا مختلف لا
    لا

  • 165
    Sanad

    الله يهديهم شباب طايش مضيع وقته ولاكن الله يمهل ولايهمل

  • 164
    بسيطة

    لابد من قرار الزامي يمنع العزاب من السفر بدون مرافقة عائلتهم اوزوجاتهم هؤلاء مسخرة أسائوا للدين وللبلد والمصيبة اي فضيحة من السعودين نرميها ع الأجانب

  • 163
    مجرد فكرة

    من المؤسف ان نرى مناظر او نسمع اخبار كهذة فالكل بعيد عن عقلة وهذا ما اختارة فيتحمل كل ما تم ونوصي السفارة بالتحقيق واظهار الحقيقة

  • 162
    كافي فشايل

    الله يفشلهم وسود الله وجيههم كيف انهم بكل بلد يتملحون وفشلونا وخلونا شبهه بين شعوب العالم (يا غريب خلك أديب) اتمنى هذا المثل ينحفر في عقولهم المقفلة

  • premium medal
    161
    الرحااال

    ع فكره..من يضخم السفر..فيه الكثير الكثير الذين هم اقل مني حاله..تجدهم في امريكا ودول كثيره..انا حياتي عشتها كذا..مترحلا في ارض الله الطاهره..???

  • premium medal
    160
    الرحااال

    وقبل المغرب كنت في دبي..الحمدلله انا رجال متقاعد و الله رزقني من خيره ولست ملياردير..لو اني كذلك كان شريت طائره..انشاءالله بعد 10 ايام اعود للوطن

  • premium medal
    159
    الرحااال

    اعطاني اروراق المستشفى ومعها الفواتير..وذهبت بها للسفاره ليس ﻷني اعلم بأحد هناك..بل للمفاهمه..والسفاره رفعوها الى المقام السامي..نعم كنت في المغرب

  • 158
    ME

    يروحوا البحرين ويعربدوا ويعملوا كل مايغضب ربنا على أساس إنه عذاب ربنا لمن ينزل سخطه راح يفرق بين السعودية والبحرين ,, ربنا ماعنده حدود ترى !!

  • 157
    ME

    وبعد مايخلصوا عربدة وسهرات ومسخرة يجي يطقطق على الكيبورد ويقول لا نريد

    سواقة المرأه ويجب عودة الهيئة وإلا سوف يأتينا السخط من ربنا .

    هههههههه

  • 156
    حمد

    لايمكن أزوج بنتي لأمثالهم تعنس بنتي اشرف لها بنات الناس لسن لعبه يجب على كل الفتيات المقبلات على الزواج وآباءهم بعمل صحيفة سوابق شاملة للشاب المتقدم ل

  • 155
    ابوعابد

    المصور قامط العافيه .. يصور جزم اللي حوله

  • 154
    مـ،ـݛــے

    الله يهني سعيد بسعيده الصلح خير هههـ ماسرع ماقلبت
    سبحان مغير الاحوال صارت اختك بعد زين تتهنو

  • 153
    نزود

    طبيعي !!! مخمرة و سوق لحم، ماذا يتوقعون من بايع الخمر و اللحم؟

  • 152
    للأسف

    شبابنا المحافظ ضيعوا كل فلوسهم في الحرام والخمور وعلى عاهرات المراقص-وعند الزواج الحلال يتحجج بغلاء المهور ويسب بنات بلده ويتشرط بعد-داشر ويبي عفيفه!!

  • 151
    سعود

    ماشفنا ضرب بطريقة اجراميه ***

  • 150
    بسمه

    شباارق //
    تسلم يارب يسعدك ويحفظك وكلامك يشرفني الف شكر لك ولكلامك الطيب .

  • 149
    صباح الخير

    وش وداهم للديسكو حرام مايجوز للمسلم الدخول لهالامكان والله عيب السعوديين هم قدوة شباب المسلمين وابناء بلد قبلة المسلمين يدخلون للديسكو مع العاهرات عيب

  • 148
    ابو لجين

    المصور خايف اش ذا التصوير غطع الله وجهك

  • 147
    ديرتى حائل

    الفيديو مابين هم سعوديين او ايش ولافيه مضاربه ماشفنا شى كل تلفيق على السعوديه من الحقد والحسد ويجب طرد اللبنانى الى حزب شيطان الحقير يجب الضرب وطرده

  • 146
    اقول

    سبحان الله بعضهم دينهم في الداخل ومن يسافرون للخارج تخلوو عن دينهم وعاداتهم وقيمهم ومبادئهم وتربيتهم وأخذوراحتهم بالمعاصي والمنكرات والشهوات ونسو ربهم

  • 145
    ...........

    هذولا ابناء الحرمين ابناء الاسلام المتناقضين اللي فضحونا وشوهوا سمعت بلدهم في كل مكان،هذولا اللي حرموا قيادة المراة للسيارة،يروحون للبارات ويعصون الله

  • 144
    شباااااارق

    119 اقسم بالله ان الي قالته اختي (بسمه) يعجز عنو الكثير من الي يدعون القيم فسوف احترمها ولن اهاجمها بل وسوف ادافع عنها ان لزم الامر

  • 143
    غير معروف

    مااحد مفشلنا بالداخل والخارج الا الاعراب

  • 142
    بلااااك.. ستووون

    اسكن بحي الجسر …لي اكثر من 15 سنه ماطبيت البحرين انصح اخواني المسلمين بعدم الذهاب وبالاخص العوائل لايمكن تروح عندهم ماتشوف اشياء ماودك تشوفها

  • 141
    رولكس

    حلال فيهم .. ويستاهلون …

  • 140
    رعد الشمال

    الذنب مشترك فيه صاحب الديسكو ومن وقع رخصه المحل ومن قدم له التسهيلات ومن رضى فيه

  • 139
    رعد الشمال

    ياليت البحرين تغلق كل اماكن الخمور ودور العهر البحرين دولة الخليجيه مسلمه اهلها ناس طيبين ومحترمين
    وش ذنبهم يخلط اقتصادهم فلوس الخمر***

  • 138
    بسمه

    135/سموّووو⚜الخُبر//
    لا ماعليك كلامه موجه لي ومقدرة حالته ووضعه ماعليه حرج ،مثل الببغاء ماعنده حكايه غير السعوديات ومسوي وصي ..حاله مرضية الله لايبلانا

  • 137
    رعد الشمال

    ياخي اشحذ قوتك بس لا*** برضك فالمرجله لها سمه بوجيه الرجاجيل ماترضى بدوس الكرامه

  • 136
    رعد الشمال

    الله أكبر تلوم الشاب المسكين ولاتلوم من سمح بفتح هاذي الاماكن وتنفع بدخلها وجلب لها البنات من اصقاع الارض ليغضب الله

  • 135
    سموّووو⚜الخُبر

    تعليق ١٢٦ دائما تعليقاتك غير مفهومه كانك تكلم نفسك بس اللي قدرت افهمه انك ناقم على المرأه السعوديه اذا عندك اعتلالات نفسيه بكره انزل كم عياده راجعهم ⚜

  • 134
    رعد الشمال

    نفسي اعرف هل رواتبهم وقتصادهم
    حلال

  • 133
    رعد الشمال

    والله عيب وحرام تسمح بالعهر والخمور بدارك وين المرجله وين القيم وين الشرف نفسي اسأل من سمح بمثل هاذي الاماكن ***

  • 132
    مـ،ـݛــے

    حُفت النار بالشهوات وحفت الجنة بالمكاره

  • 131
    أبو سحاااب

    خلهم يسافرون استر لهم حتى لو فتحوا عندنا مثل مافي البحرين ما راح يجونها بينفضحون ولد فلان مسكوه كذا الله يهدي شبابنا ويحفظهم من الضياع

  • 130
    رعد الشمال

    البعض يلوم فعل الشباب المراهقين بذهابهم لديسكو طيب لمن دخل الديسكو لماذا يسمح بفتح دور الخمور ببلاد المسلمين

  • 129
    قاهر المجوس

    هذي اماكنهم واينما تواجد الفرس واذنابهم توجد بيوت الرذيله والعهر الحمد لله على نعمه الاسلام الحمد لله على تفضيلنا بخدمة الحرمين الشريفين لا بيوت الفسق

  • 128
    المستشار عادل

    مخالف للنشر

  • 127
    سموّووو⚜الخُبر

    بيتنا قدام الجسر وربي شي يخجل كل عصر خميس ماتشوف الا السيارات طوابير وأكثرهم شباب هاجين هجيج يعني مدري وش لاقين هناك بدال ماتعطون الشحادات اللي هناك

  • 126
    مـ،ـݛــے

    الشبهات هاه هو فيه اكثر من شبهاتكم وخلواتكم ياراعيات السواويق
    شف الفاضها وانت تعرف وين متربيه وكيف وفي اي حي تحديدا هه
    اخذتي هويه مقيم هههـ

  • 125
    اللامي10

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا _ اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك و لا يرحمنا

  • 124
    الشايب

    لبناني اكيد من تبع حزب الشيطان هذه اماكنهم … استغفر الله والحمد لله

  • 123
    اللامي10

    من ترك دارة قل مقدارة

  • 122
    مـ،ـݛــے

    اقترح يسوون لشباب السـ عندهم مكان خاص فيهم يدخل بالبطاقه الراغب بالرقص بدسكو وخلافه ومن يعمل فيه ســ خالص واللي لها خاطر ومستحيه تدق اللثمه وتدخل هه

  • 121
    بسمه

    انت انكتم مؤدبة من قبل اشوفك ..غبي ومتصيد ومسوي فاهم صاحب ابو الف وجه .

  • 120
    وحداني

    والله ماالومهم لو سافروا برى !

    شوفوا ضروف الشاب وش يعاني منه !

  • 119
    مـ،ـݛــے

    زين تصالحتو عقب الشتايم حلو هههـ يعني ادبتها مثل ماوعدت
    مربي فاضل وصرت كلك ذوق بعد ههههههههـ

  • 118
    بدرساري

    كارهه الهيئه عساش تكرهين نفسش بلا مايكرهه الهيئه ألا من في قلبه مرض والشيطان مخاويه وطريق الفساد
    مؤديه

  • 117
    1Naser

    لاشفنى صورة ولا خبر .. بعدين هم يستاهلون .

  • 116
    محمود

    لماذ لا يكتب خليجيين !! لو كان داخل البلد تضاربوا لقلتوا خليجيين !

  • 115
    ابو مشعاب

    خلهم يرنون والديهم عشان يتأدبون فضحونا في كل مكان

  • 114
    غير معروف

    الفديو مكثر خخخخ

  • 113
    محمد الجعيد

    مافي شي واضح

  • 112
    شباااااارق

    108لانو الاصل بالحياه ان يكون الانسان بقيمه وانتي تبين تجعليه بلا قيم ولاقيمه وهذه البلاد حافظت على قيم الانسانيه بتمسكها بدينها وانتي ماتبين فانجلعي

  • 111
    بردقان (نايت شفت)

    كل يوم والثاني وانا عندي فكرة مقال عن ضرورة عدم اصدار الجوازات لكل من هب ودب ..

  • 110
    اجنبي يطقطق

    حنا الاجانيب مستعدين بجزمنا عشان نوريهم سواد الليل في النهار ، انا بس شاور طال عمرك وقل اخبط يا عبد الودود

  • 109
    فاهم

    يشرب كحول ودخل مطعم ومايعرف لفة وطلب لحم وقال لايكون لحم خنزير هذا هو واقع بعض الشباب المسلم فى الخارج؟

  • 108
    كارهه الهيئة

    ???وليه ماتطلع انت???هذا عصر التحول???والمستقبل وهيئة الترفيه???اكيد بيكون عندنا❤️??ديسكو وسينما???وإذا مو عاجبك???الباب يفوت جمل

  • 107
    خالد

    البسه جت

  • 106
    شباااااارق

    بسمه ومساك اسعد وربي يوفقك وينجحك .امين

  • 105
    شباااااارق

    96 اذا انتي ماتغارين على نفسك بستين داهيه مايهمنا لانو ارخصتي نفسك فعادي تموت الغيره واما المحترمات والغيورات فيقولون عكسك تماما

  • 104
    بسمه

    شباارق //

    يسعد مسااك يارب ومشكور ع الثناء كلك ذووق .

  • 103
    شباااااارق

    96 تبين الدجه والهجه وتخربي مجتمعنا لا موب بكيفك احزمي امتعتك وعلى اقرب رحله ذهاب بس الى اي دوله ممكن تمارسين فيها مجونك ودجتك اما عندنا مافيه وانجلعي

  • 102
    فضفضه.....

    متى تعود البحرين ودول الخليج الأخرى إلى الاسلام. الحروب تحيط بهم والعدو متربص ولازالوا على ضلالهم القديم حانات ومراقص وخمور..الله يستر بس

  • 101
    شباااااارق

    91 بسمه كلام في الصميم ?

  • 100
    سعد بن فهد

    للاسف البعض مايسافر الا للمراقص والخمور والعاهرات المفروض يمنع اي واحد من الدخول لسعودية الى ان يجري فحوصات ويغرم ماليا ويمنع من السفر

  • 99
    شباااااارق

    ابوعبدالله
    والله جبتها

  • 98
    سعد بن فهد

    الي يروح لمواقع القذارة مراقص وخمور وعاهرات ومخدرات اشبه بالحمام الله يكرمكم يستاهل الي يجية حتى لو يقتل هناك

  • 97
    محق

    الى 48 القحطانية ***تتزوجين من الروس والأوربيين والأمريكان لاتمثلينا ***ولابد من سحب جنسيتك

  • 96
    كارهه الهيئة

    ???ليه مايكون عندنا???ديسكوات بدل البهذلة???برا البلد والذل???خلو الشباب ينبسطون???ولا يسافرون ويصرفون??الفلوس هناك??نبي سينما بعد

  • premium medal
    95
    إنسان منصف

    يا بشر الموت محلق على رؤوسنا لا تدري بأي ساعه نغادر انظر الى ((لورنس )) الله يرحمه وهو في بيته في فراشه باتم صحه ازمه قلبيه رحمه الله

  • 94
    بسمه

    اقصد رقم 79//شاهد عيان

  • 93
    ابوعبدالله

    اذا الله بلاك ودخلت هالاماكن خلك مثل الحرامي ادخل واطلع بدون احد يحس فيك

  • 92
    هيفاء @

    ياربي رباه بدل مايروحون مكه ياخذون لهم عمرة ويستعدون للشهر الخير والصيام ويطلبون الله يبلغهم رمضان يرحون العكس عند الديسكو يارب لاتغضب علينا ورحمنا

  • 91
    بسمه

    81//

    اللي يروح للشبهات يستاهل اللي يصير معاه وان شاء الله ييرجع مهزأ ومهٌان اذا هو ماحفظ نفسه وكرامتها مو مطلوب من الناس يحترموه

  • 90
    لست مؤيد لسفر الشباب وتركهم ملطشة

    قانون السعوديه في السعوديه وقانون البحرين غير لا يجرم الشارب وغيرها ولكن الانتقائية فقط على السعوديين بدوافع طائفيه معروفه دوليا و سكوت القنصليه غريب

  • premium medal
    89
    إنسان منصف

    ت81 يالحبيب انا لا اعرفك لكن حقك علي ان اكون لك ناصح ابتعد عن هذه الأماكن وعن هذه الشله الفاسده وانت حر في اختيارك لكن النصيحه واجبه والله يتوب علينا

  • 88
    بسمه

    كل ماشفتوا لكم واحد داخل بمشكله ولابار ولا مصيبه فلتوا ودوه الحد الجنوبي ..خييير هناك يحتاج رجال مو ناس شبهه الله لا يبلانا ✋?

  • 87
    درباوي

    تصوير احترافي جدا. تحياتي للمصور.

  • 86
    تعليق81

    انا انبهم انهم لا يروحون يعني لي اجر والتوبه من رب العالمين مو منك

  • 85
    شوق

    krzh فعلا الدواعش هم نفسهم خريجين مراقص وتجار مخدرات ومرضى يفجرون مساجد ناس بريئه تمشي وسياراتهم بس يفجرون بار وديسكو مشتحيل لانهم متربين وطالعين منه

  • premium medal
    84
    إنسان منصف

    ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ ))

  • 83
    البشري الجنوبي

    ساره ياسرسوره ليش معصبه هدي شوى لا يكون والايكون

  • 82
    سعودي

    اللي يروح هذه الاماكن اجلدوه يستاهل اللي يجيه ،،، الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم

  • premium medal
    81
    إنسان منصف

    ت79 يخاف من الفضيحه امام الناس ولا يخاف من الله !!! وانت وش موديك بس عسى ما اندبغت معهم تب الى ربك يا مسلم

  • 80
    البشري الجنوبي

    مخالف للنشر

  • 79
    شاهد عيان

    والله العظيم اي سعودي يدخل عندهم يسوون عليه فلم ويجبرونه يدفع باالا الاف يستغلون خوفه من الفضيحه والحراس من مذهب تعرفونه ورئيسهم يامصري يا سوري ..

  • 78
    krzh

    من هذي الاماكن يتخرج منها الدواعش ومن بارات العالم تتجه اليهم نساء الليل ليتزوجونهم الغريب انا اغلبهم من المنطقه الوسطى من الجزيرة العربيه ومايفجر بار

  • 77
    سارة

    البنشري الجنوبي لا تحط بذمتك انهم سكرانين ترى رمضان على الأبواب وان كان تعرفهم تحلل منهم يمكن تجيك سكتة قلبية و ما ينفع الندم والخليج واحد

  • 76
    corn

    الحين مين المفروض يحطون له تصريح سفر ؟مو هالاشكال الي مشوهه سمعة السعوديه والشعب ؟وتراهم مو شوي ياكثرهم كثراه من مراهق الى الشايب هؤلاء لايستحقون سفر

  • 75
    أنفااس مشتااق

    منيتي لي عليكم سلطه لأزج بكم في ميدان المعركة ودافعو عن مهبط الوحي والبيتين العتيقين هذا هو جزائكم وتستحقوه ?

  • 74
    القناص2

    الذئب مايهرول عبث وان عوى له تفسيرات عند العرب تصور عدوهم ويفتخرون به سرحان نبل وانفه وسمو خلق حتى مع الاعداء حام سرحان او هرول يبقي الذيب سرحان

  • 73
    الله لايبلانا

    دايم اللي يعربدون في المغرب والبحرين ويسكرون ويشتمون بنات الوطن يفتقدون الوسامه اكيد الذنوب جعلتهم ممسخوين .

  • 72
    أنفااس مشتااق

    سياحه و في البحرين ودرجة الحرارة تفوق ٤٥ درجة و بالأخير هواش في ملهى ليلي يا حيف عليكم يا شباب بلاد الحرمين و جيشنا يجاهد عن بلدنا من أعتداء الحوثه ?

  • 71
    البشري الجنوبي

    يستاهلون اكثر وايش الي حادكم على السكر والمراقص صراحه تسلم يدين حراس المرقص ودك من جاهم سعودي يمردسونه لين يزق العافيه

  • 70
    شنب07

    سحب جوازات السفر هذا الحل ومنع من السفر لين يتأدب?? والله عيب

  • 69
    شيهانة❤❤المرصد

    شُرب الخمر كبيرة من الكبائر، يجب البعد عنها وإجتنابها، لقوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان ..)

  • premium medal
    68
    إنسان منصف

    ت29 انت تسيء الى طائفه كبيره بالسعوديه والبحرين هم لهم اعتقادهم ولكن ان تحرض الناس عليهم فهذ قبيح منك

  • 67
    راصد

    يستحقون ماجاهم واكثر مرقص وملهى وخماره ايش باقي تصوروا لومت واحد فيهم ماهو مصيره يوم لقاء ربه
    يجب عقابهم بدون رحمه

  • 66
    شيهانة❤❤المرصد

    51 : نصيحة / يعني اشرب في حدود طاقتك…) ومين اللي أجاز شرب هذا السم حتى لو كمية قليلة ?? الله يهديك أنت ونصيحتك المدمرة.

  • 65
    هاجووووس

    يقول المثل..
    كرامة الراس قعاد في الوطن.
    ويقول المصري من خرج من دارة قل مقدارة.

  • 64
    اووووف

    الأجنبي يجي البلد يكرف ويشتغل ويلم فلوس ويروح يعمربلده وهذول يكرفوا طول السنة ويروح يفرتك ام الفلوس على الخموروالبنات والقلةالحيا شباب يبالهم بالجذمة

  • 63
    هاجووووس

    الى المنضبط..
    العرقة يعرفها الي مرت على ظهره…
    الله يسقي ذيك الايام حلوها ومرها.

  • 62
    شيهانة❤❤المرصد

    البعض يبعد الحوم عن نفسه .. وهو كاد المريب أن يقول خذوني.

  • premium medal
    61
    إنسان منصف

    ت60 صح لسانك

  • 60
    عبد المولى

    لي شقه في البحرين اسبوعيا وانا هناك ما شفت من اهل البحرين لى كل خير لاكن الي ما يحتلرم الناس يتحمل مايجيه ولا يروح يتشكى

  • 59
    أميره

    أحسن ،، يحسبون لازم اذا تعدوا حدود بلدهم يروحون لهالأماكن ، أغبياء

  • 58
    غمد عطاف

    ت ١٢ في كل الشهور و في كل حين و لكن يفضّل الزيادة في شهر شعبان مع الصوم و الأذكار كما جي عن النبي صل الله عليه و سلم.

  • premium medal
    57
    إنسان منصف

    ت48 كلام جميل ((ويعبد العادات )) هذه يا اختي سببها بعض الدعاة عادات مع رور الزمن اصبحت عبادات ينافح عنها جهال حمقى ماانزل الله بها من دليل

  • 56
    شباااااارق

    48 هذا اذا قبل فيك احد من الي ذكرتيهم وبعدين مين الجاهل الى قال خذي واحد يدعي الدين؟ خذي واحد متدين موب يدعي الدين واذا ماتبين فبناقص مامن حسايف

  • 55
    إستشاري صح

    شباب الديسكو لاهم زودلنا ولاهم نقص علينا.
    لكن صاحب الديسكو بحريني بحراني والمدير لبناني من جماعه زميرة…ماذا تتوقعون ؟؟؟

  • 54
    بامر ملكي اسمك ياهلال

    38 اتفقك معك مليون بالميه السعوديين همل رايحين لمكان فيه همل مثلهم بحرينيين وخليجيين اسأل الله ان يهديهم والي مايهتدي الله يسخط عليه

  • premium medal
    53
    إنسان منصف

    ت48 مع الأسف فيه بعض الشباب زي ماذكرت مفلوتين الله يهديهم

  • premium medal
    52
    إنسان منصف

    اللعنوا خيرهم هؤلاء لايمثلون شباب السعوديه المحترم هؤلاء درباويه سرابيت

  • 51
    نصيحة

    نصيحة إلى كل شارب خمر لاتكثر من الشراب عشان ماتسكر وتسوي مشاكل … يعني اشرب في حدود طاقتك وبعدين روح إنخمد ونام

  • 50
    عبيد ولد الشيخ علي

    من خرج من داره قل مقداره

  • premium medal
    49
    إنسان منصف

    كل اب مسؤول يوم القيامه عن ابناءه بالنصيحه باللتي هي احسن والتحذير من اماكن اللهو المحرم الى اللهو المباح

  • 48
    قحطانيه

    والله اتزوج امركي واوروبي وروسي ولا اخذ سعودي اللي يدعي الدين والغيره وهو فقط حب التسلط على النساء ويعبد العادات على البنت ويروح يرتكب اكبر المعاصي

  • 47
    مرحبا الف

    لعلها تكون كفاره لهم عما بدرمنهم من سوء سلوك وعمل خبيث وهذه طباع هؤلاء الناس الذين يسيرون فى هذه الطرق الملتويه جبنا وشياطينهم لماتورطهم تتخلى عنهم

  • premium medal
    46
    إنسان منصف

    قال تعالى ((وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا))

  • premium medal
    45
    إنسان منصف

    ت 39 كذااااااااااااااااااااااااااااااااب اهل البحرين محترمين

  • 44
    ريماس

    مين شاف مقتل شاب كويتي في تايلند بديسكو من كم يوم ؟ يتهاوشون ويتذابحون علشان بنات ليل ومين تايلنديات ؟!الله يفشلكم من شباب خليج لاعاد تتكلمون عن اسلام

  • premium medal
    43
    إنسان منصف

    أي واحد يتعاطف مع هالسرابيت اقول له اتق الله هؤلاء درباويه رايحين الى ((ديسكوا لتطبيق البنات )) يعني أي شاب رايح للديسكو 100%علشان يتفق مع بنت فقط

  • 42
    بقلاوه (الاصل)

    يالله يارب جعل كل سعودي يروح البحرين واالمغرب وغيرها للديسكوت وبارات ابو شراب وبنات يضربون ويهينونه ويكسرونه تكسير ويسرقونه ويبون يتزوجون عفيفات مالت

  • premium medal
    41
    إنسان منصف

    مملكة البحرين جميله فيها اماكن حلوه يعني لازم تروحون مراقص المفروض السفاره ما تدخل ابدا اتركوهم يندق خشومهم درباويه قذرين

  • 40
    شباااااارق

    29 لست بافضل حال منهم ان لم يكن اسوء

  • 39
    قلم الحقيقه

    بجانبهم .لعل أحد السعوديين ينزل من سيارته ليشتبك معهم .مثل هذه التصرفات طبيعية تحصل لكن على الشخص العاقل أن يتجاهلهم ولايكترث لهم اطلاقآ.فهو ببلد غريب

  • premium medal
    38
    إنسان منصف

    أي شخص يدعي ان اهل البحرين الأصيلين يسوءون للسعوديين كذاااااااااب لكن هؤلاء الشباب يستاهلون وش موديكم للمرقص كلها شياطين

  • premium medal
    37
    إنسان منصف

    محاولة الإساءه للاشقاء في البحرين عن طريق سرابيت في سرابيت يتضابوا بقريح

  • 36
    قال المانيا قال

    الرخال مسوي نفسه ملياردير فمنذ بدأ يعلق هنا وهو يقول انه اما في اوربا او المغرب او دبي ويتباها بذلك وفي حقيقته ملبد بصندقه في خشيوة ينتظر خروج المهدي

  • 35
    لا ياشيخ

    اولً مافيه شي بالمقطع لامطاربه ولا شي وثانياً اسأل الله اني يسخط على كل من كانت هجرته لمعصيه لله اسأل الله ان يزلزل الارض فيهم دعاره وخمر وقمت القذاره

  • 34
    قلم الحقيقه

    بجانبهم .لعل أحد السعوديين ينزل من سيارته ليشتبك معهم .مثل هذه التصرفات طبيعية تحصل لكن على الشخص العاقل أن يتجاهلهم ولايكترث لهم اطلاقآ.فهو ببلد غريب

  • 33
    شباااااارق

    ياعيني شوفو سخافة بعض الشباب يشتكي ماحصل وضيفه وهو كل ماجاله قرشين راح ضيعها بالدشره ويلوم الاجنبي الي قاعد يشتغل ويبني بلده وهو متبطح ويتشرط

  • 32
    توووت

    السعودي يروح للاماكن القذره هذي يستاهل الضرب والذبح والاهانه وامراض الايدز وغيره المصيبه يعزمون اصدقاهم ويتوادون بالبحرين والمغرب ويتفاخرون خوش مسلمين

  • premium medal
    31
    إنسان منصف

    جميعنا نسافر الى البحرين الشقيقه لم يحصل لنا أي شيء يذكر نعامل بكل احترام لكن هؤلاء سرابيت جاهم من يؤدبهم مثلهم بقريح

  • 30
    وش الجديد

    بس ذي الصور وصلت الاعلام. بس الواقع اسألوا السفارة

  • 29
    قلم الحقيقه

    أشاهد بعض الشباب البحرينيين كمجموعات من أشكالهم عرفتهم شيعة يترصدون لكل لوحة سيارة سعودية ثم يبدأون باستفزاز أصحابها من خلال رفع هرنات سياراتهم

  • 28
    اجنبي نظامي

    نرحب بالاخوه السعوديين في بلدهم الثاني مصر ، والديسكوهات لن يوقفوك يا بن مهبط الوحي والحرمين ومهد الرسالة ، وصلي اللهم على محمد واله وسلم

  • 27
    القناص2

    يطرد وراء الخبر يعلق التعليق فى وادي وهو في وادي لايدري هو عما يتحدث اﻷخرون جزء من اهتمامه لما يكتب اسماء ومعرفات منتحله البعض قرر الخروج سئم بل تعب

  • premium medal
    26
    إنسان منصف

    ت9 كلام في الصميم

  • 25
    اجنبي نظامي

    *** كانه مو عاجبه المالك بحريني والمدير لبناني. لا ويقول تعرضوا للضرب بطريقة اجرمية. ياااي. يعني المفروض ما يتعرض لهم بالضرب ويخليهم يدخلو

  • 24
    مرحبا الف

    رغم تعاطفى معهم لكونهم من ابناء العم ولكنهم يستأهلون ما جاءهم خلهم يتربون حتى يبعدون عن الصياعة ويعرفون أن من خرج من داره قل مقداره وعلى أمر لايشرفهم

  • premium medal
    23
    إنسان منصف

    هذه اماكن دعاره وخماره فكلها وساخه في وساخه الطرفين ((بقريح))

  • 22
    القصمنجي

    ولا ضرب ولا طريقة اجراميه ولا شي ولا شفنا شي بالفديو يثبت انهم انطقوا عموما اذا فيه طق صحيح قلعتهم ويستاهلون ماجاهم ديسكو وبالبحرين الحمدلله علی العقل

  • 21
    قلم الحقيقه

    كنت قبل فترة في زيارة لمملكة البحرين وكان الوقت حوالي تقريبآ الساعة الحادية عشر مسائآ.وعند خروجي من أحد المولات وركوبي السيارة مغادرآ المواقف واذا بي

  • 20
    القناص2

    المكان دليل واضح اي اماكن موبئوه الماذا الذهاب لها بعض الفنادق خاصة بأعمال لاتليق بشبابنا يجب ان يترفعو عنها

  • 19
    زائر

    اي مكان يجتمع فيه شباب وبنات وشراب متوقع تحصل فيه مشاكل في أي لحظة والسبب فقدان العقل نتيجة الإكثار من الشراب وقد تكون النتائج كارثية

  • 18
    قلم الحقيقه

    والسعوديين بالذات هم المستهدفين من قبل هؤلاء الرافضة دون بقية الخليجيين الزائرين.لأمور تأتي السياسية في مقدمتها.بسبب العلاقات المميزة بين المملكتين.

  • 17
    اووووف

    مااختلصنا من سربتة السرابيت الي بروحوا للبحرين بسولنا جسر على مصر ام الشحاتين والهشك بشك ورقصني على وحدة ونص

  • 16
    شيهانة❤❤المرصد

    حقيقة أنا أستغرب من بعض الناس اللي مايقرأ القرآن الإفي شهر رمضان .. ؟! والبعض لايقرأه ابداً? أجل وشلون تقول عن نفسك مسلم ?!

  • 15
    القناص2

    الضرب بطريقه اجراميه يقول المثل اضرب الذيخ يستادب الفهد/ درس معتبر يجب ان يكون عقابهم منعهم من السفر فى حالة كان الخطاء منهم

  • 14
    قلم الحقيقه

    للأسف الشديد أن أخوتنا المواطنين السواح السعوديين ينجرون مع استفزازات هؤلاء الرافضة الصفويين لخلق نوعآ من القلاقل والاضطرابات في بلدهم لحقدهم عليه.

  • 13
    همسآت خجولة ?

    الفيديو مو واضح.لكن يستاهلون في اشهر الله الحرم ورايحين للديسكو.الله المستعان بس?

  • 12
    شيهانة❤❤المرصد

    6 : غمد عطاف / في شهر شعبان الفضيل يستعد المسلمين فيه لرمضان بقراءة القرآن و الصيام و الصلوات و الأذكار ) بس ف رمضان وماذا عن بقية الأشهر.

  • 11
    مشعل الرياض

    أغلب المشاكل تحصل في الأماكن المشبوهه الله يبعدنا ويبعد شباب المسلمين عن هذي الأماكن التي غالبا مايرتادها إلا المراهقين والضايعين الله يهديهم

  • 10
    قلم الحقيقه

    غالبية مثل هذه الاعتداءآت فيها نفس طائفي بغيض خصوصآ من قبل الشيعة الصفويين البحرينيين الموالين لايران الذين تطاردهم وتحاربهم الحكومة البحرينية نفسها.

  • premium medal
    9
    الرحااال

    الحمدلله..انا في المانيا ولي حوالي اسبوعين..ولله الحمد لم ادخل لا ديسكو ولا خرابيط..من يبي الخراب بيحصله حتى لو هوا في وسط بيته..لكن الله يصلحهم..

  • 8
    ابو وائل

    من زمان*** ينسطرون بحرين يستاهلون

  • 7
    شيهانة❤❤المرصد

    “ديسكو” وملحقاته هذا مايدعو أغلب السعوديين لشد الرحال لمثل هذا البلد .

  • 6
    غمد عطاف

    في شهر شعبان الفضيل يستعد المسلمين فيه لرمضان بقراءة القرآن و الصيام و الصلوات و الأذكار ! أسأل الله لنا و لهم الهداية و أن يبلغنا رمضان يا رب.

  • 5
    ابــــو خــالـــــد ,,,,,,

    سوف ينالو العقاب ان شاء الله يفكرون الدعوى فوضى مثل الاسواق عندنا

  • 4
    عتار

    يستاهلون وقليل في حقهم اذا كان الخبر صحيح لأننا ماشفنا ضرب ولاشي
    والمثل يقول/ من ذبحته ايده فلا بواكي عليه

  • 3
    سامي

    والله ماشفنا شي الظاهر المصور حول ماغير دق ع الشرطة تصوير فاشل

  • 2
    مواطن و كفى

    يستاهلون
    همج

  • 1
    المنضبط

    ولا شفنا شيء
    اي سعودي يرقص ديسكو ودي بعرقة تمسحه من قرنه الى قدمة .. عاد اعرفوا العرقه