رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول ظهور لفجر السعيد بعد الشفاء.. وهكذا علقت من داخل المستشفى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أظهرت صورة حديثة الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد، للمرة الأولى منذ إعلان تعافيها من وعكتها الصحية قبل أيام.
وشاركت فجر جمهورها بصورة حديثة لها من داخل مستشفى ”فوش“ بباريس والتي تلقت فيه العلاج وتقضي فيه فترة نقاهة قبل عودتها إلى موطنها الكويت وكانت برفقة الفنانة المصرية نبيلة عبيد.
وظهرت فجر في الصورة وهي بكامل عافيتها حيث ظهرت بقصة شعر جديدة وغيرت لون شعرها للأصفر وبدت في حوار خاص مع نبيلة عبيد، حيث أمسكت هاتفها وكانت تطلعها على شيء فيه.
وقالت في تعليقها على الصورة الأولى لها والتي نشرتها عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“ سعادة كبيرة بزيارة نبيلة عبيد لها في باريس وتكبدها عناء السفر عندما علمت بإتاحة الأطباء لزيارتها رغم أنها لم تنقطع عن الاتصالات المستمرة بشكل يومي مع أهلها. وقالت فجر السعيد: ”في المحن يبان معدن الصديق الوفي، من أصدقاء اللحظات الجميلة فقط والتسلية، الفنانة الكبيرة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، لم تتوقف عن السؤال عني منذ بداية أزمتي إلى اليوم اتصالاتها يوميًا في الأهل مستمرة“.
وأضافت الإعلامية الكويتية قائلًة: ”وعندما علمت بأني تجاوزت المحنة وبدأت أستقبل الزوار تكبدت عناء السفر إلى باريس لزيارتي، كلمة شكرًا لن تفي بلبلة حقها، فمشاعرها تجاهي أسرتني وأتمنى أن يقدرني ربي أرد لها نص جمايلها، فما أحوج المريض للسؤال عنه والكلمة الطيبة، حبيبتي بلبلة، الله لا يحرمنا من وجودك في دنيانا“.

utm_source=ig_embed

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up