نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد السعودية في تركيا .. ويعترف!

نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد السعودية في تركيا .. ويعترف!

صحيفة المرصد: أعترف نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، إبراهيم منير، بالتسريبات التي نشرها موقع “إنترسبت” The Intercept الأميركي عن لقاء جمع قيادات من جماعة الإخوان ومسؤولين إيرانيين في تركيا، عام 2014 في تركيا.

توجيه دعوة إيرانية الإخوان
ووفقاً لـ”العربية”، نقلا عن وسائل إعلام محسوبة على جماعة الإخوان، قال منير إنه تم توجيه الدعوة لهم بهدف الاستماع لوجهات النظر التي قد تتفق أو تختلف في بعض القضايا فيما يجري في المنطقة، وخصوصاً ما يحدث في سوريا والعراق واليمن.

السعودية
وأضاف: “كان هناك استماع لوجهات النظر المتبادلة، وشعرنا بأنهم مهتمون بالقضية المصرية”. وقال إن اللقاء تطرق للحديث عما يجري في المنطقة العربية والخلاف مع السعودية.

وأكد إنه شارك بنفسه في ذلك اللقاء مع المسؤولين الإيرانيين، فضلاً عن حضور القيادي بالجماعة، محمود الإبياري، مبينا أن الوفد الإيراني ضمَّ مندوبين عن الحكومة الإيرانية وممثلين عن وزارة الخارجية الإيرانية بالتحديد.

المذهب السني والشيعي
وحول موقف الإخوان من مبدأ التقريب بين المذاهب، السنية والشيعية، أوضح أن “هذا هو المجال الذي كنا وما زالنا نعمل عليه مع الآخرين، لمحاولة التقريب بين المذاهب على أمل أن تنتهي حدّة الخلاف بين السنة والشيعة”.

وعن طبيعة العلاقة بين جماعة الإخوان وإيران حالياً، قال منير إن العلاقة بينهما الآن لم تتغير، فهي كما كانت سابقاً، ولم يحدث فيها جديد لا سلباً أو إيجاباً، مضيفاً أنه “أحياناً ما تجمعنا لقاءات عامة في بعض الندوات والمحاضرات المفتوحة”.

التعليقات مغلقة.

155 تعليق

  • 155
    متبصر

    قردوغان في سوريا واخترع مايسمى ثورة.والحقيقة ان الشعب السوري لم يكن يريد ان يثور ولكنه يطمح للسيطرة على سوريا فقرر الانتقام من الشعب السوري بادخال كافة الارهابيين الى جاره.* الله عليه الى يوم الدين

  • 154
    متبصر

    وعلى ايران وتركيا وغيرهم احترام سيادة الدول الاخرى.وعدم تدخلهم فيها.قال تعالى (وأتوا البيوت من أبوابها) وهذا يشمل العلاقات مع الدول.وليس دعم معارضات من خلف الابواب وميليشيات مسلحة.كما فعل الكلب.يتبع

  • 153
    متبصر

    وحل كافة الازمات في المنطقة بسوريا والعراق ولبنان واليمن والبحرين وليبيا وغيرهم.هو بمنع الظلام السياسي.والحركات العنصرية.ومنع تدخل اطراف اقليمية كايران وتركيا وغيرهم فيها.ومنع التشدد الديني.الله يفرج.

  • 152
    متبصر

    وحزب الله مع قطر وتركيا وتناسو دماء ضحاياهم.فقط لان مايجمعهم انهم اسلام سياسي.وحقدهم على مصر والبحرين والسعودية والامارات.وتعطيلهم للحل في سوريا “ايران وتركيا”.سحق هاذين المحورين واجب انساني واخلاقي.

  • 151
    متبصر

    على قناة الجزيرة.علما انه لولا هذه القناة النجسة وقطر وتركيا لما كان هناك عنصر واحد ضحية من حزبه في سوريا.وكذلك الضحايا الايرانيون.لان من اشعل الحرب بسوريا هم قطر وتركيا حصرا.ومع ذلك تقاربت ايران.يتبع

  • 150
    متبصر

    ويجب فك تحالف ايران مع اخوان الشياطين.الحل بعلمانية ايران.وابتعادها عن دعم التيارات الدينية السنية والشيعية.اما تقاربها مع قطر وتركيا فهو امر عجيب غريب.وكذلك حزب الله.حيث قبل فترة ظهر نعيم قاسم.يتبع

  • 149
    غير معروف

    إلى ابو فراس لامانع لدينا معشر الشيعة للتقارب معكم ان كنت من اهل السنة؟

  • 148
    غير معروف

    نحن معشر الشيعة لا نمانع التقارب مع السنة اشوف الأمر عادي والإخوان المسلمين هم من السنة فلا غرابة.

  • 147
    متبصر

    2014 كانت العلاقة السعودية المصرية والاخوانية غير جيدةوايران كانت متعاطفة مع الاخوان.يعني هناك علاقةاما محاربة الاخوان في سوريا والعراق.ودعمهم في تركيا وقطر
    ومصر واليمن فهو حشيش من نوع فاخر.للاسف.

  • 146
    أبو العز الدمشقي

    2014 كانت العلاقة التركية السعودية القطرية سمن على عسل
    يعني لا علاقة لهذه بتلك
    الاجتماع كان له علاقة بإرهاب الاخوان بسورية والعراق

  • 145
    تقارب الأخونجية مع المجوسية ؟!

    أسبوع في تركيا ! ومنها لطهران أسبوع (( سياحة أخونجية نقية ))

  • 144
    تقارب الأخونجية مع المجوسية ؟!

    الوجه السياحية القادمة للخونة الأخونجية ستكون لبلاد فارس حيثقم شقيقة المقطم

  • 143
    تقارب الأخونجية مع المجوسية ؟!

    هل ستقضي سياحتك في تركيا يا خائن ؟

  • 142
    تقارب الأخونجية مع المجوسية ؟!

    أين الخونة سياح تركيا ؟!!!

  • 141
    تقارب الأخونجية مع المجوسية ؟!

    هل يعلم القطيع الأخونجي ؟! أن فرقته الضالة حليفة لفرقة ضاله ؟!!!

  • 140
    تقارب الأخونجية مع المجوسية ؟!

    نحن نقول الأخونجية حلفاء المجوسية ؟! الأخونجية يقرون بذلك

  • 139
    تقارب الأخونجية مع المجوسية ؟!

    هل يستنكر ذلك أخونجي خائن لدينه ووطنه ؟

  • 138
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    لا نرى الأخوان الا فرقة ضالة هالكة من الفرق 72 مثلها مثل حليفتهم ايران المجوسية

  • 137
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    مارقون من الدين مارقون من الاسلام !! متحالفون على الخيانة والغدر

  • 136
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    حلف الخونة ؟ (( تركيا ايران وقطر والأخونجية ))

  • 135
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    منير نائب المرشد ؟ أي المرشد الفقيه مرشد مرسي الهالك ؟

  • 134
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    خونة أخونجية خوارج عصر يقتلون أهل الاسلام ويذرون أهل الأوثان بل حلفاء لكل وثن نجس

  • 133
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    بامكان الأخونجية الخونة الخوارج أن يتقاربوا مع من يشاءوا الا أن يتقاربوا مع أهل السنة والجماعة

  • 132
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    يستحيل تقارب المتضادين أو المتنافرين

  • 131
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    بقاء الأخونج مرتبط ببقاء المجوس

  • 130
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    تقارب الأخوان مع مجوسهم ليس مستنكر ؟ البنا قطب منير مرسي وووووو

  • 129
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    لا يمكن لمسلم سني أن يتقارب مع قتلة الخلفاء الراشدين أن اخوان خوارج أو مجوس فرس

  • 128
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    عن أي تقارب يراه الأخونجية ؟ هم كما المجوس

  • 127
    لا صلة لأهل السنة ؟ لا بالخونة الأخونجية والا بالمجوس الإيرانية

    فرقتين ضالتين (( أخوان خوارج وروافض مجوس ))

  • 126
    رحمه

    يا المرصد اقلع ذا ابوراس الله يقلعه

  • premium medal
    125
    أبو فراس

    أنصحك يا اسم طهران قبل فوات الأوان أن تعتذر للمطربة أحلام إذا فات الفوت ما ينفع الصوت هيا تشجع واعتذر منها المايك إليك 🎤🎤🎤🎤

  • premium medal
    124
    أبو فراس

    يا ويلك يا اسم طهران من المطربة أحلام لو تعلم أنك وصفتها من جماعة الإخوان ومن الداعمين للجماعة

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    اسم طهران يعتقد أن المطربة أحلام عبدالله من جماعة الإخوان وتدعم الجماعة ماديا ومعنويا 😂😂😂😂

  • premium medal
    122
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    121
    أبو فراس

    والله تعبت وأنا أنقل تعليقات اسم طهران المضحكة وما أكثرها

  • premium medal
    120
    أبو فراس

    حقيقة اسم طهران بلا منازع يعتبر كوميدي المرصد تعليقاته تضحكني كثيرا خاصة بعد الجهد والتعب من العمل 😂😂😂😂

  • premium medal
    119
    أبو فراس

    67
    أسم
    premium medal
    أكتوبر 8, 2019 | 10:37 م
    62
    حرية الرأي
    أكتوبر 8, 2019 | 10:29 م
    أحلام إنسانة راقية، ورزقها الله، وما أعلمه أن لها إسهامات وتبرعات خيرية كثيرة//

    ***

  • premium medal
    118
    أبو فراس

    28
    أسم

    يوليو 18, 2019 | 1:40 م
    وهل هي بتلاقي خونجي غيره يقبل فيها ؟؟؟

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    27
    أسم
    premium medal
    مارس 20, 2019 | 12:21 م
    23. ياكثر الحساد كثراه// سألتك بالله يالخونجي إيش فيه هالمايع ينحسد ؟؟؟؟ ****

  • premium medal
    116
    أبو فراس

    7
    أسم
    premium medal
    فبراير 4, 2019 | 7:12 ص
    الخونج الملاعين عندهم اذا رقصت خونجيتهم فهي في عباده

  • premium medal
    115
    أبو فراس

    68
    أسم
    premium medal
    ديسمبر 30, 2018 | 1:26 م
    اخوان حسن البنا المجرمين اذا كانت حفله لفنان قالوا غضب الله بينزل علينا والسخط والخرابيط والتهاويل.. واذا جات فنانتهم الخونجيه قالوا أهلا وسهلا يحسبونها منشده دينيه ولا هم يستهبلون ؟؟ ماتدري 🤣🤣

  • premium medal
    114
    أبو فراس

    6
    أسم
    premium medal
    ديسمبر 4, 2018 | 8:19 م
    كل الناس تكلمت عن الفستان.. ومابقى الا هذي الخونجيه.. ليه تمنعونها ؟؟ خلوها هي كمان تفضفض.. صحيح خونج آخر زمن !!

  • 113
    ذباب الاخونج الخونة

    المأجور تجد له 50 تعليق من 100 تعليق

  • 112
    وضع الميت العنيد

    103
    أبو فراس
    يا ناس يا عقلاء لي أكثر من سنة وأنا أسأل اسم
    …………………
    اسم اسقاك من الاثرين

  • 111
    وضع الميت العنيد

    الاخوانجية الخونة كلاب المجوس لن تجد لهم تعليقات

  • premium medal
    110
    أبو فراس

    7
    أسم
    premium medal
    ديسمبر 4, 2018 | 8:20 م
    مابقى غير الخونجيه.. هذا👈 الناقص!!

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    56
    أسم
    premium medal
    ديسمبر 30, 2018 | 1:10 م
    ***👵 خونجيه!!

  • premium medal
    108
    أبو فراس

    دعونا نرى ماذا قال اسم طهران في المطربة أحلام أرجوكم لاتضحكوا عليه 👈👈👈

  • 107
    الاخونج عبيد الفرس وكلابهم النابحين

    ابو وسواس يحاول يغير مسار الموضوع كعادة الاخونج الخونة في مراوغتهم رغم دعس انوفهم

  • premium medal
    106
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    105
    أبو فراس

    الآن سوف أسأل اسم طهران أسئلة منطقية وأتمنى أن تعرض 👈

  • 104
    الاخونج عبيد الفرس وكلابهم النابحين

    اسم يكفي دعست خشم الاخونجي كلب المجوس

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    يا ناس يا عقلاء لي أكثر من سنة وأنا أسأل اسم طهران هذين السؤالين ويهرب منهما هذا يدل على ماذا 🤔🤔🤔 السؤال الأول ماحكم من يجتمع بقادة الإخوان سرا وبدون علم الأمن ؟؟ السؤال الثاني ماحكم من يمدح ويدافع عن الخميني ؟؟؟ قسما بالله مقهور منه ويدعي محبة الوطن

  • 102
    لن ادافع عن احد

    اول كنت ادافع بشراسه اما الان الدفاع اعتبره معيب لي

  • premium medal
    101
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    كالعادة هرب الجرذي الإيراني وللأسف الشديد يجر أذيال الخيبة 😂😂😂

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    قسما بالله النقاش مع اسم طهران عقيم لي أكثر من سنة وأنا أسأله هذا السؤال كما تلاحظون ويهرب منه الطالب الصغير يعرف الإجابة واسم طهران يهرب منه إنها العمالة والله 👈 اسم طهران أجب ماحكم من يجتمع بقادة الإخوان سرا وبدون علم الأمن المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    ت ٩٠ اسم طهران 👈 ورط من سؤالي ويحاول جاهدا الهروب منه 😂😂😂

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    اسم طهران 👈 ما حكم من يمدح ويدافع عن الخميني المايك إليك أرجوك لاتفكر في الهروب المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    95

    88
    أبو فراس
    اسم يتظاهر أنه مشغول بالردود على المعلقين 😂😂😂 لكي يهرب من الجواب عن أسئلتي التي تعتبر قاصمة الظهر لاسم طهران//

    بس حلوة قاصمة خخخخخخخ هذي من وين جبتها يالخونجي؟ انت مابتقيش ليه ؟ مش تبأى تيقي ؟ حتلاإيني أعد هناك ؟
    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    قسما بالله يا اسم طهران تراك مكشوف ومفضوح والجميع يعرف ولاءك لمن

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    اسم طهران 👈 كن رجلا ولو لدقيقة واحدة ماحكم من يجتمع بقادة الإخوان سرا وبدون علم الأمن المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 92
    سعد

    لا فرق بين الاخونجي والدبوسنجي الجاسوسنجي كلهم مجرمين كذابين قتلة

  • premium medal
    91

    هذا عندك (موضوع طازة) نائب المرشد الأعلى للأخوان الكفار يقول انه صحيح تم الاجتماع بينهم وبين كفار ايران المرشد والمعممين في بلاد الكافر الثالث خليفة اللوطية للتآمر على وطنك يالخونجي المارق.. تفضل (اسدح رايك) عن هذا الكافر واذا بتعمم رأيك عالقرد الايراني والخنزير التركي بنقبل التعميم وكلامك على متمه.. تفضل أنبح؟؟

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    أفا عليك يا اسم***

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    ت ٨٧ هل لاحظتم كيف يريد الهروب 😂😂😂 ***

  • premium medal
    88
    أبو فراس

    ت ٨٦ اسم يتظاهر أنه مشغول بالردود على المعلقين 😂😂😂 لكي يهرب من الجواب عن أسئلتي التي تعتبر قاصمة الظهر لاسم طهران 😂😂😂

  • premium medal
    87

    انت قولنا رأيك بالأول يالأخونجي بالخوارج جماعة حسن البنا وسيد قطب خوان المسلمين الخوارج شر الخلق ورأيك بمشايخهم الأنجاس البلتاجي والشاطر وبديع والحوالي والعودة والمزيون (وهل يصح) أن يقال عن كلاب جهنم ودعاة أهل النار بأنهم مسلمون وبعدين اسأل على كيفك يابو مناقشة 🤣🤣🤣

  • premium medal
    86

    61
    المسافر
    كلها اشاعات مصدرها بنو ليبرال والعلمانيون وايران واليهود//

    نائب المرشد الأكفر محمد بديع يؤكد المؤامرة بنفسه وذا الخونجي الغبي يقولك اشاعات… ماينلامون بعد أن خطف مشايخهم ومطاوعتهم الأنجاس عقولهم وأغلقوا عليها بالمفتاح وهذا عندكم (أبوفراس أكبر دليل) رجل كبير وملتحي وجامعي لا ومتخصص شريعة ولا يتكلم الا بما قال الشيخ فلان وفلتان 🤣🤣

  • premium medal
    85
    أبو فراس

    ت ٨٣ اسم 👈 ما حكم من يجتمع بقادة الإخوان سرا بدون علم الأمن المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    84
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    83

    وش تناقش وش تجادل وش تحاور يابوفراس البغدادي؟ يقولك ان الخوارج جماعة الأخوان الكفار كلاب النار وخنازير ايران اجتمعوا كلاهما عند خليفة💂‍♂️ الشواذ القرد التركي للتآمر على دولة التوحيد وانت جالس هنا تشتم واحد منهم وتارك الاثنين الكفار.. على ايش المباهلة خخخخخخخخخخ

  • premium medal
    82

    70
    أبو فراس
    هنا الذئب👈 أبو فراس اللهم زدني تواضعا وزدني//

    تواضع أكثر من تشبيهك لنفسك بنوع من فصيل الكلبيات 🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    81
    أبو فراس

    مع زاتك حقيقة إنك ما تفهم أسألك سؤالا وتسألني سؤالا لكي تتهرب من سؤالي عجبا لك 👈 سؤالي لماذا مدحت اسم وقلم وتتمنى أن تكون مثلهما وأنت تعلم علم اليقين أن اسم وقلم كلاهما مدحا إيران المايك إليك أجب بدون هروب حركاتك مكشوفة 🎤🎤🎤

  • premium medal
    80

    أبوفراس يقول البلا من ايران واذا انتهت قضي عالخوارج خوان المسلمين خخخخخخخخ

    يمكن يقصد ان مؤسس جماعة الأخوان رأس الكفر الملعون حسن البنا كان ايراني 🤣🤣🤣🤣 مادري يمكن ؟؟

  • 79
    غير معروف

    الاخوان المنافقين وقطيعهم الصحونج المؤدلجين لا يريدون أن يسمعوا مثل هذا الكلام لا يريدون أحدا أن يكشف خياناتهم

  • 78
    احمد الزهراني

    جماعة الخونة المتأسلمين من يعرف مسلك هذه الجماعة المجرمة لايستغرب مؤامراتهم الغاية تبرر الوسيلة في إيران مرشد وللخونة مرشد وإلى مزبلة التاريخ .

  • 77
    تعليق 72 ... العربيه والحدث .. حالتهم حاله

    لوما فيها الا هاللي يلحنون براحتهم بلهجاتهم الخاصه من جنس نجوى وابوعبيد وغيرهم ومتروكين على هواهم وماكن للقنوات راعي
    هذا غيرأغلاط القراءه والحوارات الضحله وتكرار مقاطعة الضيوف بأسئله سطحيه

  • premium medal
    76
    مع زاتك

    رد امنعني من الغنغنه.واسطوانه قال اسم قال الحقيقه.رد على سؤالي🤔🤔

  • 75
    غير معروف

    الشيعة أحكموا قبضتهم على العراق ولبنان وسوريا واليمن ولهم أذرعا في بعض دول الخليج بل علاقاتهم ببعض دول الخليج أكثر من الإخوان .

  • 74
    مسبار

    تعليق مخالف

  • premium medal
    73
    مع زاتك

    ابشر يابو فراس اناقشك..جاوبني ولا تتهرب ..ماقولك في المغول الوثنيين العثمانيين وخلاعتهم ..جاوبني 😂😂راح.والا بيغير الموضوع

  • 72
    العربيه و الحدث ..!

    يقول أحد ضيوفهم إن خروج هذا التقرير في هذا التوقيت يهدف الى – تأليب – المتظاهرين . فتقوم المذيعه بتكراراالعباره بعده ولكن بعد ( تفصيح !) كلمة تأليب فتنظقها (تقليب) وقد ظنت أنه نظقها باللهجه الشاميه!

  • 71
    غير معروف

    الرافضة حمير اليهود والخوان المفلسين حمير الرافضة

  • premium medal
    70
    أبو فراس

    هنا الذئب👈 أبو فراس اللهم زدني تواضعا وزدني قوة وانتصارا إلى موضوع آخر وافتراس آخر 😂😂😂😂

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    مع زاتك 👈 لاتهرب مني أيها الجبان ممكن نتناقش بهدوء تشجع وأجب 😂😂😂😂 المايك إليك 🎤🎤 🎤

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    ت ٥٩ مع زاتك قسما بالله أنت خائن للوطن وعميل والدليل على صدق كلامي تمدح اسم وقلم وكلاهما خونة وعملاء

  • 67
    رحمه

    ابو راس غير الموضوع تماما هو منهم

  • 66
    سهم

    كذاب شرير ،يتخذون التدين غطاء لطموحاتهم الشريرة للوصول لكرسي القرار في كل دول العالم الاسلامي ، لكن خابوا وخسئوا ، فلقد أدرك الملك عبد العزيز ومن خلفه من أبنائه حقيقة نواياهم فردهم على أعقابهم خائبين.

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    ت ٥٩ مع زاتك👈 ممكن نتناقش بهدوء المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 64
    رحمه

    30غير معروف نوفمبر 18, 2019 | 3:29 انرسيبت هذا صاحبه يهودي من بني صهيون وياكثر ما يحيكون المؤامرات بين المسلمين لكن الدبشة اللي مصدقهم////الاخوانجي رمها على اليهود والان سيرميها على بنو ليبرال

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    للمعلومية👈 اسم وقلم ورحال وإنسان منصف يخافون مني خوفا شديدا طلبت منهم مرارا وتكرارا مناظرتي وكلهم هربوا مني 😂😂😂😂

  • 62
    غير معروف

    لان الرافضة والمجوس وجدو ضالتهم من خلالكم لابارك الله فيكم الله يحشركم مع المجوس والرافضة ياخونة

  • 61
    المسافر

    كلها اشاعات مصدرها بنو ليبرال والعلمانيون وايران واليهود

  • 60
    hima

    كلهم انجس من بعض وعمرهم ماينعدلو وغير قابلين للتصديق,ومكانهم الطبيعي بدون تفاهم مؤبد في اقرب حفره لين يخيسو.

  • premium medal
    59
    مع زاتك

    جدي ابوفراس بيقيل معنا في التعليقات😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂يالله اني في وجهك من زوال نعمتك وفجاءه نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    لاحظوا الآن اسم يعلق كثيرا بمعرفات أو بدون معرفات مثل متبصر 😂 وفاقد 😂 يحاول جاهدا إخفاء تعليقاتي التي تكشفه وتبين أنه خائن للوطن خيانة عظمى تستحق عليها قطع رقبتك بهذا السيف الأملح شديد اللمعان ⁦🗡️⁩⁦🗡️⁩⁦🗡️⁩

  • 57
    ووفقاً لـ”العربية”

    اداء العربيه والحدث ليس على مستوى الأحداث حيث يفترض أن يكون فيهما طواقم تحرير وإعداد ومراقبه وتوجيه محترفه لا أن يترك نقاش هذه الأحداث الهامه لمقدميها بلا معايير ولا منهجيه ووفقا لفهمهم الخاص ..

  • 56
    مايباخ

    من الحقد والكره يتآمرون على السعوديه ، وكآن السعوديه جدارها مايل ، اغبياء لا يستفيدون من التاريخ ، للاسف السعوديه تأكل بلدانهم وهو يطعنون فيها من الخلف لان السعوديه في الامام ، أأكله واصبعه في عيني

  • 55
    غير معروف

    الإخوان يريدون الإنفراد بالتقارب مع الشيعة هذا ليس جديد فبعض دول الخليج والعراق ولبنان الشيعة فيها هم الغالبية وأصحاب القرار.

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    اسم العوامي حكومتنا الرشيدة حفظها الله أعلنت عبر وسائلها الإعلامية المختلفة مقروءة ومكتوبة ومسموعة ومرئية وفضائية أن جماعة الإخوان جماعة إرهابية فلماذا اجتمعت بقادتها سرا🤔 لامجاملة عندي على حساب الوطن المايك إليك أجب يا اسم بدون هروب أعرفك جيدا الخداع والتقية الإيرانية لن تنفعك 🎤🎤🎤🎤

  • 53
    فاقد

    الإخوان المسلمون خونة للاوطان فاحذروهم قاتلهم الله
    هم السبب في تدمير الشعوب العربية

  • 52
    متبصر

    العلاقة بين ايران واخوان الشياطين قوية.لكنهما الى زوال قريبا ان شاء الله.كما ان العلاقة بين الاخونج والصحوين قوية ايضا وسينتهيان.كل بلا في العالم العربي والاسلامي سببه هذه التيارات او الحركات العنصرية

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    للمعلومية هذه الأسئلة👇👇👇 طرحتها على الأستاذ اسم من قبل سنة مرارا وتكرارا ولم يجب وهرب منها بسرعة البرق هكذا 🏃🏃🏃👉😂😂😂

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    اسم👈 سؤال مهم كيف تجتمع بجماعة مصنفة من قبل الدولة حفظها الله أنها جماعة إرهابية المايك إليك أجب يا خائن 🎤🎤🎤🎤

  • 49
    منقاش

    مؤامرات حزب الاخوان ضدنا قديمة كما اتضح مما نشر مؤخرا ولا يتعب الانسان كثيرا في استنتاج تآمرهم على المملكة ونسأل الله أن يكفينا شرهم وأن يجعل الدائرة عليهم وعلى من يناصرهم

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    اسم هذه الأسئلة👇👇👇 تحتاج إلى إجابة أنا أنتظرك هنا بفارغ الصبر أرجوك أجب إن كانت عندك ذرة من وطنية

  • 47
    عموري

    المشكلة بالاحمق الذي يؤيد الاخوان لولا الإخوان لكنا إخواناً

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    ذكرت الأستاذ اسم سابقا أنه اجتمع بقادة الإخوان وكان عددهم كثير كما يقول 👈 سؤال ١- اسم👈 هل أخبرت الأمن بالاجتماع ٢- اسم👈 كيف تجتمع بقادة الإرهاب ٣-اسم👈 أين مكان الاجتماع ؟ ٤-اسم👈 ماذا دار في الاجتماع ؟ ه- اسم👈 كيف تواصلت مع قادة الإخوان بواسطة أو بدون واسطة ٦- اسم👈 كيف تتهم غيرك أنه من الإخوان وتجتمع بقادة الإخوان ؟ بصراحة أنت خائن للوطن

  • 45
    قلنا

    الله يحشرك مع من تحبهم

  • 44
    وحول موقف الإخوان من مبدأ التقريب بين المذاهب، السنية والشيعية، أوضح أن “هذا هو المجال الذي كنا وما زالنا نعمل عليه

    الأخوان يريدون علاقه خاصه مع أيران لا يشاركهم فيها أحد .. أهدافها وجوديه وسياسيه وسلطويه .. لايهمهم فيها على الإطلاق التقريب بين المذاهب .. بل قد يسعون الى إفسادها إن رؤا فيها ماقد يضر بمصالحهم

  • 43
    السهم

    اقسم بالله الاخوان خونه ومن يعول عليهم خائن مثلهم لان بانت سوئتهم امام الجميع ولا عذر لاحد يقتل الرافضه اخواننا في سوريا والعراق وهؤولاء يجلسون معهم على مائدة واحدة

  • 42
    ثامر

    مذهب الاخوان عندهم قاعده لايوجد ممنوع عندهم يعمل اي شي تخيله مقابل يوصلون للحكم ””””(قاعدتهم الغايه تبرر الاوسيله)

  • 41
    نقلا عن وسائل إعلام محسوبة على جماعة الإخوان،

    حتى ولو أوردت تلك الوسائل قوله أن التقريب بين المذاهب السنيه والشيعيه هو أحد أهم ماتسعى اليه حركة الأخوان .. وهو إفتراء .. يفترض بموقع العربيه – النبيه – أن يتجاهله

  • 40
    أسعد عمر قلي

    31 على أساس الخليفة الافتراضي في افضل حال

  • 39
    غير معروف

    معلومة:
    الماسونية هي التي عبرت عن طريقها الصهيونية العالمية

  • 38
    التقرير يغطي وثائق مابين عامي ٢٠١٤ و ٢٠١٥ .. فقط

    بعض وسائل الإعلام النبيه تتحدث عن هذاالإجتماع وكأنه الأخير !
    زيارة وفد رفيع المستوى من حماس (الأخوانيه) لطهران قبل اربعة أشهر وتصريح مسؤليها بأنهم وأيران جبهه واحده .. يؤكد عمق العلاقه واستمرارها

  • premium medal
    37
    مع زاتك

    لا تقولون الاخوان المسلمين.هذا يلمعهم اسمهم اخوان الشياطين .عليهم من الله مايستحقون

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    حسيت اني عايش في زمن الطفرة الاقتصادية والصناعات المحلية ونسبة البطالة والفقر معدومة واصبح لدينا شباب يصنع الطائرة والكمبيوتر نسبة الديون معدومة وترفيهنا اصبح للهمل

  • 34
    غير معروف

    الدين لله والوطن للجميع وهذاهومبدأ العلمانية الذي نص عليه القرآن في عددمن الآيات.4 مذاهب وسنة وشيعة وصحونجي وجامي واخونجي وصوفي وأهل السنةوالجماعة..الخ.المسلمون هجروا القرآن ويتقاتلون على هذه المسميات

  • 33
    رئيس دولة الضبان

    تعليق مخالف

  • 32
    ليسو أخوااان بل خوّوان ....

    الخواااااااااان وغيرهم … اداة يستخدمها أعداء العرب والمسلمين لتدمير بلدانهم …

  • 31
    غير معروف

    يعني الحين عايشين في عهد الصحابة

  • 30
    أسعد عمر قلي

    الكوادر القيادية الاخوانية في عنقها بيعة للمرشد كيف سيوالي وطنه اذا ما خالفت مصالح الجماعة وطنه وللأسف منهم شخص كان قيادي في وزارة التعليم هرب الى تركيا العام الماضي

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    اساس الارهاب العالمي الاخوان المسلمين وقطر

  • premium medal
    27
    مع زاتك

    مثلث الشر الاخونج والمجوس الفرس والمغول الوثنيين .عليكم من ربي ماتستحقون ياخونه
    الله يطول بعمرك يامحمد بن سلماان ولا يفرح فيك عدو ولا حاقد وجعل من يكرهك يتحسر على نفسه ويموت قهر وحسرة من نجاحاتك مع شعبك شعب السعودية إلي يحبك ويحترمك ويقدرك ويشوف من خلالك مجده وتطلعه ورغد الحياة.آمين.آمين.آمين

  • 26
    ابو جود

    لا حزبية في الأسلام ولا خير يرتجى منها وأما الصفويين والله لايعنيهم حتى مذهبهم فهدفهم السيطرة والنفوذ وللأسف أنها تستخدم العرب لتنفيذ ذلك وإن سيطرت ولن تسيطر بإذن الله أفيقوا فأنتم مجرد أدوات لهدف

  • 25
    غير معروف

    تغطية برامج سواعد الاخاء كلها ضرب تحت الجزام من الاخونجية الفاسدين

  • 24
    هذه الحقيقة

    ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) السعودية محفوظة بحفظ الله ورعايته بحفظها لكتاب الله وسنة رسولة صلى الله عليه وسلم وخدمة زوار بيته الحرام

  • 23
    ابد

    السنة والشيعة ماعندهم مشكلة لان اللي اختلقها هو ايران والاخوان اعداء المسلمين

  • 22
    غير معروف

    يجب عدم التسامح مع كل الدعاة ذهبو لتركيا وقت المؤامرات على السعودية
    الدعاة المشاهير بعضهم ذهب بخبث وبعضهم بغباء وبعضهم يلهث للمال

  • 21
    غير معروف

    ت11 أيها الصحونجي المستشرف وماذا يضيرك لو أصبحوا كلهم شيعة أو حتى كفارا؟

  • 20
    هذه الحقيقة

    لا بارك الله فيكم – فعلا السعودية على حق يوم صنفتهم ارهابيين – تتآمرون على الدولة اللي تسهر علشان ضيوف الرحمن وراحتهم – الله لا يبارك فيكم ولا يسدد امركم ياخونة عمر السعودية ما ضرت احد او ظلمت احد

  • 19
    صدقت تعليق11

    O

  • 18
    غير معروف

    حزب الخونه المجرمين .من متى كان الإسلام مجرد حزب يا خونه

  • 17
    ريما

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    اخزاكم الله .. محمد مرسي العياط لماذا اعاد العلاقات مع ايران؟؟
    محمد مرسي العياط يقول لبيريز ((صديقي العظيم الوفي)) حتى السادات لم يقلها
    محمد مرسي يريد تسليم غزة لاسرائيل وتهجير سكان غزة لارض سيناء

  • 15
    ابو نواف

    في قلوبهم مرض

  • 14
    غير معروف

    كل إنسان يمتطي صهوة الدين إنما هو مستشرف طائفي لاهم له إلا تحقيق ساديته ومصالحه وبالنتيجة فهذا النوع من البشر لا يؤتمن ولا يوثق به حتى لو تاب وقال في قطعانه المتشددين ما لم يقله مالك في الخمر.

  • premium medal
    13
    برق _ الحرم

    (((((لاجديد معروفة اطماع اردوغان الشرير كلب نار الماسنوية واعوانه خونة العرب والاسلام …….. وتبددت احلامه فتح مكة …..والاخوان الخونة ……من الاحزاب الضالة المضلة …… ينطبق عليهم المثل الشهير (((اللي أعطوه مصر وما رضي بها ))) وهناك حمير اليهودواذنابها وخنازير صهيون واذنابها من الطامعين الذين لايزالون يحيكون الدسائيس والمؤمرات))))

  • 12
    مبادئ رسخوها في اطفالهم ثم انقلبت عليهم وعلى دولتهم

    إيران ليست السبب الوحيد لدمار العراق بل دين التشيع لانه يؤسس الشخصيه ال ش على عدة مبادئ منها (الكذب/تقيه) ( السرقه/دفع الخمس حتى لو بسلب المسلم) (التعويدعلى الدم/تطبير)(تعبئه نفسيه وحقد ضد الغير)

  • 11
    غير معروف

    يحاولون التقريب بين مذهب أهل السنة و الشيعة ليصبحوا كلهم شعية

  • 10
    غير معروف

    جماعة الاخوان خرج منها الارهاب الدولي …..القاعدة… وداعش …وجبهة النصرة

  • 9
    غير معروف

    الاخوان المفسدون دمرو الوطن العربي لصالح اسرائيل وايران

  • 8
    الناسك

    ضعيف منحط يحتاج دعم ولو من الشيطان ومفسد يحتاج اداه للكسب و لنشر فساده . صوره مصغره للاسلوب الامريكي في العالم . (اللهم لا تؤاخذنا بركوع السفهاء …

  • 7
    El Paso

    شهد شاهد من أهلها

  • 6
    غير معروف

    الاخونجيه لا يختلفون عن الرافضه.. فكلاهما متلونين وعندهم تقيه

  • 5
    ا

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كلاب خونه اللهم ارنا بهم عجايب قدرتك ، امين

  • 4
    يقولك التقريب بين المذهبين!

    التعايش نعم مقدور عليه ..اما تقريب فلا يمكن أساسا؟ لان هذا يعبد الله وحده ويتوسل به وحده ..
    والآخر يعبد الحسين ويتوسل باهل البيت
    ..يكفي ان تجد أسماؤهم. عبالمهدي وعبدالحسين ؟؟؟

  • 3
    غير معروف

    عليهم من الله ما يستحقون تحالفوا مع الفرس والأتراك واليوم يتحالفون مع بنو إسرائيل هم ودول عربية لدرجة التصويت لها كل ذلك لأجل الحماية وكرت رابح عند أمريكا
    لا ذمة لهم ولا دين

  • 2
    غير معروف

    يجب القبض عليه وايداعه السجن فورا هذا الخائن العميل

  • 1
    يقولك التقريب بين المذهبين!

    من متى صار التشيع مذهب ؟
    هذا دين مختلف وبعرد جدا عن الإسلام بعد الفضاء عن الارض