مدرب المنتخب السعودي يعلن رسميا أسماء اللاعبين المشاركين في كأس الخليج في قطر

مدرب المنتخب السعودي يعلن رسميا أسماء اللاعبين المشاركين في كأس الخليج في قطر

صحيفة المرصد : أعلن ” رينارد ” المدير الفني للمنتخب السعودي الأول ، رسميا عن القائمة المشاركة في كأس الخليج العربي 24 التي ستقام في قطر بمشاركة 8 منتخبات .

ووفقا للقائمة التي أعلنها المدير الفني ، سيشارك 23 لاعبا في المنتخب الأول وهم ” محمد العويس، فواز القرني، أمين بخاري، عبدالله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، محمد البريك، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، تركي العمار، يحيى الشهري، عبدالعزيز البيشي، نواف العابد، سالم الدوسري، هتان باهبري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

يُذكر أن قرعة كأس الخليج العربي 24، وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بجانب منتخبات عمان، والكويت، والبحرين.

وستنطلق منافساتها في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الثامن من ديسمبر المقبل.

التعليقات مغلقة.

47 تعليق

  • 47
    السديم الغالي

    ناقص المقهوي وعبدالفتاح عسيري ومهند عسيري أفضل من هتان و احتياط الهلال والنصر

  • 46
    غير معروف

    ناقص المقهوي وعبدالفتاح عسيري ومهند عسيري أفضل من هتان و احتياط الهلال والنصر

  • 45
    السكري قاهر الطواقي ب5

    لو أختار المدرب نفس اللاعبين الي لعبو ضد البرقواي قبل يومين كان أفضل.
    لو لعب بنفس التشكيلته ضد اليمن كان فاز المنتخب خمسه.
    المنتخب يحتاج لاعبين شباب
    لاعبي الخبره ماقدرو يفوزو على اليمن

  • 44
    السكري قاهر الطواقي ب5

    لو أختار المدرب نفس تشكيلته صد البرقواي قبل يومين كان أفضل.
    لو لعب بنفس التشكيلته ضد اليمن كان فاز المنتخب خمسه.
    لعبهم جماعي.
    المنتخب يحتاج لاعبين شباب
    لاعبي الخبره ماقدرو يفوزو على اليمن

  • 43
    ع

    النصر لو تشيل الأجانب ينزل درجه اولي

  • 42
    ع

    النصر لوتشيل الأجانب ينزل درجه اولي

  • 41
    المنصف

    ماني اهلاوي، لكن عبدالفتاح عسيري أفضل من بعض اللاعبين

  • 40
    غير معروف

    حقق الدوري وفي نفس الوقت لاتجدلاعب نصراوي ضمن التشكيله

  • 39
    غير معروف

    من ينتقد التشكيله كأنه يتهم المدرب والمسؤلين بمحاباة الهلال

  • 38
    غير معروف

    لا تتعب نفسك …. الكأس قطري أو عماني أو عراقي

  • 37
    أنا

    هالحين ماهو الفقراويه يتأذون من المنتخب يقولون جاب الإصابات للاعبينا هههههههههه يقول المثل يموت الحمار ولايموت ——-!!!!!!!!!

  • 36
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    منتخب الهلال لن يحقق اي بطولة …كما تعودنا منذ رحيل فيصل بن فهد وسيطرة الهلاليين على الاتحاد السعودي والمنتخب السعودي …16 سنة لم يحقق منتخب الهلال اي لقب ؟؟

  • 35
    عاشق السعودية

    الهلال في كل مكان
    رغم الحاسدين والفاشلين والحقدة

  • 34
    سلطان

    شكلة ناوي على الشرط الجزائي
    او مخلص

  • 33
    الحازمي

    عندي احساس كبير أن كأس الخليج رايح يفوز به واحد من أبناء الخليج

  • 32
    ، خالد،

    ههههههههههه باقي قوميز يا مدرب

  • 31
    نصراوي

    سلمان الفرج الشهراني هتتن باهبري العابد كنو لايستحقون ارتداء شعار المنتخب فيه غيرهم كثير بس من يبحث رأندية الدرجه الاولى والثانيه ممكن هؤلاء لايقتهم كويسه بس لعبهم ضعيف

  • 30
    طوبى للغرباء

    تعليق مخالف

  • 29
    عزيز

    تعليق مخالف

  • 28
    سعد

    تعليق مخالف

  • 27
    سعودي اهلاوي

    نعم منتخب نادي الهلال والنصر وهذا ما يراد تهميش أندية المملكة وبالذات أندية الغربيه من أجل أن يكون التنافس لأندية الوسطى مكشوفه عيب والله عيب كرهنا المنتخب والله لا يوفقه.

  • 26
    الجنوبي

    تعليق مخالف

  • 25
    أصيل

    يجيك واحد مريض يقول منتخب الهلال
    المدرب اختار الافضل والهلال كنادي حتى الآن الافضل والدليل بيلعب نهائي آسيا بعد كم يوم
    وما يصيح الا زميقه وعيالها

  • 24
    الزعيم العالمي💙💙

    باقي قوميز وجيفنكو

  • 23
    العارف

    هذي غنيماتك ياجحا عدها
    قال هالمنسدحه والمنكسره والرابظه واللي تحتك بالشبك
    لاتنتظرون منهم انجاز
    ماعندنا منتخب اول وتاني

  • 22
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد راعي الاولويات كبير الرياض

    الاخضر بمن حضر
    المنتخب فوق الجميع

  • 21
    غيور على بلدي

    كـأس الخليج عقده صعب حلها ، كم مره نصل النهائي ونخسر اتمنى هذي المره كسر عقده النحس وتحقيق البطوله الغائبه من زمان

  • 20
    شايم

    الجود من الماجود يعني يجيب معه لاعبين
    المدرب يبني للمستقبل وفق استرتيجيه طويلة ياجمهور المدرجات دعوه يعمل وبعد اربع سنوات حاسبوه

  • 19
    Konoz

    اغلبهم الهلال مابقى الا قوميز 🤑

  • 18
    المدرعمة

    فين هزاع الهزاع فين الكوكيبي وين السواط وين عبدالباسط هندي وين المفرج

  • 17
    ت 13 الله يصلح قلبك المنهار

    الحين لعيبة الهلال مع المنتخب فايزين على اوز باكستان على ارضهم كيف منهارين عسى قلبك الفقراوي ينهار

  • 16
    صاحب الجود

    استعانة ربة البيت بالخادمات في جميع اعمال البيت يخرج ربة بيت فاشلة وهزيلة
    إذا كان الهجوم في الدوري معظمه أجانب فالمخرجات منتخب بلا مهاجم !!! يجب ان تترك الاعب السعودي يثبت نفسه

  • 15
    صاحب الجود

    النتخب نفسه ضعيف السماح بعدد كبير من الأجانب يلعبون في الدوري يخرج منتخب ضعيف وهزيل
    يتبع

  • 14
    ردوس

    متاكد لو ضم ثلاثة لاعبين من الزعيم لخرج فاغري الافواه وتم جلد المدرب لماذا لاتضم اكثر من ثلاثة والا خوف عليهم من الإصابة انهم عوام كرة القدم

  • premium medal
    13
    الرحااال

    المفروض ان لايستدعي لعيبة الهلال..كيف يلعبون ونفسيتهم منهاره 💚

  • 12
    عميد

    مدرب مفلس مصيره الإقالة قريباً

  • 11
    غير معروف

    حبشوش يبي منتخب على كيفه

  • 10
    زائر

    تعليق 1 رح تبخر بالحبشوش ..

  • 9
    بنت الحسب والنسب

    بيفوز عليهم منتخب العراق

  • 8
    مطول بالي

    مدرب مفلس منتهي اقل شي ظهير أيسر بمعنى ظهير أيسر

  • 7
    تعليق مخالف

    تعليق رقم 1 سمعني صياحك قهقهقهقهقهققه

  • 6
    ايمن

    # منتخب الهلال

  • 5
    غير معروف

    8منالهلال والدوري مايتوقف

  • 4
    ابوصالح سكري

    كفوالدكتور ياسرالمسحل ريس اتحادالقدم جعلهااخلاص لكل اندية الوطن لتاجيل ولاعبي المنتخب

  • 3
    Nassir

    9 من لاعبي الهلال, كبير أيه الزعيم.

  • 2
    مايباخ

    للاسف ما عندنا مهاجم صريح ينهي الهجمه ، كل اللاعبين المختارين يلعبوا في منطقة المناورة فقط عشان كذا المنتخب يا يتعادل اويخسر ، المنتخب لن يذهب بعيد بوجود منتخبات قويه لديها مهاجمين تخصص تهديف

  • 1
    حبشوش

    منتخب لايمثلني وليش نواف ياخذونه مافلح مع نويديه يروح المنتخب عجيب والا الشغله تأهيل ع حساب المنتخب