رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: فتاة ليل سابقة تحكي قصتها المثيرة عبر مواقع التواصل.. وتكشف عما فعله رئيس أمريكي سابق مع صديقتها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بحكايات وقصص "لاعبة عري" سابقة بسبعينات القرن الماضي في نوادي نيويورك وألهمت المعلقين على أن يطلقوا عليها "أيقونية" ويطالبونها بالحصول على صفقة كتابية أو برنامجها الخاص بـ Netflix.
وسلطت ديلي ميل الضوء على حالة السيدة، وقالت أنها لا يُعرف عنها سوى اسمها السابق متعريةً "Tanqueray" وهي تحكي عن قصصها الشنيعة في الأندية التي يسيطر عليها الغوغاء ، وأعمال مرحلة "رفع الحواجب" ، وحتى سابقة رئيس الولايات المتحدة التي نام مع أحد صديقاتها.
وخلال التقرير، تذكرت تانكيري قصة حملها وطرد والدتها لها وهي في السابعة عشر من عمرها ، واتجاهها لصنع أزياء لنجوم إباحية ، وارتداء ملابس مسروقة ، ومعاقبة راقص زميل لها بإلقاء مسحوق داخل أعضائها.
وجذبت قصة تانكيري مئات الآلاف عبر تطبيق انتقرام ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصصها المثيرة.
حملت فطردتها أمها
وتقول تانكيري "بدأت قصتي حين طردتني أمي من المنزل في سن السابعة عشر بسبب الحمل ، ثم تسببت في سجني عندما حاولت أن أرتدي ملابسي، ومارست أمي الجنس مع رئيس الإفراج المشروط في محاولة لإبقائي في السجن".
وما إن خرجت حتى حصلت على منحة للدراسة في أي مكان في نيويورك إلا أنها اتجهت لصنع الأزياء لنجوم الإباحية في تايمز سكوير، وبدأت بشراء الملابس المسروقة من المتاجر الكبرى حتى كونت خزانة ملابس خاصة بها.
قصة الرئيس الأمريكي
وذكرت تانكيري أن سيدة من رؤسائها في العمل قدمت صديقتها "فيكي" ذات مرة في السبعينات لرئيس الولايات المتحدة حينها والتي رفضت ذكر اسمه قائلةً "لن أستطيع تحمل أتعاب المحامين" ، وأشارت إلى أن ذلك حدث في أكثر من مرة وكان يقضي دائماً ساعة معها ويرسل سيارة لاصطحابها بشكلٍ سري.


arrow up