رئيس التحرير : مشعل العريفي

عم الطفل المتوفى بجوار مدرسته في أبو عريش يكشف تفاصيل جديدة .. ويفجر مفاجأة صادمة بشأن القاتل !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف عم الطفل "أصيل" الذي عُثر عليه مقتولاً بجوار مدرسته بمحافظة أبو عريش أمس الخميس ، تفاصيل جديدة حول الواقعة ومفاجأة بشأن هوية القاتل .
خطيب شقيقة المقتول
وقال رمزي جعر ، عم الطفل "أصيل" بحسب "سبق" : إن الحادثة وقعت تفاصيلها ظُهر الخميس بعد خروج الطالب من مدرسته؛ إذ إن القاتل صديق للعائلة، وكان مقررًا إعلان خطبته اليوم على شقيقة المقتول، وتواصل معه والد أصيل، وطلب منه أخذ أصيل من المدرسة للبيت.
وأضاف: عند الساعة الـ12:38 خرج أصيل من المدرسة برفقة القاتل، ولم يصل إلى البيت حتى تواصلت معنا الجهات الأمنية بشأن وجوده مقتولاً أمام فناء المدرسة.
القاتل كان موجوداً
وتابع: حضرنا إلى موقع الجريمة، وكان معنا القاتل، وكان متأثرًا بالحادثة كبقية الأهل والأقرباء، ولم نشك قط فيه؛ إذ أكد لوالده أن لم يجده في المدرسة لحظة ذهابه إليه. وبعد مكوثنا في موقع الجريمة ساعات عدة، والقاتل بيننا، تعرف عليه عدد من زملاء أصيل، وبيَّنوا أنه أخذه من المدرسة في نهاية الدوام. حينها بدا الارتباك على القاتل، ودخل في نوبة بكاء غريبة.
لم يكن يشعر بما قام به لحظة القتل !
وأضاف: بعد رجوعنا مع الجهات الأمنية لكاميرات المدرسة، والمحال المجاورة لها، تبيَّن لنا خروجه من المدرسة، وركوبه مع القاتل في سيارته. وعلى الفور تم القبض عليه.
واستكمل عم الطفل حديثه قائلاً: في التحقيق أكد أنه لم يكن يشعر بما قام به لحظة القتل؛ إذ إنه لا توجد بينهما أي خلافات من قبل، وأنه كان مقررًا إعلان خطبته اليوم على شقيقة المقتول.
جدير بالذكر أن الحادثة وقعت تفاصيلها بجوار مدرسة الملك فهد المتوسطة بمحافظة أبو عريش، وتم العثور على جثمان الطفل بالفناء المقابل لمدرسته، وانتقلت أسرته على الفور إلى الموقع بعد إبلاغها؛ لتتأكد من وفاة ابنها الذي وجدوه جثة هامدة بجوار شنطته.

arrow up