رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: شرطي أمريكي يقتل رجلاً خلال مساعدته لسيدة علقت سيارتها في ولاية أوكلاهوما.. ومفاجآت في تحقيقات القضية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : نشرت إدارة شرطة تولسا في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، لقطات صاخبة لحادث في الولاية سجلته كاميرا تم تثبيتها في جسم أحد ضباط الشرطة.
وقالت صحيفة الديلي ميل في تقريرٍ لها أن الشرطة كانت في استجابة لأحد البلاغات المرفوعة من سيدة  تعطلت  سيارتها بالقرب من جامعة هارفارد والصنوبر يوم الأحد 27 أكتوبر عندما وقع الحادث.
وأضافت الصحيفة "قالت الشرطة أن المرأة أبلغتهم أن صديقها لويس مانويل أريجوين لارا ، ذهب على دراجة هوائية للحصول على أدوات لإصلاح السيارة  المتعطلة  ، وأنه كان مطلوباً من قبل الشرطة وربما لن يعود إذا علم أن الضباط حضروا إلى هنا".
وأظهرت لقطات الفيديو التي التقطتها كاميرا أحد الضباط أن أريجوين لارا اقترب من الضباط على دراجته وهو يحمل قطعة حديد في يده، وبعد أن طلب منه الضباط التنحي عن الدراجة ووضع ما يمسكه بيده على الأرض ، أمسك الشاب بسلاح خفي في جسمه ، قبل أن يقتله ثلاثة ضباط بالرصاص.
وخلال التحقيقات أفاد ضباط الشرطة أن الشاب فتح النار عليهم في البداية، لكن المحققين قالوا إنهم سيحتاجون إلى الانتظار في اختبارات المقذوفات للتأكد.
وأكدت الصحيفة أن الضباط اصطحبوا السيدة إلى مركز الشرطة لاستجوابها حول ما وجدوا معها من أقراص مخدرة، إلا أنه أخلي سبيلها دون تهمة.
وأوضحت السلطات أن الشاب المقتول كان لديه جناية ومطلوب اعتقاله بسبب جرائم جنسية.


https://youtu.be/jsX9UFLuXTw

arrow up