بالفيديو: مي العيدان تهاجم شمس الكويتية بعنف .. ماذا قالت؟

بالفيديو: مي العيدان تهاجم شمس الكويتية بعنف .. ماذا قالت؟

صحيفة المرصد:شنّت الفنّانة والإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً عنيفاً على مواطنتها الفنّانة شمس معتبرةً أنها “فساد فني”!ونشرت العيدان عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” مقطع فيديو كانت شمس نشرته سابقاً، تعترف فيه بأنها قامت “بخربطة في خيارات فنيّة” سابقة لها، متوجهةً بالقول للفنّان عبد المجيد عبدلله بأنه “الوحيد القدر على رد العزّ للأغنية الخليجية”.وأرفقت العيدان الفيديو بتعليق جاء فيه: “زين زين انج اعترفتي انج خربطه، بس الصج انتي مو خربطه انتي فساد فني بس حبيت الصراحة، غصب تمثل و تنعم الصوت و اتدلع مع طوق الورد شكلج توج راجعه من بلدك جزر السانت كست، لا تستمرين”.

التعليقات مغلقة.

35 تعليق

  • 35
    سيف

    يابختك يابوعبدالله هالمزيونه هذي رايحه فيها بسببك يابخت اللي عنده مزيونه يتصبح ويتمسئ على وجهها ❤❤❤❤❤?

  • 34
    شيهانة❤❤المرصد

    اهااا أجل هو الوحيد والله وبانت علومك وطلعتي مانتي هينه ياشمس☀️

  • 33
    شيهانة❤❤المرصد

    شفت گيف كله من تحت رأسك ياعبدالمجيد أشعلتها??بين الحريم أنبسطت ذلحين??

  • 32
    شيهانة❤❤المرصد

    ماذا قالت? ويش دراني أنا ماكنت معاهم.

  • 31
    الامير

    اتركوا غيرتهن تحرقهن
    شمس مؤدية وليست فنانة
    ومي مجرد ثرثارة تريد الضهور ب أي قيمة

  • 30
    زائر من كوكب آخر

    مخالف للنشر

  • 29
    الشايب

    ت28 اتكلم عن اسلوبها وطريقه مخاطبتها للناس ..اما حياتها لا اعرفها وليس لي علاقه بحياتها الخاصه ..؟

  • 28
    غير معروف

    تعليق27 لو كلامك صحيح ليش زوجها طلقها ؟ ش م س مطلقة للمرة 2

  • 27
    الشايب

    غيره نسائيه… شمس محترمه ومثقفه وراقيه

  • 26
    شمس انسانه راقيه

    انا متابع لمقابلة هذه الانسانه مثقفه جدا وتتميز بالوعي وانتي يامي العيدان ارحمي نفسك لك فيديو يضحك جدا وانتي سكرانه عاليوتوب

  • 25
    العري

    يقول المثل الشعبي الشبكة تعير المنخل والمثل الثاني يقول المربوط العن من المطلق

  • 24
    الوافي

    ولا يهمك يالنبيله أهم شي توصل الفكره ….

  • 23
    بسمه

    المشكله والله ما اعرف اكتب النون بكلامي مثل ماكتبتها ?اتوقع اللهجه لها دور فأصتصعبها احسها قووويه ?

  • 22
    بسمه

    اهلين الوافي يسعد مسااك يارب ..عادي تسلم للتصحيح ربي يسعدك ?

  • 21
    الوافي

    مساء الخير أختي بسمه //// مجرد تصحيح بسيط على تعليقك حيث انك تخاطبين الأنثى والصح ((( كلهن مغمورات ويحاولن يشتهرن ))) وتقبلي مرور أخيكِ برحابة صدر ..

  • 20
    العارف

    مخالف للنشر

  • 19
    العارف

    بسمه آيري وادهف اجل الفنانين السعوديين بتحبيهم

  • 18
    العارف

    بسمه تحبين ابو نوره لانو من ام جماعه ??

  • 17
    بسمه

    كلهم مغمورات ويحاولون يشتهرون بالتسلق على اكتاف الفنانيين السعوديين ..ويبقى ابو نوره الاول ومن بعده الكل !

  • 16
    الملح و القبلة

    ابتلشت شمس كل اشوي طالعة لها ****تهاجمها

  • 15
    زائر مرتاح

    بس الصج ههههههههههههههه

  • 14
    عنوووبة

    ش م س لسانها****

  • 13
    أخــــــg صيــــــتــــــًه

    كارهه الهيئة

    ??صادقة شمس❤️?بكلامها فعبدالمجيد??هو الصوت الوحيد??اللي باقي في الساحة??ولكن اعتقد هي??رسالة لاحلام?❤️ومحمد عبده??كلام سليم ??

  • 12
    أخــــــg صيــــــتــــــًه

    ياليتني فنان ياشموسه واعزفلك ،،،،،ياحض عبدالمجيد فيكي لقاها ****واليوم تحبه شمس

  • 11
    ابو سلطان

    كلام نواعم … ولا اعرف اين تقع جزر السانت كست ..؟..معذرة للجهل بذلك

  • 10
    عبدالله

    أسمر فحم خلك مع راشد الفارس وسعد جمعه ومزعل فرحان

  • 9
    اسمرعبر

    قديم عبدالمجيد( كيف اسيبك ، استكثرك ) ولكن ايضا جديدة جميل بأسلوب عصري ( قبل أعرفك ، هلا هلا ) يعني مازال محافظ على مستواه عكس باقي الفنانين

  • 8
    الحقيقه

    تعليق 6لااعتقد بانك تكرهين الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فضلا وليس امرا وبقرب رمضان المبارك غيري اسمك خليه كارهة الدواعش مثلا او أي اسم

  • 7
    عمر السميري

    الحمد لله رب العالمين

  • 6
    كارهه الهيئة

    ??صادقة شمس❤️?بكلامها فعبدالمجيد??هو الصوت الوحيد??اللي باقي في الساحة??ولكن اعتقد هي??رسالة لاحلام?❤️ومحمد عبده??اللي طالعين فيها??

  • 5
    مـ،ـݛــے

    كحس ربي ماعطاه واحد ثاني اذا يعجبك ترا مايعجب غ
    هذي واشكالها اللي مشغوله فيهم بعض المحليات
    ويتابعون اخبارهم ويدعمونهم قامت صورت دخلت طلعت
    احتفلت هه

  • 4
    مطلق

    فاشلة في الحياة الي تعرض جسمها لناس وتعرض مفاتنها وش تسمية يا قلم الحقيقة ولا عندك عادي لا وتتبجح أنا رفضت الجنسية السعودية كذابة منتي كفو لها

  • 3
    أبو أسامة

    الإثنتين غضيض وأمتزج بــــ غنج

  • 2
    مطلق

    تعليق 1 بعد حفضة اللة هاذي من اسبب دمار البنات عندنا وحدة تطلب الحرية الكاملة في الحياة مثل الغرب يعني لا دين يحكم ولا على الأقل عادات فاشلة فى الغناء

  • 1
    قلم الحقيقه

    شمس حفظها ربي صادقة في كل ماقالته. ا****وشــــــــــــ حارق رزها. والله غيرة نساء تأكل الأخضر والياابس.

المزيد