أول تعليق من “رئيس وزراء الكويت” بشأن القمة الخليجية التي سُتعقد في الرياض .. وعلاقتها بالمصالحة الخليجية !

أول تعليق من “رئيس وزراء الكويت” بشأن القمة الخليجية التي سُتعقد في الرياض .. وعلاقتها بالمصالحة الخليجية !

صحيفة المرصد: أوضح رئيس الوزراء الكويتي صباح الخالد الصباح، أن القمة الخليجية القادمة، والتي ستنعقد في الرياض العاشر من ديسمبر الجاري ستكون محطة مهمة على طريق المصالحة الخليجية.

وقال الصباح، خلال لقاء مع رؤساء تحرير الصحف المحلية اليوم الأحد، إن القمة الخليجية التي ستعقد خلال أيام ستكون محطة مهمة للغاية في المصالحة الخليجية، وبفضل مساعي أمير الكويت تحققت بعض الخطوات الصغيرة في المصالحة الخليجية، ودورة خليجي 24 في قطر إحدى الخطوات، والقمة الخليجية في الرياض محطة مهمة جدًا لحل الأزمة، وأن أمير الكويت مستمر في العمل على إنهاء الخلاف الخليجي، وفق صحيفة “الوطن” الكويتية.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    الحرفي

    الحضور والكوره لأباس اما العلاقة رايي طالما دويلة قطراييل تحتفظ بالمرتزقة ومجوس ايران وطربوش العصملي ضدنا لأ والف لأ دويلة مارقة يجب تركها في مستنقعها النتن وحتى معها 2 فقط سم مع عسل يجب الانتباه منها

  • 38
    مواطن محب للوطنه

    اذا ازيل الاذي واعترف بلاخطاء صمتو الكتاب الاجلاء ومملكتنا الحبيبه تستاهل من يدافع عنها بالقلم اوغيره وكذلك الله يديم عزها وعز مليكنا الحبيب وولي عهده الشاب الطموح عاش الشعب السعودي الابي والمخلص .

  • 37
    مواطن محب للوطنه

    قلنها الحل في الرياض غصب عن تميموه وامه موزه والمرتزقه والاخوان الان وعو وعرفو الخطاء الله يوفق الجميع لكن يجب تنفيذ ١٣ شرط ونكون حذرين من الحمدين ومن شرق سلوي التابعه للفرس والاتراك.

  • 36
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 35
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 34
    الشااااااااااااااايب

    عسى

  • 33
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 32
    الاشهب

    لاتأمن لدوله الغدر والخيانه قطيره

  • 31
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    طيب الصحفيين والكتاب والمغردين اللي كانو يسبون من البلدين وش تبي تصير وجيهم

  • 29
    غير معروف

    راح تنحل يعني راح تنحل هذا توقعي من زمان

  • 28
    حسين آل داوود

    أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَنْ لَا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ ۖ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ

  • premium medal
    27
    غمد عِـطاف

    شعار حكومتنا الرشيدة كالمثل القائل ( لا يلدغ المؤمن من جحرهِ مرتين ) و لذلك سوف تتمسك بالبنود الـ 13 و لن ترضى بالمصالحة و التسوية إلا حين ترضخ قطر لتلك البنود.

  • 26
    الأخضر

    تعليق مخالف

  • 25
    الناس محترمة جدا وجابولي كرسي

    المهم تفتحون الحدود قبل 2022 علشان ما *** و ما نقدر نروح

  • 24
    غير معروف

    الحذر الحذر

  • 23
    متبصر

    الشروط 13 اهم شي.لانريد ان نرى سوريا او ليبيا اخرى بسبب الحمدين وعزمي وقناة الخنزيرة.حرام.لايجوز السكوت على الخنزيرة فهي الفتنة الاشد من القتل.اغلاق هذه القناة الحقيرة القذرة واجب اخلاقي وانساني.وفكري

  • 22
    سليمان س

    الله يلم الشمل
    اعتقد راح يكون الصلح على فترات زمنية متقاربة وتنفيذ بعض الشروط
    والله يزين الامور

  • 21
    مزارع من ارض الطيبين

    الله يوم عيد عند القطريين الله يعنا عليهم في الاحساء بينفضو القصرية بخلوها خل ههههه

  • 20
    متأمل

    ودي أحضر هذه القمة وأطرح عليهم ورقة عمل ، مفادها العمل على ضرورة إتحاد جميع الدول الخليجية واليمن لتكون دولة واحدة .. وبمسمى المملكة العربية السعودية المتحدة . اللي يوافق يرفع إبهامه وسلامتكم .

  • 19
    ابو امتنان

    اشوف تصرفات الدويله ومن ينتمي لهم اشوف المصالحة بعيده جدا هناك ثلاثة عشر لابد من تنفيذها وبعد كذا لك حدث حديديث غير كذا ما اعتقد ان هناك مصالحه وذهاب الفرق الرياضيه لاتعني مصالحه

  • 18
    El Paso

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    كنا نريد المصالحة قبل صدور أوامر الفيفا أما بإقامة دورة الخليج في قطر ***

  • 15
    مواطن مطحون

    الصلح طيب و الله يصلح الحال.. لا نكره الصلح و لكن نأمل ان يكون صلح حقيقي مو لعب عيال و شغل من تحت الطاولة و مؤامرات المتصهينين من عرب الشمال.

  • 14
    غير معروف

    أغلب من يسبون السعوديه هم من يطلقلون مصطلح(الصحونج والاخونج) المستشرفين أعداء لسعودية وهم معروفين بالحقد والسب والطعن قذرين الألسن والقلوب ملاعين كلاب خونه همهم الفتن يحتقرون السعودي والسعودية

  • 13
    فافي

    اهم شيء عزمي بشارة جيبوه معاكم

  • 12
    العتيبي

    شالوم كيف الحال شالوم يعني سلام عليكم

  • 11
    متقاعد٨٥

    هنأ الشيخ خليفة بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، فوز منتخب المملكة العربية السعودية على نظيره البحريني، ضمن مباريات خليجي 24 ‘،، الله يجمع شمل العرب جميعا

  • 10
    ابو البراء

    فعلا قول وفعل
    الحل في الرياض
    دولتنا قوة وفخر ولله الحمد

  • 9
    يا سلااااااام

    ليس عيبا أن المخطأ يعترف بخطأه . وايضا الكبير يصفح عن الصغير.
    وكلنا إخوه.

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    مزمجر

    احنا لو الله يفكنا من الخونه ومن الذين يصبون الزيت فوق النار كان حنا بالف خير

  • 6
    مزمجر

    تعليق مخالف

  • 5
    مزمجر

    تعليق مخالف

  • 4
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    سوف أتابع الأخبار علىٰ شاشة القناة

  • 3
    ابراهيم

    يارب لم الشمل

  • 2
    الصقر 555

    ان شاء الله تنحل الازمه الخليجيه لانها صراحه سببت لشعوب المنطقه عنصريه وتفرقه لاداعي لها

  • 1
    معروف

    ياااااارب وفقهم واصلح بينهم