رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: " الفراج" يرد على "محمد الشيخ" بشأن عدد بطولات الهلال الآسيوية .. "هذا اتحاد أم أحمد" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تحدث الإعلامي وليد الفراج عن القضية الشائكة خلال الآونة الأخيرة ألا وهي عدد بطولات الهلال الآسيوية، حيث يتحدث البعض أن الهلال لديه بطولة وحيدة فقط لدوري أبطال آسيا بمسماه الجديد، فيما يؤكد آخرين أن الهلال لديه 3 بطولات آسيوية.
وقال الفراج خلال حديثه ببرنامج الدوري مع وليد : موضوع البطولات الآسيوية لازم نفرق بين حاجه دوري الأبطال وبقية البطولات الآسيوية نادي النصر حقق كأس الكؤوس الآسيوية لا أحد يقدر يلغيها وموجوده في سجل البطولة، ومعك حق لما تيجي تحسبها يكون للجمهور رأين لما تتكلم عن المحلية يقولون لا امتداد لكله نروح لآسيا يقول لا هذه حاله وهذه حالة.
وتابع : على العموم حتى لا نوجع قلبنا طلع اتحاد الكرة فيفا ملف كامل عن بطولات مونديال العالم محطوط فيها "سي في" حق الهلال ومكتوب ثلاثة هذا الفيفا ولا تكتر علي كلام ولا تقولي فلان وجاب قصاصة من جريدة مين وفلان صرح ومقطع يوتيوب ومقطع سرب وسجلنا هذا الفيفا عندك شيء تفاهم مع الفيفا.
وردًا على محمد الشيخ قال الفراج : يقولون أصل محمد الشيخ عارف السكرتير هو اتحاد أم أحمد هذا نظام أوراق، واحد يقولك الشخص الذي يدير الحساب له ميوله ماتقدر تنشر تغريدة الا بعد موافقة من الجهة الرئيسية ويتفقون معك وأي شيء حساس راح يسأل فيه ويُلغى عقده مين يقبل أن يُلغى عقده من أجل أن يصفق له أحد.

arrow up