رئيس التحرير : مشعل العريفي

“أرامكو” تعلن تفاصيل الاكتتاب وحجم الطرح ... والكشف عن موعد رد الفائض وعملية التخصيص النهائي للأسهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت كل من "سامبا كابيتال" و"الأهلي كابيتال" و"إتش إس بي سي العربية السعودية"، بصفتهم المستشارين الماليين والمنسقين الرئيسيين لإكتتاب أرامكو، عن نتائج اكتتاب شريحة المؤسسات النهائية، حيث بلغت طلبات المشاركة مليار 497 ريال.
وبلغ إجمالي الطلبات في اكتتاب أرامكو 446 مليار ريال، أو ما يعادل 119 مليار دولار.
وجاء التسعير النهائي لأرامكو عند 32 ريالا، بتغطية إجمالية بلغت 465%.
وانتهت فترة عملية بناء سجل الأوامر أمس الأربعاء.
يذكر أن اكتتاب شريحة الأفراد في أسهم أرامكو كان قد انتهى الخميس الماضي. وضخ 4.9 مليون مكتتب أكثر من 47.4 مليار ريال عبر الاكتتاب في نحو 1.5 مليار سهم من الشركة، لتتم تغطية شريحتهم بمرة ونصف المرة.يذكر أن اكتتاب شريحة الأفراد في أسهم أرامكو كان قد انتهى الخميس الماضي. وضخ 4.9 مليون مكتتب أكثر من 47.4 مليار ريال عبر الاكتتاب في نحو 1.5 مليار سهم من الشركة، لتتم تغطية شريحتهم بمرة ونصف المرة.
وشمل إعلان " أرامكو " موعد رد فائض الاكتتاب الذي تم تحديده بمدة أقصاها الخميس الموافق 12 ديسمبر، ويشمل الإعلان عن عملية التخصيص النهائي للأسهم . وانتهت فترة عملية بناء سجل الأوامر أمس الأربعاء.
ويُتوقع أن يبدأ تداول أسهم الشركة في السوق بعد استيفاء جميع المتطلبات والانتهاء من جميع الإجراءات النظامية ذات العلاقة. وسيتم الإعلان عن بدء تداول الأسهم على موقع تداول الإلكتروني .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up