رئيس التحرير : مشعل العريفي

للمرة الرابعة.. شاهد: لحظة تعرض المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل" لرعشة وسط تجدد للمخاوف من تدهور صحتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: تعرضت المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل" لرعشة غريبة للمرة الرابعة خلال هذا العام، أمس الجمعة، في زيارة لها إلى معسكر "أوشفيتز" للاعتقال وأمام جدار الإعدام النازي السابق.
 
- تفاصيل الرعشة الرابعة لهذا العام لـ"ميركل":
و"ميركل" (65 عامًا)؛ ظهرت في مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وهي ترتعش وتفقد توازنها بعد وضعها لأكليل من الزهور على جدار الإعدام الذي استخدمه النازيين في قتل الآلاف بمعسكر "أوشفيتز" الذي تزوره "ميركل" لأول مرة منذ 14 عامًا من عملها كمستشارة لألمانيا الاتحادية.
وخلال المقطع تظهر "ميركل" وهي تمد يدها بينما يمسك بها رئيس الوزراء البولندي "ماتيوس موراويكي" للمساعدة في ثبات سقوطها، بينما هرع آخرون يقفون في مكان قريب إلى الأمام للتأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل أن يواصلوا الزيارة.
 
- ماذا حدث في المرات الثلاثة الأولي؟!
وازدادت المخاوف حول صحة المستشارة الألمانية؛ بعد أن شوهدت ترتعش في ثلاث مناسبات منفصلة خلال مشاركات عامة هذا العام وحده، ففي شهر يوليو الماضي أصرت "ميركل" على أنها في صحة جيدة بعد أن تعرضت لنوبة رعشة ثالثة.
كما شوهدت في 18 يونيو، ترتعش قسرًا خلال تكريم عسكري للرئيس الأوكراني الزائر "فولوديمير زيلينسكي"، وكذلك شوهدت ترتعش بعد أسبوع واحد فقط، خلال موعد مع الرئيس الألماني "فرانك فالتر شتاينماير" في قصر "بلفيو" في برلين، ووقتها لامت "ميركل" الجفاف، قائلة إنها شعرت بتحسن بعد شرب بعض الماء.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2019/12/06/543288310223977743/640x360_MP4_543288310223977743.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up