شاهد.. نجاح المساعيد “مستحية” وهي تصور فستان زفافها في جدة !

شاهد.. نجاح المساعيد “مستحية” وهي تصور فستان زفافها في جدة !

صحيفة المرصد: نشرت الإعلامية والشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، مقطع فيديو وثق استعداداتها لحفل زفافها على الضابط الأردني عامر السردي.
ووثقت نجاح المساعيد لقطات من داخل محل لفساتين الزفاف حيث كانت تختار فستانًا، معلقة: «أقولكم شيء والله أنا بصورلكم وأنا مستحية».
وأضافت: “طبعا أكيد أنكم الحين عرفتم وش السبب اللي خلاني أزور جدة.. شعور العروس غريب أن الواحدة تشوف فستان الزواج وهي عارفة أنها قريب تكون عروس.. لما قرب موعد الزواج بدأت أسأل وين ممكن ألاقي فساتين حلوة .. الكل نصحني أذهب إلى جدة “.
يذكر أن الشاعرة تعرضت في وقت سابق إلى هجوم شديد من المتابعين، بسبب فرق السن بينها وبين زوجها الجديد، واستعدادها لإقامة حفل زفاف رغم أنه زواجها الثاني.

التعليقات مغلقة.

72 تعليق

  • 72
    ادميرال

    تعليق مخالف

  • 71
    ،

    تعليق69 المرأة خلقها الله “انسان” وليست فاكهه ، عيب عليكم يا مثقفين تشبهون المرأة بالفاكهه و مره تشبهونها بالحلوى و مره تشبهونها بالسيارة و مره تشبهونها بالشكولاته ، عيب عليكم يا متعلمين يا مثقفين

  • 70
    مدمن قهوة

    مستحية !! الله احق ان تستحي منه !!

  • 69
    بلدوزر

    الحريم مثل بعض الفواكه كل ما تتركها بعد القطف تزداد حلاوه وطعمها يصبح لذيذ

  • 68
    بلدوزر

    ياسلام عليك قمه الجمال والجاذبية .ربي يوفقك ويسعدك

  • 67
    خالد الناصر

    ترى الحريم اللي فوق الاربعين ومطلقات لهن طعم واسالوني

  • 66
    قولد

    تعدت ال40 صراحه اشيك واجمل من بعض اللي اعمارهم بالعشرينات بكثير

  • 65
    ابو شبيب

    اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض

  • 64
    ضمير الناس

    جميل ان يتزوج الواحد وحده اكبرمنه سعاده حقيقيه ومصارحه بلاحدود***

  • 63
    Mee

    تبرع بالكذب زي براعتها بالشعر .. اعلان مغلف .. تترك دبي وتترك الدول الثانيه اللي فساتينهم تهبل وتجي جده .. تضحك والله

  • 62
    صقر

    تعليق مخالف

  • 61
    ردوس

    تعليق مخالف

  • 60
    اموله

    قسم انهم اخربو رجنا حتي م ندري صارو يكلمون من ورانا لاحوال ولا قوه

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    ابو نواس البقمي

    تعليق مخالف

  • 57
    ابوعزوز

    توقف قلب الحياء عندما ذكرتيه

  • 56
    نونه

    واضححححححه تبي أهل السعوديه يتكفلون لها بفستان 😂😂

  • 55
    حمود

    دامك مستحيه وش له داعي تصورين الفساتين

  • 54
    ااا

    وين الحياء بالموضوع

  • 53
    ممادو

    كدامها 10 سنوات مكدة

  • 52
    ممادو

    مركب فخم ماشاء الله

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    اذكر لما كان عمري 17 كنت اشوف لها لقاء وكانت تبدو بعمر26 والحين انا عمري 54 يعني كم عمرها الان؟؟؟

  • 49
    شد وصل

    كيف لو ماهي مستحيه

  • 48
    سلوى

    هذامسج لكل امرأه تجاوزعمرهاالأربعين عيشي حياتك ولايهمك كلام الناس وبالذات اللي متزوجه واحدمنكدعليهاوتحس إن عندهامقومات للبدءمن جديدأتمنى تفهم المسج من ذا الموضوع وتبدأبالتنفيذ،الحياة سنعيشهامره واحده!

  • 47
    صالح

    ايه مستحيل اول مره تتزوج وتخش دنيا حياها حيا بقه كما يقول المثل

  • 46
    ابو خالد الصالح2018

    تتركين لبنان وتجين جده؟؟

  • 45
    ليبرالي دب

    تعليق مخالف

  • 44
    تش تش 🤗

    متبرجة وتستحي ؟

  • 43
    البدوى محماس

    ماشاالله تبارك الله ماعليكم من العمر عليكم بزين الجسم إلى يشوفها يقول ماتعده الثلاثين ألله يستر عليها

  • 42
    Spearsss

    الله يوفقها.
    ****

  • 41
    aboshagar

    هلا وغلا بالمسلقي

  • 40
    زائر

    فاهمه المستحا غلط تصوير وسفور قدام الله وخلقه ..

  • 39
    الحويطي ١١١

    قالت مستحيه****

  • 38
    ٣/٢

    مستحيه قال هذي هي اللي تبي تلوح على الحصان

  • 37
    غير معروف

    لاتتزوجين ياخذ فلوسك***

  • 36
    غير معروف

    مقطعها الحيا مره

  • 35
    صابر

    أهم شي يجي معاه*

  • 34
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 33
    !!

    بعض المعلقين افكارهم قديمة متحجرة من العصر الحجري رغم ان الدولة تتطور والتعليم يتطور لكن العقول للاسف متصحرة وباقية في العصر الحجري مرضى بالتنمر والسب والحقد والحسد والانتقاص من المرأة المطلقة!!

  • 32
    لا تعليق على بعض

    من التعليقات* والسخيفة ووووو

  • 31
    لدار الهنوف في امرخا وشدة

    الله يوفقهم وحنا الله يوفقنا .

  • 30
    انا مسلم سلم الناس من لسانه ويده

    تعليق مخالف

  • 29

    الف مبروك يا نجاح الله يوفقك ويسعدك ويرزقك ويبعد عنك الحساد والحاقدين والمتنمرين والمحرومين . العين حق بانجاح . اقري المعوذات وحصني نفسك من عيون الحساد

  • 28
    عاشق وطنه

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    ما ألطف دلع **

  • 26
    مستر تام

    دار الهنوف ب جده
    خلاص عرفناه.
    *

  • 25
    غير معروف

    عمرها ٤٠ و زيادة فيه بداية بوش

  • 24
    غير معروف

    على أساس انك*هذا العريس رقم كم

  • 23
    الجلاد

    هين مستحيه
    اللي مايستحي من الاه سبحانه وتعالى ماراح يستحي من البشر
    كملي استعراض على قفا مم يشيل

  • 22
    غير معروف

    تدهني بفكس بس
    قال ايش مستحيه

  • premium medal
    21
    إنسان منصف

    ماهي هي اللي كانت متزوجه القذافي …..🤔

  • 20
    جمعان

    اعلان للمحل

  • 19
    ابوحجيف

    يازين مستحيه بعد الخمسيين لاصيب وصبا على قول شيبان اهل الجنوب😉😂😂😂

  • 18
    غازي بن شبيب

    تعليق مخالف

  • 17
    حنو

    اما عاد مستحية 😄

  • 16
    سعد العلي

    كثير شفت ***يمثلون دور المستحيه***,,المهم ترى هذا دعاي لمحل الفساتين,لا تصدقونها

  • 15
    ريما

    لاتكثرين من الفرحة لانعلم وش بالغيب

  • 14
    ريما

    تراك مو صغيرة لتعملين نفسك تستحين من سيرة الزواج ومن مشاهدة فساتين الزفاف… لكن ليتك تستحين من تصرفاتك الطفولية والتصوير والنشر ومنها لمس خطيبك يدك!!

  • 13
    ريما

    الحياء واضح عليك كلك براءة😳😂 مدري دعاية💰💸

  • 12
    فهد الحربي

    واضح انه اعلان للمحل

  • 11
    حبشوش

    لا باين الحياء فيها بنت خجوله ***

  • 10
    مواطن غيور ومحب لوطنه

    استعينوا على قضاء حوائجكم بالسروالكتمان..بارك الله لكما وجمع بينكمابخير…عيون الناس ماتعطى خير كم من المحرومات والعوانس وانت رزقك الله بشاب اصغرمنك الا تخافين من العين

  • 9
    ي يحاجه

    لالا مافيه سحى ولا شي الامور زينه

  • 8
    سعود العنزي

    لا يشيخه اموت بالحيا

  • 7
    LOL

    إرحموا عقولنا لو مستحية ما صورت عمرها تخطى مرحلة الاستحياء

  • 6
    عريب

    وكمان العريس انبهر بشهرتها وشكلها يعني سكره مؤقته وتروح .. مستحيل شاب في العشرين عربي يتزوج اكبر منه ب ١٦ سنه ويضل وفي بعد مايتملكها راح يمل وينظر للاصغر هذا هو اغلب الرجال العربي..يعني اثقلي ي ن

  • 5
    عريب

    عاد مو لدي الدرجه ..صح عادي تتزوج اصغر منها بس مو مطلقه عندها اولاد مراهقين وتلبس طرحه وتنزف راعي شعورهم..ده اسمه ***وقلة نضج ايش خلت لبنات العشرين..

  • 4
    غير معروف

    واضح الحياء مرة في الصورة من خلال***

  • 3
    الى ت 1

    باذن الله نشوف ***بنفس الوضع ***

  • 2
    وحده تعطرت بدهن العود وجلست جنب زوجها وقالت له : حبيبي ويش تحس فيني قال لها : احس اني جالس جنب كاتب عدل

    🤩🤩🤣🤣🤣🤩🤩🤣🤣🤣🤩🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤩🤣🤣🤣🤩🤣🤣🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤣🤣🤩🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤩🤣🤣🤩🤩🤣🤩🤩🤣🤩

  • 1
    hima

    الله يسعدك ويوفقك ويكثر من امثالك عندنا,ياوجه الطيبه والخير والذوق.