أمير قطر يفاجئ الجميع ويتخذ قراراً بشأن نهائي السعودية والبحرين

أمير قطر يفاجئ الجميع ويتخذ قراراً بشأن نهائي السعودية والبحرين

صحيفة المرصد : قال الديوان الأميري القطري، اليوم الأحد، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيحضر نهائي بطولة كأس الخليج 24.

وحسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”، “يشهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأحد، ختام منافسات الرابعة والعشرين التي استضافتها العاصمة، إذ سيحضر المباراة النهائية التي ستجمع المنتخبين السعودي والبحريني”.

وأضافت الوكالة الرسمية أن “الأمير سيتوج الفائزين في المباراة التي ستقام في استاد عبد الله بن خليفة (نادي الدحيل الرياضي) مساء الأحد.

ويلتقي المنتخبان السعودي والبحريني بحثا عن التتويج باللقب الخليجي، إذ تسعى السعودية للفوز باللقب الرابع في تاريخها، فيما يطمح المنتخب البحريني إلى التتويج بأول لقب في سجله بالبطولة.

التعليقات مغلقة.

108 تعليق

  • 108
    يوسف الصديق المظلوم

    تميم المجد الله يحفظه

  • 107
    بايسن

    عز الله انه تميم المجد والعز عاشت قطر وعاش شعبها وحكومتها الطيبه واحب اقول للي يسبون هذا معدن العاجز الخائب المنحط اخلاقيا ولا يمثلنا كشعب سعودي وراح نبقى نحب قطر حكومة وشعب رضى من رضى والا عمره مارضى

  • 106
    بايسن

    شكرا قطر حكومة وشعب تنظيم اكثر من رائع واستقبال للجميع دون استثناء بمحبة قطر عظيمة بأميرها وشعبها الطيب عكس بعض العرب اللي مصيره المزبله

  • 105
    رحمه

    أتركم السياسه لأهل السياسه وخلكم في الترفيه ومايجري فيها

  • 104
    مواطن محب للوطنه

    راح راوندا وربما لم يحضر الملتقي الخليجي في الرياض والله اعلم اذالمن يحضر ويومثله قال المثل تغير جبل ولم تغير طبع انسان واذا حضر ممثله سيكون حضوره ظعيف وليس عنده قرار الله يوفق ويجمع الجميع علي المحبه

  • 103
    FAHAD

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    تعليقات سخيفة وساذجة يهزأون من حكام قطر ومن قطر لماذا تذهب منتخباتكم إلى قطر طالما ليس لها قيمة لا هي ولا حكامها أنتم سفهاء وجهلة .

  • 101
    الشمري٩٩

    دارين وعند الناس خبر انه بيحضر النهائي من اول يوم

  • 100
    احمد

    قطر دولة صغيرة خائنة تافهه

  • 99
    الحرفي

    ان حضر يتشرف بناء ولأنتشرف به وامثاله حثالة مهما عمل فهوا خائين ابن خائين ودويله خائينه مواقفها لأتشفع لها بفك الحصار وكلما تذكرنا الماضي نقول تبا؟ هناك حروب بين الدول ولكن صح ترجع العلاقة ولكن ذي لأ؟

  • 98
    عسير

    اتقوا الله في شتم الرجل وعرضه وامه اسال الله العظيم أن يعيد دوله قطر حكومة وشعبا الى اخوانهم في الخليج ويجمع شملهم ويخذل عدوهم ويصلح نواياهم فهم اخوان لنا في العقيده والدم والنسب ارى الخير يلوح قريبا

  • 97
    تميم

    قطر الصغيرة جدا جدا جدا في الخريطة.الان تخضع صاغرة وتستسلم وحضور اميرها تميم الخائن التافه العميل اكبر دليل.

  • 96
    سلوى

    هههههه ولد موزه الخائن الصهيوني العميل يخضع وهو صغير أما السعودية العظمى.

  • 95
    غير معروف

    شخبار الثلاثة عشر شرط هعهعهعه

  • 94
    بدوي

    ولد موزه يسلم الكاس للبحرين
    الله يالدنياء

  • 93
    الفاروق عمر

    عزالله انه تميم العز والمجد

  • 92
    الزعيم العالمي ( المونديالي الحقيقي)💙

    شخبار الضغط . الف مبروك للمنتخب البحريني الشقيق

  • 91
    متفائل

    كل الشكر والعرفان لاخوتنا في قطر الحبيبه على كرم الضيافه

  • 90
    غير معروف

    تعليق73
    عقاب
    ديسمبر 8, 2019 | 8:31 م
    (أنت غراب تنعق على خراب الديار).

  • 89
    سلوى

    تعليق مخالف

  • 88
    ريما

    تعليق مخالف

  • 87
    قلم الحقيقه

    تعليق رقم 73 استحي على وجهك الشيخ تميم المجد شرف المباراة ومنتخب الزعيق الطواقي النيفيا هم من ضيعوا المباراة لابارك الله فيهم.

  • 86
    غير معروف

    البطوله كلها عباره عن مقدمه للمصالحه ، سوبحااان الله يعني السعوديه والبحرين هم اللي بالتحديد طلعو للنهائي ويجي أمير قطر ويسلمون عليه ويسلم عليهم وصافي يا لبن حليب ي اشطه

  • 85
    بحريني واحب دولة قطر العظمى

    الحمد لله على الفوز على فريق الزعيق الطواقي النيفيا لابارك الله فيهم هههههههههه

  • 84
    قلم الحقيقه

    تعليق رقم 80 استحي على وجهك الشيخ تميم المجد شرف المباراة ومنتخب الزعيق الطواقي النيفيا هم من ضيعوا المباراة لابارك الله فيهم.

  • 83
    ريما

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    النصراويه اليوم مظغوطين هههههه

  • 81
    احمد

    من رد راكان ٨٠ عرفت ان المقاطعه مستمره والدليل ماكتبو تعليق مخالف

  • 80
    راكان

    تميم الخائن في قطر الصغيرة جدا لا يقدم ولا يأخر.خائن ابن خائن.المقاطعة مستمرة وتميم ومن معه يشربوا من البحر.

  • 79
    د. بسيوني

    انا اكره كرة القدم

  • 78
    ‏المملكة العربية السعودية 🇸🇦🇸🇦💚💚

    🇧🇭🇧🇭🇧🇭🏆🏆🏆

  • 77
    غير معروف

    اهني فريقنا على التمثيل الواضح وتستاهل البحرين

  • premium medal
    76

    مشكلة الشئ اللي اسمه ((أبوشيخة)) انه تعبان وتاعب نفسه في شتم أرض الكنانة وشعبها العظيم ولايعرف أن العلاقة بين الدولتين متينة عمرها أكثر من 1300سنة.. وقد حاول من هم أكبر منه في الدناءة والخيانة أمثال الهالكان عبدالناصر ومرسي وخنازير الأخوان من ايقاع الفتنة ولم يستطيعوا وجاينا أبوشيخة الأهبل يحاول التفرقة 🤣🤣

  • 75
    غير معروف

    تميم المجد شرف للبطولة وشرف لمن يفوز بالبطولة, كنت أتمنى أن يكون النهائي بين قطر والعراق!! ولا حول ولا قوة الا بالله

  • premium medal
    74

    50
    ابوشيخه
    الاستخبارات المصرية تركت مشاكل مصر الداخلية والخارجية التي لا نهاية لها واصبحوا متغرغين//

    اللي ماتعرفه يالصحونجي ان مصر العظيمة (حليفنا الأول) وما سيقوله ملك الحزم بما سيجد في موضوع مقاطعة تميم ودولته ستباركه مصرنا وزعيمها المشير السيسي ؟؟

  • 73
    عقاب

    نظام الحمدين ومن معه أعداء للسعودية العظمى ولجيراننا.ولتستمر المقاطعة فقطر دولة صغيرة لا تقدم ولا تأخر.
    بالمال تشتري من يسبنا في الخارج.
    بلمال تشتري وتشتري ولكن تبقى صغيرة جدا سياسيا جغرافيا تاريخيا

  • 72
    خلف

    مشكلة قطر الحقيقية هي دعم جماعة الاخوان اهل الثورات والفتن والاضطرابات. لو يطردونهم من قطر تصير الامور سمن على عسل

  • premium medal
    71

    66
    كيف الحال
    ما أدري ضايقة صدورهم من عودة الأمرر تميم للصف//

    👈أنت لاتعلم يا (((كيف الحال))) أن صدورنا لاتضيق أبدا مثلما ضاقت صدوركم منذ مقاطعة دولتنا والتحالف لدولة شرق سلوى خخخخخخخخ تدري ليش؟؟؟ لأننا مع قائدنا وخليفة المسلمين دوما ملك الحزم وأنصحك خلك مع ملك الحزم صدقني لاقلبك ولاصدرك يضيق أبدا ؟؟

  • 70
    عقاب

    الكورة أو الرياضة شيء والسياسة شيء آخر تمامًا.للأسف بعض جهلة الأعلام والبعض عندنا ليفهموا هذا.

  • premium medal
    69

    66
    كيف الحال
    فيه معرفات مسويه نفسها وضع ميت مثل : أسم. قلم وزاته وهيم
    وأمثالهم …ما أدري ضايقة صدورهم من عودة الأمرر تميم للصف الخليجي//

    الى الأن لم يجد جديد يالخونجي؟
    وحتى لو عادت العلاقات بين دول التحالف والخارج عنهم (فنحن مع ملكنا) والقيادة قلبا💚💚وقالبا.. ليش يضيق صدرنا ؟؟

  • 68
    عقاب

    لن ننسى خيانات نظام الحمدين في قطر لنا ولجيرننا ولن ننسى تسجيل الغدر والجبن والخيانة بين المدعو حمد آل ثاني والقذافي.ستستمر المقاطعة مع قطر الصغيرة.

  • 67
    رائد

    نظام الأحمدين وتميم ومن معهم خونة ومراوغون.تعمل قطر الصغيرة لمصلحة الصهاينة وأطراف دولية لا تريد للعرب ولا المسلمين الخير.

  • 66
    كيف الحال

    فيه معرفات مسويه نفسها وضع ميت مثل : أسم. قلم وزاته وهيم
    وأمثالهم …ما أدري ضايقة صدورهم من عودة الأمرر تميم للصف الخليجي

  • 65
    غير معروف

    من يعز شعبه الله يعزه ويحبب الناس فيه

  • 64
    مصري

    الله يصلح بين الشعوب ويزيل الغمه
    اتمني ان يعود التلاحم والود بين دول الخليج وقطر
    وتعود قطر لمحيطها الخليجي وترك اسباب الفتنه

  • 63
    الله يحفظ خليجنا

    تعليق مخالف

  • 62
    احمد العسيري

    من تربى على الحقد والكره والله ما يتركه بترجع العلاقات لاكن يجب الحذر منهم .

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    واحد ونص

    اتمنى فوز البحرين
    اصحابنا وحبايبنا

  • 59
    العنزي

    سوال اذا رجعت العلاقات مع قطر وش يكون وضع إعلامين الي خلال الفترة الماضيه شذب في قطر وش يكون موقفهم وجهم مغسول في مرق

  • 58
    ابوحسين

    طبيعي يحضر لان المبارة في بلدة

  • 57
    أصيل

    تعليق مخالف

  • 56
    لايك

    تعليق مخالف

  • 55
    صقرقريش

    يا(بني) اركب معنا…….!!

  • 54
    على العمري

    الله يجمع اهل الخليج على الخير والمحبه اما مسافته السكه وربي انه اكبر كاذب في مصر

  • 53
    غير معروف

    اللهم احفظ دول الخليج وابعد عنهم الفتن و الحروب

  • 52
    ولد البلد

    معرفات المرتزقة انتبهو لهم دعاة الفتنة.

  • 51
    غير معروف

    شرف كبير للمنتخب الفايز استلام الكاس من امير قطر الشيخ تميم

  • 50
    ابوشيخه

    الاستخبارات المصرية تركت مشاكل مصر الداخلية والخارجية التي لا نهاية لها واصبحوا متغرغين يتابعون الخليج بقلق بسبب هذا التلاحم الجميل بين أبناء الخليج هؤلاء هم الاعداء فأحضروهم يا ابناء الخليج الكرام

  • 49
    غير معروف

    السعوديه والبحرين فرحه وحده وشعب واحد

  • 48
    مواطن فدائي لوطنه ومواطنية

    إذافزنا تمام إذا مافزنا نستقمط للبحرين كأول لقب لها بمعنى سعودي يستقمط للبحرين أو للقب الخامس كلهاواحد

  • 47
    طلال

    تعليق مخالف

  • 46
    زمن المتلونيين

    انظر الى الشعوب الخليجية في الملعب ، الكل فرحان بعيد عن الاحقاد وتصفية الحسابات الوهمية !!!!!

  • 45
    غير معروف

    تميم الشرر يتطاير من عيونه

  • 44
    سائق الشاص

    من مواطن سعودي اقول الشعبين السعودي والبحريني اخوان وحبايب ماتفرق بينهم كوره ، الف مبروك للفائز وبالتوفيق للخاسر في المرات الجايه

  • 43
    غير معروف

    عادي تأخذ الكاس السعوديه البحرين .. *****

  • 42
    Dragon

    اللهم رد دولة قطر لحضن أخوانها، وليّن القلوب، و أزل الغمة، و أكف دول الخليج شر المرتزقة الذين لا يتمنون لنا نصراً ولا سؤدداً، بل يزرعون بذور الفتنة و يكيدون لنا جميعاً كيداً شريراً.

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    خالد ..

    أتمنى حضوره في قمه الخليج بعد ماتلقى دعوة رسميه من خادم الحرمين الشريفين .

    والله يهدي الجميع .

  • 39
    غير معروف

    رجال .. تميم .. وقلبه نظيف … الله يوفقه ويوفق أهل قطر كلهم

  • 38
    بحريني واحب دولة قطر العظمى

    تعليق مخالف

  • 37
    بهلول زمان

    والله ما ودي يفوز الا السعوديه لكن لو اخذتها البحرين عسل على قلوبهم

  • 36
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    حضني مفتوح للجميع

  • 35
    غير معروف

    اصيل

  • 34
    بهلول زمان

    الله يصلح شان اليمن ويصلح شان العراق ويرد لنا قطر ونكون يد واحده وخليج واحد قوتنا تمكن في وحدتنا ويحفظ لنا مصر والاردن والسودان ويصلح شان سوريا وليبيا ويحفظ لنا باقي الدول العربيه

  • 33
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 32
    مُعْتَرِض

    تعليق مخالف

  • 31
    زمن المتلونيين

    تصرف كبير من حاكم كبير محب لبلده وأشقائه في دول الخليج . لا عزاء لإصحاب الفتن وشق الصف الخليجي

  • 30
    غير معروف

    كم مرة اعتذرو ولم يوفي

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    غيور على بلدي

    تعليق مخالف

  • 27
    احمد

    نسئل الله سبحانه أن يئلف بين القلوب ويلم الشمل بين الا شقاء في البيت الخليجي

  • 26
    الحقباني

    علم الله يحفظ والاة الامر هذه البلاد وكذلك والاة امر مجلس التعاون الخليج …..6…… الانه في خير ومهم يكون بين الاخوه سوف يرجع الانه صلين علم وبس علم وبس سوف يموت الحقود العربي الانه الاتحاد قوه ب

  • 25
    قلم الحقيقه

    شكرا شيخ تميم المجد شكرا قطر احبتنا وإخواننا الأمور إلى خير ان شاء الله. يشهد الله اني احب الشيخ تميم في الله.

  • 24
    ابو رائد

    تعليق مخالف

  • 23
    غرد❤❤💚💚❤❤

    هذافضل من الله تعالى وبشتره خير كماقال المثل انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب الله يصلح الشان ويلم الشمل مهما اختلفوا الحكام فهم اخوه ولالهم منا الا الدعاء بصلاح الحال ولم الشمل يارب

  • 22
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 21
    محمد الشهري☑️

    ربي تجمع شمل على الخير والمحبة وأيام مرت وفرحت اللهم لم ربي لك الحمد والشكر

  • 20
    غير معروف

    البحرين اقرب الى الفوز فريق منظم ومتماسك وعنده المهاجم الخطير

  • 19
    بهلول زمان

    بادرة حلوه من الامير تجاه اخوانه في الخليج اللهم رد قطر للعروبه فقطر واهلها غاليين بالحيل والله يصلح الشان

  • 18
    ولد البلد

    ت لاتستخف دمك الثقيل .

  • premium medal
    17
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم٧ .تش تش .لك من اسمك.كيف الضغط 😂😂😂اتش تش تش 😂😂😂سلامات ياعمي البحرين على عيني ورأسي .لكن هذه ستبقى نقطه في الارصده من الانجازات

  • 16
    زائر

    راحو بها الخونجيه شكل بترجع العلاقات مع قطر

  • 15
    ابواحمد

    ***

    الله يصلح الحال ويجمع الشمل

  • 14
    عيد

    هذا تواضع من امير الشباب العربي حفظه الله

  • 13
    غير معروف

    لاتصدقون حتى تشاهدون افعالهم

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    تووونسية

    بوادر طيبة اللهم أجمع بين صفوفهم واقهر أعدائهم ووحد كلمة العرب يارب على ما تحبه وترضاه

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    اللهم الف بين قلوب المسلمين والعرب ووحدهم وقو شوكتهم حتى اذا حاول الاعداء الاعتداء عليهم وتجاوزهم تعطبه وتشله وتقضي عليه والهمهم بان الذئب لا يأخذ الا المنفرد من الحلال

  • 8
    تش تش 🤗

    ياليت يخلونها للبحرين مساكين عمرهم مافازوا هههه

  • 7
    غير معروف

    خبر جميل وان شاء الله بداية عودة قطر للعائلة الخليجية والله لا يغير علينا

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    ولد امه

    تعليق مخالف

  • 4
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 3
    ابوثنيان

    من عجائب بطولة الخليج 24 الكاس بين السعودي والبحريني والحكم اماراتي والمنصة قطرية😂

  • 2
    العم سالم

    الحمدلله بوادر انفراجه الازمه بدأت تظهر على السطح اللهم الف بين قلوب الاشقاء وحببهم ببعض

  • 1
    غير معروف

    خلاص ارسل الكأس الى مقر اقامة المنتخب الفائز .