بالفيديو.. استشاري نفسي يرد على “منصور الرقيبة”: “كلامه متناقض.. وليس من حقه قذف الناس”!

بالفيديو.. استشاري نفسي يرد على “منصور الرقيبة”:  “كلامه متناقض.. وليس من حقه قذف الناس”!

صحيفة المرصد: وجه استشاري الطب النفسي الدكتور “جمال الطويرقي” انتقادات لاذعة لمشهور سناب شات “منصور الرقيبة”، بسبب مقطع الفيديو الأخير له حول عمل الرجال مع السيدات في مكانٍ واحد.

– حقيقة ما يحدث في المطاعم والمؤسسات:

وقال “الطويرقي” في مداخلة هاتفية على قناة “الإخبارية”: “هو يناقض نفسه، فهو إذا كان يتكلم عن شيء شهواني وجنسي، وهو لا يمانع إنه يجلس في كرسي بجوار كرسي امرأة في مطعم ولا يثار غرائزه، المطعم ما أحد يأكل فيه 5 دقائق ولكن يجلس ساعة أو ساعتين، والمطاعم في المملكة العربية السعودية ما فيها كرسي بجوار كرسي امرأة، ولا أخلاق أو سلوكيات المرأة السعودية تسمح لها بأن تجلس بجوار رجل غريب”.

وتابع الاستشاري النفسي قائلاً: “أما كلامه عن المؤسسات والقطاعات الخاصة والحكومية، مرجعيتنا المستشفيات ولها سنين فيها أطباء نساء، وممرضات وسكرتيرات سعوديات، ما سمعنا بمكتب بجوار مكتب وكرسي جانب كرسي، اعتقد أنه في أشياء غير مناسبة في الكلام”.

– تصرف الرجل مع أهل بيته من النساء:

وتسائل “الطويرقي” قائلاً: “إذا ما كنا سنتكلم عن الرجل الذي لا يثار جنسيًا، فهو يسكن مع أهله وهم أخواته وعماته وخالاته يجلس معهن أكثر من 6 ساعات، هل ينفع يثار جنسيًا؟!”، متابعًا: “أعتقد أن في أشياء غريبة في الكلام، وكذلك في رحلات طويلة على الخطوط الجوية السعودية والغربية، والمسافر يجلس بجوار امرأة أكثر من 6 : 9 ساعات لماذا لا يثار جنسيًا؟! إذا كان هو عنده شكوى أو تحفظ من قطاع خاص أو معين فليصرح به؛ ولكن لا يقذف الناس”.

وكان مغردون قد دشنوا هاشتاج #يامنصور_تعالج ليصل إلى ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للرد على الرقيبة، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له يتحدث فيه عن أضرار الاختلاط بين النساء والرجال في العمل، مشيرين إلى أن الأمر فيه مبالغة وعدم دقة في المعلومات.

التعليقات مغلقة.

316 تعليق

  • 316
    Safar

    ماذا يقول هذا المدعي فيما يحدث في العالم من زنا المحارم كفانا الله شر كل ذي شر وحمى الله بناتنا واخواتنا ومجتمعنا من الفساد واهله.

  • 315
    Safar

    هذا الاستشاري النفسي غبي ومغالط وقد لا يكون رده لتوضيح حقيقة لأن الرد احتوى مغالطات نحن نعرف في بيئة العمل ما يحدث فيها ثم انه اورد مثالا غاية في السوء بمكوث الرجل مع عائلته وعماته وخالاته ساعات طويلة

  • 314
    غير معروف

    لاقذف ولاغيبة لغائب

  • 313
    غير معروف

    منصور الرقيبة صادق والنفسية مع من يعارض كلامه لانهم اما ليس لديهم ما عند الرجال من شهوة او يريدو انتشار الرذيلة وقبل هذا وذاك محمد صلى الله عليه وسلم قال ما خلا رجل بامراة الا كان الشيطان ثالثهما

  • 312
    ابو بدر

    تعليق مخالف

  • 311
    توفيق عسيري

    تعليق مخالف

  • 310
    غير معروف

    نحن المواطنات السعوديات واعيات و مثقفات ومتعلمات ومدركات لكل شأن وشرفنا وقيمنا أغلى عندنا من حياتنا فلا يستشرف علينا متطفل ولن نسمح لفاشل أو حاقد أو ظلامي بصدناأو تحدينافي تحقيق طموحاتنا وتطلعاتنا

  • 309
    غير معروف

    اعذروا هذا الطبيب ..واعذروا غيره .ترى فيه ذكور( حالات فرديه) عندهم مشاكل في مراكز المخ ..ولا يوجد له شهوه نحو النساء فيعتقد ان البقيه مثله .

  • 308
    ت118

    الله**

  • 307
    غير معروف

    لن يرضين عنك يالرقيبه بنات فكر( فاطمه ولدت قبل ابيها وعلي مشى في جنازة نفسه ) لان كرب ل ا ء فيها مالذ وطاب من قالبات العباءات لنيل البركات

  • 306
    تعليق253

    *************

  • 305
    غير معروف

    على الرغم من ظهور عصر التنوير وحقوق المرأة ومساواتها بالرجل على النمط الغربي، إلّا أنّ النظرة الجنسية للمرأة ما تزال قائمة حتّى في أكثر البلدان تقدمًا وتطورًا في العالم.

  • 304
    غير معروف

    كما أنّ الاغتصاب يكلّف الولايات المتّحدة أكثر من أي جريمة أخرى في البلاد. حيث تدفع الولايات المتّحدة 127 مليار دولار سنويًا من ميزانيتها لأجل برامج دعم صحّية ونفسية للضحايا وأمورٍ أخرى

  • 303
    .تقارير تسلط الضوء ع إحصائيات موثوقة صادرة عن مراكز بحثية وهيئات غربية متعددة عن معدّلات التحرش الجنسي والاغتصاب

    في (الغرب) تبين أنّ أرض الحضارة والفكر والتنوير المزعومة ما تزال تعاني من مشكلة في قسمها السفلي.

    6

  • 302
    غير معروف

    لا يبدو أنّ الطريق ذاهبٌ إلى تحسّن ف كندا. معدّلات التحرش والاعتداءات الجنسية ما تزال هي نفسها منذ العام 1999 وصولًا إلى العام 2015 وهو النوع الوحيد من الجرائم الذي لا يتقلّص معدّله في كندا.

  • 301
    تعليق 286

    والغرب عندهم ارقام فاحشه في الاغتصاب والتحرش رغم اختلاطهم من الولاده للموت

  • 300
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 299
    ماهذا الهبل والتبرير الغبي من قبل طبيب الهستيريا

    اعملوا استفتاء شعبي ع تويتر ونشوف الاغلبيه الساحقه ضد خلوة الرجل بالمراه في اماكن العمل .. لكن لن تفعلوه ابدا .لانكم تعلمون النتيجه مسبقا

  • 298
    ماهذا الهبل والتبرير الغبي من قبل طبيب الهستيريا

    هل تقارن الام والاخت والخاله بامرأه غريبه اجنبيه من اقصا العرب ؟؟؟؟

  • 297
    غير معروف

    نحن اتباع محمد لا اتباع الطب النفسي الهستيري

  • 296
    عربيًا،يتحجج الكثير م الناس أنّ سبب التحرّش عندنا هو الكبت والفصل بين الجنسين وعدم الانفتاح على الآخ

    لكننا نتساءل عن مدى صمود هذه الحجج أمام الإحصائيات الغربية السابق ذكرها:هل لديهم كبت في أمريكا والسويد؟هل لديهم عدم انفتاح وانغلاق بين الجنسين في الدنمارك وكندا؟ لا يبدو أنّ أيٍّ من هذه الحجج منطقي

  • 295
    واحد

    يا طوريقي اصدقك ولا اصدق ما اختلي رجل بامرأة الا…..

  • 294
    غير معروف

    من خلال الردود اغلبيه ساحقه مع منصور الرقيبه
    وقله قليله علمنجيه فقط يصيحون✋?

  • 293
    غير معروف

    دافع الرقيبة الأساس ومن على شاكلته جمع المال عبر ابتزاز الناس الإمعات من بوابة الدين”الاختلاط، بدعة الصحونج”.بهذا النصب والإحتيال ضرب بتدين الناس”رجال ونساء” وقيمهم وأخلاقهم وشرفهم وخلقهم عرض الحائط.

  • 292
    غير معروف

    أزعجونا إن النساء عاطفيات وضعيفات وسريعات التأثر ، وهو وطقته ٦ ساعات مايقدر يجلسها مع النسوان من غير مايفكر فيها بشهوته !!

  • 291
    ريماز

    ويجون الذكور بكل بجاحه يقولون المرأه ناقصه عقل ودين وهو لاعقله ولا دينه منعه من التحرش واثارة الجنسيه عند اي مرأه يشوفها والأدهى يتهم الشخص العاقل والنظيف والمحترم انه ناقص رجوله لأنه ماتحركت شهوته

  • 290
    متعب العتيبي

    كلام الرقيبه صحيح الطبيب ذا ماعنده سالفه وكلامه غير منطقي الا اذا هو
    ؟؟؟؟ الله يشفيه

  • 289
    الحق ينقال

    تأملوا الهائمين بالطرقات الجاهزين لخوض قصص الحب مع أول من يلتقونه..قبل ازدهار العمل المختلط!?

  • 288
    الحق ينقال

    من ينشأ في الكبت والانغلاق والفصل بين الجنسين؛ يُصبح كالذي يعاني من الجوع الشديد، طبيعي سيُركزّ على كل ما من شأنه أن يسدّ رمقه وسيجده( مرغوباً وشهياً ومُحبّباً إلى نفسه ) ما دام سيُشبعه ويُهدئه.

  • 287
    حقيقه لا يمكن إنكارها

    منصور وغيره ضحية لهذه التنشئة التي تصور له عجزه عن السيطرة على نفسه

  • 286
    حقيقه لا يمكن إنكارها

    كلام منصور الرقيبة نتيجة لتنشئة اجتماعية تربي على قاعدة مفادها؛ أن الرجل غير مسؤول عن تصرفاته أو التحكم بغريزته
    بينما يفرض على المرأة التواري والإختباء حتى لا تثير هذه الفوضى

  • 285
    ??

    اين النيابة العامة عن منصور وامثاله من مشاهير السناب المتخلفين الذين يحاربون تمكين المرأة ويحرضون ضد المرأة ويسيئون للمرأة ؟ جيزاني اتكيت تم معاقبته لإساءته لأهل الباحة ؟ ماذا عن منصور الرقيبة ؟!

  • 284
    غير معروف

    هالصحونجيين سبحان الله ماتفتنهم إلا المرأة السعودية فقط !! في المقابل نراهم يختلطون مع كل نساء العالم ويسافرون للخارج لاوروبا وتركيا وروسيا ويختلطون مع الشقروات السافرات في المطاعم والمقاهي ولم ينفتنو

  • 283
    الحربي ...

    منصور الرقيبه يمثلنا كمجتمع مسلم قال الحق لم يقل شيئا من عنده نقل مايقوله شرعنا وديننا الحنيف ونقله علماؤنا ومشائخنا رحم الله ميتهم وحفظ الله منهم الأحياء نعم هناك تحرشات وبلاوي لاينكرها إلا صاحب هوى

  • 282
    غير معروف

    تعميمك على الجميع وكذبك كلاهما لا تنم عن شخصية مستقرة وكل هدفك هو المادة عبر بوابة الدين، فعلا أنت مستشرف 100%

  • 281
    غير معروف

    بينما نراهم محترمين مع نساء الغرب ، يسافرون للخارج ويسافرون تركيا ويسافرون لكل دول العالم ويختلطون مع النساء الاجنبيات في الخارج في المطاعم والمولات والمقاهي والسينما والملاعب ، وعندنا يقلبونها صحوة

  • 280
    غير معروف

    هؤلاء الصحونجيين الاخونجيين أعداء للمرأة السعودية يريدون حرمانها من العمل ويريدون حرمانها من حقوقها ويريدون حرمانها من الحياة ويريدون حبسها ودفنها في المنزل بين ٤ جدران ، بينما نراهم مع الاجنبيات محتر

  • 279
    حسين آل داوود

    أَتَىٰٓ أَمۡرُ ٱللَّهِ فَلَا تَسۡتَعۡجِلُوهُۚ سُبۡحَٰنَهُۥ وَتَعَٰلَىٰ عَمَّا يُشۡرِكُونَ

  • 278
    غير معروف

    تبيهم يتحرشون بالنساء عشان يصيرون طبيعيين
    انت مريض ويجب معالجتك

  • 277
    ziyad

    اقول حسافة السنين اي ضاعت على الشهادة
    كلامة صح مئة بالمئية بلا كلام خرابيط انت والله الى متناقض وارجع اسمع كلامة بهدوء تعرف وش يقصد

  • 276
    احمدد

    الاخ منصور الرقيبة لم يكن ليقول شئ جديد…كلامه صواب ولا عليه غبار.
    وأما النفسي فله من تخصصه نصيب

  • 275
    عاشق وطنه

    تعليق مخالف

  • 274
    وطني حتى النخاع

    الرقيبة قال الحقيقة ولم يأتي بشيء من عنده ،
    بل استند على احاديث الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام.

  • 273
    Ali

    الطويرقي يسشهد المستشفيات، طيب يروح لوزاة الصحة ويسأل عن أعداد حالات التحرش في المستشفيات

    ههه, شر البلية ما يضحك

    اللهم احمينا م***

  • 272
    عبدالرحمن

    مازال بمجتمعنا الخير كثير نرى نساء محافظات على حجابهن ومتمسكات بتعاليم دينهم تمشي الوحدة ماتشوف أصبع يدها تحترمها غصبن عنك لأنها أحترمت نفسها وصانت نفسها بحجابها انت لو جيت تناظرها تحتقر نفسك

  • 271
    خالد

    كل ماكانت البنت محتشمة أحترمها الرجل وغض البصر عنها وسلمت من الذئاب البشرية نسآل الله كل من أراد سوءآ ببنات المسلمين أن تجعل كيده بنحره وتفضحه بالدنيا

  • 270
    بندر

    تربينا على ثقافة العيب ولم نتربى على ثقافة الحرام العرب قديمآ وقبل الإسلام يدافع الرجل عن جارته كأنها أخت له ولاينظر إليها ولايتغزل بها ويحميها إذا تطلب الأمر وكل ذلك لأنها أنثى فلها تقديرها ومكانتها

  • 269
    مسفر

    وش موقفك عندما تمشي أنت وزوجتك أو بنتك وتشوف واحد يناظرهن من تحت لقوق ويتأملهن ويتلذذ بالنظر إليهن هل بتقول له ما ألومك أنت رجل ومعذور أما تأخذك النخوة وشيمة الرجل المسلم الغيور وتعطيه بوقس بعينه

  • 268
    مؤمن

    اللهم أرزقنا العفة والعفاف وجنبنا كل مايغضبك منا بالدنيا والله ما أغضب ربي بالنظر لبنات المسلمين اللهم أحفظ بناتنا وأستر عليهم ورد كيد شياطين الأنس والجن عنهم

  • 267
    أحمد

    الإنسان مايملى عينه الا التراب لكن هناك حل بالدين الشرع حلل أربع زوجات هن كفيلات بملئ عينك وقلبك وسد حاجتك العاطفية ومتأكد بعد الأربع لن تنظر لغيرهن **

  • 266
    لايك

    الرقيبة أثبت انه رجل بمعنى الكلمة أسأل الله ان يثبته ويهدي الرافضة والعلمانيين إلى أهل السنة والجماعة

  • 265
    حسن

    اول مرة اسمع با الرقيبة ههههه

  • 264
    تميم

    هذا الرقيبة جاهل وما يفهم،اطلب منه يعيش في بريطانيا او فرنسا عشان يتعلم.

  • 263
    سعود

    مهما كانت المراءة التي قابلتها جميلة تظل أنها لاتسوى ظفر من أقدام زوجتي الغالية لكي التحية والتقدير فأنا أحترم حضورك وغيابك

  • 262
    الروقي

    اقول فكونا من اموركم واستشرافكم الكبير وفرض الاختلاط على الناس والصحابه اللي هم الصحابه اللي الواحد منهم يقوم ليله كله ويختم القران فيه كان يخاف عليهم النبي من النساء وفتنتهن

  • 261
    غير معروف

    بيض الله وجهك يا طويرقي ردك مقنع وقوي على المهرجين

  • premium medal
    260
    برق _ الحرم

    (((قد قالت العرب ….كـل الحوادث مبدأها من النظر …. ومعظم_ النار من مستصغر _الشرر ….كم نظرة فتكت في قلب صاحبها…. فتك الســهام بلاقوس ولاوتر…. والعبــد ما دام ذا عين يقلبها ….في أعين الغيد موقوف على الخطر )))))

  • 259
    لاتدقق بالاملاء حاول تعايش معه وتفك الرموز

    والله العظيم اني لا ابالغ يحدثني رجل ثقه يعمل في احدى المستشفيات الكبرى في الرياض يقول لي قصص عن بنات واولاد يندى لها الجبين بسبب الاختلاط الى درجه انه يفكر بلاستقاله لولا حاجته للمال من هول مارى وسمع

  • premium medal
    258
    برق _ الحرم

    (((253-غير معروف……. ان الدين لله وأكل لحم الخنزير محرم على أمة الاسلام فهل تعلم لماذا؟…… لنتحدث سويا ونتناقش بما وهبنا الله به من نعمة عقل …. ولكن قل لي اولا انت ذكر غيور او انثى لاتغير ….. فان لكليهما غيرة ))))

  • 257
    شافي

    تستطيع أن تنظر بعينك لنساء الأخرين وبناتهم لكن لن تسيطيع أن تحجب أعين الرجال عن أهلك وبناتك فكل ماغضضت البصر زادك الله عفه وشرف وحمى أهلك من المتربصين بأعراض المسلمين

  • premium medal
    256
    برق _ الحرم

    (((253-غير معروف…..عرف بنفسك اولا … بعدين شكك في غيرك لايهمك ……حتى اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ….. عفوا من سراجك ……… اقول لك من انت ….حديثي معك لن يتجاوز حدود التشكيك على نمط التكفير واقتباساتك ))))

  • 255
    عبدالكريم

    تخيل نفسك تناظر وحدة وتتحرش بها وتنتشر مقاطعك بالسوشال ميديا وتنفضح وتنسجن ويمكن تنجلد وغرامة هذه بس عقوبة الدنيا وشلون عقوبة الأخرة

  • 254
    غير معروف

    ويحك يارجل ، لقد اقتربت من عش الدبابير الذين يرون بنات حواء حقاً مشاعاً للمتردية والنطيحة .

  • 253
    غير معروف

    برق الحرم الصحونجي الظلامي الطائفي ما عنده إلا مفردتين يجترها بنتانة قذرة هما:الماسونية والغزو الفكري، سحقا للفكر الظلامي المتخلف

  • 252
    ناصر

    الشيطان يزين المراءة بعين الرجل حتى لو كانت قبيحة لكن يظل غض البصر وتذكر بأن الله يرى مانفعل ومانبيت من نيه أقوى وإستشعار مراقبة الله أقوى من أي نظام تحرش

  • 251
    غير معروف

    225 الخطاب لنساء النبي خاصة

  • 250
    سهم

    اجل نشيل جميع الممرضات والدكتوره من جميع المستشفيات والمستوصفات علشان افكارك وافكر غيرك وود حد من اهللك يكشف عليهم رجال دون وجود اي ممرضه هل تستطيع عقول متنك

  • 249
    طارق

    الزوجة عندما تذهب مع زوجها للسوق او الحدائق وتشوف إن زوجها لا يناظر النساء تحمدلله على هذا الزوج الذي رزقها الله به وتفتخر بذلك وتتباهى به وبسيرته أين ماذهبت ويسقط من عينها وتحتقره إذا شافته يناظر

  • 248
    شايم

    منصور الرقيبة يحمل مؤل علمي بسيط فهو اقرب للأمي منه للمتعلم لذا هذا تفكيره وهذه عقليتهالمحدودة.

  • 247
    غير معروف

    شكرا لك يا منصور الرقيبه …??

  • 246
    رامي

    عندما تقابل إمراءة جميلة بطريقك ولا تنظر وتغض البصر عنها تشعر بعظمة أخلاقك وتربيتك وهي تشعر بأنك عفيف النفس وقد يتبادر إلى ذهنها إنها غير جميلة فالنظرة الأولى مقياس لكل ذلك

  • 245
    سعد

    الحين النساء ينظرن لكلام منصور الرقيبة أنه نسونجي وبتاع ستات وأنا أعتبرها سقطة وصدمة للمتابعين

  • 244
    غير معروف

    وهل يوجد أطهر وأنقى من صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام ألم توضع تلك التعاليم لهم ولمن جاء من بعدهم من أمة محمد ، هل قالوا أن هذا تشكيك في نزاهتنا وبراءتنا في البعد عن السوء؟

  • 243
    دحيم

    إستشعار مراقبة الله عز وجل لتصرفاتك ونظراتك وهمزاتك ولمزاتك وخوفك منه دليل على تمسكك بمبادئ دينك لاتجعل الشيطان أول الضاحكين عليك فبمجرد النظر للمراءة والتعب بمفاتنها وجمالها فتحت باب للشيطان عليك

  • 242
    ابو عبدالله

    الفصل في هذا الموضوع هو الرجوع للشريعة الإسلامية وتطبيقها

  • 241
    صقرقريش

    والإثم ماحاك في صدرك وكرهت أن يطلع عليه الناس…لا حول ولا قوة إلا بالله.

  • 240
    سالم

    عندما تتذكر إن لديك خوات وبنات وإن هناك زوجة قد حفظت عرضك وصانت شرفك عندما تغيب عنها وعن بيتك تتذكر نعمة الله وفضله عليك أنت بنفسك تستحي خجلآ أن تناظر نساء الآخرين وبناتهم

  • 239
    ?

    فالذي لم يعتد على رؤية النساء والتعامل معهن سيصاب بالسعار لمجرد أن يرى خصلة من شعر أنثى! فيظن بجهله أن ما يشعر به طبيعي، بينما هو نتيجة كبت ليس إلا

  • 238
    ?

    الفصل الكامل بين الجنسين هو ما أنتج لنا مثل هذه العينات، وهم بالمناسبة ليسوا أقلية، بل يمثلون غالبية أفراد المجتمع

  • 237
    ابو صالح

    صحيح إن لكل رجل غريزة وشهوة بس التحكم بالأحاسيس والمشاعر وتذكر عقوبة الزنا وعظم شأنها بالدنيا والاخره وتذكر غضب الله كفيلة بردع حتى التفكير بالنظر للمراءة يجب على الرجل أن يفكر بعقله قبل غريزته

  • 236
    صادق:انفصام الشخصية للاخونجي المستشرف

    معروف عن الإخونجي انه صاحب وجهين ولسانين . لذلك كل شئ في تركيا حلو ويهبل حتى البارات والمراقص وشواطئ العراة ونوادي المثليين والاختلاط طبعا ..ولكن عندنا كل شئ كخه حتى طلب الرزق والعيش بكرامة واستقلالية

  • 235
    غير معروف

    فيه كاميرات مراقبة في أماكن العمل المختلط الحين المولات والمطاعم مليانه كاميرات مراقبه و الواحد مايمديه يسوي شي إلا ويتفاجئ بأن صورته منتشره في التواصل وينفضح

  • 234
    ابواحمد

    الرقيبة **
    لاتعطونه اكبر من حجمه

  • 233
    انا كنت اعارض قيادة المراءه

    لكن عندما فكرت وجدة ان قيادتها اشرف من ان تركب مع الاجنبي

  • 232
    غير معروف

    اذا تشوف ان الرجولة في اعضائك التناسلية!!
    عظم الله اجرك في رجولتك

  • 231
    225 حطها امام كلاب الليبراليه الذين يعجزون عن الاجابه

    وانا اتحداهم يجيبون بحرف واحد

  • 230
    زائرة

    الحين بعض مو الكل خل نقول بعض اللي هاجموا الرقيبة قبل السماح بقيادة المرأة وهم يصيحون ويولولون على خلوة المرأة مع السائق وأنه خطر عليها ومن هالكلام وين راح كلامكم الحين وحرصكم عليها

  • 229
    احم احم ندعم منصور الرقيبة

    ولن نرده بأي دعم

  • 228
    ⚖️

    تعزيز فكرة الشهوه مرتبطه بالرجوله تفتح مجال لتبرير للمتحرشين بانهم ضحيه بدال مايكونون مجرمين

  • 227
    غير معروف

    اذا كان هناك من أكبر همه شؤون المرأة الخاصة ،يتابعها ويستميت في ذكر تفاصيلها ،أتراه يطرق إلى الأرض أو يصرف بصره عن أنثى تجلس بجانبه ؟
    الوقاية خير من العلاج .

  • 226
    ⚖️

    الله وضع لنا قصة يوسف في سوره كامله في كتابه الكريم يعلمنا فيها دروس عظيمه منها العفه والطهر مهما كانت المغريات ويجيك مشهور يحاول يبين لك ان اذا ماعندك غرائز شهوانيه رجولتك في محل شك

  • 225
    كيف الحال

    ماذا تقولون أيها الجهلة بكلام ربكم حين يقول : ﴿ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسألوهن مِن وَرَاء حِجَاب ذلكم أَطْهَر لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ ) دعوكم من منصور الضعيف وعليكم بربه العظيم

  • 224
    الرويسه

    كان يدعوا للسياحة في تركيا هههه

  • 223
    218 هذا دينك وليس ديني

    اتمنى تكون وسيع الصدر وتتقبل رأي غيرك

  • 222
    ..

    فمن تنازل عن عقله وطبائعه الإنسانية إلى الطبائع الحيوانية فيجب أن يُحبس في حدائق الحيوان، لا أن يطالب بتقييد حقوق الجنس الآخر من أجل “حيونته” !

  • 221
    ..

    خلق الله الحيوان بغريزة بلا عقل، فهو يرتع بغير رادع.
    وخلق الإنسان بغريزة وعقل، فهو يكبت غريزته بعقله عما يشين، ويجعلها فيما أُحل له.

  • 220
    سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم

    اعووو اعووو * شهره

  • 219
    غير معروف

    قال كلمة حق، أعتقد والله العالم ،سيأتيه من الحسنات مالم يتوقعه ،سواءً من أساء إليه أو من أثنى عليه وأيده .

  • 218
    ..

    لو كان الاختلاط محرماً لما كنا في حاجة إلى تشريع الحجاب لأن طبيعية الحياة لازم يكون فيها اختلاط

  • 217
    كيف الحال

    ماشاء الله عليك يا منصور مبغضوك انقلبوا الى أطباء ومستشارين . لاندري هذا حب للنفس أو كره للحق ؟ أين هم من قول خالقهم سبحانه 🙁 فإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب. ذلك أطهر لقلوبكم وقلوبهن )

  • 216
    غير معروف

    الدمج في مدارس الطلاب ولطالبات الصغار ايش صار ؟!

  • 215
    الشايب

    التطرف في مجتمعنا خرج عن السيطرة وهناك أجيال متعاقبة تشرب ذلك الفكر الخطير منذ 40 سنة ولا يمكن علاجه .

  • 214
    الراصد

    اذا كان بس مجرد تصريح برائيه السليم الناتج من بيئه فطريه سليمه وكلامه الواقعي الملامس للعقل والمنطق اثار جنون بنو لبرال

  • 213
    غير معروف

    الرجل غريزته حيوانيه مايمسك نفسه حتى بالخيال والتفكير ،، الانثى اعقل وأنضج من الرجل وياما فتيات ونساء لو يمر من قدامهن شاب مزيون مستحيل ينظرن له بشهوة بعكس تفكير الرجل ،، منصور كشف حقيقة عقلية الرجل

  • 212
    انا مع منصور فى كل ماقاله

    والله يوفقه ويرفع من شأنه فى الدنيا قبل الاخرة

  • 211
    تصفيق حار لعزيزي المحترم برق الحرم

    واصل كلامك يوضح انك ابن اصوووووووووووول

  • 210
    غير معروف

    المفسدين يحاولون قمع الرقيبة وممارسة اساليب الترهيب عليه لأنه قال الحق

  • 209
    غير معروف

    ت204 المستشرف في البداية ينكر العمل المختلط وفي النهاية يقول هنيئآ للعزاب الاجانب !!!

  • 208
    محمد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    207
    برق _ الحرم

    (((يتميز الغزو الفكري بالخداع والتمويه والتخدير …. فإذا كان العدو في الغزو العسكري يعتمد على المواجهة في الميدان… وتكشف أسلحته عن نفسها سواء كانت سيوفاً أو القنابل… فإن العدو في الغزو الفكري يأتيك متخفياً من وراء حجاب….. او مستغلا لمحبي المغريات )))))

  • 206
    الفكر الصحونجي خطر على المجتمع

    يقول
    “لو طاحت عينك على مقبلة أو مقفية
    ولاحركت فيك الشهوة والغرائز روح تعالج.. ”

    مثل هذي العقليات كيف تتوقعون ينظرون لمحارمهم وقريباتهم؟?

  • 205
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 204
    9999

    صدق الرقيبة ورب الكعبه لكن الديوث من يدخل محارمة دائرة غالبها شباب ورجال تعمل معهم لا واجانب صجونا في الاول فقط تبيع الملابس النسائية وفي الخير جابوها في حضن الاجنبي لوحدهم هنيئآ للعزاب الاجانب وماخفي

  • premium medal
    203
    برق _ الحرم

    (((((لايعرف هذا المستشار …مامعنى تدمير ((نواة المجتمع ))…وكيف يكون ذلك….. في علم النفس يدرس كمقرر ولكنه يتبخر في التطبيق )))))

  • 202
    موج

    هجمة بني ليبرال كزبد البحر وهي غثاء وثغاء….
    اصدح يامنصور فأنت المنصور

  • 201
    كيف الحال

    لكن كلام رسول الله – صلى الله عليه وسلم – الذي لاينطق عن الهوى – متماسك ولا ينبغي أن يكون متناقضا حيث يقول : ( ما تركت بعدي فتنة هي أضر على الرجال من النساء )

  • 200
    ?️ برابو?️

    منصور الرقيبة يمثل الشرفاء الطاهرون العلييون السنة من ابناء هذا البلد بلد الحرمين… ياكثر الي زعل من كلامة ونعرف من هم… تحية للاخ منصور ?️?️?️

  • 199
    وليد

    وش قاعد يقول ها الدكتور

  • premium medal
    198
    برق _ الحرم

    ((((نحن في دولة محافظة ….. ولايزال دستورها كتاب الله وسنة نبيه …… ونؤكد انها لم تحتل منذ تأسيسها لا عسكريا ولا ثقافياً ولا فكريا ))))

  • 197
    ابو خالد الصالح2018

    ما قال الا الحق الاختلاط اول متضرر منه هي المرأة ولنا في فرنسا عبره

  • 196
    موج

    *** ينطق الحق يخرس الباطل منصور على حق…

  • premium medal
    195
    برق _ الحرم

    ((((( الاستشاري النفسي …يحتاج الي طبيب نفسي لانه خلط لتبرير الاختلاط فاستشهد بنساء الرجل في المنزل …… كمثل لاختلاط النساء بالغرباء من الرجال …… والاقسام النسائية ممكنة ولكن اهداف العلمنية وضع الكبريت بجوار الغاز …فأن استشاطت النار ركضوا لاسيادهم بالبشائر ))))

  • 194
    .

    المشكلة ان السنابي الشهير الذي اهان الرجال قبل النساء، متواجد دائما ضمن الفريق الاعلامي المصاحب لوزير العمل في كل فعالية او مؤتمر تقام على شرفه، تحجيم هؤلاء مسؤولية الوزراء قبل غيرهم.

  • 193
    بطريق

    تعليق مخالف

  • 192
    غير معروف

    ماقلت يالرقيبة إلا الصحيح وهذا ديننا وهذا شرعنا

  • 191
    غير معروف

    ابحثوا عن الليبراليين الذي يحرضون بعضهم على مهاجمة الرقيبة لأنه قال الحق واتمنى مراقبة حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لأنهم يبون يرجعوننا لأيام أسوأ من أيام الجاهلية ومليئة بالفساد والمنكرات

  • 190
    ✴️

    السعودية قطعت شوط كبير لمنح المرأة حقوقها في كل شي
    ويجي الرقيبة واشكاله من المتخلفين والصحونجيين والمتطرفين يبغون يحرمون كل شي على المرأة

  • 189
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 188
    ابو محمد

    الدكتور هذا يبيله علاج لانه دخل الخوات والخالات وشي فطري وطبيعي انه ما ينظر لهم لكن اللي مو طبيعي انه يفكرىفيهم يا دكتور …. ومنصور الرقيبه كلامه صح ١٠٠%

  • 187
    غير معروف

    شكرا لك يا منصور الرقيبه من قلب كل سعودي محب لوطنه ??

  • 186
    هل قال فأوجع

    هي بالعقل كان عمل أو مطعم أو أي شيء
    مثال .. عند توحيد المملكة كيف كانن النساء بالحج والعمرة و تغطية الوجه لن نذهب بكم للبعيد .

  • 185
    غير معروف

    كلام يوجع للبيرليون والعلمانيون المتشددون الارهابيون عملاء أمريكان واسرائيل وايران

  • 184
    محمد

    تعليق مخالف

  • 183
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 182
    سهم

    اخذت اكبر من حجمك ويجب محاكمتك هذا اسفاف وهتك عرض الناس والتشكيك في النوايا خللك سمسا رللعطور والكيك

  • 181
    ،

    دايماً تفكير الصحونجي شهواني ، دايماً الصحويين في كل محاضراتهم وندواتهم وخطاباتهم وبرامجهم ومنشوراتهم يتحدثون عن المرأة بسوء و شهوة و مافيه أحد يوقفهم عند حدهم لا قانون ولا أنظمة توقفهم عند حدهم للاسف

  • 180
    غير معروف

    بيض الله وجهك يا منصور الرقيبه ??

  • 179
    غير معروف

    الرقيبة يا انه مريض بالشك والوسواس او مغزوز لاينبغي السكوت عليه وجب العلاج

  • 178
    الامور طيبه

    تعليق مخالف

  • 177
    غير معروف

    ابحثوا عن الصحونجي الاخونجي الذي حرضه على هذا الكلام واتمنى من الجهات الأمنية مراقبة حساباته في التواصل الاجتماعي يمكن متاثر بالصحونج الاخونج ويبي يرجعنا للخلف لايام التخلف والصحوة البغيضة

  • 176
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 175
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 174
    أنا لست متابع للرقيبة لكن شكله قال فأوجع

    يارجال شف قرار وزارة الشؤون البلدية للمطاعم
    وراح تقتنع إجاباً أو سلباً ونوغطة ءخييير السطور .

  • 173
    ضمير الناس

    الانسان المحترم حتى لوشاف حلوه زادادباًوالمطوع الاخونجي ينظرللمرأه مخلوقه للوطىء وهناتكمن المشكله***

  • 172
    غير معروف

    163 خل يولي مستشرف متشدد ماحنا ناقصين مستشرفين

  • 171
    غير معروف

    متى تفهم “البغالَ والحمير” أن مقاييس الرجولة ليست بأعضائهم التناسلية ؟

  • 170
    غير معروف

    الرقيبة ذا مستشرف
    يسافر للخارج يسافر تركيا ويسافر لكل دول ألعالم والنساء في كل مكان في الخارج
    وعندنا مسوي مناحة ويستشرف

  • 169
    غير معروف

    يارب سمعنا عن هذا المتشدد الرقبه خبر يسر القلب والخاطر صراحة زودها ويبي يثير فتنه الله يكفينا شره*

  • 168
    الامور طيبه

    يقول المثل اللى بيته من زجاج لايرمى بيوت الناس، ***

  • 167
    ضمير الناس

    الكبت يبقي رواسب لاتلومونه كل شيء كان حرام حتى صوت المرأه***حتى الطفوله يشككون فيها***

  • 166
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 165
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 164
    غير معروف

    كلام الحق أحرق شياطين الإنس من الاطمين بالنعل وبني لبرال فأخذوا يتهمون الرجال ويسبونه

  • 163
    الامور طيبه

    تعليق مخالف

  • 162
    غير معروف

    الرقيبة ماقال إلا الحقيقة اللي نعرفها كلنا

  • 161
    غير معروف

    مدري احس الرقيبة طالع من التسعينات ????

  • 160
    غير معروف

    ت ١٤٨ تعليقك مضحك للغايه . والرقيبه من ابناء هذا الوطن الغالي وبلاشك انك لست من ابنائه كشفت نفسك ومن اي بلد بتعليق مضحك للغايه

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    غير معروف

    136 هما قرة عينك يقول لاتقعد البنت مع ابوها لحالهم ههههههه كل بني اخ ونج كذا فكرهم منحرف والعياذ بالله وقالها الرقيبة يقول المرأة تشوف رجل له شعر ومتعطر وزوجها في البيت هههههه مريض مصرقعععع

  • 157
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 156
    هذه الحقيقة

    والله كلام منصور الرقيبة حقيقي وواقعي والطويرقي هو اللي يبغى له طبيب نفسي
    لا فُض فوك ياولد الرقيبة

  • 155
    البدوى محماس

    تعليق مخالف

  • 154
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 153
    غير معروف

    غالبية الرجال مايبون الاختلاط وغالبية النساء مايبون الاختلاط لكن رأس البلا هو من يحاولون فرض وشرعنة الاختلاط والفساد بين الجنسين

  • 152
    محمد

    تعليق مخالف

  • 151
    غير معروف

    الإخونج يرفعون للرقيبه ماهي العلاقة بينهم ؟

  • 150
    غير معروف

    بيض الله وجهك يامنصور الرقيبه قلت كلام كفو ولا يصدر الا من انسان واعي ومثقف اما هذا الدكتور النفساني يحتاج دكتور نفساني يمكن يرده عن خزعبلاته

  • 149
    هذا الدكتور***

    تعليق مخالف

  • 148
    غير معروف

    خلصنا من بربرة قرة عيني وطلع لنا ذالمعتوه يبي يصك على النساء وين عايش وين طلع منه ذا المخلوق وش وراه ؟

  • 147
    غير معروف

    الطويرقي لا يصلح طبيب نفسي بدليل جعل القياس الأخت والعمه والخاله
    ونسي أن الغريزه هذه فطريه ولا تجي الا مع غير المحارم. أنا رجل ولو عملة مع نساء سوف اتعب جنسيا

  • 146
    غير معروف

    هالرقيبة مستشرف ويبي له دوا ??

  • 145
    محمد

    الصحوة الأمريكية قامت على حساب النساء منذ ولادتها وإذا سقطت سيطرتها على النساء أنتهت تماما

  • 144
    انا اعتبر منصور بطل من ابطال السسسسسسعوديه

    كفو عليك وعلى كلامك يامنصوررررررررررر

  • 143
    رحم الله بطن جابك يامنصور

    وكل من يتكلم عنك قليل اصل

  • 142
    غير معروف

    للبيرالي والعلماني عندهم حساسيه من كلامك يصيبهم مغص

  • 141
    غير معروف

    كلام الرقيبة صح والدكتور النفسي هذا هو من يجب عليه أن يراجع دكتور ليعالجه

  • 140
    غير معروف

    للبيرالي والعلماني عندهم حساسيه من كلامك

  • 139
    غير معروف

    كلام الطويرقي صح ويدل على انه إنسان طبيعي يتحكم بنفسه مهوب مثل ذا الرقيبه اللي مدري من و وش وراه ينظر للمرأة انها اداة جنسية متحركه بالله مايستحي على وجهه وشلون عايش مع قريباته الله يعينهم عليه

  • 138
    غير معروف

    الرقيبه لا قذف ولا شي وجهه نصيحه وازعجت القله قليله…!! لا ويقول محامي ?

  • 137
    واحد ونص

    تعليق 46
    نحن رجال ونعلم هذا الشعور جيدا
    فكلام الرقيبه صحيح بتجارب البشر عبر التاريخ
    لكن بالنسلة لك
    ربما تكون من نوع مختلف
    فبالتأكيد شعورك مختلف
    وفالنهاية نحترم صفنك ونوعك ورأيك

  • 136
    دافور

    الأخصائي النفسي مريض.. وش دخل الاهل يامعتوه.. هل من المعقول أن يستثار الرجل لأهل بيته؟!!!

  • 135
    غير معروف

    الله يشفيك يادكتور اعرض نفسك ع دكتور نفسي عشان تتعالج محفظتك كلتمتين وطالع تقولها

  • 134
    غير معروف

    جنبي الآن اثنان من زملائي يعملون في مكان مختلط ويتفقون تماما مع ماقاله الرقيبة ولايصح إلا الصحيح حتى البنات متضايقات من الوضع هذا ومحد يبي الاختلاط سواء من رجال أو النساء

  • 133
    غير معروف

    هذا مريض نفسي الله لايبلانا أو انه اخونجي فهم اعداء المرأة على هذا الكوكب الأزرق الجميل

  • 132
    Proud to be

    مع اني ما اعرف منهو ذا المشهور وغيرهم الحمدلله !! ودى الاخصائي النفسي يشوف سبب الذبح اليومي في المدارس!! والتحرش لو يفيد الانفتاح والصياعه اللي صايره كان ماصار معدل التحرش في الغرب كل خمس ثواني !!

  • 131
    غير معروف

    ت 118 الحيونة والشهوة والله عند بني لبرال الذين يحاولون شرعنة الاختلاط والعلاقات والفساد وتحليل المحرمات

  • 130
    •••

    يقذف الرجال ويتهمهم بأنهم مسعورين وشهوانين وهمهم الجنس والشهوة
    ويحرضهم على التحرش بالموظفات
    أتمنى القبض عليه ومحاسبته ومنعه من الظهور في الاعلام لأنه يشوه صورة المواطن السعودي

  • 129
    الحين هذا كلام الطويرقي وهو دكتور اجل لو تقاعد ويش بيقول

    لحقيقه لو انا جار له او قريب له لم اسلم عليه ابدا . اعوذب الله ويش جالس يقول ذا
    – لا نعلم هل الطويرقي يرضى الكلام هذا على نفسه بان يترك احد قريباته تجلس مع احد غريب وخاصه في العمل اللي يمتد نصف يوم؟

  • 128
    114 يمكن انت فهمت غلط

    او كان يقصد شيء اخر هل تعرف فى بعض الاحيان الاغبياء لا يفهمون مايقال من القائل وهذا الكلام ينطبق علي قبل الاغبياء وممكن سمعت جزء من كلامه فى مكان قد انزله حاقد او عدو له لتخريب سمعته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 127
    غير معروف

    ت 114 لا لم يقذفهم هو تحدث عن الفطرة السليمة للرجل الذي نظمها وهذبها الشرع بمنع الاختلاط المحرم حتى لايقع الإثم بين الجنسين وبعدين من وين جايب قذف الرجال ؟ تألف على كيفك انت ؟

  • 126
    الركادة زينة

    الله يجزاه خير على النصيحة و الغيرة على بناتنا

  • 125
    غير معروف

    الرجال ناقصين عقل ودين يلهثون وراء شهواتهم البهيمية

  • 124
    غير معروف

    إذا كانت صور ثابته أو متحركة تثير غرائز بعض البشر ، أسنستكثر حدوث ذلك في إجتماع مستمر لجنسين مختلفين طبيعين ( غير مرضى ولا كبار سن ) لفتراة مستمرة

  • 123
    عابر سبيل

    ماقال الا الصدق والي مومصدق ينزل الشارع ويتفرج محل من المحلات لقيت موظف جالس مع موظفه وانواع السواليف وجنب بعض لأنه قال الحق تفلتو عليه بني لبرال

  • 122
    Itf

    اسكت لا يطلع فيك إعلان

  • 121
    وربي انو ذيب انا مافهمت كلامه السابق دعمرت مع ؟؟؟؟؟؟؟؟

    لكن كلامه رزين وعاقل وحق

  • 120
    غير معروف

    قذف الرجال المحترمين واتهمهم بعدم الرجولة اذا ماتحرشوا بزميلاتهم الموظفات وايضاً أساء للرجال عامه وألصق فيهم صفة البهايم

  • 119
    غير معروف

    فيما معناه قوله عليه الصلاة والسلام مااجتمع رجل بإمرأة لاتحل له الا والشيطان ثالثهما ، هل نحتاج بعد هذا القول لأدلة ، ودراسات ،وإثبات ، ونفي ؟!.

  • 118
    مبارك

    هذا قذف للمجتمع بالحيونه والشهونه .. نطالب بمحاسبته

  • 117
    غير معروف

    تعليق 105 هو قذف الرجال المحترمين واتهمهم بإنهم اذا ماتحرشوا بزميلاتهم في العمل فإنهم ليسو رجالاً

المزيد