“الشمراني” يرد على قول أحد الإعلاميين عن بطولات الأهلي «أبوريالين» .. وهكذا وصف النادي !

“الشمراني” يرد على قول أحد الإعلاميين عن بطولات الأهلي «أبوريالين» ..  وهكذا وصف النادي !

 

صحيفة المرصد: قال الكاتب أحمد الشمراني “الأهلي أكبر من أن يقلل منه مشجع يعرف قبل غيره أن ناديه مهما كبر يظل من أصغر أبنائه وإن تجاوز العقوق حده.

الأهلي يتعرض يومياً إلى إساءات
وأضاف خلال مقال له منشور في صحيفة “عكاظ” بعنوان ” الأهلي وعقوق الأبناء!” ثمة كلمات كم قالت لأصحابها دعوني ولم يفعلوا، إما لجهل أو صلف أو كل ذلك”.. وأرى والرأي لكم أن أكثرنا اليوم لم يعد يخافون على كلماتهم ولا منها، مبررين ذلك أن الزمن تغير دون أن يوضحوا، هل الساقط من القول يسمى تغييرا؟.. الأهلي الذي استهللت به هذا الطرح يتعرض يومياً إلى إساءات دون أن نجد من إدارته أي موقف، ولا أتحدث عن هذه الإدارة فحسب، بل أتحدث عن كل الإدارات. فهل نعتبر هذه المواقف ضعفا أم تساميا أم رُقيا؟”.

«أبوريالين»
وتابع: آخر الإساءات أيها «الراقين» قول أحد الإعلاميين عن بطولات الأهلي «أبوريالين» وهو قول فيه إساءة كبرى لبطل أكثر بطولاته من أيادي ملوك المملكة، وهنا لا أود استغلال هفوة أو سقطة ذاك الزميل من أجل أجعله قربانا لكلمة لم تقل له دعني… إذا لم تحترم الكيان، وهذا طبعاً واضح، كان يجب على الأقل تحترم المعنى الرسمي لتلك البطولات «الملكية» والتي لا تقدر بثمن، أما أن تصفها بذاك الوصف فهنا ارتكبت جريمة بحق نفسك، ولن أفصل كثيرا لكي لا أزيد النار اشتعالاً.

وأردف: الأهلي الذي سخرت من كؤوسه، يعتبر أن كل كأس منها أغلى من كنوز الدنيا، ولا أقول ذلك تمجيداً بقدر ما أقوله تنويراً لأصحاب الأفق الضيق، الذين قادهم فكرهم إلى الانزلاق في متاهات هم في الأخير المتضرر منها.

واختتم مقاله قائلا: الأهلي يا عزيزي أيقونة الرياضة السعودية، فهو ليس مجرد فريق أو ناد بل قرية أولومبية، بطولاته فوق الألف بطولة في كل الألعاب.

التعليقات مغلقة.

42 تعليق

  • 42
    العالمي الحقيق

    بلاه هذا اعلامي مصدي مثل الاهلي

  • 41
    العالمي الحقيق

    ياخي هذا الانسان غريب اطوار كن مافية اعلامي غيرة شاب والاهلي ماعطاة وجه

  • 40
    أبونبيل الحارثي

    اماااا عنده الف بطولة قوية قوية صح غنده كؤوس يوم كان نادي الثغر مصدية ولا عنده اي انجاز جديد كلها اكل عليها الدهر وينكم عن البطولات الخارجية يا نادي الثغر

  • 39
    ألوعلي

    لاتعليق
    ترفعو عن سفايف الامور
    وكل إنا ينضحو بمافيه
    😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 38
    A.awad

    أبداء بنفسك أنت تتهجم على الأنديه ويجيك واحد صحفي يرد عليك بنفس الموال…المفروض المسؤلون عن الأعلام يوقفونكم من سب الأنديه،، وسبو ياصحفين أنفسكم بينكم بين
    مادام تحب ناديك لاتتخفى وراه وترمي حجارتك

  • 37
    مـتـنـح

    ياشين اللي يعلق ويجيك الثاني يعزز وهم مايدرون وش العلم هذي مشكلة الحالمي ياعين البومه انت والاتهادي وش دخل التويجري بالموضوع او العالميه زايداه البنص شوي

  • 36
    saad alshreef

    انا ايد ماذكره الاخ عدنان من أن تعاقب التيابه العامه كل من ينتقص من نادى اويتهكم عليه بجزاءات رادعه وايقاف كل اعلامى مسىء ومثيرل للتعصب حتى تنظف الروح الرياضية عامة من امثالهم.

  • 35
    الملكي

    التويجري اشك في رجولته مايتكلم. عنه مو من مواصفات الرجال فبطولات الاهلي تسلمت من آيادي ملوك فقد رحلو ويبقى التاريخ أما تاريخ التويجري فتاربخه المكياج والترزز أمام الشاشات

  • 34
    عين الصقر

    ماهي اول سقطه يفعلها الإعلامي ثقيل الطينه عادل التويجري واسقاطاته كتيره على الانديه يجب وقفه ومساألته وتوقيفه عن الاعلام الراقي لأنه اصلا لايمثله ولانه اعلامي ازرق ويرى دايما بعين زرقاء اخذ راحته

  • 33
    الاهلي الملكي

    تعليق مخالف

  • 32
    ابوبدر

    اذاكان صدرت من اعلامي لابد يتحاسب ولا ريضتناء نقول عليها السلام الاهلي فرغ من رجالاته بفعل فاعل اتضحت الحقيقه انتهيناء من الاتحاد الدور على الاهلي وبعده النصر

  • 31
    ابوبدر

    يتوقعون السكوت جبن او ضعف لا الاهلي كيان شامخ جميع بطولاته نقيه خاليه من الشبهات والدسايس***

  • 30
    يسلم

    الاهلي جعجعة بلا طحن كل عام عند بداية الدوري الاهلي بيعمل وفي النهاية لاشئ كل سجله ثلاث دوري وصفر اسيا بحق الاهلي ظاهرة صوتية في الدوري قول بلا فعل فلماذا الزعل انت شككت وقلت اكثر من هذا في الهلال

  • 29
    غير معروف

    مع كامل احترامي المعلقين المنتمين لنادي الهملالي صغار العقول للأسف بما تعنيه هذه الكلمه فالرجل يتحدث عن الاهلي وانتم تنكسون الي النصر مدري وش دخله في الموضوع لكن احسن ان المقهور مقهور من العالمي النصر

  • 28
    الجنتل 2011

    الله يرحم صالحه يااحمد

  • 27
    انا

    ههههههه

  • 26
    ابوشنب

    مع احترامي لك انت واعلامي الاهلي @تركتو الكيان @وبحثتو عن مصالحكم@اسقطتو هيبة وكبريا الاهلي @وسرتو تابعين للاصفر الصغير @وين استقلاليت اعلام الاهلي@أين كبار الاهلي @الصغار هدمو مابناه الكبار لك الله

  • 25
    ابوشنب

    هلابب

  • 24
    مستشارك

    من قلب اول عالمي الأهلي الملكي قلعة الكؤوس وغني عن التعريف ببطولاته اما بطولات الخليوي خلوها لناديه

  • 23
    عجب عجاب

    انت اتهمت الهلال وبطولاته….
    وزعلان عشان ابو ريالين…

  • 22
    غير معروف

    تابعالاستاذ
    احمد لم يحدد لعبه واحده وقال بالفم المليان النادي بجميع العابه فهمتوا يامن لايرا الا بعين واحده

  • 21
    غير معروف

    تعليق ١٠
    ليس من حق أي إنسان ان يكذب احد فالنادي الاهلي نعم عنده بطولات كثيره ومنها ماهو في كره القدم. وكره اليد وكره الطائره وغيرها كثير
    ليست سطحيه بل واقعيه كما أنت واقعي ولجميع المعلقين

  • 20
    ممملل

    صفر آسيا طحالب

  • 19
    رأي

    في الحقيقة اتمنى لكل فرق المملكة ان تكون من الفرق العالمية وان لانقلل بشأنها .. وان نقلل احترامنا لفريق ونرفع اخر … اتمنى الازدهار والتقدم لجميع الاندية السعودية ..عالميا.. تحياتي للجميع

  • 18
    احمد العسيري

    الاهلي الملكي نادي السعوديه الاول .
    الاتهاد تجميع سيارات
    الهلال ادوات تجميل
    النصر ماله اي معنى .

  • 17
    👑اسمـر عبر🏆الملكي👑

    من يقول ان عبدالله الفيصل كان يجنس اللاعبين كذاب !!
    أميـــن دابـــــو من قبائل الربع الخالي و كان يدرس في تشاد
    و يلعب في مصر .. و رجع لديـــرتة .. الله يرحم الحـــــــــــــــــــال
    ….

    TRUE

  • premium medal
    16
    saadalotaibi

    لا يجب علينا التقليل من إنجازات أي نادي يالشمراني
    لكن عندما تقول بطولات الأهلي تجاوزت الألف بطولة هذي عاد ينطبق عليها المثل ( قال وش دراك انها كذبة قال من كبرها )

  • 15
    زهوان

    الطحالب بطولاهم ٣دوري والباقي محلية تكريمية وتنشيطية ورغم ذالك تسلب من باقي الفرق بالوجاهه الاجتماعية الدحلسية

  • 14
    عوووود ميلانوووووو 🥵🥵🥵🥵🥵🥵😷🤧🤧🥵🥵

    عود ميلانو اصله اخونجي 😡😡
    وسعره مايسوى ريالين
    ويبيعونه بالالف والفين
    وكله شغل دروشه على الدراويش

  • 13
    غير معروف

    كم اعلامي وناقد صحفي ينتمي لنصر مقابل الانديه الآخره سؤال اتمنا الاجابه بصدق

  • 12
    مايباخ

    الشمس لا تحجب بغربال ، والحقائق لا تحجبها شمس، والاهلي بامانه نادي بطولات في كل الالعاب يستاهل الملكي مهما صار ومهما تم ، عيب التقليل من الانديه والتقليل صفة الاغبياء النكرات

  • 11
    رأي

    كل هذا في الهلي وش خليت للأتفاق والشباب والنصر والأتحاد ( الهلال لن نذكره لأنك لا أعتقد انك تفكر بأن تكون قريباً منه او تقارن فريقك به والحقيقة أنه أبو ريالين اي أن إنجازاته في ستين عام هو 2 دوري

  • 10
    العمق

    الله الف بطولة عند الاهلي يا رجل.
    ولا أكثر فريق في العالم فاز ببطولات عنده الف بطولة طلبناك خلها ١٠٠ بطولة.

  • premium medal
    9
    مع زاتك

    انت والمحللين والكتاب القدماء أنتم من أوقد واذكى نار التعصب وزرعه..تفضل ياباشا احصدوا مازرعتم🤣🤣🤣🤣🤣

  • 8
    الباسل

    الصح إن بطولات الاهلي ابو ريال

  • 7
    عمر

    ليش زعلان واول واحد تخلى عن الاهلي هو اعلام خيخة وانبطاحهم للاصفر الصغير

  • 6
    وهو صادق كاس ابوريالين

    ايام عبدالله الفيصل هو من يتحكم ببطوله كاس الملك وهومن يتوجها للاهلي غصب على كل الانديه ((ببطولات كثيره كان احق فيها النصر ثم الاتحاد ثم الهلال))لكن عبدالله الفيصل يجنس على كيفه من المطار للملعب

  • 5
    ٠٠٧

    الجمهور من الشعب … والشعب فيه الزين والشين … وصف بطولات كأس الملك باأبو ريالين عيب وإسائه للرياضه السعوديه وللسعوديه وللمسؤولين عن الرياضه السعوديه … لأن أغلب بطولات الأهلي كأس ملك

  • 4
    ٠٠٧

    الأهلي الأكثر فوز بكأس الملك … وهي أغلى بطوله في السعوديه وأغلى بطوله في قلوب السعوديين … اما من يقول إن بطولات الأهلي أبو ريالين فكاس الملك شرف أغلى من الأموال … والجمهور من الشعب

  • 3
    ابوعدنان

    اتمنى من النيابه العامه تعاقب كل من ينتقص من نادى اويتهكم عليه بجزاءات رادعه وايقاف كل اعلامى مسىء ومثيرل للتعصب حتى تنظف رياضتنامم امثالهم.

  • 2
    ع

    الأهلي فريق كبير ، والفرق الكبيرة هي اللي حققت انجاز قاري للوطن او الوصول للعالمية

  • 1
    👑اسمـر عبر🏆الملكي👑

    علــى الأقـــل قـــــول أبــو دولاريــــن @ كبروها شوي