نهاية مأساوية لبريطانية ترجلت من سيارتها لفض شجار بين سائقين !

نهاية مأساوية لبريطانية ترجلت من سيارتها لفض شجار بين سائقين !

صحيفة المرصد: لقيت أم تبلغ من العمر 25 عاما، مصرعها، السبت الماضي، بعدما طعنت حتى الموت في مقاطعة نورثهامبتونشاير، وسط إنجلترا.

فض نزاع
ووفقاً لـ “سكاي نيوز” فإن ليفي ديفيس، وهي أم لطفلين، لقيت حتفها بعدما كانت تحاول فض “نزاع” بين سائقي سيارتين.

تعرضت للطعن
وتقول الشرطة إن الضحية طعنت وتوفيت في مكان الحادث، بعد مشاجرة وقعت بين سائقي سيارتين، عند تقاطع طريق ويلينغبورو وطريق سان جورج، في حدود الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت. وتوضح الشرطة أن الأم الشابة حاولت التدخل لفض النزاع بين الرجلين، قبل أن تتعرض للطعن.

وأضافت: “لا نعتقد أن الهجوم حدث بشكل عشوائي، لكن التحقيق لا يزال مستمرا لمعرفة التفاصيل”. وتم القبض على رجل، يبلغ من العمر 27 عاما، للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل، كما جرى احتجاز رجل آخر يشتبه في أنه حاول قتل الموقوف الأول.

التعليقات مغلقة.

37 تعليق

  • 37
    ابوخالد

    الله يرحمها عن رجال هالمرأة

  • 36
    أول 1

    من واقع خبرتي في مااشوفه من هوشات أو مضاربات ان اللي يتدخل علشان يفك بينهم بالأخير هو اللي ياكلها فخلك بعيد واسلم من شر الناس.

  • 35
    فتى الجبل 1

    اكيد هذه.السيده المتوفاه فيها عرق عربي ههههه الا الغرب اوروبيين او امريكان. لا يتدخلون في فض المشاجرات ابدااا ومبدأهم ان الشرطه من يقوم بذلك لانها اي نزاع او مشكله !! ف فعلا غريب تصرفها !! ساعة اجلها

  • 34
    hima

    هدا الوجه مش ***

  • 33
    33

    32 31 يا 24 hima

  • 32
    31

    لا أظن ابدا ان أفريقي يمدح ويطبل بالطريقة التملقية والمذمومة اللعينة التي تستخدمها او تستخدميها للغرب مثل ما تفعل أو تفعلي

  • 31
    العم سالم

    تعليق 13 ليش تتكلم حجازي مع انه باين ان كلامك واسلوبك من اهل الرياض ؟

  • 30
    غير معروف

    الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه

  • 29
    غير معروف

    أسعد 13
    لهجة أهل الغربية تراك حايسها حوس صدق من قال من جنبها

  • 28
    غير معروف

    يا حياة قشرا وانتي وش لك تفارعين الرجال ما عادوا يفارعون لو يوصل الدم للركب كان رجعتي بيتك عند بزرانك وريحتي راسك

  • 27
    غييييوووورررر

    الغرب والاوربيين عالم منحط الخمور والمخدرات والجرائم منتشره بينهم

  • 26
    زائر

    معهم سلاح وماكيد مخمورين ومشاجره كان بلغت الشرطه عنهم وهذا يكفي منها لكن خلاص الاجل

  • 25
    ليتها خلتهم يهلكون وهي سلمت لنفسها وأولادها

    دائماً يقولون ابتعدوا عن أماكن المشاجرات لاتحاولون تفصلون بينهم
    فربما يكونون مرضى نفسيين
    أو مخمورين
    فالعقل زائل ويرديك حتفك

  • 24
    hima

    احنا التكارنة عايشين بؤام وسلام تام بفضل تفاهمنا مع بعض وتقديم المصالح على كل شيء آخر فبارك الله في افريقيا

  • 23
    سبحان من صورها

    سبحان من أبدعها
    سبحان من خلقها في أحسن تقويم
    هذا الجمال الرباني الطبيعي لاتنفيخ ولاتنسيم
    نعومة ملامح وجمال

  • 22
    أفضت إلى ماقدمت

    الزين زين لو قام من منامه
    والشين شين لو لبس كل ماله

  • 21
    عمران

    غالبا مهاجرين

  • 20
    ابن عدوه

    لقيت حق الفرعه

  • 19
    غير معروف

    لجل كذا نقول اتركوا اللقافة واذا شفت حادث في الطريق لا تتملقف وتوقف واذا فيك خير اتصل بالشرطة واقلب وجهك

  • 18
    دالحب

    القمر ذا مات

  • 17
    ف آ ي ززززززززززززززززززز???

    أسعد هو نفسه شاهر اطرحيه يا ع ع ع هههههه

  • 16
    غير معروف

    بريطانية اصيلة راحت فيها مؤكد بين زعران مهاجرين

  • 15
    الله يعين

    لا شفت ضول الناس بالك تعسه

    لا جنبك شر المخاليق خله

  • 14
    اسعد

    وش رايك بهالتعليق….
    هذي نتيجه السماح للمرأه بالسياقه

  • 13
    اسعد

    خوشمها حلو كتييير وكمان ابك الخوخال الي طاز خوشمها…

  • 12
    دول الغرب عندهم القتل شبه يومي لسباب تافهه اغلابها مشاجرات

    برطانيا اصبحت من اكثر الدول اجرامآ
    سقتلونك سبب ساعه يد او قلم او تقاطع شارع او اي سبب تافه ممكن تقتل
    شعب مجرم

  • 11
    اسعد

    ايييه …فانيه…
    بسبب طيبتها دخينا الدود بالقبر يعرمشها حتايه حتايه.. وبعد كدا يشرب علاها شاي كوشري مشبر من عند كوشنر

  • 10
    غير معروف

    تعليق 5 على اساس انك ابو الرقي والثقافة والتحضر

  • 9
    ف آ ي ززززززززززززززززززز???

    ربما السواويق من أصول عربيه أو بربر امازيق…..

  • 8
    ف آ ي ززززززززززززززززززز

    طاحت في عفون سكرانيين ووووو

  • 7
    بلا خرابيط

    شافت دخان مغشوش

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    كريم

    المشكلة بعض الناس اخذين عنهم فكرة مغلوطة … بأنهم شعوب راقية … وهم في الحقيقة غير ذلك …

  • 4
    قلم الحقيقه

    هذي احد يقتلها لالالالا شك انها تمتلك من الجمال الشيء الكثير ، احتاج ان اجلس مع ذاتي قليلآ

  • 3
    hima

    الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها الجنه,شهامة ورغبة للسلام وتضحية من اجل ذلك,احترامهم لانسانيتهم وسعيهم للخير,هو سر تطورهم وقوتهم وشجاعتهم,الغرب,وفقهم الله,والقتله اكيد متشددين بغيضين لابارك الله فيهم.

  • 2
    غير معروف

    كل مصيبة في العالم خلفها رجل

  • 1
    اسعد

    المثل التكروني يقول…
    ابعد عن الشر و ارقص له مزمار

المزيد