‏⁧قائد في الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل ‬⁩عبر أراضي هذه الدولة العربية!

‏⁧قائد في الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل ‬⁩عبر أراضي هذه الدولة العربية!

صحيفة المرصد- وكالات: أطلق مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء مرتضى قرباني، أمس الاثنين، تهديدا جديدا ضد إسرائيل، في حال ارتكبت أي خطأ تجاه إيران.

وقال قرباني، في تصريحات مع وكالة أنباء “ميزان”، ردا على تصريحات إسرائيلية بشن عمل عسكري ضد طهران: “في حال ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ تجاه إيران، سنسوي تل أبيب بالتراب انطلاقا من لبنان”.

وأضاف: “إيران لا تسعى لحيازة السلاح النووي وإسرائيل أصغر من أن ترتكب أي خطأ تجاه إيران.. يد مقاتلينا على الزناد بأمر من المرشد الأعلى… إذا أمر المرشد بشن هجوم صاروخي على إسرائيل، سيرفع جميع الصهاينة أيديهم مستسلمين.. سنقطع آذانهم إربا، ونحن لا نخشى من جراثيم الفساد”.

التعليقات مغلقة.

102 تعليق

  • 102
    غير معروف

    انبح يامجوسي خلك بعباده النار

  • 101
    ابو سعود

    والله من الهياط ،يارجل اسرائيل لها ثلاث سنين تدك في القوات الايرانية في سوريا وقتلت منكم اكثر من مية جندي ، ولا رديتو عليها ولو بساكتون ،، هياطكم اكبر منكم ،،

  • 100
    غير معروف

    هههههههه والله ما عندكم الا ***

  • 99
    ابو طلال 2004

    مستشار نصاب …. الفرس واليهود وجهين لعملة واحدة

  • 98
    الشريف

    ابشر بطول سلامة يا مربع

  • premium medal
    97
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــاجل …على ذمة حمير صهيون ………… ملالي ايران تنصح رعاياها بعدم السفر الي امريكا وفرنسا …فماذا هناك ؟)))))

  • 96
    غير معروف

    ياكثر *** المجوس

  • 95
    بدوي

    قديمه يالرافضي هالحركات قد قالها صدام وقالها عفاش وقالها القذافي
    كذابين وهم عملاء

  • 94
    الناقد

    تهديد اى كلام

  • 93
    واحد ونص

    اسرآئيل قصفت حتى تونس
    وقتلت كل من تستشعر خطره
    حتى في جنوب امريكا
    لكن حسونه وكلابه
    وايران وجرذانها
    يهددون ويتمشون
    ويتواصلون سريا مع امريكا وإسرآئيل
    ويخدرون اتباعهم الأغبيآء
    بالكلام الفارغ

  • 92
    عرب

    أين وزيرخارجية لبنان من إستنكارهذا الإستصغاروالإستهتار والإحتقار لسيادة الدوله وهوالذي يهب في وجه أية ملاحظة أونصيحة صادقه تأتي من الأقرباء
    الخيانه والعماله والطموح الشخصي المستند على الوعد الإيراني

  • 91
    مسلم

    تعليق مخالف

  • 90
    مطنش

    تعليق مخالف

  • 89
    داعس كل مجوسي نجس

    اقسم انك طقوع ولا تقدر تطلق رصاصه على دولة إسرائيل يابو وسيله

  • 88
    ابو موسى

    عيب ملالي انهم يهددون من مؤراتهم

  • 87
    غيور على بلدي

    ولله ماعندك غير الخرطي والكلام الفاضي ايران حليفه مع امريكا وروسيا واسرائيل لولا كل هذي الدول الي تقف خلفكم بالخفاء كان انتي الان من اضعف الدول في العالم

  • 86
    احمد الربعي

    كذاب مسحو بكرامة ايران واذنابها الأرض باكثر من ثلاثمائه موقع ويامسينمه لا زلت تمارس هوايات اسلالفك. اليهودى والصفوى وجهان لعملة واحده

  • 85
    غير معروف

    كذاب أنتم وإسرائيل اخوان

  • 84
    أبو العز الدمشقي

    الغريب أن الحمقى يعلقون على رد إيران على تهديدات إسرائيل بضربها ولا يعلقون على تهديدات إسرائيل بضرب إيران؟؟
    الدم ما يصير مي بين أبناء العمومة؟؟
    تقوووا ….

  • 83
    أبو العز الدمشقي

    ت3/وأنت يا فصيح كيف ستضرب إسرائيل إيران؟؟
    هل لديها سلاح يصل إيران؟؟
    ***

  • 82
    غير معروف

    كذابين الرافضة هم سمن على عسل مع الصهاينة

  • 81
    غير معروف

    اقول انقلع انت ومرشدك المخرف لابارك الله فيكم من عجم

  • 80
    مستشارك

    والله ماعندهم الا الكلام الرافضه ايران الرافضيه سندها ومحركها والله العظيم امريكا هذي هي الزبده

  • 79
    غير معروف

    الفرس يقولون اذا العرب انفسهم بالستينات والسبعينات الملادية كانو يخدرون شعوبهم بمثل هذه التصريحات ؟ فلماذا لا نستخدم هذ الشعارات للضحك عليهم

  • 78
    غير معروف

    بهذه التهديدات الرعناء فهم يضحكون على السذج وخاصة مطايهم من العرب الانذال الذين يتبعونهم كالقطيع

  • 77
    غير معروف

    وش سالفة لبس الخواتم عند الرافضة المجوس

  • 76
    غير معروف

    اولا صححوا دينكم بعدين تكلم عن تدمير تل ابيب وتسويها بالارض ههههههههه

  • 75
    غير معروف

    الاعور الدجال يتبعه سبعين الف من يهود اصفهان ويقتل بارض فلسطين ،، فانتم مالكم اي دخل لفلسطين لا من قريب ولامن من بعيد وهذ التهديد المزيف اصرفه على الامعات الذين يصدقون مثل هذي الهرطقات ،

  • 74
    علم

    ايران ، الصحوة ، الاخوان ، اردوغان ، الحوثي … التهديدات اللفظية لاسرائيل والقتل والتنكيل للضعفاء والمساكين من ابناء جلدتهم ! شجاعة !

  • 73
    ابو سعد

    رصدت ايران مليون تومان = 12 دولار لكل من يبلغ عن الفساد

  • 72
    واحد ونص

    شوف نذالة التصريح،
    راح ندمركم من لبنان
    وليس ايران
    يعني اذا قصفناكم اقصفوا لبنان
    واذا قثفوا لبنان دخل حسونه فالمجاري
    ويموت الشعب،
    فعلا
    ابليس يتعلم النذاله من الصفوي اللعين

  • 71
    أبو الدحم

    على تبن.. اليهود والمجوس من طينة واحدة ولربما اليهود أطهر قليلا منهم. والصحيح ! الله يلعن الإثنين.

  • 70
    عواد

    هذا القائد وغيره كل شهر يطلع واحد منهم ويهدد اسرائيل من أجل عملائهم العرب يصدقون اكاذيبهم أمثال أنصار الله وحزب الكذب

  • 69
    بسم الله

    هذه الشعارات نسمعها من زمن المقبور الخميني الهالك أربعون عاما من التهديد والسلاح يأتيهم من إسرائيل ،يضحكون على الرعاع أتباعهم

  • 68
    ابو فهد

    المساد مشهور الاغتيالات ليش ما يغتال سلماني والا الخميني وترتاح إسرائيل وإلا متفقين النجسيين

  • 67
    اليافعي

    قول وفعل

  • 66
    احمد الزهراني

    إيران حارسة باب اليهود .

  • 65
    عموري

    سمعنا كثير كذاب ويكذب وكذوب

  • 64
    زائر

    زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا أنعم بطول السلامة يامربع

  • 63
    غير معروف

    تكذب انتم عملاء اسرائيل وامريكا

  • 62
    غير معروف

    كلام للسذج لهم اربعين سنه يهددوا اسرائيل وهي شغاله دعس عليهم في سوريا ولاقدروا يردوا

  • 61
    خالد

    ما خبرت رجال يلبس هلخواتم فيه خير ما يلبسها الى الي انتم خابرينه

  • 60
    شايم

    والله من الهياط *** ياايرانججججججج

  • 59
    التهامي

    التهديد سلاح العاجز وكلامك ضراط نمل لن تقدروا على إزالة دولة إسرائيل أنتم جربوا وسترون أنه لن يبقى في إيران حجر على حجر

  • 58
    أبو مشاري ksa

    والله إنك كذوب يا قرباني وسبحان الله لكل شخص من إسمه نصيب فاسمك قرباني وتنابح في العلن ولكن في الخفاء تتبادلون القرابين

    ههههههههه تحسبون العرب مغفلين

  • 57
    ال منديل

    وجهه يشبه وجه الخرتيت عليه غضب الله

  • 56
    ال منديل

    خنزيز وكذوب اسرائيل والمجوس اخوان اخوان القردة والخنازير عليهم من الله مايستحقون ودمرهم الله تدميرا

  • 55
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    للعن أبوالنار مو راضيه تولع بسرائيل من ٤٠ عام والمجوس تهدد بتدمير وحرق إسرائيل
    وأرى أن سحر العمائم هو من تدمر وحترق 🌴

  • 54
    ابو سعد

    تم قتل 380 متظاهر ايراني الشهر الماضي

  • 53
    نبيل طعميه

    اهم شي الخاتمين هنا السر ☝️😂😂

  • 52
    غير معروف

    طيب افعل اذا تقدر ورينا شطارتك

  • 51
    ابو سعد

    يوميا الطيران الاسرائيلي فوق لبنان وسوريا وحتى العراق

  • 50
    ابو سعد

    بصراحة الابداع الايراني واضح في قمع الشعوب فقط بسوريا والعراق وايران

  • 49
    مواطن محب للوطنه

    هذا الكلام سمعناه وقراناه علي حياه المقبور خامينيء انه سوف يسحق اسراءيل والان خرج اذنابهم كيف تسحقها وانتم منها ومعها للتدمير المسلمين في كل العالم يتجنيد مرتزقه وخونه للدين الاسلامي قلو الحق.

  • 48
    ابو سعد

    اذا تبغى ايران تحارب اسرائيل وش قاعدة تسوي باليمن الهياط عندهم ببلاش

  • 47
    عيدان الحب

    قال صلى الله عليه و سلم : [ يتبع الدجال سبعون ألفاً من يهود أصفهان عليهم الطيالسة ]‏ صحيح مسلم رواه عن انس بن مالك رضي الله عنه

    يعني كله كلام فاضي . و استهلاك إعلامي فقط. لا راح يضرب و لا هم يحزنون

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    نتنياهو يهدد سلیماني بالإيرانية – صور // 👉 هل تعلمون كم وصلت عدد التعليقات على هذا الموضوع ٧٢٩ تعليقا أكثر من ٦٥٠ تعليقا للأستاذ قلم الحقيقة 😂😂😂😂 وذلك عندما أظهرت تعليقات لقلم الحقيقة يمجد ويفتخر بإيران حاول جاهدا أن يخفي تعليقاتي التي تكشف ولاءه لإيران بكثرة التعليقات أكثر من ٦٥٠ تعليقا لقلم الحقيقة 🤣🤣🤣

  • 45
    غير معروف

    ايه حكي بس…مايهم الذئب *** العنز.

  • 44
    ابو سعد

    بسبب جرائم حرس ايران وحزب الله في بلاد العرب صارت اسرائيل عدو لطيف

  • 43
    أبوعجرم

    يا مستشار الايراني اسرائيل مو عراقية تسويه بالتراب

  • 42
    أبوعجرم

    ثرثرة نسوان

  • 41
    ابو سعد

    38 ضربة اسرائيلية لايران وسوريا الاسبوع الماضي ما رد والحين يبغى يدمر اسرائيل -اخرطي

  • 40
    أبوعجرم

    ماتقدرون تسوون شيء رئيسكم السابق حط ايده بيد الاسرائلين

  • 39
    عيد

    احسنت ! اسرائيل هي سبب المشاكل والثورات العربية والفوضى في العالم . واليهود كل مااوقدوا نارً للحرب اطفئها الله

  • 38
    غييييوووورررر

    كذابين هؤلاء عملاء لاسرائيل
    الروافض واليهود وجهين لحذاء واحد

  • 37
    محب ال البيت

    ههههههه الفرس هذولا تحف كلما ضاق خاطري تسليت بنكتهم

  • 36
    دالحب

    يجب تجهيز خطه في حال ايران اعتدت علي دول الجوار منها تسميم مياه الانهار الايرانيه بمواد عالية السميه فهي راس الشر اضرب الراس يتعوق الجسم ….يظنون اننا لا نستطيع ان نصل اليهم

  • 35
    ابوشهد

    كداب ياخيشة

  • 34
    ابو صالح المحامض

    بشرهم بالسلامه من صاحبهم على قول المثل،،،،، هاذاك ماينهش اذن صاحبه والكل يعرف هذا المثل

  • 33
    العمده

    يقول المثل الشعبى(وش دراك انها كذبه قال من كبرها) ويقال(من كبر حصاته ما رمى)من عدة عقود نسمع نفس الأسطوانه المشروخه من جبناء الحرس الثورى على شعبه👎

  • premium medal
    32
    أبو فراس

    268 – مطمزيل قلومة أم 44 معرف
    2018-05-19 03:32:52
    ت 232 – رساله الى قلم اللطم / سيئ الذكر لايعدو كونه نائح مستأجر أجير يقول ويكتب مايملي عليه معممي الشر من طهران

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    56 – البرقماتي.
    2016-06-14 04:44:59
    كالعاده قلم*** يشتت المعلقين عندما تكون الأخبار عن إيران ويقلب الكلام على السعوديين خبث وكيد.

  • premium medal
    30
    أبو فراس

    12 – عبدالله
    2017-03-04 20:09:41
    اين تعليقك ياقلم. او ماتعلق على الموضوع عشان يخصك

  • 29
    مواطن 1

    مرتضى قرباني انت*** بهذا التصريح اذا احد يصدق * اكيد مثلك وأكيد اللي يصدقك من جماعتك قطيع البهائم كيف تهاجم من لبنان وانت تحت الحصار ولماذا من هذه البلد الضعيف جدا ممكن إسرائيل تحطم لبنان

  • premium medal
    28
    أبو فراس

    6 – متابع قلم الكذب
    2016-06-03 13:29:42
    دوروا على قلم الكذب المواضيع هاذي لايمكن يعلق عليها هههههههه كذاب

  • premium medal
    27
    أبو فراس

    29 – هذا وذا
    2017-09-14 14:28:39
    ت 23 – قلم النجف / الموضوع يخص كلاب المجوس هل اوقف معممك التقيه ؟؟

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    16 – 77
    2016-09-26 05:19:15
    كالعاده قلم الحقيقه لايسمع له صوووووت في مثل هذي المواضيع

  • premium medal
    25
    أبو فراس

    62 – علي
    2016-06-23 19:12:35
    قلم الحقيقة هو واحد من الخلايا النائمة الايرانية

  • premium medal
    24
    أبو فراس

    67 – قلم الحقيقه
    2018-11-16 14:02:53
    الدبلوماسية مع دولة إيران أحد ثمرات جهود الأمير . // 👉 ومن الحب ماقتل قلم الحقيقة يحب إيران كثيرا

  • 23
    القضاعي

    أنت تقول ( إذا أمر المرشد بشن هجوم صاروخي على إسرائيل سيرفع جميع الصهاينة أيديهم مستسلمين ) إذاً أبشر بطول سلامةٍ يا مربع لأن مرشدكم صهيوني أكثر من الصهاينة أنفسهم

  • premium medal
    22
    أبو فراس

    29 – قلم الحقيقه 2017-12-02 08:47:52 اسرائيل قول وفعل هؤلاء هم حلفائنا وأصدقائنا الحقيقيين ضرباتهم ومعاركهم لصالحنا وتخدم بلادنا ضدأعدائنا وأعدائهم.// قلم إيران مولع بحب اليهود 😂😂😂

  • premium medal
    21
    أبو فراس

    28 – قلم الحقيقه 2017-12-02 08:36:52 كفو اسرائيل البطلة العظيمة الصديقة.// 👉 هذا أكبر دليل على أن اليهود وإيران أحباب 😂😂😂

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    67 – الرحااال
    2019-02-02 12:02:15
    زيارته عاديه..مجرد ضيف..و اللي يقول لن ترضى عنك اليهود والنصارى..هم مثلك يقولونها اذا لم ترضى انت عنهم💚 // 👉 رحال الإيراني يعترض على الآية القرآنية

  • 19
    ابو محمد

    الحمدلله على نعمت العقل

  • 18
    أبو سحاااب

    الفرس لن يعتدوا على إخوانهم اليهود واليهود كذلك الهدف العرب كيف يتخلصون منهم ولكن نحن لا نخشى الا الله .

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    50
    قلم الحقيقه
    ( عدد التعليقات 58,068 )
    مارس 16, 2019 | 3:11 م
    حفظ الله دولة إسرائيل // 👉 هذا أكبر دليل على أن العلاقة بين اليهود وإيران سمن على عسل

  • 16
    لاحول ولاقوة الا بالله

    تبي امريكا واسرائيل تسكتلك

  • 15
    صباح الخير

    هذي نهايه فساد الحكومات ألعربيه وبعدها عن شعوبها وتعلقها بسياسات امريكا ومحاربتها للمخلصين من الشعب

    والله ان لم يصلحوا أنفسهم ان نرى من الاهانه والتهميش مدول عربيه اكثر بكثير

    تطبيل للجهل

  • 14
    دالحب

    المكسب الحقيقي هو عدم وجود حروب بالشرق الاوسط الارض تستوعبنا جميعا ولكم مثل هذه التصريحات ماتزيد اللهب نارا

  • 13
    غير معروف

    قووول وفععععل

  • 12
    عبدالله ال سالم الوعله-الجبيل

    كذاب دجال نصاب..
    أيران شوكه في خاصرة المسلمين

  • 11
    تعليق مخالف

    دااااااائمآ اسمع جعجعة ولا ارى طحنآ …. الكلب مايعظ إذن اخوه .

  • 10
    حارثكو

    مجرد هراء يدغدغ مشاعر البسطاء من الناس نقول لهذا العلج الجبان اسرائيل كل يوم تضربكم في سوريا ولبنات وتقتل مرتزقتكم ولَم تتجرأوا على إطلاق طلقة واحدة باتجاه اسرائيل

  • 9
    CRK

    الكلب ما يعض ذيله

  • premium medal
    8
    أبو فراس

    قائد في الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل ‬⁩عبر أراضي هذه الدولة العربية! // 👉 كلكم يهود خبثاء الموت لليهود الشعار المفضل عند قلم الحقيقة 😂😂😂😂

  • 7
    غير معروف

    كفو

  • 6
    مدرس علوم

    كلهم ديانتهم واحده اليهود والمجوس

  • 5
    hima

    كداب ياخيشه,,قدرة المتشدد على الضعاف وغالبا النساء والاطفال والعاجزين والابرياء,لكن يوم مايعرف ان خصمو مفتل وتاف العافيه,اقرب جحر,ويدفن وجهو الخزئي الاسود فيه,الله لايوفقهم فكل مكان فلعالم.

  • 4
    من الغربية

    اللهم ارنا بهم عجايب قدرتك ايران وإسرائيل وعجل في هلاكهم امين

  • premium medal
    3
    أبو فراس

    قائد في الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل ‬⁩عبر أراضي هذه الدولة العربية! // 👉😂😂😂😂😂

  • 2
    غير معروف

    هيا افعلوها لو كنتم رجال

  • 1
    مدرس علوم

    كذاب ياسليماني والله ماتقدر تقتل اخوانك الاسرايليين في العقيده والذهب كلكم كفار