فتاة قررت اختبار صديقة عمرها فصنعت لها فخا أمام الكاميرا وراقبت ما حدث.. فكانت الصدمة!

فتاة قررت اختبار صديقة عمرها فصنعت لها فخا أمام الكاميرا وراقبت ما حدث.. فكانت الصدمة!

صحيفة المرصد: أصيبت سيدة بصدمة عندما اكتشفت أن صديقة عمرها، التي تعرفها منذ نحو 14 عاما، وراء سرقة أموالها.

صديقة العمر
ووفقاً لـ”سكاي نيوز”، نقلا عن تقارير صحفية بريطانية، فإن كاميرا كانت مخبئة في مطبخ سامانتا وود (27 عاما) من مدينة هال البريطانية، قد رصدت لقطات لصديقة عمرها ميليسا كولير (28 عاما)، وهي تفتح حقيبة سامانتا الخاصة وتسرق ما بها من نقود، وتدسها في صدرها.

وكانت سامانتا وميليسا صديقتين منذ 14 عاما، عندما كان عمر الأولى 13 سنة. لكن مؤخرا شعرت سامانتا باختفاء أموال خاصة بها من حقائبها ومن حافظة نقود خاصة بابنها، وحامت شكوكها حول ميليسا.

إعداد الشاي
وقررت سامانتا تركيب كاميرا خفية في مطبخ بيتها، ودعت صديقتها ثم صنعت لها فخا أمام الكاميرا وراقبت ما حدث، حتى وقع أسوأ ما كانت تنتظره. وتركت سامانتا المكان وصعدت للطابق الأعلى، بينما كانت حقيبتها على مرأى ميليسا، التي لم تتردد قبل فتحها وسرقة محتوياتها وإخفائها أثناء إعداد الشاي.

ارتكاب الجريمة
وقدمت سامانتا مقطع الفيديو إلى الشرطة التي استدعت ميليسا للتحقيق، فيما اعترفت الأخيرة بارتكاب الجريمة. قالت سامانتا لموقع “هال لايف: “في هذا اليوم تصرفت كأن شيئا لم يحدث. أخبرتني أنها أعدت لي كوبا من الشاي، كما لو كانت تفعل معروفا لي، لكنها كانت قد سرقتني لتوها”. وأضافت: “بكيت عندما رأيت الفيديو، كان مؤلما. صديقتي المفضلة التي كانت أساعدها تسرقني. كان أمرا صعبا”.

التعليقات مغلقة.

37 تعليق

  • 37
    خيال

    خخخخخ

  • premium medal
    36
    غمد عِـطاف

    ثنتينهم قليلات خاتمة لا اللي تسرق ولا الثانية اللي تبلغ ولا كأن بينهم رابط صداقة و علاقة.
    أمحق من خلق

  • 35
    غير معروف

    هي حرامية وانتي باين عليك بخيلة…….

  • 34
    مفتاح

    انه لشيئ مبكي حقاً

  • 33
    رأيي ووجهة نظري الى رد 32

    ممكن اعطيه جوه واسفهه لاني مقتنع بقراراتي ولايهمني طريقة تفكيرهوجهة نظره يوفرها لنفسه فانا المسؤل عن افعالي وخطواتي لذلك لن اعطيه اكذر من حجمه ممكن حسد كره غيره المهم انا ماشي ف الطريق الصحيح

  • 32
    27 رأيي ووجهة نظري ..... وش رأيك

    مثلاً أقرب قريب لك يرى بأنك غير مكتم العقلانية
    قلنا العقلانية وليست العقل أي لا تعقل
    جاوب ؟

  • 31
    29 ريما

    في ذمتي عيت لا تجي في رأسي ..
    كيف تسرق وتلعب ؟!!!!

  • 30
    لكل شيء مراحل ومرحلة

    والصداقة لها مراحل في ما يريدان نفسياً أو شهوانياً أو مصلحتاً
    .
    فلا برق البرق شف عيون خويك ههههه

  • 29
    ريما

    الحين السرقه بين الصديقات تطورت ووصلت ان الصديقه تسرق زوج صديقتها وتلعب من وراها وهي على بالها محظوظه بافضل واوفى صديقه

  • 28
    بو علي

    حافظ ع مالك وصحتك ولا تنسرق

  • 27
    رأيي ووجهة نظري

    المثل يقول:
    ما تجيك العضّه الا من القريّب
    احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره

  • 26
    الناسك

    اذا لم يسرققك صديقك او زوجتك او المسؤول عنك وعن مستقبلك فمن يسرقك ؟؟ سذاجتنا اكثر من اللازم!

  • 25
    _÷_

    تعليق مخالف

  • 24
    ضمير الناس

    نتمنى تخصيص يوم في السنه للمرحوم المدعو الوفاء***

  • 23
    الأجودي

    اتق شر من احسنت اليه

  • 22
    غير معروف

    اقرؤو الحاضر والماضي

  • 21
    غير معروف

    التعري والمجون …… يبدأ بالاختلاط المحرم

  • 20
    hima

    بكيت عشان صديقتها سرقتها,ماطيب قلوب الغرب واحساسهم الرائع ,وفقهم الله,عندنا اقرب الناس يلهط ,ولا كنو شي ويتظلمو منو يشتكوه,برضو ولا شي,قلب ميت اشد قسوة من الحجاره,رغم عندنا اعلى مكرفونات بخطب ليل نهار

  • 19
    ابن الوطن

    لذلك ليس من المستحسن ان تحاول اختبار وتجربة من تعزهم فقد تصدم .. احسن الظن وخليها ماشيه بالبركة وخذ الحذر مع الجميع ولا تكن مغفل بالمطلق

  • 18
    غير معروف

    قصة مؤلمة كدت ابكي

  • 17
    بنت المملكة 🌴

    اشوا ماسرقت زوجك هههه

  • 16
    غير معروف

    صديقتين واحده مخلصة النيه والاخرى الو نيتين ظاهريه طيبه وخفيه شريره صفونجيه لطمنجيه

  • 15
    بنت البدو2000

    احذر صديقك 1000 مـرهـ

    الوفي وفي مهما كانت الظروف😊👌

    والله فوق كل شي❤

    اذكروا الله واشكروهـ❤

  • 14
    غير معروف

    انا أرى أن التجسس على من يحب قد يصطدم الإنسان بشيء لايعجبه كن حريصا احفظ الله يحفظك وأيضا الأشياء الثمينه لاتضعها حتى أمام ابنائك وزوجتك حتى ولوتثق بهم أبتعد عن الفوضويه والاتكاليه كن مرتبا

  • 13
    مايباخ

    يمكن لحاجتها سرقتها ، والاولى لها ان تسال صديقتها لماذا تسرقين فلربما لديها عائله محتاجه ، ولنا في قصص التاريخ شواهد في مثل هذي وكان التصرف اخلاقي من الطرف الاخر إذ ذاك.

  • 12
    زائر

    افضل صديقين صحتك ومالك والباقي اضافه لو وجدت

  • 11
    غير معروف

    لا تغتر بجلد الثعبان

  • 10
    سموره

    مافي صداقه في زمن هذا….💔

  • 9
    غير معروف

    الامر بسيط ***

  • 8
    ريما

    شكلك عودتيها تعطينها فلوس هدايا وبالفتره الأخيره تغيرتي ماتعطينها فقالت في نفسها ليه تغيرت علي.. رغم مو مبرر تسرق

  • 7
    ريما

    هي تو صارت تسرق منك وانتي على ماعرفتي بلغتي عليها هذا يدل ان صداقتكن مصالح

  • 6
    اسعد

    افضل صديقين…هما
    المال…يخدمك
    الكامره..تكاشفك

  • 5
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 4
    اسعد

    العنقريز بهم طبعين…
    الاول حب السرقه..
    والثاني شوفت النفس على باقي الشعوب

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    ف آ ي ززززززززززززززززززز🏵🏵🏵

    عادي تصير بين الإخوان وليس الأصدقاء وخاصه العرب “:

  • 1
    سليمان س

    لو نضع كاميرات سرية لاكتشفنا الكثير
    لكن دع الامور كما هي
    وربك يسهلها