رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاعتداء على رئيس مجلس الأمة الكويتي "مرزوق الغانم" داخل مقبرة بالكويت

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعرض رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، اليوم الأربعاء، للاعتداء أثناء حضوره إحدى الجنازات بمقبرة الصليبيخات.
وبحسب شهادات لشهود عيان عاينوا الواقعة؛ فإنه أثناء تواجد "الغانم" بالمقبرة لأداء واجب العزاء، تجادل معه أحد الأشخاص ويُدعى "نايف المرزوق"، وقام بالاعتداء عليه ما دعا المرافقين لـ"الغانم" للتدخل، ما أدى ذلك لنقل "المرزوق" للمستشفى.
من جانبه؛ أوضح "مرزوق الغانم" في سلسلة من التغريدات عبر حسابه بـ"تويتر" حقيقة ما حدث، قائلاً: "إن حقيقة ما حدث في مقبرة الصليبخات يمكن اختصاره بأنني وبعد انتهائي من واجب تقديم  العزاء بوفيات عدد من الأسر الكويتية الكريمة، توجهت إلي المخرج، وإذا بي أصادف الأخ الكريم عدنان الورع وبجانبه شخصان، فقمت بالسلام على الأخ عدنان وعلى الشخص الثاني، وعندما هممت بمصافحة الشخص الثالث، رفض السلام متفوهًا بكلمة غير لائقة،، فما كان مني إلا أن قلت له (عيب عليك احنا في مقبرة) وأعطيته ظهري مغادرًا، وإذا به يحاول الاعتداء على باليد.
وتابع "الغانم" بقوله: "فما كان من أخي فهد الذي كان برفقتي إلا أن تصدى له ومنعه من الإعتداء علي ، أما ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي من فيديوهات فإنها قديمة ولا تتعلق بما حصل اليوم".

arrow up