بعد نجاح أكبر اكتتاب في العالم .. شركة “بوبيان الكويتية” تفاجيء سهم “أرامكو” في ثاني يوم للتداول

بعد نجاح أكبر اكتتاب في العالم .. شركة “بوبيان الكويتية” تفاجيء سهم  “أرامكو”  في ثاني يوم للتداول

صحيفة المرصد: كشفت شركة “بوبيان للبتروكيماويات” الكويتية أنها باعت كامل أسهمها في شركة أرامكو السعودية والبالغ عددها ٣.٣٣ مليون سهم.

وقالت الشركة في بيان لها على بورصة الكويت، أن قيمة التخارج بلغت 10.2 مليون دينار كويتي (126 مليون ريال).

وأشارت شركة بوبيان إلى أنها حققت ربحًا بقيمة 1.6 مليون دينار كويتي (19.8 مليون ريال) سيتم تضمينه في البيانات المالية للربع الثالث المنتهي في 31 يناير 2020؛ كاشفة أن قيمة الأسهم المُكتتب فيها بلغت 106.444 مليون ريال تقريباً بما يُعادل 8.6 مليون دينار (28.4 مليون دولار).

وختمت الشركة الكويتية بيانها بأنه سيتم تصنيف هذا الاستثمار كأصول مالية بالقيمة العادلة من خلال الأرباح والخسائر.

ولفتت الشركة إلى أن هذا الاكتتاب سينعكس على البيانات المالية للشركة بالربع الثالث المنتهي في 31 يناير .

التعليقات مغلقة.

207 تعليق

  • 207
    نايف الديحاني

    بعطيكم الأسرار المخفية عنكم
    1الكويتية اشتريت ارامكو بسر 20 لسهم
    2جميع او اغلب الشركات سوف تبيع لان
    سعر شراء الشركات منخفض
    3 تلاحضون يكتب لكم نسبة الربح المقدر ب 43٪ولم يذكر سعر الشراء

  • 206
    غير معروف

    من الغباء رفع السعر فوق 32 و المفروض تركه يتذبذب تحت 32 الى 30 لمدة سنة على الاقل يصير اللي ناوي يتخارج يتخارج مع نفسه

  • 205
    ابوعزوز

    عندما ترى الهجوم على سهم ارامكو من عدة زوايا دون غيره من اسهم الشركات فعلم ان هذا السهم ذو قيمه عاليه جدآ بأذن الله

  • 204
    غير معروف

    صندوق التوازن اكل علقة ساخنة ثاني ايام التداول بعد ما تعمد يرفع السعر وخسرو انفسهم و بنك بوبيان رماها في وجيههم وتخارج

  • 203
    السهم الماسي

    انا حفرت في الحوش حفرة ودفنت اسهم ارامكو واذا وصل ٣٠٠ طلعتها وسلمت عليها ورجعت ودفنتها

  • 202
    غير معروف

    السهم بيمر على ٨٠ وهو يضحك ان شاءالله

  • 201
    الوقع يفرض نفسه

    تقولون تهاجمون ماراح يغير من الواقع شي
    سهم ارامكو جاب لكم الجنان وبحول الله سيلامس 400 ريال خلال سنة ونصف

  • 200
    غير معروف

    اللي ما باع يوم الخميس على النسبة راح يعض اصابع الندم و يصير السعر ٣٨.٧ من الذكريات لسنوات

  • 199
    محب الوطن

    بالعكس راح تسمعون خير في هذا السهم السعودي الاول في العالم من حيث القيمة والأصول
    انا اشوف الي يبيع الان لا يملك ثقافة الادخار
    سهم أرامكوا شيك في جيبك سوا للمتداول الجديد او للمكتتبين

  • 198
    الفارس

    مؤكد الذباب الالكتروني لن يتوقف وسيحاول مرارا وتكرارا الهجوم على سهم ارامكو لكن لن يجد منا الا طناش واستحقار له ولأكاذيبه

  • 197
    212

    والله لو يدقق في هذه المساله لوجدوا ان * متلها الااسمها في الاكتتاب الشغله غسل اموال

  • 196
    ارامكو العملاقة

    ارامكو لها اهمية كبيرة جداً على مستوى العالم وللتوضيح عندما حاول الأعداء الاساءة لارامكو هبت دول العالم كله وجت في الخليج وكونت قوة عالمية لحماية ارامكو ومنتجاتها ، هذه ارامكو العملاقة بسهم عملاق

  • 195
    غير معروف

    الذباب ومن أرسلك موت بغيظك سهم ارامكو بحول الله متوجه ل 300 خلال سنة.
    فوق هام السحب وان كنت ثرى
    أمجادك لقدام وأمجادك ورى
    مادرينا عن هرج حسادك أبد

  • 194
    غير معروف

    لن ابيع بتجيني اسهم اضافية مجانية والسهم الماسي من زود الى زود ومن ارتفاع الى ارتفاع
    والحمد لله رب العالمين

  • 193
    المخضرم

    المكتتبين فالكم الخير ابشروا الخير قادم باذن الله السهم متوجه الى ٣٠٠ خلال هذا العام

  • 192
    ارامكو

    ارامكو اقتصاد دولة
    ارامكوا جبل طويق الشامخ مايهزها العالم كله
    ارامكو تهز العالم كله
    ارامكوا الى المجد
    ارامكو الى 400 باذن الله

  • 191
    الشعب السعودي

    هنا مجد لنا
    وهناك ارامكو مجد
    وفِي كل مكان ومحفل مجد لنا

  • 190
    الشعب السعودي

    يابلادي واصلي والله معاكي
    يابلادي واصلي والله يحميكي
    يحميكي اله العالمين
    يحميكي اله العالمين

  • 189
    رسالة

    رسالة للذباب
    الشعب السعودي يجهزون الخياش للأرباح التي ستلامس 400 خلال سنة الى سنة ونصف
    بحول الله تعالى موتوا بغيضكم ومن ارسلكم

  • 188
    ذباب محور الشر

    ياحبيبي ارتفاعات سهم ارامكو واستفادة الشعب السعودي من اسهم ارامكو والمستقبل الناجح باذن الله للسهم جعل الذباب ومن ارسله في حالة هستيرية وليس غريبا مهاجمتهم على السهم متمنين ان الناس تبيع وتخسر أرباح

  • 187
    افهم

    اول ناس يتمنون ويعملون على ان تخسر هم الذباب الالكتروني للدولة المعادية

  • 186
    غير معروف

    لو أن اسهم ارامكو خسرانة او لو كان مستقبلها ضعيف ماراح يهاجمها الذباب المعادي. يهدفون دفع الناس للبيع محاولة للتشويش على السهم
    سهم ارامكو هو سهم طويق راسخ ومحلق فوق فوق

  • 185
    ماعلينا

    ماعلينا منك أيها الذباب موت بغيظك ومن أرسلك . سهم ارامكو بحول الله خلال سنة الى 300 أو أكثر
    ذباب مكشوف

  • 184
    فيصل

    بعني تبون الذباب الالكتروني لإيران المجوس وقطر الخيانة وقردوغان يشوف المستقبل الزاهر لسهم ارامكو ويتفرج اكيد سوف يحاول الهجوم على السهم وتخويف الناس لتبيع .
    هذا الذباب لا يتمنى الخير الشعب السعودي

  • 183
    حبران

    مستقبل واعد جدا وارتفاعات قادمة بحول الله
    وهذا سبب تحرك الذباب الالكتروني لدولة معادية لتخويف الناس علشان تبيع

  • 182
    غير معروف

    الذباب الالكتروني لدولة معادية مقهور من ارتفاع سهم سابك ويهدف الى دفع الناس للبيع لإنزال السهم.
    حركة قديمة كانت جدتي تسويها

  • 181
    غير معروف

    الذباب الالكتروني يهاجم اسهم ارامكو السعودية لدفع الناس للبيع . حركة مكشوفة

  • 180
    المتوكل على الله

    ياستير تونا في اليوم الثاني وجو هالأشباح يخوفون الناس علشان يبيعون ودي اعرف من اَي بلد تكتبون تعليقاتكم.
    ياحبيبي كل هذا حب لنا !!؟؟

  • 179
    ناصر

    هذا والسهم ربحان وتخويف وتهويل
    اجل لو كان خسران وش بتسوون
    حركة مكشوفة هجوم على السهم لاهداف دولة خارجية

  • 178
    ماجد

    ماتنطلي حركاتكم عارفين من اَي دولة تكتبون
    لن نبيع لن نبيع السهم الى300 خلال سنة
    ان شاءالله . انتم لكم هدف ان الناس تبيع وينضرب الاقتصاد او انكم تبون الناس تبيع وتخطفون اسهمهم

  • 177
    ممدوح

    انا عندي سؤال بريء
    ليه ماجت هالتحذيرات ولا جا هالتهويل الا يوم طرحت ارامكو. وش علاقة هالتحذيرات والتخويفات والتهويلات بأسهم ارامكو.
    حرب معلنة على اسهم ارامكو وأهدافها خفية

  • 176
    سطام

    يعني ماشاءالله انتم تعرفونا وقلبكم علينا
    انا ماادري وش وراكم ولا وش فايدتكم ان الناس تبيع اكيد لكم فايدة لكن انا ماادري عنها لكن الله يحفظنا ويحفظ اسهمنا

  • 175
    سامي

    1000ريال الاسهم انشااللة2020

  • 174
    ننتظر ونشوف

    يمكن الاسبوع القادم يظهر عكس كلامكم

  • 173
    ننتظر ونشوف

    ماراح نحكم الان وهذا خطأكبير
    ننتظر ونشوف يمكن يطلع كلامكم خطأ ونندم لو بعنا . تونا مالنا الا يومين وتحدونا على البيع ماهو السر وراء ذلك ومن انتم ومن اَي دولة تكتبون. هل هذا حرب على السهم او غير ذلك.

  • 172
    همر

    سوق الأسهم مافيه وعاطف وشركة كبيرة وشركة صغيرة سابك كان سعرها ب ٢٠٠٨ ب ١٥٠ تقريبا ونزل إلى تقريبا ٣٠ أو أقل
    الشركات اللي أسهمها ضخمة تحركها بطيء سهم الإنماء ٨ سنوات أو أكثر حتى وصل ٢٤

  • 171
    همر

    إللي يقول السهم مرتفع من ايش تحذرنا

    احذرك لا تضيع قريشاتك زي ماضاعت قريشاتنا وضعنا مع كلام الاقتصاديين والمحللين واعيد التحذير ونصيحة اللي ماباع يبيع تراهم ناوينكم الهوامير والصناديق الملياريه

  • 170
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    الشركة تريدإغراق السوق وهبوط سهم ارامكو
    الله اعلم إنهم يخططون لخسارةارامكو

  • 169
    قلنالكم خلوا المزاد مفتوح بس انتم الله يهديكم مثاليين مع الاقزام

    اقزام بوبيان استثمروا عدم الدعس عليهم بتحديد المزاد بــ10%من سعر الطرح32 استثمر الاقزام ذلك فإستطاعوا الشراءوالمضاربة تخيل لو أن المزاد مفتوح وبلغ آخر سعر به فوق100ريال وافتتح السهم بـ100وليس 35.2ريال

  • 168
    عساك يابوبيان تصرفين ربحك على الصيانة

    ويبلاك الله بكل يوم خط متعطل

  • 167
    ذي فرصة

    لتبيض الملابس بالكلوركس. تفهم ما تفهم بكيفك🤭

  • 166
    بصراحة

    شركة ناضجة وماهي تحت التأسيس ومجالات التوسع محدودة مما يعني ان يتضاعف سعر السهم شي غير وارد حتما لن يطول وان حدث

  • 165
    اابو احمد

    وانا اقول ليش نزل فجأة وما كمل 10% في اليوم الثاني
    الله يستر

  • 164
    عن الحسافة

    اشترى الأغلبية وربما فقاعة لا تطول

  • 163
    هذا على المثل

    تغدتها قبل يتعشاها!

  • 162
    عام 2006

    الشركة ذكيه وعرفت كيف تتصرف النحشه والنحشه ياقوم

  • 161
    عام 2006

    الله لايسقي ذاك العام له ذكريات حزينه لاتنسى خساير فايدة وكانت الناس تمشي عاى كلام المحللين وكلام الاقتصاديين وللاسف كنت اظن كنت اظن وخاب ظني وراحت فلوسك ياصابرشفت المؤشر اكتسح باللون الاحمر ياخساره

  • 160
    يامن شرى له

    قبل ماتجي عندي هال ٥٠ سهم وانا داله ومبسوط ومن يوم جت وانا فكري منشغل وخاطري ضايق وقلقان ولا عادنيب مع الناس

  • 159
    غير معروف

    اتمنى من المرصد قتح ملفات كم مسجون سعودي بالكويت
    بالتاكيد ارقام خياليه

  • 158
    212

    بوبيان مجرد جسر عبور لاخرين

  • 157
    جداوي غير

    طيب باعو 3 مليون سهم وشربها السوق والسهم اغلق مرتفع ولازال عليه طلب من شركاتنا مؤسسة التقاعد والمملكه وغيرها لاكن السؤال فيه احد بي بيع من كبار الشركات نفس الكميه

  • 156
    عبدالله الناصر / حائل

    الكويت لها تاريخ بشع في سوق المناخ وهذه الشركه ربما تحاول العبث والتأثير ولكن جبل طويق اكبر من مداها ومنتهاها امل ان يتم حظر هذه الشركه مستقبلا فالنوايا سيئة

  • 155
    عبدالله

    هبوط 10%الاحد القادم لسهم ارامكوا والله اعلم هالكويتيين لا يعبثون

  • 154
    متقاعد عسكرى

    من الشروط التى يجب تو فرها عدم بيع السهم فى مدة محددة لان عملية الا كتتأب إستثمار حالة الشركة الكويتية مضا ربة مفترض شراء وبيع من السوق مخا لفة قا نونية فى تداول السعودية

  • 153
    متقاعد عسكرى

    الكويت مقهورة من الحقول المشتركة تبى تخرب السوق وحسد من جمع سيولة وتعلن انها با عت محد طلب منكم تعلنون بعت بعت يريدون بيوع متعددة طرح السهم فلوسهم 2025 نتيجة غلط فى الحساب

  • 152
    متقاعد عسكرى

    الكويت فى حالة تواجد لديها إكتتاب رد الصا ع 100 صاع ثا ر ارامكوا

  • 151
    ابو محمد

    أقول لجميع المكتتبين أرامكو اكبر شركة في العالم و السهم لن ينزل عن قيمة الطرح و شركة بوبيان الكويتية كان هدفها تكسب سريعاً و أرامكو سوف يرتفع إلى أكثر من ٤٠ ريال و سوف نشاهد ذلك الأسبوع القادم …

  • 150
    متقاعد عسكرى

    مؤسسة النقد مراقبة البنوك والصنا ديق والمؤسسا ت الخاصة السعودية عدم بيع السهم الا ستثمارى والضغط على صنا ديق الدولة الصندوق الو طنى كأنك يا بو زيد ما غزيت

  • 149
    غير معروف

    سعر السهم اليوم هل هو اقل سعر من الاكتتاب والا أعلى سعر من الاكتتاب
    هل اللي اكتتبوا ربحوا والا خسروا
    وش قصة هالزوبعة اللي مالها رأس

  • 148
    ساااااااامي

    السهم راااااااح يرتد صعودا طوااااااال الأسبوع القاااااادم حتى يصل فوق 50 ريال…. والله أعلم

  • 147
    متقاعد عسكرى

    البنوك السعودية تغطية بيوع السهم وعدم البيع ومؤسسة التقا عد تستطيع ان تبيع فوق 32 ريال وتشترى نفس الكمية اقل من 30 ريال وعدم التهور والا ستفادة من ارامكوا لتا مين مرتبات التقا عد ارامكوا اكثر ما تحتاج

  • 146
    حمد. محب السلام

    ادارة الشركه ومستشارينها. اذكياء. كسبوا 19 مليون نزل او طلع بكيفهم اخذو مكسبهم ومشوا. معاد هم براجعين الى فى عرض غيره. او شركه ثانيه.

  • 145
    الفيلسوف

    هذا الخطأ السماح للبنوك والمؤسسات والشركات والصناديق بالبيع اول 6 أشهر
    ما احد توقع ماحصل اليوم

  • 144
    متقاعد عسكرى

    تقفيلة يوم الا حد كتشب والا سبوع حرق مليارات مصدات وهجمات سيل العرم ارامكوا الكويتية تضرب ضربتها هجوم كا سح وتهرب وثمرة 20 مليون ريال سكن للعا ملين فى الشركة

  • 143
    غير معروف

    هذا الكلام الصح 3مليون سهم يعني بيكسب ثلاثه مليون وأكثر اما ابو100و500سهم وش بيكسب الف الفين ماتجي بحبوب الظغط

  • 142
    متقاعد عسكرى

    من يمتلك 500 الف سهم ومن يمتلك مليار سهم بيع ما فى حد ما نع غير على المواطن

  • 141
    غير معروف

    أضخم شركة في العالم ارامكو
    اكبر ربحية في العالم ارامكو
    اكبر اكتتاب في العالم ارامكو
    باذن الله اعلى قيمة سهم في العالم ارامكو
    موتوا بغيظكم اعداء الوطن

  • 140
    غير معروف

    الكسبان الحقيقي الشركات والهوامير اما تساهم ب100او200 اوحتى 500سهم فانت تضحك على نفسك

  • 139
    متقاعد عسكرى

    تعليق مخالف

  • 138
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 137
    غير معروف

    ارتفاع قيمة سهم ارامكو وارتفاع قيمة ارامكو
    رفع ضغطهم وجننهم وصاروا يحاولون محاربة السهم
    سهم ارامكو جبل شامخ وراه الخير الكثير
    ان شاءالله

  • 136
    متقاعد عسكرى

    عشرين مليون ريال زيادة ربحية سهم الشركة الكويتية ومكا فا ءات مجلس الادارة رصيد دا ئن الى الربع الثا لث وشراء مزيد من الا سهم زيادة المجموع الى 5 مليون سهم وربحية مضا ربية 20 مليون ثا نية

  • 135
    غير معروف

    اللي ما اكتتب اقولك فاتك القطار ألا وهو قطار المكتتبين 🚈🚈🚈 وقطار شحن الارباح 🚂🚂🚂 في الطريق
    ومالكم الا انتظار قوافل المضاربين اللتي تجرها الاحصنه 🐎🐎🐎

  • 134
    متقاعد عسكرى

    الشركة الكويتيه عضت جميع الا صا بع عددها عشرين مليون ريال عظة معتبرة نرى خلال شهر كم تبلغ العضا ت ومقدارها عضوا عليها ارامكوا سوء تخطيط وتقدير وتصرف الجميع خا رج 5% حرمان تداول السهم زيادة العضات

  • 133
    غير معروف

    تعليق130 همر
    السهم ليومين متتالين في ارتفاعات كبيرة
    من اَي شي تحذرنا

  • 132
    ابو سمعه

    لاحد يبيع الاسهم بترتفع العام القادم تقريبا تحصل منها قيمة قصر

  • 131
    غير معروف

    ألو بابا فين!
    بابا هنا مين بيكلمه!
    ألو أنا أرامكو 😎😎😎😎😎😎
    بنسعدكم اكثر وأكثر بمشيئة الله

  • 130
    همر

    حذرناكم ماسمعتوا. قلنالكم مقلب بيعوا لآ ياكلونكم الهوامير ما سمعتوا. اللي ماباع يتلاحق نفسه الاحد نصيحة اخو. ترى بتعضون براطم الندم

  • 129
    تركي

    حلق ياسهم ارامكو حلق ياحبيبي وخذ راحتك في الارتفاعات واضغط بعض الناس

  • 128
    جدتي

    حتى جدتي عارفة ان سهم ارامكو متوجه لارتفاعات

  • 127
    غير معروف

    افتحوا في كل صالة اسهم عيادة طبية لمعالجة الاصابع المعضوضة

  • 126
    غير معروف

    الوعد بعد سنة
    400 ريال بحول الله
    وهذا اللي قاهرهم ورافع ضغطهم

  • 125
    غير معروف

    كل هالصجة يبونك تبيع اسهمك علشان يلقطونها

  • 124
    شريك ارامكو

    ابيع ليه بعد ٦ شهور بتجيني اسهم اضافية مجانية والسهم الماسي من زود الى زود
    انا أولى من غيري بالفائدة

  • 123
    غير معروف

    ياحليلك سهم ارامكو قوي جدا باذن الله ولا يمكن ان تؤثر عليه شركة ولا عشرين شركة

  • 122
    ناصر

    ارامكو اقتصاد دولة
    وافهم وين السهم متوجه
    400 خلال سنة الى سنة ونصف بحول الله
    ولا مكان للمرجفين ولا المهبطين ولا محاربي السهم

  • 121
    مشعل

    خلوا عنكم محاولاتكم الفاشلة لمحاربة سهم ارامكو
    السهم سيلامس 300 خلال هذا العام بمشيئة الله تعالى.

  • 120
    لن ابيع

    لن ابيع واذا وصل ٣٠٠ لكل حادث حديث

  • 119
    الماسي

    السهم الماسي ارامكو بيمر ٨٠ وهو يضحك

  • 118
    سعود

    منذ ان طرح سهم ارامكو للتداول وحتى هذه اللحظة وهو في ارتفاعات كبيرة لماذا تثار هذه الزوبعة المختلقة التي ليس لها اَي مبرر.
    السبب هي محاربة السهم من الذين لم يكتتبوا

  • 117
    لقمان

    تعليق مخالف

  • 116
    غير معروف

    التراجع أمر طبيعي وهو بسبب المضاربات على السهم وفروخ المساهمين الصغار قامو ببيع اسهمهم عندما وصل لنسبته القصوى وهي 38.70 والإرتداد أمر طبيعي وسيواصل صعوده مرة أخرى لما فوق 40 منتصف الاسبوع القادم

  • 115
    لقمان

    الله يستر ما تنهج الشركات الاخرى نفس نهج بوبيان

  • 114
    الفارس

    لما فوق 40 منتصف الاسبوع القادم

  • 113
    الفارس

    قلم الحقيقه
    التراجع أمر طبيعي وهو بسبب المضاربات على السهم وفروخ المساهمين الصغار قامو ببيع اسهمهم عندما وصل لنسبته القصوى وهي 38.70 والإرتداد أمر طبيعي وسيواصل صعوده مرة أخرى

  • 112
    الفارس

    اللي حصل مثل ماقال قلم الحقيقة وأستأذنه في اعادة تعليقه

  • 111
    واحد

    تعليق مخالف

  • 110
    الفارس

    مادرينا عنك ياللي تغمز في الظلام
    سهم ارامكوا حلق أمس وحلق اليوم وتحليقه مستمر باذن الله ولا تؤثر فيه خرابيش الأطفال

  • 109
    غير معروف

    من هو صاحب القرار في شركة بوبيان وبحث هل الموضوع كان موضوع استثمار بحت او ورى الأكمة ماورائها

  • 108
    الخليج العربي

    عليهم بالعافية بس شراء ماكو يعني ما بنشتري .

  • 107
    غير معروف

    طعنات محور الشر ايران وقطر وتركيا ليست بجديدة ولكن ولله الحمد المملكة قادرة بعون الله على تجاوز كل طعناتهم بل ترتد على محور الشر وبال

  • premium medal
    106
    بيتر 🐬

    عصفور باليد ولا عشره فوق الشجره مع القناعه جالس اكتب حكم لكن ماني بايع بخلى براميلى لعيالى

  • 105
    غير معروف

    بالعربي اكتتبوا عشان يضاربوا ويزاحموا المكتتبين الافراد. اين القوانين؟؟؟؟

  • 104
    ابو فرح

    خيانة قذرة.

  • 103
    شيمو

    طيب لو تتكرر العملية
    ويقوم احد كبار المساهمين ببيع ما عنده من الأسهم !!
    وش يصير؟
    لازم هيئة سوق المال تجهز خطة بديلة.

  • 102
    ابو فيصل

    هذه طعنة في الظهر
    وعلى المسؤولين الانتباه
    الله يمزق ايران وقطر في يوم واحد.
    يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • 101
    غير معروف

    بعدين لازم نفهم ان المستثمرين من الدول الاخرى جو عندنا يبون الفائدة ماجو حب لنا ولا عليهم منا ولا من اقتصادنا لذلك نكون حريصين في الاجراءات

  • 100
    غير معروف

    اهم شي نكون ضابطين الاجراءات كما هو في الدول الاخرى ومنع خطورة الأموال الساخنة

  • 99
    ميزان

    الواجب الحذر ثم الحذر
    قيام مزيد من المؤسسات المالية ببيع مالديها سيكون لها عواقب وخيمة جداً.
    السيولة محدودة جداً في السوق.
    حفظ الله بلادنا من كل مكروه.

  • 98
    ابو شلش

    3 مليون سهم نقطة في بحر ارامكو لا تقدم ولا تأخر كمية الأسهم المتداولة على سهم أرامكو اليوم فقط أكثر من 400 مليون سهم

  • 97
    غير معروف

    استااجرو مناء بحري في ايران عشان مفتي المملكه يخطب في عرب الاحواز خطبه العيد

  • 96
    غير معروف

    اعتقد انها حركة مقصودة لارباك السوق السعودي رافضة

  • 95
    غير معروف

    قرئنا في الصحف ان هناك اشكال بين العراق والكويت في الموانئ البحريه نود ان تكون لدينا معلومات اكثر

  • 94
    سيف

    السيولة في السوق أصبحت محدودة جداً بعد طرح ارامكو ..
    كان المفترض على الشركة الكويتية التروي والصبر
    الله يستر من القادم

  • 93
    غير معروف

    الهدف من طرح ارامكو تحقق والاموال حولت الى صندوف الاستثمارات العامة وصندوق الاستثمارات يقترض فكيف سيدير هذة الاموال والله يربح الي ساهمو

  • 92
    اقتصادي ولكن

    *
    لو قامت مؤسسة مالية او صندوق ثاني ببيع حصته في ارامكو سوف ينهار سعر السهم وكذلك السوق ..
    دخلنا دائرة الخطر
    الحذر
    الحذر
    الحذر*

  • 91
    المسؤول

    امسؤول عن الاكتتاب هل عالج خطورة الأموال الساخنة ومصائبها

  • 90
    غرد❤❤💚💚❤❤

    كذا الاستثمار انا ابو ١٠٠ الى١٠٠٠ سهم فلا الريال او الدينار يجيب اخوه بمالغ عاليه اما المكتتب الكحيان ابو ١٠٠ سهم ويبغاه ٤٠٠ ريال ههههه انتظر ي…..لين يصل ٤٠ انكان وصل ويجيك الربيع

  • 89
    ضمير الناس

    20% بيومين ولابالاحلام حتى سهم مضاربه مايجيبها***

  • 88
    ضمير الناس

    ارتفاع السهم الى 38ريال مبالغ فيه كثيراًكثيراًاللي ماباع عند38سيقطع اصابعه***

  • 87
    غير معروف

    هو للحين مستااجرتم مناء بحري في ايران لتكون موانئ البحرين والكويت مسؤله عن الامن البحري والاقتصادي ومكافتحت الثلوث والشراكه مع العراق والاتفقات الدوليه في المواني

  • 86
    غير معروف

    اشتروا ب 32 وباعوا ب 37.9 ريال اي انهم حققوا ارباح بنسبة 18.5٪

  • 85
    مع تايد مفيش مستحيل يعني غسيل صح

    اصبحتم جميعآ محللين اسهم وتنتقدون شركة بوبيان على فكرة بوبيان جاية من اكبر واقدم سوق سوق المناخ الكويتي له 40 سنه يعني بأعماركم يابو15سهم الشركة عارفه مصلحتها المهم خلوا قلوبكم جامده ممكن 2006 قريب

  • 84
    غير معروف

    المفروض يكون في ايران مناء خاص بلعرب كماهو في العراق وتكون الكويت والبحرين عظوان في ترسيخ قواعد الامن في انقل والاقتصاد ولاامن وموكافحت التلوت البحري- وانشاء مؤسسات لها في البحرين والكويت –

  • 83
    غير معروف

    المفروض يكون في ايران مناء خاص بلعرب كماهو في العراق وتكون الكويت والبحرين عظوان في ترسيخ قواعد الامن في انقل والاقتصاد ولامن وموكافحت التلوت البحري- وانشاء مؤسسات لها في البحرين والكويت

  • 82
    غير معروف

    قيمة بيع 3.33 مليون سهم ب 126مليون ريال اي انهم باعوا السهم ب 37.9 ريال تقريبا

  • 81
    غير معروف

    في السوق يقال فوات الربح ولا الخسارة ، مابالك بمن خرج بمكسب 19.8 مليون ريال

  • 80
    غير معروف

    ان شاء الله بس هاالشركه ،ليكون كل الشركات، يأخذون منا ويبيعون لنا ،ونحن ناخذ اسهم بالقطارة وتخصيص وغيره

  • 79
    نواف

    تعليق 75
    وانا اخوك بيع بوبيان قلة خبره وعدم توفر المعلومات الكافيه عندهم عن ارامكو واستعجلوا واؤكد لك انهم بيحاولون الشراء بعد مايشوفون ارتفاع السهم

  • 78
    سعودي

    شركة بوبيان ؟؟؟!!! وين ذي الشركة ؟؟!! اووووه .. يقولون في الكويت !!! يا جماعة احد وش الكويت وين مكانها

  • 77
    المخضرم

    قايلين لكم معظم اللي يهاجمون سهم ارامكو من دولة معادية مقهورين من ارتفاع قيمة السهم ومن ارتفاع قيمة ارامكو . القافلة تسير ………..

  • 76
    ت 71 نواف

    بيع بوبيان لتحسين ارقامهم خاصة اننا في شهر ديسمبر وأيضا عند انخفاض السعر بيرجعون يشترون

  • 75
    الغبنة بتطق بوبيان

    الذكاء بينقلب غباء الأيام القادمة اذا شافت بوبيان انهم باعوا بربح بسيط والسهم طار فوق وضيعوا أضعاف الربح اللي جاهم.
    الله يعينهم على الغبنة

  • 74
    غير معروف

    كيف اكتتب في مناء ايران البنكي العربي اروح تاشيره من مناء العراق البنكي عشان اكتتب

  • 73
    نواف

    تعليق67
    ابوحميد الشركات العملاقة اللي اكتتببت في ارامكوا او اللي اشتروا لو يدرون ان ربحهم ١٩ مليون مااكتتبوا ولاشروا لان أرباحهم ماتقل عن نصف مليار في اضعف الأحوال

  • 72
    غير معروف

    اكتتب في بنك الموانئ البحريه العربيه المتحده عن طريق بنك ايران وحولني لبنك الكويت ثم الي بنك مناء العراق وجاني ربح عباره عن زااعنف سمك بدون روس-

  • 71
    غير معروف

    أرغب بالاستثمار في شركات التبغ الأصلي

  • 70
    نواف

    مبلغ شراء وربح بوبيان قيمة عمولة واحدة من صفقات الصناديق المحلية او العالمية التي اشترت اسهم ارامكو. بوبيان مجرد عذر لعضاضين الاصابع لمهاجمة السهم

  • 69
    حمد. محب السلام

    طبعا شركه من برا وربحت من عندنا 19 مليون. هذا دليل ذكاءهم.

  • 68
    حمد. محب السلام

    يا اخوان بالمنطق شركة ربحت 19 مليون. اعتقد انه ربح ممتاز جدا. وهم اذكياء عندهم مستشارين واهل خبره. اهم شى يكسبون وهذا هدفهم ونجحوا فيه

  • 67
    غير معروف

    علقت قبل تداول أرامكو ان اليوم الأول نسبه واليوم الثاني صعود اقل بعدين مرحلة الثبات والان اضيف بعد الثبات مرحلة التطفيش وكل هذا للاستحواذ على اكبر كميه ثم الانطلاق بالسهم حسب معطيات السوق , السهم ثقيل

  • 66
    دلاخة

    هي في الواقع حركة دلاخة وغشامة من بوبيان ولكن هي شركة صغيرة مقارنة بالشركات الكبيرة لذلك تنقصها الخبرة الاحترافية وهذا سيكون درس قاسي لبوبيان

  • 65
    المخضرم

    ياناس لو تجيبون الف بوبيان مايهز شعرة من سهم ارامكو

  • 64
    المخضرم

    سهم ارامكو سهم الماس وثقيل مايؤثر فيه ألف من نوعية بوبيان . لكن اللي ماكتتبوا يعتذرون به في مهاجمة السهم . نقول لهم كملوا سهرتكم الليله مع مسلسل عضعضة أصابع الندم لقوات الاكتتاب

  • 63
    غير معروف

    عندي استعاد اشارك في الاسهم حتا لو ان البنك شاركني في الارباح بس يكون شغل غير ماشي في الاستثمارات البنكيه مع تداوله وتوفره في الاسواق بيع وشراء-

  • 62
    المستشار عادل

    حركة نذالة من الشركة الكويتية لإضعاف السهم

  • 61
    الحق يقال شركة بوبيان ينقصه الخيره

    وقد لعبو عليها الهوامير الخليجيين واشتروا الأسهم بتراب الفلوس ) المستشاريين الخاصين بشركة بوبيان استعجلو

  • 60
    فهد

    وش بوبيان مابوبيان سهم ارامكو اليوم الحمد لله حلق وارتفع

  • 59
    غير معروف

    يمكن مقصودة منهم للاطاحة بسعر ارامكو خاصة وأن البيع منهم في كل حالة يتوافق مع ارتداد السهم للاعلى

  • 58
    جبران

    اللي يفهم وعنده خبره يدرك حماقة بوبيان وخسارتها بالاستعجال في ضياع اسهمها بربح بسيط

  • 57
    حيص بيص بوبيان

    بوبيان بترجع تشتري من فوق
    هذي العجلة والطفقة ومايجي منها
    انا واثق انهم الان في حيص بيص ليش فرطنا في الاسهم

  • 56
    غير معروف

    هم من تسبب في حالة الهلع اليوم واظطر معه كثير من صغار الملاك للبيع

  • 55
    غير معروف

    تعليق 52
    شكرًا جزيلا على الإفادة الله لا يحرمك الأجر وجزاك الله خير

  • 54
    اللهم ارزق عبادك من واسع فضلك

    المفروض مايسمح لشركات البيع والشرا قبل 3اشهر

  • 53
    ت47

    مثال انظر الى شركات الاسمنت سعر سهم بعضها منخفض او ثابت لم يتغير ومع ذلك توزع أرباح فالارباح متعلقه بإنتاج الشركه ومبيعاتها وليس على قيمة السهم , أرامكو ضمنت لمدة اربع او خمس سنوات توزيع أرباح للمكتتب

  • 52
    غير معروف

    الضربة الجامدة بتأكلها بوبيان اذا شافت السهم حلق فوق وهم فرطوا فيه

  • 51
    غير معروف

    الغشامة واضحة عند بوبيان كأنهم مكتتب مبتدىء في الاسهم اول جلسة بيع
    خسرت ربح السهم اليوم وستخسر أرباح هائلة في قادم الأيام بمشيئة الله تعالى

  • 50
    غير معروف

    شركة بوبيان ظهرت خسارتها من الان فقدت الارتفاع الذي حصل للسهم اليوم

  • 49
    الشهري

    رايح يعلق عليهم ابو مطلق ياويلهم 🤣🤣

  • 48
    الحربي

    هذي ثغره كبيره والمغرض هئية المال تكون منتبه المفروض شركة مايسحم لها ببيع جميع اسمها و المفروض ما يسمح له بالبيع الان حسب اتفاق مع الشركه

  • 47
    غير معروف

    تعليق43
    مع الشكر الجزيل لو توضح نسبة الارباح 4.5/ من اَي شي مزيد من الايضاح وفقك الله

  • 46
    غير معروف

    هكذا هي الأسهم حتى لو تملك سهم واحد بتقعد تحاتيه لاكن نصيحة الى ملاك السهم تركه والاستمتاع بالويكند والاسبوع القادم بتنجلد

  • 45
    غير معروف

    هذي الضربة الجامدة

  • 44
    مستعجلين يبون يشترون فنادق بتركيا ويدعمونها

    شركه تحب تركيا والإخوان خايفين ان سعر السهم ينزل نيتهم خبيثه تخارجو من الشركه بسرعه بس الفكه منهم غنيمه سوف يحطمهم سعر السهم في الأيام القادمة اذا رأوه ٧٠ ريال سوف يعضون أصابع الندم والحسره قالوها

  • 43
    غير معروف

    الأرباح ليس لها علاقه بقيمة السهم

  • 42
    غير معروف

    سوق سودا ومؤامرات وصفقات وتسريبات ومضاربات على الضعيف المنجل مو سوق اسهم قلنا لكم من زمان والشاطر يتذكر طيحة الاسهم

  • 41
    غير معروف

    كرما اللي عنده معلومة يفيدنا
    الارباح السنوية ٤،٥/ هل هي من قيمة السهم عند الاكتتاب والا من اَي قيمة

  • 40
    غير معروف

    بوبيان بتصف مع فرقة عضاضين الاصابع

  • 39
    ضيعوا أرباح كبيرة

    الاسبوع القادم بيفصلون مدير بوبيان اذا شافوا قيمة السهم العالية وفوتوا ربح كبير

  • 38
    غير معروف

    بنك ليس لديه استثمارات وغير داعم لمشاريع استثماريه يعني عمله يقتصر علي احتباس العمله الورقيه او احتكارها والاهدف الربحه في العمله فقط

  • 37
    غير معروف

    مبلغ شراء بوبيان وأرباحها ماتجي عربون او عمولة صفقة واحدة من صفقات الصناديق
    مااحد درى عنك يابوبيان

  • 36
    يمني كلي طناخة وزلط 😘😎😘😎

    تعليق 1 همر العضاض🤣🤣🤣😃😃😃

  • 35
    غصن اخضر

    طيب لو صك السهم ٥٠ ريال كانت لهم حسره وندم على الاستعجال في البيع

  • 34
    افهم

    ياعالم ياناس افهموا معظم المعلقين اللي يحاربون السهم يكتبون من دولة معادية
    مقهورين من ارتفاع السهم وارتفاع قيمة ارامكو

  • 33
    غير معروف

    اخرتها بيجيكم الضغط والسكر من هالاسهم لا بارك الله فيها

  • 32
    سعد

    السوق عرض وطلب مافيه سهم يستمر مرتفع وممكن هامور جامد رش عشان يجمع من تحت

  • 31
    يمني كلي طناخة وزلط

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    بعض البنوك عن طريق توزيع الارباح في الاسهم بعض البنوك يكون ربحها في اقتسام الارباح دون مشاريع استثمار ريال وربع وغيرها من البنوك تكون شريك في الربح ثمانين هلله هذا غير المشاريع الداعمه للبنك المستثمر

  • 29
    مشعل

    بتعرفون بوبيان تصرفها صح والا خطأ
    شوف قيمة السهم نهاية الاسبوع القادم
    بوبيان بنصف مع اللي يعضعضون أصابعهم

  • 28
    واحد ونص

    يبدو ان نيتهم كانت مبيته
    لجمع ما خف حمله وزادت قيمته،
    هذه ثغره يتكسب بها غيرنا(الغني اساسا)
    على حسابنا

  • 27
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 26
    مواطن سعيد

    هذي ارامكو اكبر شركه في العالم مايهزها بوبيان ولاغيرها الوعد قدام

  • 25
    اليافعي

    تعليق 6 مكثر كبسه 🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪

  • 24
    ابوصالح سكري

    ت 9 اكيد راحوفيها لاخوف لفضل كنزمن الله لوطن واهل الحرمين المملكة العربية السعودية

  • 23
    فرفش

    سيعضون براطم الندم

  • 22
    صامل

    على مدير استقرار السهم المعلن عنه في نشرة الاصدار من قبل ارامكوا التحرك لحماية السهم من مثل هذه التخريب

  • 21
    غير معروف

    اكتتاب من اجل الربح والبيع وليس الاستثمار

  • 20
    غير معروف

    اذا الشركات يحق لها البيع واللي سمعناه كان معلومه خطأ اجل ابشركم سهمكم بنشوفه تحت سعر الاكتتاب قريبا

  • 19
    غير معروف

    المثل يقول
    لو به خير ما رماه الطير

  • 18
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    اللي سمعناه ان الشركات لا تستطيع البيع الا بعد ثلاثة اشهر والا بوبيان على راسه ريشه

  • 16
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    نايف

    انا اسميها طعنة وحركة غادرة

  • 13
    ملافخ

    هذا اللي يقولون ضربته ضربته ومشى

  • 12
    سليمان

    الحين عرفت ليش انفكت النسبه وعدنا الاحد نسبه

  • 11
    غير معروف

    المفروض ان يكون الاكتتاب عن طريق البنوك الاقل هامش ربحي في الاسهم تشجيع لهم وتميز عن غيرها من البنوك العاليه الربحيه في القروض

  • 10
    ابوصالح سكري

    اكيد خايفين يقع مثل سوق المناخ ووووووسوق اسهم الوطن قبل عشراعوام

  • 9
    غير معروف

    شركة بوبيان ستعض اصابع الندم

  • 8
    أنــــــــــــــا

    في هذا الوقت حركة خسيسة

المزيد