شاهد .. منصور الرقيبة يتراجع عن كلامه بشأن الاختلاط في العمل .. ويبرر موقفه : أقصد الكرسي بجنب الكرسي!

شاهد ..  منصور الرقيبة يتراجع عن كلامه بشأن الاختلاط  في العمل ..  ويبرر موقفه : أقصد الكرسي بجنب الكرسي!

صحيفة المرصد: رد منصور الرقيبة، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي ، على الاتهامات التي وجهت له باضطهاد المرأة والإساءة للرجل أيضًا لأنه صوره بشكل شهواني ولا يستطيع التحكم في غرائزه.
وقال الرقيبة، عبر “سناب شات”: “اتهموني أنني ضد عمل المرأة.. أقولكم شي بسيط أنا قبل ١٠ سنوات وظفت سعوديين وسعوديات وكان يعمل معي وليس عندي أكثر من ٨٠ بنت سعودية من بنات بلدي وحرمت من أعلى منصب قيادي في المنطقة.. وهذا حق ولزام على كل تاجر يقدر يساهم في توظيف بنات أو شباب هذا البلد.. وهذا قبل ١٠ سنوات أي قبل أن يكون في شروة السعودة”.
وتابع: “أنا تكلمت عن مسألة فردية الكرسي جنب الكرسي.. أنا عام ١٤٢٢ كنت مديرًا مناوبًا للمستشفى التخصصي لمدة ٧ سنوات وعملت في بيئات مليئة بالخلاط بين الرجل والمرأة”.
وأضاف: “أنا تكلمت عند حالات ظاهرة في شركتين أو ثلاثة قلت الكرسي بالكرسي.. لذلك وجب التنويه هذا ما قدمته لأخواتي وبناتي وبنات هالبلد”.
وكان الرقيبة قد أثار منذ أيام جدلًا واسعًا بعد نشر مقطع فيديو يتحدث فيه عن رأيه في بيئة العمل المختلطة، وقال إنها “غير محفزة على الإنتاج وتثير غرائز الموظفين الذكور تجاه زميلاتهم في العمل”.

التعليقات مغلقة.

182 تعليق

  • 182
    يوسف الصديق المظلوم

    ( اصيل ) تعليق 180 ارد على سؤالك هذا قدم للبلد طول الله عمرك انه يسوي تغطيات ويقبض فلوس بس وسلامتك

  • 181
    عبدالله الزهراني

    الشخص ذا مريض الله يشفيه

  • 180
    أصيل

    عندي سؤال بسيط
    هالمستشهر وش قدم للبلد وللمواطنين والمواطنات ؟
    اجابه فقط مو أكثر

  • 179
    ت

    قريبتي طبيبة بعام ٢٠١٤ توظفت بمستشفى تخصصي كبير راتبها ممتاز تزوجت واحد ضابط قالها افصلي ماحب الاختلاط
    الان طلقها وتزوج وحده ثانيه .
    بسبب انها من قعدت بالبيت صارت دبه ومهمله وغبية

  • 178
    غير معروف

    اليس فينا من رجل رشيد ؟؟؟؟؟

  • 177
    عالم الالكترونيات

    احنا إيش اكثر شي يجذبنا فلان قال فلانه قالت: تتوقعون ممكن تخرج منا انجازات وصناعه واشياء مفيده لا..وجالسين ندعي التطور
    بعيده علينا؟ انتهى

  • 176
    عالم الالكترونيات

    ياجماعه خلو الاخبار ليش منتشاور
    كلنا وكل واحد يعرض فكره ابتكار شي مفيد وان متأكد انكم أذكياء
    والله اهون من المهاترات على اشياء بسيطه وتافهه

  • 175
    نوادر

    البعض خايفين من الأختلاط وهم في الأمس يتصورون مع اجنبيه شقراء .. لكن شي فيه مرأة سعوديه لا عيب وحرام وإختلاط قمة التناقض في مجتمعي 🚫

  • 174
    غير معروف

    كاد ان يجر للسجن فتراجع , الحاضر والمستقبل يعتمد على عمل الجميع لتوفير حياة كريمة , الترهات والسخافات لن تجلب الا الفقر والجوع والضياع

  • 173
    الدهمشيه

    انت ذنب لا قيمة لك يابو ٦ ساعات وعند ام رقيبة يابو رقيبة الخبر اليقين.

  • 172
    بنت بلادي

    دقو خشمه واعتذر
    البنات شقايق الرجال
    تحيه لبنات بلادي

  • 171
    غير معروف

    مجرد بوق للذكورية!
    اسلوبه في استفزاز الرجل ورهن فحولته بمدى تفاعله بهمجية مع غريزته،ذكرني بأسلوب الصحوة عقود! تكرار لموروث يرى أن الأصل بالرجل ذئب معتدي وأن المرأة مجرد جسد مخلوق لتحريك واشباع غريزته

  • 170
    فواز

    قرصة أذن جعلته يتراجع. لا تعودها ياولد.

  • 169
    غير معروف

    مرحلة الارهاب الفكري والوصايه والتكفير والدكتاتوريه الدينيه ذهبت مع الصحوه ورموز الاضطهاد الديني.

    الان يعود الاسلام الى عهده وسماحته وصوابه واعتداله! لا إكراه.

  • 168
    غير معروف

    ت156 ( زيكم زي نساءكم ) 👉 هذي العبارة تقلل من شأن المرأة وكأنك تقول المرأة ماتسوى شي ، رغم إنك تعلم أن كثير من النساء افضل بكثير من بعض الرجال و فيهن متعلمات وموظفات وربات بيوت ومهندسات وعضوات شورى

  • 167
    غير معروف

    ت156 الصحوة دمرت المجتمع ودمرت البلد وشوهت سمعة البلد قدام العالم ، الصحويين دفنوا المرأة واحتقروها وظلموها وشتموها وأهانوها في كل منبر ومجلس ومنهج وموقع وندوة ومحاضرة واجتماع ، الصحونج متخلفين ومرضى

  • 166
    تعليق ١١٠

    تعليق ١١٠

    ياخي عادي قل إن محارمك يشتغلون ب أماكن مختلطة وش فيك زعلت من كلام الرقيبة.

  • 165
    تفكيك عقلية الليبرالي

    يختبئ الليبرالي والعلماني وراء ستار نقد الصحوة وهدفه تشويه الإسلام ذاته وإنكار السنه أما بالتشويه اوالاستهزاء حسب مايسمح به الوضع السائد

  • 164
    تفكيك عقلية الليبرالي

    يرى الليبرالي والعلماني أن الحرام ماحرم منه والحلال ماحل في جيبه

  • 163
    تفكيك عقلية الليبرالي

    لايؤمن الليبرالي والعلماني بالشريعة الإسلامية ويعترض عليها يكرر كالببغاء مايقوله اسياده مثل أن غطاء الوجه رمز للعزله و الستر رجعية بينما في رأيه السقيم أن التعري حضارة وتقدم وحرية شخصية

  • 162
    صاحي

    لاقيسا بلغت ولا غلابا .. صدقت في كلامك الاول وماصدقت في كلامك التالي

  • 161
    تفكيك عقلية الليبرالي

    لآ تحاول تقنع العلماني والليبرالي خصوصا حديث العهد في الليبراليه إللي جلس له كم سنه برا ورجع بعدما سوى الهوايل مغسول مخه يدعي انه يدافع عن المرأة وحقوقها وهو أول المنقضين عليها اذا سنحت له الفرصة

  • 160
    صالح راعي الدكان

    اللي عنده امل فالصحوه ويبرر لها كلن تبرا منها حتى اهلها وانت باقي تدعي

  • 159
    صالح راعي الدكان

    تعليق مخالف

  • 158
    صالح راعي الدكان

    هو صادق الرقبه ///***

  • 157
    غير معروف

    غالبا الاهل يطبقون دين على بناتهم ويتركون عيالهم يدشر ويسرح ويمرح على المعاصي

  • 156
    المسافر

    لعنك الله يامن تتهم الصحوة وتفتري وتكذب ياعديم الرجولة والغيرة يامطية اليهود والمجوس مافيكم رجال زيكم زي نساءكم

  • 155
    ناديه

    صاحب مقولة “المرأة مثل اللحمه ماتقدر تقاومها ”
    رايح لباريس رجعوه لديرته***

  • 154
    غير معروف

    بعدما تقترب من البنات تبدأ تتعلم كيف تتوقف عن النظر لهن كشيء يستوجب الشهوة فقط، تبدأ تشوفها كشخص له خيارات، كعقل له أفكار
    الفصل المجتمعي لعقود خلانا نصاب بنوع من العمى الذهني في التعامل مع النساء

  • 153
    .

    المفروض إن الموظفين والموظفات في كل المجالات يرفعون عليه قضية للنيابة العامة لإتهامه لهم بمالا يليق بهم

  • 152
    ⚖️

    جيل ١٩٧٩ أذعن وبلع العافية وسكت على مضض، جيل ٢٠١٩ سيضرب بعرض الحائط كل وصايا هذه المنظومة التى تجاوزها الواقع.

  • 151
    ⚖️

    المجتمع الذي بدأ يتنفس بعد ٤٠ عاماً من التشدد، لن يسمح بإعادة إدخاله إلى أي قفص آخر، سواء كان قفص الصحوة أو الهيئة أو المشايخ أو التسلط.

  • 150
    الحربي

    غصب عنه يتراجع اي انسان يقول وجة نظرة السليمة ياكل على راسه ويتراجع ههههههه

  • 149
    عبدالإله١١١١١

    معك الشعب السعودي ماعدا ثله من العلمانيةوالليبراليه ضدك وهم من ضغط عليك بحجه ان الدوله توجهها الأختلاط عادي واذا واجهتهم بالحق وماقاله الله ورسوله صلى الله وسلم نطو لك بنوا علمان وليبرال انت ضد الدوله

  • 148
    عبدالإله١١١١١

    الله يهديك ليش ماثبت على الحق الذي قلتةولايهمك من ضغط عليك من العلمانيه والليبراليةتعتذر بحجه الدوله توجههاكيذا عادي الاختلاط وكلامهم غير صحيح وجميع الشعب العلمانيةوالليبراليةمعك في الحق بكلامك السابق

  • 147
    غير معروف

    ضغطوا عليه عشان يغير كلامه عموما الاختلاط شر وفساد مهما حاولوا إظهار عكس ذلك

  • 146
    فاهم صح

    نظام السعودة له سنين اكثر من عشر سنوات ولكن الهجوم عليه لتعرية فكرة وتفاهته قام يهايط ويقول انا اقصد وانا اقصد امثالك هم من شوهوا صورة البلد وصوة الشاب والشابة السعوديين نصيحتي امسك ثمك ما احد يجيك

  • 145
    زندقي الزندقي

    ماتأمنه على طفله رضيعه

  • 144
    الصبر طيب

    142 بكفيك هذا الأسم مايحتاج ا لردعليك

  • 143
    ربط الرجوله بالفحوله...

    هذا الرقبه…
    لا تعطونه اكبر من حجمه…

    يجب منع اخباره من الظهور في الصحف

  • 142
    زندقي الزندقي

    كيف راح نمشي للإمام وفينا واحد مثل هذا يجري بنا إلى الخلف

  • 141
    زندقي الزندقي

    تعليق مخالف

  • 140
    واحد من الناس

    لسانك حصانك ان صنتاه صانك وان هنتاه هانك….ماكان فيه داعي تحط نفسك في هالموقف الصعب وهو انك تغير قناعتك اوكلامك غصب …خذها درس يالرقيبة واحسب حساب كل كلمة قبل تنطقها

  • 139
    البخور ♨️🔥♨️♨️🔥🔥🔥🔥♨️♨️

    يادرويش فكنا من بخورك .
    ترى في ناس عندها حساسيه وربو وتتأذى من البخور
    وبخر في بيتك مثل ماتبي

  • 138
    غير معروف

    صاحبة أبو بجاد يقول لحمه متعودين على قدور الظغط

  • 137
    خالد شارع المعارض الدخل المحدود

    قمط مايثبت على رائ بس لفت انتباه بعض الناس مايكانو يهضمونه الان بعد الحركه هذي قضى على نص الناس الي كانو مممن يتابعونه المصداقيه والخوف على جيبه ونفسه اجل ليش تكلم من أول

  • 136
    ابوهاني

    فعلا وين المدرعمين ربع مع الخيل ياشقرا اللي عززو له وايدوه وصل بهم الحدان كل من عارضه اتهموه بدينه واخلاقه ونه علماني اعتقد ََهذا حالهم الان🤬🤬🤬ههههه

  • 135
    محمد

    لا زال تأثير الصحوة الأمريكية المشؤومة في وجدان الأغلبية من المجتمع وحتى لو غاب تأثيرها ظاهريا فهو موجود في العقل الباطن حتى على المثقفين والكتاب والمثقفين فهي كالخلايا السرطانية لا تفنى بسهولة

  • 134
    غير معروف

    هذا اتهم المجتمع بكلام كبير !! ولكن حصانته انه منطقه معينه

  • 133
    زندقي الزندقي

    انت مخك فيه شي واحد فقط مهما حاولت تبرر ليس أنت وحدك ولكن كثير مثلك كل حياتهم وتفكيرهم في الجنس ولا شي في عقولهم الفارغه الا الجنس

  • 132
    غير معروف

    ما ألومك يامنصور كلمة الحق صعبة في هذا الزمان لأن الخصومة ليست معك ولكن مع الدين يحاربون الشرع ولا يريدون قال الله ولا قال رسوله ويستقوون بالمخلوقين وأهل الباطل لمحاربة أهل الحق .

  • 131
    غير معروف

    مطوع ** متقلب

  • 130
    جلاد اللبرلجية

    تعليق مخالف

  • 129
    جلاد اللبرلجية

    تعليق مخالف

  • 128
    محمد

    لا زال تأثير الصحوة الأمريكية المشؤومة في وجدان الأغلبية من المجتمع وحتى لو غاب تأثيرها ظاهريا فهو موجود في العقل الباطن حتى على المثقفين والكتاب والمعتقلين فهي كالخلايا السرطانية لا تفنى بسهولة

  • 127
    ابوهاني

    مثل هالسنابيين عليهم فقط الاكتفاء بتوزيع الابتسامات والتميلح اللي هم شاطرين فيه في المناسبات والإعلانات اللي يطلعون بها ويتركون قضايا المجتمع للناس الفاهمه وأصحاب الرأي والخبره حتى لاتكرر هالقصص.

  • 126
    سمناح

    ماعليك انت من الفرقه العاجيه والمنطقه المكرمه قل ما يحلو لك

  • 125
    سالم البلوي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    124
    مع زاتك

    ياصبر الارض..وبس

  • 123
    اخو صيته

    ذلحين ذا مريض ولا فيه شيء الي انتقد انت والي اثار الموضوع انت وراه قلب ذا 😂

  • 122
    حامد

    ياليت من شاف وجيه اصحابه اللي عززوله ابو بجاد والثاني بعد تراجع صاحبهم رقيبه هههههههههههه

  • 121
    واحد

    من رضي في هذا الوضع فانة *

  • 120
    2020

    قال مدير مناوب كنت موظف عادي بقسم ثلاجة الموتى بالمستشفى

  • 119
    ابو بدر

    اخيرا كذب نفسه 😅😅😅😅 الخووووف

  • 118
    عطور الاخونج الاسيويه المقرفه 🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

    الدراويش يستعملون الدهون والعطور الدينيه على قصد انها بدون كحول لان الكحول نجس هههههههه…وهل تصدقون يابني درووش ان هناك دهن ولاعطر في ذي الايام بدون كحول ..من جد تضحكووووون 🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩

  • 117
    لعن الله الخميني وحسن زميره

    يامسردبين روحوا صفحات طهران وقم وكربلاء انفخوا سمومكم هناك

  • 116
    لعن الله الخميني وحسن زميره

    عفن الخميني والمسردبين الظلاميين في كل موضوع حاشرين نفسهم فيه

  • 115
    لعن الله الخميني وحسن زميره

    تعليق 114 محمد نبغا تعريف مبسط لكلمة صحونج ودواعش بسطلنا التعريف لا تجي مدرعم من حضن الروافض وتجلس تبربر بكلام ماتفهم معناه

  • 114
    محمد

    الرقيبة يبحث عن جماهيرية في مدرجات الصحونج الدواعش ورغم فطنته إلا أنه ركب الموجة الغلط في الوقت الغلط

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    لعن الله الخميني وحسن زميره

    بعض الرجال اشباه مايونسه الا قعدت النسوان وسواليفهم

  • 111
    لعن الله الخميني وحسن زميره

    بعض البنات اذا اشتغلت في مكان مختلط قامت حطت كل صندوق مكياجها في وجهها غير تدور ملابس اصغر اخواتها وتحشر جسمها فيه

  • 110
    غير معروف

    طعن في قيم المجتمع وشرف الرجال والنساء على حد سواء، هذه جريمة لا يكفي فيها الإعتذار. اللي تكلم في أهل الباحة لم يتضمن كلامه إساءة ولو بمقدار 1% مما قلته بحق مجتمع بأكمله وحوكم وعوقب، مالكم كيف تحكمون؟

  • 109
    عبدالله م

    المفترض يمنع من الظهور على وسائل التواصل. بعد هذا الكلام

  • 108
    لعن الله الخميني وحسن زميره

    رحااال لا يمانع البته ابدا في الاختلاط فالمتعة حررت قيوده فمن جاء بالحرام لا يمانع بممارسة الحرام

  • 107
    غير معروف

    ما ادري كيف وجه صديقه ابو بجاد وابو إياس الذين ايدوه عمياني والآن تراجع

  • 106
    غير معروف

    ت 14 صدقت، مفروض يطالب بتحديد الشركات التي يتهمها إذا كان صادقا، وأجزم أنه يكذب بل ويفتري على خلق الله. أهم شيء معرفة دوافعه الحقيقة من وراء هذا السلوك فربما يكون وراه بلاوي

  • 105
    غير معروف

    يعني تكذب نفسك، التأديب يجي بنتائج طيبة.

  • 104
    غير معروف

    وشلون يقفز شخص من مدير مناوب بالمستشفى راتبه لا يتجاوز 20 الف ريال إلى مليونير؟ هيئة التحقيق ومراقبة الفساد لن تترك أحد حتى لو بأثر رجعي.ضمنيا كأن في فمك ماء عن التخصصي.

  • premium medal
    103
    الرحااال

    افضل مافي هذا الخبر..انه عرف الحق 💚

  • 102
    زائر

    يريد متابعين

  • 101
    جبل طويق

    يكحلها عمها

  • 100
    واعى

    منصور باذن الله منصور العلمانيين مااريكم الا ماارى يعني غصب عنكم ترضون باللي يبغونه مجتمعنا يتغرض لارهاب علمانى ياتقول اللى نبيه ولا …….

  • 99
    ٢

    بكل المهن. ولله الحمد.
    معلمة. طبيبة. ممرضة. تاجرة. عقارية. و. و. و. و. . وكل المهن. لايصح التجني على قادتنا. فقد بذلوا كل شيء لراحة المواطن.
    حفظ الله ملكنا سلمان. وولي عهده الامين. محمد بن سلمان.

  • 98
    hima

    الكتاب من عنوانو,وجهك باين عليه,سنوات العزل والفصل والتوحش والترصد لظل اي امراة,نفسيتك تشبه كثيرين زيك عانو من التوحش الانفرادي الاجباري,انت لو فلخارج وقلت الكلام دا,كان تعض الارض ندم, من العقوبات.

  • 97
    ١

    قائدنا. الملك سلمان بن عبدالعزيز. وولي عهده الامين. محمد بن سلمان. حفظهم الله. امتداد لاخوانه الملوك عبدالله وفهد. وخالد وفيصل وسعود. رحمهم الله جميعا.
    لم يظلموا احد. والمراءة معززة مكرمة. تعمل

  • 96
    ابوعزوز

    نعم الكرسي بجانب الكرسي للموظف والموظفه قنبله موقوته

  • 95
    غير معروف

    كلامه صحيح ليه نضحك على بعض بس شكله الجمس الأسود كان متجهلة رجع في كلامه

  • 94
    أقسمت أن اقاطعها

    تعليق مخالف

  • 93
    عاشق أمل

    لايلام الرجل في غيرته على محارمه
    من يلام هو * الذي لايغادر على محارمه ومحارم بنات المسلمين
    الله المستعان

  • 92
    غير معروف

    لم تعبر الا عن نفسك لو سكتت افضل فتبريرك هو ادانة واضحة لما تكنه تجاه التغييرات الاجتماعية المباركة بعد 40 سنة من الجمود والظلم الذي طوق به بناتنا ونساؤنا وجعلهم تحت الوصاية المجتمعيه المحتقره لدورهن

  • 91
    مزارع من ارض الطيبين

    الرجل عند كلمتة اولا يتكلم تذكرت سائق باص المدرسة حط كل العيوب في الادارة ويوم ثاني اعتذر قال الضغط مرتفع عنده

  • 90
    الذهبي بلس

    والله يا ابن الرقيبه انك بغنى عن بعض المواضيع…
    لأن الدعوة ماهي باللي تبغها على كيفك،
    ولكن خذ مني نصيحة مهمة /
    لا حان وقت الفرض وض وصلّ
    واذكر مكانً فيهِ صليته

  • 89
    هلال

    دايم الاشكال هاذي بوجهين

  • 88
    هلال

    الرجال طقه

  • 87
    غير معروف

    هذه احد لزمات بقايا الاخونجية البائسة,,ربي يحفظ محمد بن سلمان ويخليه ويديم عزه وانت بربر بكيفك لكن ترا ما كل مره تسلم الجرة ومع ذلك نطالب بايقافك لتكون عبرة لهملج الاخونجية ولكي تعرف قدرك فلا تغتر اكث

  • 86
    غير معروف

    مادام. الدجاااال. وامثاله ضدك.
    فاعلم انك قلت الحق.
    ولايغرك كثرت المعرفات. اكثرها لكبيرهم الذي علمهم. ……

  • 85
    مواطن من الطبقه الإشتراكيه

    هههههههههه الحين تغير كلامك. بعد ما قرصوك

  • 84
    غير معروف

    بصراحة.
    ماكنت اتابعك.
    بعد كلامك الاول. الصحيح.
    عرفت نقاء معدنك. وغيرتك الصحيحة. اللي للاسف فقدها بعض الديو…………
    الان غير المنكر بقلبك. فذلك اضعف الايمان.
    والله متم نوره ولو كرهوا.

  • 83
    قبل حول عشرين سنه مدير مناوب للتخصصي اجل شايب الان

    الثبات على المبادئ يحتاج رجال

  • 82
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    يابورقيبة ماينفعش الترقيع
    قبل ما تتكلم كانت الكلمة لك امابعدماتكلمت فهي ملك للمتلقي

  • 81
    غريب

    كلامك صحيح ويمنع وقوع مشكلة

  • 80
    غير معروف

    من وجهك نظري.
    انت لم تقل شيء خطاء.
    ولاكن الزمان والمكان. ربما لم يخدمون وجهة نظرك.
    الله المستعان.
    على طول فسروها اضطهاد للمراءة. و. و. و.
    واضح انك اذا لم تكن معي. فانت ضدي.
    لامجال لاي راي.

  • 79
    سعووود

    من هذا اللي يتكلم وش قدم للاسلام والمسلمين هل له انجازات في الوطن افتوني في أمري!!!!

  • 78
    انا مسلم سلم الناس من لسانه ويده

    الي يتابع هؤلاء غلطان ما فيه اي فايده تستفيد من متابعتهم تضيع وقتك

  • 77
    غير معروف

    يازينك ساكت

  • 76
    غير معروف

    هذا من ربع مع الخيل ياشقراء

  • premium medal
    75
    الرحااال

    عجيب امرهم..من يتطاول ع النساء يعتبرونه غيره..ومن يتلفظ على النساء غيره..ومن يسحل النساء غيره..ومن يقطع ايدي النساء غيره..بالله 😂💚

  • 74
    بدر

    اييييه مديرا مناوبا للتخصصي اها أيييييه أجل كذا أها إيييييه والله شيء عجيب أها أها خلاص فيه معلوم نفرات كله معلوم

  • 73
    غير معروف

    معروف مكانك اللي تستحقه
    ****

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    يارجال ماقلت غلط ماعليك من هولاء ***

  • 70
    الشاعر محمد بن سالم

    تعليق مخالف

  • 69
    الشاعر محمد بن سالم

    لا تعتذر مال العذر لزوم وداعي
    يابن رقيبة قلت اللي عجزو يقولون
    ***

  • 68
    ماجد عبدالله

    ايوة خليك عاقل والناس قد تختلف فى وجهات النظر لكين الاحترم لا اختلاف فيه

  • 67
    نورة الشريف

    اهنيك على غيرتك وحرصك على دينك و مجتمعك فعلا الاختلاط الدائم في العمل أكبر المصائب وانا كنت اشتغل في مستشفى اداريه وماقدرت صراحة اكمل من فظاعة الموظفين الذكور
    والحمد لله اني اشتغلت في مكان احسن

  • 66
    محافظ

    بيض الله وجهك قلت كلمه الحق
    ولا يهمونك ذباب تويتر ***من بعض المعلقين هنا

  • 65
    همر

    بيض الله وجيهكم والمجتمع السعودي المسلم المحافظ عارف***

  • premium medal
    64
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    63
    إنسان منصف

    مشاهير السوشل ميديا……لهم تأثير عنيف على الشباب……بشكل كبير جدا…..لا أحد يقول كلامهم ماله قيمه…..بل له قيمه عند متابعينه…..👉😉

  • 62
    سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم 🌸

    مسوي لي فيها متفضل وكانه وزير او امير يوضف عندوه ههههه

  • premium medal
    61
    إنسان منصف

    50
    الدنا
    ديسمبر 13, 2019 | 7:18 ص
    هذا الشخص ***ومتناقض وليس له او لكلامه اي قيمه او تاثير ماذا تنتظر من هذه العينات…/_ صحيح ما انت صاحي….متابعينه مليونين او اكثر…..وتقول ماله تأثير….روح نقم فصفص بس…..👉😂😂😂

  • 60
    سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    شايف الناس مفترسين يحطونهم في اقفاص.

  • 58
    كلام منصور الرقيبة واضح وضوح الشمس

    تعليق مخالف

  • 57
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    يقول المثل من خاف سلم ***

  • 55
    جمعان بن غرم الله بن بخيت

    طلع ***وتراجع عن كلامه ***.

  • premium medal
    54
    إنسان منصف

    هو يعرف اكثر رواد التواصل الاجتماعي نساء….علشان كذا أطلق سنابات عن النساء…..حركات اعلاميه…..للتكسب وراء الاعلانات الوهميه….رجال ونساء اعمال صنعتهم السوشل ميديا

  • 53
    تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها

    تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها

  • 52
    محمد

    ليتك ثبت

  • premium medal
    51
    إنسان منصف

    هي مجرد فرقته اعلاميه……لزيادة عدد المشاهدات…..يعني ….تجاره اعلاميه…..😂

  • 50
    الدنا

    هذا الشخص ***ومتناقض وليس له او لكلامه اي قيمه او تاثير ماذا تنتظر من هذه العينات

  • 49
    ابو وضحا

    ليتك ثبت على الحق حتى وان كثر معارضيك ، جاء في حديث عائشة عن رسول الله ( صلى ) من التمس رضا الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضى الناس عنه ومن التمس رضا الناس بسخط الله سخط الله عليه واسخط عليه الناس

  • 48
    (............)

    الي يرجع بكلامه ماهو رجل …

  • 47
    ابوصالح سكري

    34 خاف الله قال رسول الله الدين النصيحة

  • premium medal
    46
    الرحااال

    ت 28 المرأه الشريفه لن يغيرها لا زمان ولا مكان..والخربانه حتى لو عملت بين مليون امرأه..المكان ليس هو السبب..بل نفسها 💚

  • 45
    ابوصالح سكري

    لوجة الله ياكبارالوطن اتمنا علاج تسكيرالمحلات التجارية وقت الصلاة وفيهارجال ونساء لاصلاة

  • premium medal
    44
    الرحااال

    ت 31 اهم شي لاتنام وتنسى صلاة الجمعه..انا خابركم السنتكم اطول من رجولكم 💚

  • 43
    الحربي محمد عمر

    يا رقيبة اترك عنك شهوة الظهور وطلب زيادة المتابعين بالكلام في المبادئ والقيم ان كنت قلت ما قلت تطلب ما عند الله اصبر واحتسب أما اعتذارك سامج ومنهزم وكف لسانك خير لك.

  • 42
    بنت الحسب والنسب

    بنات البلد هم اللي وصلوك لهذا المستوى بمتابعتهم لسنابك وجعلوا لك قيمة امام الشركات اللي يستخدمونك كمسوق ، تبرير اخونجي غير مقبول إطلاقاً ومرفوض من شرائح المجتمع النزيه ، كلامي لا يشمل الاخونجية

  • premium medal
    41
    الرحااال

    ت 32 ايس قول انتا صديق..مابي مفهوم كلام انتا 💚

  • premium medal
    40
    الرحااال

    ت 20 غير صحيح..لا تألف 💚

  • 39
    ربط الرجوله بالفحوله...

    رجل ***يجب أن يمنع من الظهور ويحاكم على اتهامه لبنات وشباب بلده

  • 38
    برضه لا ....

    *** من تدخل فيما لايعنيه لقي ما لايرضيه

  • 37
    كثرة الامساس تقلل الاحساس

    شوفو المذيعات في الاذاعات كيف بدو – ادب واحترام ورسمية مع المذيع والمتصل. – والان ا***

  • 36
    وطني حتى النخاع

    من لاتعجبه سنة الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام ،
    ليقل ذلك ويريحنا ويريح نفسه ،
    وجود الرجل والمرأة في مكان واحد لفترات طويلة يولد مشاعر فوق إحتمال البشر .

  • 35
    م٢

    مقهورين من عفوية وشهرة الرجل
    موتو قهر
    الشجرة المثمرة يمكن ان يستضل تحتها

  • 34
    اص

    هذا الزمان اترك الناس لا تنصح ولا تتدخل في احد ولا تجي بيوت الناس من ظهورها ولا تتدخل في شؤنهم الخاصه

  • 33
    سماهر

    دراويش وغثونا بدهونهم وعطورهم الاسيويه وعايشين جو الحاهليه ويحسبون ان الناس متقبلتهم بريحتهم المخزنه ..ضحكونا زمن طووووويل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 32
    عريب

    الناس المحررين الي ضد كلامه نفسهم يقولو حتى اختلاط المسابح بدول المتحرره مايصير اثاره غرائز ولا اعجاب عادي ..اقولهم في فرق بين تحرر وانحلال ..الي اتمسكو في حالات خلوة في اماكن منزويه بالعمل قرينا قصص

  • 31
    غير معروف

    أصحاب المتعة من اذناب الرافضة والشهوانيون من لبرال والعلمانيون ومن نهج نهجهم معاول الهدم للأخلاق والدين يغيضهم كل من يحارب الرذيلة والفساد حسبنا اللة ونعم الوكيل فيهم نسأل ألله أن لا يحقق لهم غاية

  • 30
    غير معروف

    عضوان الاحمري عرفنا قيمتكم في السوق بتغريدة وكفى .

  • 29
    السهم الرابح دائماً

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    الاختلاط شر والموفق من اتبع سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم يازين الحشمه والعفة وان اشتغل في مكان كل محيطي نساء وأنا انثى طبعا

  • 27
    ريما

    ليتكم يالمشاهير والكُتاب تطالبون ان يكون للمواطنه بيت ملك للي ماعنده او تسديد إيجار بيتها او يمشيلها لو500ر كرباةلبيوت اللي لها أطفال ومحتاجه مو بعضكم همة الاختلاط وان تسافر بدون موافقة اهلها زوجها🤕

  • 26
    غير معروف

    الرقبية ما جاء بهذا الكلام من فراغ هذا هو الواقع الحقيقي وهذا الموضوع ما يروق للشهوانيين من بني لبرال والعلمانيون ومن نهج نهجهم نسأل ألله أن يطهر بلاد المسلمين من وجودهم اللهم آمين

  • 25
    عريب

    طيبwصح ده منطق حتى في الغرب لو زميله جميله مكتبها لاصق فيه ودائم يتحدثو مع الايام يصير انجذاب وخب لو رجل متزوج يتغير التعود ومع الاعجاب يسبب مشاعر لو من طرف واحد

  • 24
    غير معروف

    هذه حرب شعوى يشنها أصحاب القلوب المريضة من بني لبرال على أهل الدين والعقيدة الصافية نسأل ألله أن يشتت شملهم وأن يشغلهم في أنفسهم واهليهم وان يرينا فيهم يوما اسودا اللهم آمين وصلى ألله على نبينا محمد

  • 23
    غير معروف

    ***. باقي خويه لازم يعتذر لمن يصف المراءة بانها كيس لحم مع ان الله اكرمها وعزها

  • 22
    حبيبة امها

    رسالتك واضحه واحناافاهمينهاوعارفينهامن قبل ماتقولها

  • 21
    ريما

    مانعمم كل مختلطه تكون ماتستحي بعضهن توظفت حبا للمهنه وتخصصها كان واضطرت للعمل بمكان مختلط لكن انا ما اؤيد العمل بمكان مختلط سلبياته كثيره

  • 20
    ابو محمد الحساوي

    بالعكس ما قال الا الصحيح في بعض دول الغرب وبعد الاعتداءات الجنسية فصلوا الرجال عن النساء، منصور لم يعمم انما الاحتياط واجب والله الهادي

  • 19
    ريما

    كرسي بجنب كرسي🤔 يعني هل تتكلم عن قديما اجل بهذا الزمن وشلون😖

  • 18
    غير معروف

    لا اله أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم عليك بطواغيت الأرض من بني لبرال والعلمانيون ومن نهج نهجهم أعداء الإسلام والمسلمين وأعداء الحياة اللهم أنت حسبنا ونعم الوكيل فيهم اللهم آمين

  • premium medal
    17
    الرحااال

    لن تنسى ماقلت كل فتاة او امرأه ظلمتها..حققت ماتريد من متابعين بأتهامهم..والآن ايضا تريد زيادة المتابعين بتبرير ماقلت..اصبحوا النساء في نظركم اداة للوصول لغاياتكم..والله حرام 💚

  • 16
    ريما

    يقول اتهموني ضد عمل المرأة هل كان هدفك من الأساس لنشجع الإناث على العمل المختلط ليعلو الصوت😕

  • premium medal
    15
    العنيد

    5
    المقفلين عقولهم 🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭
    ديسمبر 13, 2019 | 5:34 ص
    من يشكك في عفة الطاهرين والطاهرات دائما هم اصحاب دهون العود وعطور الدروشه الاخونجيه المقفلين عقولهم ومضييعيين خميسهم ////// قسماً بالله ان اصحاب العود والعطور اطهر وشرف المجوس ابو ريحه كريهه يعععععع 😷

  • 14
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    اضغطو عليه اللي بالي بالكم علشان يغير رأيه او يخفف اللهجة

  • 13
    غصن اخضر

    انا لا أعرف هذا الانسان ولكن يجب عليه ان يتقي الله في أحترام الناس وعدم التسلط والدخول في نوايا الناس وتفكيرهم وبث خوف نزعة الغرائز والوهام فيما بين الجنسين إينما وجدو.

  • 12
    غير معروف

    رقع ولا ما ترقع ما يمديك
    كلامك السابق واضح جدا

  • 11
    تعليق 5

    *** ،،، ( اولا وش دخل العود واهل الأطياب شكلك حسود ، ودك من يكحل عينك بعود ،،

  • 10
    خالد

    الاعتذار واجب على كل***

  • 9
    غير معروف

    المهم إنك قلتها يابطل والله يحفظك من كل مكروه في زمن بني علمان ؟

  • 8
    شيخ مزيون

    ترقيع فاشل لانه كلامه مهما احسنا الظن في كلامه الاول لا علاقة بتصريحه المذكور هنا

  • 7
    الامور طيبه

    ياثقل دمه انا مادرى متابعينه كيف هضموه

  • 6
    عاشق البداوه

    ههههههه جحفل الناس الي كانت تدافع عنه وتقول له كفو خخخخخخخخخخخخخ

  • 5
    المقفلين عقولهم 🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭

    من يشكك في عفة الطاهرين والطاهرات دائما هم اصحاب دهون العود وعطور الدروشه الاخونجيه المقفلين عقولهم ومضييعيين خميسهم ..

  • premium medal
    4
    العنيد

    ياصبر الارض ،،،،،،،،

  • premium medal
    3
    العنيد

    الله ياصبرنا على بعض هالاشكال ،،،،،

  • 2
    الاختلاف لا يفسد للود قضية

    السكوت خير من الكلام ،، الله يحفظك با الرقيبة

  • 1
    واحد ونص

    الله يعينك..
    من خاف سلم..
    قول الحق لم يٌبقي لي خليلا..