تركي آل الشيخ يستعد لحفلة ميدل بيست بـ “البندانة” : “ضيعت مراهقتي اسمع كسرات بروح انبسط وولعها”

تركي آل الشيخ يستعد لحفلة ميدل بيست بـ “البندانة” : “ضيعت مراهقتي اسمع كسرات بروح انبسط وولعها”

صحيفة المرصد : نشر تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه ، تغريدة طريفة حول فعالية ميدل بيست ، المنتظر إقامتها يوم 21 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض .

ضيعت مراهقتي اسمع كسرات

وقال آل الشيخ : ” ضيعت مراهقتي اسمع كسرات بروووح مدل بيست … أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط وبلبس البندانه وروح انبسط وولعها” .

وتفاعل عدد كبير من الفنانيين مع تغريدة آل الشيخ ، حيث قال راشد الماجد : ” انتظروني في أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط ميدل بيست الرياض و بلبس البندانه ” .

معاك يابو ناصر

وقال الفنان ماجد المهندس : “معاك يابو ناصر #البس_البندانه_وروح_ياوحش” .

وأضاف حمد قلم : ” بوناصر أنا مجهز بندانتي من الحين ” .

وغرد الفنان محمد حماقي قائلاً : “مافيش حاجه ضاعت يابو ناصر يلا بينا نتبسط و نبسط الناس أنا جهزت البندانه” .

هتبقي حفلة نار

وشارك الفنان أكرم حسني قائلاً : “مش أنت لوحدك يا ابو ناصر .. إن شاء الله نتقابل هناك يوم ٢١ ديسبمبر و الحفلة تكسر الدنيا زي باقي الفعاليات استكمالا للطفرة الفنية الغير مسبوقة في المملكة” .

وتفاعل الفنان عمرو يوسف مع تغريدة آل الشيخ قائلاً : ” وأنا كمان متحمس جداً شكلها هتبقي حفلة نار #موسم_الرياض مسمع في العالم كله يا ابو ناصر ،نتقابل يوم ٢١ و البندانة جاهزة” .

أنا لبست البندانه

وشارك الفنان محمد هنيدي قائلاً : “أنا لبست البندانه .. بس خايف” ، فيما قال رابح صقر : “وأنا معاك بلبس البندانه يابوناصر” .

التعليقات مغلقة.

114 تعليق

  • 114
    الورود السعوديه

    تعليق مخالف

  • 113
    ابو العزم.

    الله يحفظك ياتركي ال شيخ***

  • 112
    شيخ

    الله يحفظ علينا ديننا اللي هو عصمة أمرنا

  • 111
    طلاسم

    يعني اخيرا عرفنا البدانة منديل ام كلثوم بدون لف والكسرات عكس الفتحات

  • 110
    ًً

    اتمنى فوز التعاون بالدوري

  • 109
    الأمبراطور طررررق

    تعليق مخالف

  • 108
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 107
    Safar

    ***
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 106
    غير معروف

    البندانه منديل أسود أو أي لون يلف به الراس أو يلف على الرقبه أو يغطي به نصف الوجه ( يعني زي الخواجات اللي تشوفونهم في ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )

  • 105
    غير معروف

    الا والله تشبه بالنساء يريد منديل علو رؤوسهم الخاوية

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    قطعة خرقة تلبسها المرأة حول رقبتها او تربط بها شعرها ،، تشبهوا بالنساء

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    شنو البندانه اللي يتكلمون عنها هؤلاء

  • 100
    تش تش 🤗

    بندانه يعني شنو ؟

  • 99
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    تعليق مخالف

  • 98
    بدوي

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض،،،،
    اللهم امين

  • 97
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    بلوتو

    تعليق مخالف

  • 92
    صابر

    تعليق مخالف

  • 91
    فهد

    تعليق مخالف

  • 90
    د. ماجد

    تعليق مخالف

  • 89
    د. ماجد

    تعليق مخالف

  • 88
    د. ماجد

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    غير معروف

    نقلة جديرة بالاحترام من اغاني كسرات لاغاني مصرية ذويق ماشاء الله عليك يا معالي المستشار

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    بقمة بنت كسيرة

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    جليحط

    ماعزمتني معك

  • 81
    فارس القحطاني لطمنجي

    تعليق مخالف

  • 80
    حنفي

    تتوقعون ان معالي المستشار مريض ويتعالج بس دمه خفيف سبحان الله

  • 79
    قلم الحقيقه

    تعليق رقم 15 الله سبحانه و تعالى يمهل ولا يهمل وعموم البشر مهما بلغ جبروته وقسوة قلبه إلا أنه ضعيف جدا وهناك النمرود وماذا صار له بعوضة اهلكته

  • 78
    منسي الغامدي

    أكثرو من الإستغفار.. ونسأل الله لنا ولكم الثابت و الرحمه والمغفره

  • 77
    مفهية

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    سنحضر الحفله فقط نكايه في المتشددين وموتوا قهرررررررر يادواعش

  • 75
    (............)

    فعلا عرفوا يختاروا … الرجل المناسب في مكانه المناسب …

  • 74
    غييييوووورررر

    تعليق مخالف

  • 73
    اوليفر

    البندانه هو المنديل الذي يربطه الشباب علي الراس

  • 72
    ابوسليمان

    اللهم اهدنا وياهم الا صراطك المستقيم واحسن خاتمتنا

  • 71
    ص الزهراني

    اللهم اجعل هذالبلد الحرام امنا وارزق اهله من الثمرات…….

  • 70
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 69
    متقاعد٨٥

    ‏بعضُ الأحزان لا يكسرها إلاّ مددُ الدعاء والإستغفار ولا يضعفُ شوكتها إلاّ جبينٌ يُلامسُ الأرض ،، وكفى بالله شهيدا .

  • 68
    مواطن غيور .

    الكسرات لها شعارها ومعجبين وهى نابعةمن التراث الجميل لهذاالوطن المعطاء.وهى حكم وامثال وذات معانى سامية والشاذلاحكم له من الكسرات.
    يستفادمن الكسرات ولايستفادمن الموسيقى الغربيةالمزعجةالصاخبه وجهةنظر

  • 67
    مسمار

    عليكم الله البندانه دي شنو اللي دايرين يلبسوها ؟ ***

  • 66
    ابوعجرم

    ايش البندانه اللي بتتكلمواعنه

  • 65
    مصر ام الدنيا

    اخر4تغريدات من مصر إلى انقتل فيها السعودي وقبلة الكثير الله يرحمهم والله المقتول ليس بقريب ولا حتى من المنطقة ولكن الى يجمعنا الااسلام اولأ والجنسية السعودية

  • 64
    hima

    الله لايحرمنا من طلتك الجميله وروحك الانسانية الرائعه,ياوجه السعاده تركي ال الشيخ,الله يباركلك ويكفيك شرالحاسدين والحاقدين,حفظ الله كل المنظمين والمشاركين والحاضرين,لتجمعاتالبركه والسلام فبلادنا.

  • 63
    طلاسم

    مامعنى الكلمات
    مكسرات. و بندانة؟؟!!

  • 62
    غير معروف

    نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والاخره

  • 61
    Hussain

    تعليق مخالف

  • 60
    رياضي حر

    تعليق مخالف

  • 59
    صاحب سموي

    تعليق مخالف

  • 58
    آسر

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    هذا أبو ناصر مستشار الملك ووزير الترفيه لم يتم اختياره لهذه المناصب عبثا بل نتيجة لما يملكه من قدرات وفكر خلاق مبدع اشعل الدنيا ***

  • 56
    ابو عزام

    بالنسبه لتعليق ابو. طارق من قلك كل الشعب مؤيد لتركي ال الشيخ

    اول شي خص ولا تعم الشي الثاني اللي يعملوه الان مراهقه متأخره

    والشرذمة والله بعقلك المريض
    باين من اسلوبك منت سعودي

  • 55
    ابو عزام

    *****
    الله يحسن خاتمتنا يارب

  • 54
    الشمري٩٩

    البندانه وشي والله صادق

  • 53
    زعتور

    تعليق مخالف

  • 52
    محمد الغامدي

    تعليق مخالف

  • 51
    ***

    أكيد شكلها حتبقى حفله نار ***

  • 50
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 49
    ابو احمد المعري

    تعليق مخالف

  • 48
    وهم ٦٥٠

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    .. انا لا “كسرات” ولا “ضمات” البابا والماما كانوا كل صيفية ياخذونا أوروبا وأمريكا كأن البابا موظف بسيط ويستقطع من مراتبة بس من شأن يرفهنا وننبسط،..

  • 46
    ابوعبدالله

    تعليق مخالف

  • 45
    مرسال غامد

    تعليق مخالف

  • 44
    ابو طارق

    كل الشعب السعودي محب ومؤيد للاستاذ تركي ال الشيخ ماعدا بعض الشراذم الشاذين ولا يمثلون الا انفسهم فقط

  • 43
    حبيبة امها

    اصعب من الذنب
    الاصرارعليه
    ماتت قلوبهم ولاعزاءلهم

  • 42
    ثلج حار

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    على قول المثل المصري دانا فاهم كل حاقه

    ترامب احتمال مايفوز بولايه تانيه

  • 38
    غير معروف

    ت 33 محمد العبدالله لن ننسى تعليقك ودفاعك المستميت عن إيران وعملاءها بالعراق وهم يقمعون المتظاهرين العراقيين الأحرار المطالبين بطرد إيران من بلادهم

  • 37
    ام تميم الجهني

    لاحول ولا قوة الابالله
    الله يهديك ويهدينا

  • 36
    المخرج

    تعليق مخالف

  • 35
    مستشارك

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    الله يهدينا ويهديك

  • 33
    محمد العبدالله

    الله يسعدك يامعالي المستشار تركي آل الشيخ مثل ما اسعدت الشعب السعودي كل الحفلات الغنائية المباركة مليانه مافيه ولا مقعد فاضي هذا يدل على حب السعوديين للفن والطرب والموسيقى

  • 32
    غير معروف

    بالأول تعالج .. وعقبها يجيب الله مطر

  • 31
    واقعي

    تعليق مخالف

  • 30
    فارس القحطاني

    عاش تركي ال الشيخ قااااهر الدواعش والخوارج والغلاه

  • 29
    أنــــــــــــــا

    تعليق مخالف

  • 28
    ابو عبدالله

    تعليق مخالف

  • premium medal
    27
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 26
    عسير

    تعليق مخالف

  • premium medal
    25
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    24
    مع زاتك

    ابشر يابو ناصر بالخير.هذا دعاء الناس لك بأن يمتعك الله بالصحه والعافيه ..الحمد لله .الحمد لله..الحمد لله ياارب لك الحمد .الله يعطيك العافيه آمين.آمين.آمين

  • premium medal
    23
    مع زاتك

    الله يعطيك العافيه ويطول بعمرك يابوناصر .افضل واحسن خبر .الله يردك لنا سالم غانم..آمين ..آمين.آمين

  • 22
    العراق

    تعليق مخالف

  • 21
    الحفنكش

    الله يشفيك 😊😅

  • 20
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 19
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 15
    ابو اربع عيون (0_0)

    هذا ابوناصر وفجر السعيد محركاتهم صناعة الماني ماتخبط على طول مقاومه ضد الحرارة والبرودة ولا تتأثر بجميع العوامل الجوية والمنحدرات او المرتفعات دفرنسين مع تيربوا ودفع رباعي

  • 14
    ابوصالح سكري

    اهم شي اكل السكري حبة حبة مثل العنب حبة حبة نورة الجميع ياابوناصر ووووووينك هياتعال

  • 13
    العراق

    الله يحفظك ***

  • 12
    تعليق 9

    هههههههه صدقت يابو حسن

  • 11
    العربي

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    كيف استمتع بالحفله وانا ادخن دخان مغشوش ؟

  • 9
    خرفوش

    تعليق مخالف

  • 8
    ابو شوق

    *** ابو ناصر
    الاولوية صعبة قوية

  • 7
    مبارك احمد

    المتشددين لسان حالهم. اني اغرق تحت الماء اني اغرق اغرق

  • 6
    داعس عبدو

    تعليق مخالف

  • 5
    مبارك احمد

    انجلط المتشددين

  • 4
    العراق

    الحمد الله على سلامتك ***

  • 3
    ابومتعب

    تعليق مخالف

  • 2
    الشمالى

    الابتسامه دوم انشاء الله

  • 1
    لايك

    تعليق مخالف