شاهد : جماهير الترجي التونسي تكسر مرافق الملعب بعد خسارة فريقهم من الهلال !

شاهد : جماهير الترجي التونسي تكسر مرافق الملعب بعد خسارة فريقهم من الهلال !

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ، مقطع فيديو لاشتباك جماهير نادى الترجى التونسى مع الأمن، بعد مباراة فريقهم ضد الهلال فى كأس العالم للأندية.

وأظهر الفيديو حالات شغب وتكسير لمرافق الملعب من جماهير الترجى ، واشتبكت الجماهير التونسية مع الأمن المختص بتأمين المباراة ، وحاولوا اقتحام ملعب المباراة ، بعد خسارتهم من نادى الهلال ضمن مباريات الدور ربع النهائى من كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن هدف الهلال الوحيد، أحرزه اللاعب جوميز فى الدقيقة 73، بعدما استلم كرة فى منطقة الجزاء وراوغ مدافع الترجى ثم سدد بقوة فى المرمى.

وبهذا الفوز يتأهل الهلال إلى دور نصف النهائى من بطولة كأس العالم للأندية ويضرب موعدا مع فلامينجو البرازيلى يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب خليفة الدولى.

التعليقات مغلقة.

79 تعليق

  • 79
    غير معروف

    من زمان الترجي ذبيحتنا

    من ايام الهادي بن رخيصة والهلال يجلده

    الله يرحم ايام الثنيان والغشيان

    بهذلوهم

  • 78
    . علي

    الذي يسب التوانسه جذر ومتخلف مدري ايش في كل بيت حمام وانت ياصاحبي حمام بيتكم

  • 77
    مساكين القواطي

    تعليق رقم ٦٠ صح كلامك عبدالرحمن الداخل اموي بس اخواله امازيغ هذا للعلم

  • 76
    ابو زيد الهلالي

    ذياب VS الزناتي
    ذياب ينتصر على الزناتي ( ابو سعده )
    التوقيع مرعي

  • 75
    ابو زيد الهلالي

    ذياب VS الزناتي
    ذياب انتصر على الزناتي( ابو سعده ) .
    مرعي

  • 74
    احمدعسيري

    يحسبون انهم في افريقيا عابثين هناك عبث حتى بطولاتهم بالبلطجيه لكن الزعيم كشفهم

  • 73
    محمد الشهري☑️

    المستغرب بان الجمهور التونسي تقول المبارة في تونس وليست في قطر ولكن الصورة واضحة انهم مستأجرين او مجندين اما اخلاق التونسي فهو اسوء ما خلاق الله نجس وبعدين تحسبون الترجي برشلونا ونا مادريت أنتم لاشيء

  • premium medal
    72
    saadalotaibi

    شغب بعض الجماهير في الملاعب يحدث لعدم وجود رادع

  • 71
    aboshagar

    معروفين حتى في بلدهم أقذر جماهير عربية

  • 70
    فتى الجبل 1

    الى41 تونسيت.كلام تربية شوارع ومسترجله.وكلام خايب !! اجل فين الاخلاق الرياضيه وتقبل الهويمه بروح طيبه؟! وايش دخل تكسير الكراسي وعمل الفوضى في الملعب !؟ فعلا همج ! ولاعبي تونس معروفين ايش سرقوا برا

  • 69
    غير معروف

    مساكين المشجعين مادروا عن المستور بين اىفيقين والا الومهم لانه ليس هذا فريق الترجي الحقيقي يقول المثل هم هم هم خراب نفوس وفهم يافهيم

  • 68
    بني هلال

    صراحة من حق مشجعي النصر مساندة فريقهم والالتفاف حوله خاصة هذه الأيام لان……. يجيب الضغط. وش اخبار الضغط

  • 67
    ابو ثامر

    افكار خبيثة و نوايا سيئة لتنظيم الحمدين , بدأوها بالفريق السعودي و الفريق التونسي , هل سيقولون الفريق السعودي و الفريق البرازيلي للهلال مع فلامنقو !!!!!

  • 66
    فافي

    حقد دفين ***

  • 65
    الجلاد

    تخلف وهمجية الجماهير في كل مكان في العالم ويمكن الجمهور الياباني الوحيد اللي ماتصدر عنه هالتصرفات
    الطواقي شغالين سرق في القاب كالعالمي وشخبار الضغط والبلا كلها اطلقتوا ضدهم وعقدتهم نفسيا

  • 64
    على مين تلعبها

    همج وحقودين وعلمانيين وصوفيه مكتملة الاحقاد

  • 63
    مواطن 1

    والله فرق كبير بين الجماهير اليابانيه المؤدبه التي تجبرك على احترامهم في الفوز او الهزيمه وبين هؤلاء غربان الشمال الغير مؤدبه وهذا طبعهم الفوضى في كل مكان متخلفون

  • 62
    غير معروف

    جمهور نجس كالعادة

  • 61
    غير معروف

    عبدالرحمن الداخل ..عربي قرشي اموي سني …هرب من الشام الى اسبانيا

  • 60
    سعد

    اللي يقول عبدالرحمن الداخل أمازيغي ومن جايب المعلومه يامفهي!! الداخل عربي أموي من السلاطين الأمويين هرب من بطش العباسيين وأسس الدوله الامويه في الأندلس !! صحح معلوماتك اللي يصلحك

  • 59
    الأخضر

    اذا لعب الهلال بنفس هذه الروح التي لعب بها اليوم سيفوز على فلامنجو بسهولة وسيصل إلى المباراة النهائية وسيسحق ليفربول يجب أن يزيل اللاعبون الخوف من قلوبهم أمام ليفربول فالأندية القوية ضعيفة خارج أرضها

  • 58
    بلاادي زوينا 🌺

    عبدالرحمن الداخل الذي قاد جيش المسلمين وفتح بلاد اسبانيا ( الأندلس ) كان من الأمازيغ الف رحمة على روحك ي القائد عبدالرحمن

  • 57
    بلاادي زوينا 🌺

    يذكرني بقول اليمنيين بأن نحن عرب مستعربة ي العدنانين ونسو او تناسو بان الرسول محمد عربي انزل عليه القران وذكر بأنه عربي لكن مسها ي ابن كدسه

  • 56
    بلاادي زوينا 🌺

    العرب الأصليين هم من جزيرة العرب ومنهم من خرج للفتوحات العربية واستقر فيها بلاش تحريف ي باشا

  • 55
    بلاادي زوينا 🌺

    المهم وزبدة الكلام كلمة عربي أر غير عربي ماتدخلنا الحنة غييير عملنا الصالح فقط

  • 54
    بلاادي زوينا 🌺

    حسب إستنتاجي من كثرة الأحداث نحن كا عرب وبلاد عربية لدينا كره دفين لبعض ،،، لماذا ي دسوقي الأطر ماوئفشي

  • 53
    لكم الله ياموظفي القطاع الخاص ..

    للعلم الامازيغ والبربر هم في الاصل عرب من العماليق . من يبحث في اتاريخ يعرف ذالك . لاكن نحن نعرف ان التاريخ زور مع الاستعمار لذالك اذا اردت ان تعرف التاريخ فل تبحث عنه من المؤرخين العر ب الاوال ..

  • 52
    بلاادي زوينا 🌺

    سبحان الله البلد المغربي الذي لم نرى منه تدخلات و مشاكل أبد موريتانيا

  • 51
    بلاادي زوينا 🌺

    يالا مسامحين ي دنيا بطمه ورجاء بلمليح وعزيزة جلال وسميرة سعيد و الشاب حسني و خالد ومعيض و مشقاص ولطفي زينهم كنت أسمعلكم 😢

  • 50
    بلاادي زوينا 🌺

    بجد أكثر بلد محترم هو المغرب شعبه محترم

  • 49
    بلاادي زوينا 🌺

    والو والو ماكانش نحبوه أهوا الي أعتدا علينا

  • 48
    بلاادي زوينا 🌺

    شمال أفريقيا يذكرني بعرب الشمال أهل مشاكل حتى على مستوى الكرة ما عدا ليبيا …

  • 47
    هذه الحقيقة

    لا تستغربوا هؤلاء هم عرب شمال افريقيا ما لهم خاتمه

  • 46
    بلاادي زوينا 🌺

    وهل نسينا ماذا فعلو جمهور مصر و جمهور الجدائر في السودان عندما أقيمت مباراة منتخبيهما فيها ،،،، أكيد دول عرب

  • 45
    بلاادي زوينا 🌺

    دنيا العرب موطنهم جزيرة العرب أصبحو ملهم بعرب في نظر الطوارق و الأمازيغ والبربر …

  • 44
    توووونسية

    الي يقول علينا بربر وشمال أفريقيا نحن عرب أكثر منكم ونفتخر بعرولتنا وعيب هالكلام

  • 43
    توووونسية

    تعليق مخالف

  • 42
    مهما حصل المفروض الجمهور التونسي يحترم نفسه

    هذي صراحه مش اخلاق رياضية . والحقيقة اللي مفروض يزعل هم فريق الهلال . فيه لاعب تونسي ضرب ياسر الشهراني بالمرفق ولم يحرك الحكم ساكن وطرد كنو في الشوط الثاتي . ولم يحتج الهلال ولم يعمل كل هذي الدربكه

  • 41
    توووونسية

    معذورين خاسرين تذاكر وسفر وفي الاخير اللعيبة فشلتهم
    كان حلاهم يضربولهم كم لاعب ويبدو دمهم🙄

  • 40
    مود

    المهم نتأدب حنا ولا علينا من الثانين

  • 39
    غير معروف

    ما شفنا ولا تكسير المقطع واضح

  • 38
    اللكع

    شمال افريقيا والمصاريه همج يا افوز يا اكسر

  • 37
    زائر

    مشكله الافارقة زين ماقال اسمر اسيا

  • 36
    القصيمي

    العالمية من الملعب صعبة قوية يافقراوية.

  • 35
    تش تش 🤗

    يلعب مع البرازيل الأسبوع الجاي ان شاء الله يصير خير .

  • 34
    عاشق الهلال

    لماذا سمى النصراويه العاليمه صعبه قويه وكان ذلك بزمن المئويه حولها موبعيد ؟ لان نتأج المباريات انذاك كانت مأساويه عليهم هزايم فهي صعبه تخطيها مسأويه في نتأجها ،

  • 33
    ابو خالد الصالح2018

    في المباراه الفارة الهلال ضغط النصر ضغط والان زادهم ضغط مع تحياتي زين العابدين بن علي

  • 32
    الزعيم

    طبيعي قبلهم الفقراوية احترقوا من الصياح والنباح

  • 31
    عبدالله الخمعلي

    ههههههههههههه
    اي عالمي ياطاقيه
    جاي بالأخير وتقول عالمي هههههه
    انتم نادي الشحاتين
    وليد طلال يصرف عليكم …
    نادي شبهات ويد غمووووس

  • 30
    برضه لا ....

    تصبح على خير انت ياحبي الوحيد الهلال الزعيم الاسيوي الافريقي العالمي وجماهيرك عشاق الزعيم . ورانا صلاة فجر بكره سلااااااااااااااااااااااام في سلاااااااااااااااااااااااااااااام ايها العالمي

  • 29
    السميط

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    هذولي هم كذا جماهير أندية الشمال الأفريقي أخذوها من الغرب وطبقوه

  • 27
    اقول الصدق

    يمكن الجمهور كثر من اكل المووووز وجاب لهم إمساك ويبون دورات المياه وتدافعو بس الكراسي غاليه مافمهاش خساير كبيره يعيشك

  • 26
    غير معروف

    الحين هذا بطل أفريقيا لمرتين متتاليتين !!!!!

  • 25
    برضه لا ....

    هذا الزعيم الازرق لاتلعب وياه والله يخليك تكسر حتى راسك من القهر.وانتبهوا على الضغط يالتوانسه لايجيكم ماجاء بعض من ربعنا هنا مسنترين من يوم اروارو الى اليوم بالمستشفيات والتامين ووزارة الصحه تدفع لهم

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    برضه لا ....

    الهوليقينز التوانسه صفوا جنب نادي الفقر عندنا واسالكم كما يسال ابو غيداء وجماهير الزعيم العالمي ( وش اخبار الضغط)

  • 22
    غير معروف

    الهلال لعب وفاز بجدارة.

  • 21
    برضه لا ....

    الهوليقينز التوانسه لايمثلون الشعب التونسي الطيب .. هولاء مدزوزين على التوانسه دام فيه واحد فقرواي فاكيد ليسوا توانسه كلهم او توانسه سكارى ورح يجهم العلم بكره مهما اعتذروا واخير والله من حر مايونسون

  • 20
    جوج

    مع انى نصرواي تمنيت الهلال الفوز يفرح ابناء بلدي ويموت حسره جمهور متخلف بربري مثل ماشفنا اليوم

  • 19
    امال ماهر

    مالهم حق كل شي بثمنه

  • 18
    غير معروف

    ***
    يبي يفوز بالقوه
    يا افوز يا اخرب
    يحسبه في تونس
    انت في قطر

  • 17
    سائق الشاص

    شعب كان يضحك علينا يقول همج الان احنا تحضرنا وصوروا هم الهمج سبحان الله

  • 16
    سالم

    جماهير بربرية
    متخلفين

  • 15
    👑اسمر عبر🏆حياة الفهد سابقا -احمد الفهد حاليا 👑

    طبيعي جدا جمهور غاضب كيف يخسر من فريق ضعيف مثل الزعيق الهلال ابو 7 اجانب …اذا كان النجم العام هزم الزعيق في نهائي فكيف الترجي يخسر وهو افضل من النجم…اسألو مرجان احمد مرجان

  • 14
    الى 12 بو باسم

    رحمتك تصدق انكم مثيرين للشفقه

  • 13
    ابوصالح سكري

    كفوكفو الشيخ خالد البلطان الداعم لكثيرنادي جعلهاعزوشرف وهدية للمنتخب عبدالله الحمدان

  • 12
    بوباسم

    سبحان الله نفس جماهير الزعاقين

  • 11
    غير معروف

    همج

  • 10
    وش رايك !!

    بصراحه الفقراوية ما يلامون _ الهلال يرفع الضغط هههههههههههههههههه

  • 9
    مفتاح

    هذا الزعيم البطل والعالمي وخر عن طريقه💪

  • 8
    فكونا من قطر

    الأمن هنود وبنقاله

  • 7
    غير معروف

    شمال افريقيا شعبها معروف بعصبييته

  • 6
    1 السهم

    الهماجة .. اعتقد قذف بالأشخاص فإتق الله .

  • 5
    غير معروف

    دول المغرب خربو البطولة العربية بتصرفاتهم يانفوز يانخرب

  • 4
    ماهو منهم

    من اللي حل فيهم

  • 3
    ما ينلامون

    جاهم واحد وعن عشرة خخخخ

  • 2
    السهم

    معروفين الجماهير التونسية والجزائرية بهماجتهم في كل مكان

  • 1
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    تذكرت جماهير الفقر وهي تلاحق باص ناديهم وتكسره بالعصي والاحذية .. هذي الاندية الصغيرة لما تلعب امام زعيم العالم .. طمنوني ايش اخبار الضغط